المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب
 

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

بعد الصبر لازم يجي الفرج ادخل وشوف بعينك

?الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا وحبيبنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء والم ستبحرون بهذه القصة ليس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-04-2016, 01:33 PM   #1
ويبقى الأمل
عضو نشط


الصورة الرمزية ويبقى الأمل
ويبقى الأمل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50797
 تاريخ التسجيل :  05 2015
 أخر زيارة : 19-04-2017 (09:28 PM)
 المشاركات : 102 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
بعد الصبر لازم يجي الفرج ادخل وشوف بعينك



?الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا وحبيبنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء والم
ستبحرون بهذه القصة ليس لمده 7 سنوات أكثر من مما أبحرنا ولكن ليطيل قلمي عليكم ليروي قصه ليست من نهج الخيال بل واقع عشناها بين أعيننا..........
فقد مرت السنين و الأيام تمر نعدها.. مرت 7 سنوات ولا نعلم ما الذي أصاب أختي أصبحت كا الغريقة التي تريد فقط إن يمسك بيدها لتنجد ..
أصيبت بمرض لم يكتشفه الطب ولا العلم الجديد من الاجهزه والشاشات التصويرية ، هكذا مرت سنه والحالة تدهور يوم عن يوم شهر عن شهر وسنه عن سنه ...

أصبحت تلك الأنسانه التي لاتعلم با اليوم كيف يمر ولا با الفرحة التي تغمرنا ولا بلذة الأيام فقط شاردة في الذهن تقول ما لا تعلم ..ولا تعلم ماتقول أحياناً في السنه الاخيره من السنه السابعه فقد أصبح المرض يسيطر ويأخذ كل شيء من حياتها لا تعلم كيف تنام ولا تستريح ولا كيف تقضي يومها عاجله اجله في أمرها ..عندما أنظر إليها أحس أنها في عالم أخر ولكن تجاملنا أصبحت بين فتره وفترة تتصل علي تقول: أوصيك بأطفالي بعدي.............الخ
إلى إن بكت وأبكتني حاولت إن اهدي مابها لا اذكر ماقلت ...فقط إني ارفع من معنوياتها?
نبحث عن كل طب وعلاج لها الى سبيل أن يمن الله عليها با الشفاء . واكتشفنا عن وجود مرض خطير وهو نزول المناعه لديها ...أصبحت تتقبل كل مرض لا تتحمل أي شي لا جو ولا أكل ولا شي....؟ هنا أصبحنا بحيرة سألنا دكاترة واستشاريين..لم نسمع سوى يعتقدون من كثره الحرارة وكثره الأمراض المتتالية ومن التهابات التي حصلت لها في المعده وفي الحنجر ..
في ألسنه الأولى أصيبت بميلان في الوجه وثم خرجت ورمه في حنجرتها أصبحت في الحنجره وقساوتها حيرتنا وحيرت الأطباء ....لم نجد الاجابه الإانه التهاب من اثر الأسنان أو سبب لخلع السن وهو ملتهب هذا كان أخر قول ..
ذهبنا لعمل كشف كامل إلى أحسن دكتور في الأسنان ..واستخدمنا ماوصف لنا ..ثم ذهبنا إلى أحسن دكتور بكل مكان فوصف لنا ماوصفو وأخذنا بقولهم ثم عملنا تحاليل كأمله بكل شي من الرأس حتى القدم ...?
وداخل السعودية .....وخارج السعودية?
وماخفي أعظم ... والحمد لله?
فقد كانت يديها تصاب بحرارة شديدة وتحس برجفة وأحيان عكس ذلك.؟
وتصاب كفتيها با التقشير الذي حيرنا وحير الأطباء .. لم نجد له علاج يظهر فتره ويختفي وتشتكي من جسمها الأيسر من يد وقدم وأصيبت خلال تلك السنوات يشيه شلل نصفي لفترة مع العلاج اختفى وأصبح يأتي كا النوبات القلبية يحضر ويغيب ..
هذا ما أذكره من تلك السنين ولا يحضرني إلا القليل ولو قلت كل ماأذكره لن أستطيع ألكتابه لذلك أقف عند توقف مشاعري ..

بعد فتره شبه مستقره على الهدوء النفسي خطر ببالي فكره أن نجرب لأختي الرقيا الشرعية?
الحمد لله القران شفاء بإذن الله .. قال تعالى :""وإن يمسسك الله بضرا فلا كاشف له إلا هو وان يردك بخير فلا راد لفضله يصيب به من يشاء من عباده وهو الغفور الرحيم """
صدق الله العظيم..

فقد أصبحنا ننتظر الفرج من الله با الدعاء . وما أن خطر ببالي زيت الزيتون وقلت لأختي
اشربي زيت الزيتون ومقروء فيه وادهني فيه كامل جسمك من قبل احد مشايخ منطقة مكة المكرمة..
ثاني يوم تتصل وتقول لي لا تتوقعين ماذا أصابني من هذا الزيت..شللت كاملاً تخدر كامل جسمي خمول ونوم لمده 12 ساعة ومعدتي من الزيت نار نار ولعت معدتي نار.
إلى هنا توصلنا لما هو مخفي فقبل عام أذكر أن الشيخ قال سبق وان رقى احد الناس وأصبحت معدته نار فهذا دليل وجود الجن في المعهده عن طريق السحر المأكول أو المشروب ..
هنا أنتصف الأمر أصبحنا بحيرة من له الهدف الخادمة أم من...؟
حجزنا لشيخ وجاء ورقاها ونطق الجن عليه لعنت الله انها شربت القهوة من فلانة اليمنية احد الجيران المجاورين لها سابقاً با المنطقة الشرقية وتعمل تجارب حسبي الله ونعم الوكيل . فقد كان زوجها ساحر وهي توزع للتجارب وقمت با الإبلاغ عنهم الى الهيئة .
رقاها الشيخ وان كنت با البيت من شدة الخوف طلعت فوق عشان مااسمع أي شي ولا أشوف شي من الخوف إلي صابني رهبه ماتوصف إخواني جهزو كاميرات فيديو وتسجيل صوتي الكل يبي يشوف?
طبعاً أذكر موقف والله كأنه اليوم يوم سمعت إن الشيخ جاء : صار وجهها احمر ارتباك خوف مو طبيعي?
وأصابها أرق طول الليل مانامت صلينا الفجر وكان الشيخ واصل وأقام الصلاة با المسجد المجاور وذالك الصوت الي تدمع له الأعين خيال با الترتيل ماشاء الله تبارك الله كل الحي أقام الصلاة في هذا المسجد من حلاوة الأذان والصوت .. طلعنا خارج الفله نسمع صوت الشيخ يوم 7 /10 / 1426 هـ
وكانت اختي تصلي طول ماهي تصلي لاحظت التثاوب عليها وسرحانة ماهي إلي مركزه في الصلاة .
وطلعت اختي معانا تسمع ... الصوت حلو وقراء سورة يوسف..وأختي سرحانة تفكر?
وجت عندي قالت: أحس فيه شي بجسمي رجف رجف كان شي داخل جسمي وخوف وقلبي يدق?

بشكل غير طبيعي الله يستر ..********أختكم با الله انهبلت بسم الله عليه وحواليه كل شي يخوفني فيها صرت اكره الغرفة إلي هي فيها أكره اجلس معها لوحدي والله العظيم من الغباء خايفه يخش فيني وطول الفترة وأنا زى المهبوله حتى اختي كرهتها .من كثر مانسمع ويوم عرفنا أن المسحور مايدخل الجن إلا في الإنسان إلي أكل فقط ولاستطيع أن يؤذي أي إنسان بإذن الله
من المواقف إلي أذكره مسكت القران وقلت لها أقراي سورة كذا من السوره الصغيرة لا أذكر اخر الصفحات والله العظيم أن المصحف سقط من يديها بدت يديها ترجف وتخدر >>>أنا أنجنيت وأدور أي سالفة وأطلع من الغرفة وكرهت البيت ...>>>معليش لا تلومويني عمر ما مرينا بموقف ولا عمري سمعت?
بشي مثل كذا يعني أسمع عن السحر ولكن مااعلم أنه جن وخرابيط وسوالف والله شي كثير لو أقول تضحكون علي لكن لا تلوموني مااعرف شي ..
قدر الله أن الشيخ يرقيها يومين وقال باقي العلاج تكمله من دهن وشرب وغيره وسافر الشيخ وتحسنت الحمد لله 60 % لكن الجن ماخرج يقول الشيخ استمري على العلاج وتعرفون الإنسان إلي فيه المرض لا يستطيع علاج نفسه ومن عام 1426 هـ الى عام 22 /5/ 1427هـ وأختي على حالتها الأولي رجعت كما كانت........... وعادت حليهم لعادتها القديمة ..

بعد سنه من مرور هذه الأيام خطر ببالي مرضها من عام 1421 هـ إلى عام 1427 هـ
والى متى تنتهي أختي رجعت حالتها تتدهور بدى السحر ينهش في جسمها من مرض وأصبحنا كل شي نزوره يوم يومين والي يقول السحر قوي إلي أكله لازم فتره طويلة تابع العلاج المهم حالت اختي تردت مرره
وقالوا كثير من المشايخ أن أخطر شي سحر المأكول أو المشروب وأختي شربت با القهوة الحلوة وقال الشيخ : أقوى شي تجمد على المعدة وهو الجن حارس لهذا الشي .
وذكر لنا كثير من كل شي .. يقولون أخطر شي السحر المطعوم لأنه يسبب البرص (البهاق) ويسبب تعفن با المعدة ويؤدي الى الوفاة والمعدة يخرج منها الدود أو الجسم ...لاحول ولاقوه إلا با الله?
من المواقف التي لا تغيب عن ذهني إني كنت أضع ملح +سدر+ماء زمزم مقروء فيه وأرش البيت دايم عشان أختي وأنا ارش يمشي من عندي فهد عمره 4 سنوات ونصف يقول : خاله رشي عليه قلت : ليش
قال : أدري عشان مايدخل فيني جني ولإيجي عندي .... قلت بسم الله عليك والله إني حزنت حتى الطفل عايش الدور معنا لان الشيخ قال رشو المنزل دايم ..

وألمت فيني....وأدمعت عينبي الآن وسابقاً .
.................................................. .................................................. ..................... للحديث بقيه
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 27-04-2016, 05:14 PM   #2
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير


الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37467
 تاريخ التسجيل :  02 2012
 أخر زيارة : اليوم (05:55 AM)
 المشاركات : 3,854 [ + ]
 التقييم :  19
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gray


أتوقع المكان الأنسب للموضوع في ملتقى الرقية ...
جزاك الله خيرا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:15 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا