المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

حبابي اسمعو حكايتي او عونوني او فهموني

سلام عليكم احبابي انا في عمري ٢٣ سنة كان في عمري ١٩ سنة كان عندي وسواس كان بقولي امك ماتحبك اخواتك مابحبوك كان عندي كتاب اكتب فيه كل شو

قديم 25-09-2016, 11:59 PM   #1
رتاج الصغيرة
عضو

الصورة الرمزية رتاج الصغيرة
رتاج الصغيرة غير متواجد حالياً

Icon8 حبابي اسمعو حكايتي او عونوني او فهموني

سلام عليكم احبابي
انا في عمري ٢٣ سنة
كان في عمري ١٩ سنة كان عندي وسواس كان بقولي امك ماتحبك اخواتك مابحبوك كان عندي كتاب اكتب فيه كل شو عم يصرلي انا اكتب و ابكي.
ثم دخلت الي المعهد وتعلمت الحلاقة و اخذت شهادة حلاقة بعد ما اخضة الشهادة وبعد ذالك خرجت كي اعمل في صلون الحلاقة فدخلت كي اشتغل و اتطور في الحلاقة وبعدم دخلت الي الحلاقة كانت بنت تشتغل عندها و كانت مثلي خرجت من معهد و كانت دخلت سنة قبلي بس ماتعلمت ولا شي بس انا دخلت وراها تعلمة و بدات اشتغل كل شئ كانت البنت لا تحبني بس بقيت اشتغل في صلون ٢سنوات و بدات اكره الشغل و كلما ادخل للشغل ابدا بلبكاء حتي خرجت من شغل و بقيت في منزل شهر و وجت صالون اخر دخلت و انا فرحانا وبقيت ٦اشهر و خرجت كرهت بدات. ادخل في اي صلون اشتغل ايام و اكره اخرج من شغل حتي دخلت. في شغل خياطة بقيت ٣اشهر و خرجت ثم دخلت الخياطة اخري كي اشتغل بقيت ٧اشهر و بدات اكره شغل فخرجت ثم تصل فيا صاحب المحل بقول ارجعي للشغل فرجعت للشغل فوجت اخرج كل البنات من شغل ترك بنت وحدة ثم ادخل بنت فلم دخلت البنت اخرجني انا ثم بقيت في منزل جاء حبيبي خطبني سمعو كل اصدقائي تصلو فيني بعد ذلك جائو ام و عمت خطيبي و احظرواليا خاتم و عمتو باقة ورد بس فيه رائحة كريهة بعد شهرين اتو اليا و احظرو اليا حلقات اذن و عمتو احضرت اليا رائحة رشيت منها يوم واحد واعطيتها الي ماما انا محبتها ثم بقيت ايام وجت وضيفة في محل للعطور و مكياج بقيت ٣اشهر و خرجت منه كان صاحب المحل يغظبني كثير كنت تقريبا كل يوم ابكي فخرجت و جاء رمضان ثم جاء العيد في يوم العيد استقيضت في الفجر و انا خائفة اذن الاذن الفجر و كلب بدا ينبح فذهبت الي نافدة و لاري كلب اين هو فبدات اتعوذ بالله من شيطان الرجيم و اقراء في القران فنمت و في صباح حكيت الي امي قالت امي لم تسمعي هيك تعودي من شيطان رجم ان رائ شئ انتي لم ترايه .ثم جائت خالتي لكي تقبل علينا في العيد فبدات في حكي فقال ولد خالتي اسكتي بدا بتخويفي مابعرف شو صارلي من هديك اللحضة من يوم ذالك وانا خائفة فبدات اخاف من الموت واخاف كتير و بدات استيقظ في الفجر كل يوم وانا خائفة (كنت ما اخاف من شئ حتي موت كنت اقول لان اموت كتبلي ربي )بس هلا انا اخاف من كل شئ
ثم ذهبت الي البحر بقيت ٢٠يوم وانا في البحر مع اختي و زوجها و ام زوجها نسيت كل شئ فجاء خبر بموت من عائلة زوج اختي فكنت قاعدة فسمعت صراخ ام زوج اختي فنصدمت فرجعلي الوسواس الموت و خوف من هداك اليوم وانا بهذ الحال و زاد على احال ياتيني المغرب ابدا بل بكاء و لم اشرب الماء احب ان اتقي و انا هلا عند خالتي لا اريد ان اذهب للمنزل لم يقول لي امشي ناخذكي للمنزل ابدء بلبكاء و اكره كل حياتي
اعطوني رائكم يا احبابي
شكرا شكرا شكرا جزكم الله خير اخواني اخواتي.
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة رتاج الصغيرة ; 26-09-2016 الساعة 12:09 AM

قديم 27-09-2016, 08:15 AM   #2
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

اختي كلامك ملخبط
وهاد يدل على وضعك النفسي ..انتي ملخبطة نفسيا وبدك إعادة ترتيب واستقرار لحياتك

عندك قلق وتوتر من الظروف والحياة ومو عارفة شو تعملي

انتي محتاجة هدوء نفسي حتى تسترجعي حياتك وتفكري بشكل صحيح

لا تعطي للوسواس أهمية وتضخمي الأمور

وان شاءالله امورك تستقر وترجعي لطبيعتك :)

قديم 27-09-2016, 01:44 PM   #3
رتاج الصغيرة
عضو

الصورة الرمزية رتاج الصغيرة
رتاج الصغيرة غير متواجد حالياً

و الله عظيم انا مابعرف شو بصرلي والله عظيم
وشكرا جزاك الله خير

التعديل الأخير تم بواسطة رتاج الصغيرة ; 27-09-2016 الساعة 01:51 PM