المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

قديم 03-07-2004, 01:32 AM   #16
احلى البنات
عضو نشط

الصورة الرمزية احلى البنات
احلى البنات غير متواجد حالياً

اوكي بنت الشرقيه اذا كانت على قولتج تمون علي فانا اوافقج بالراي بس مو لدرجه انه تغلط علي قدام الجميع او انها تقعد تعاندني وبعدين بالاخير تحط التبريرات حقتها على انها بريئه وترا حطي ببالج اني انا مو اول من يشكي منها عشان تقعدين تلوميني
والمشكله الكبيره انكم تبوني اسكت عن اخطائها.........!!!!!
ويالله انشوف بعدها شنو يصير وانا مستحيل افكر يوم اني غلطت عليها بشي لان انا ما سويت هذا كله الا عشان تنتبه لنفسها اكثر وما تفكر بس بنفسها ولكن تفكر باللي قدامها بعد.......... ولا فكرت يوم اني اسوي هذا الشي عشان اقطع علاقتي فيها بس عاد كيفها هي وتفسيراتها وسوري على الاطاله

قديم 03-07-2004, 02:52 AM   #17
نبض الحيارى
عضو جديد

الصورة الرمزية نبض الحيارى
نبض الحيارى غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحلوة احلى البنات قد تكون الفتاة تحمل في قلبها اجمل وارق معانى الحب لك الا انها ولا شعوريا قد تتمنى ان تكون مكانك او مثلك وظهر ذلك في صورة افعال وقد تكون هى ايضا محتارة في تصرفها لذلك لا يجب ان تقطعى علاقة بنيت وترسخت منذ فترة فهى على حد قولك صديقة عزيزة ونحن لا نتخذ الاصدقاء العزاز اعتباطا وانما بعد عدة مو اقف فلا تجعلى مثل هذا الامر يهدم صداقة قد لاجل موقف او موقفين ولك تقديرى

قديم 03-07-2004, 06:23 PM   #18
حزينة ملطوعة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حزينة ملطوعة
حزينة ملطوعة غير متواجد حالياً

أنا أقول إذا كنتي تبين تقطعين علاقتج فيها إقطعيها!!

لأن شكلج مو فاهمتها أبداًً .... أبداً (كتبت هالكلام إستناداً على ردودج وتعليقاتج على أسلوبها)!!

يعني إنتي مومجبورة تصادقين لج وحدة موعاجبتج تصرفاتها ... لأنج بتظلين متضايقة منها على طول ..... صح كلامي؟؟؟

وأنتي قلتي في رد لج إنج "قلبج طيب"!!!!
أنا ماأقول عكس هالكلام بس ظنونج عليها تثبت كلامي ..... يعني إلي قلبها طيب (مثلي مثلاً) دايماً "تظن الخير" في تصرفات صاحبتها!!

وما تزعل على أشياء بسيطة زي كذا!!.... أصلاً ما تهمها المفروض!!

زين إني قدرت أكتب لأني وبصرااااحة أشوفه موضوع مايستاهل كل هالضجّة

يعني المفروض إنتي يا...أحلى البنات كنتي راجعتي الموضوع بينج وبين نفسج وأنا متأكدة كل التأكيد إنج بتشوفينه مثلي موضوع تااااااافه ... وكنتي دقيتي عالبنت وبكل بساطة قلتيلها إن التصرفات إلي سويتيها غلط وأكيد إنها كانت بتعتذرلج وتعرف غلطتها وصدقيني إن مواجهتج لها وإخبارها عن غلطها بيكون أكبر درس لها وما بتفكر تعيدها أبداً...

ومثل ما قتلج إذا حسيتي إنج مابتقدرين تتحملين البنت ... فأول شي تسوينه وبدون تفكير :إنج تقطعين علاقتج فيها!

وبس

تحياتي

لا حزينة ولا ملطوعة

قديم 04-07-2004, 12:35 AM   #19
ابن الرياض
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ابن الرياض
ابن الرياض غير متواجد حالياً

لفت الأنظار لنفسك ، وجعلت لنفسك صيتا ، فكانت الغيرة ، طبعا هي المنبهرة بما عرضتيه وقدمتيه ، ولكن بدلا من أن تبدي إعجابها بما عرضت ، حاولت أن تتغاضى عن ذلك لتكبت غيضها .

اللهم اكفنا شر الحسد