المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

النوووم

السلام عليكم يا جماعة اخوكم الغاضب رجعت بعد فترة انقطاع طويلة طمنونا عنكم وعن اخباركم كيف الاجازة معاكم ؟ خليني ادخل في الموضوع فورا مشكلتي والله يا جماعة هي النووم

قديم 27-01-2017, 04:21 PM   #1
الغاضب
عضو نشط
AK-47

الصورة الرمزية الغاضب
الغاضب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male
النوووم

السلام عليكم يا جماعة اخوكم الغاضب رجعت بعد فترة انقطاع طويلة طمنونا عنكم وعن اخباركم كيف الاجازة معاكم ؟ خليني ادخل في الموضوع فورا مشكلتي والله يا جماعة هي النووم كانت عندي فترة اختبارات وكنت ارجع من الاختبار واصحى لساعة متأخرة بس جت الاجازة يا جماعة وصارت معاي مشكلة الا وهي النوم المتقطع والقليل والله ذبحتني ذي المشكلة انام ساعتين واصحى ومقدر ارجع انام او كل ساعة اصحى من نومي وبصعوبة بالغة لارجع انام واحيانا ماا اقدر بالله في احد مرت عليه هالحالة نومه متقطع او قليل وكيف حلها وزادت علي ان النوم القليل يسبب الوفاة وامراض القلب وان لله الحمد قطعت شوط طويل مع وسواس الموت فأرجو المساعدة تكرما وهل يحتاج الامر اني ازور طبيب وشكرا
المصدر: نفساني

قديم 27-01-2017, 05:31 PM   #2
اطلع فيا
عضو فعال

الصورة الرمزية اطلع فيا
اطلع فيا غير متواجد حالياً

والله مادري أتمنى احد يساعدك
بس ودي أسالك ماشاء الله كيف قطعت شوط مع الوسواس
لو تذكر لنا تجربتك تفيدنا

قديم 27-01-2017, 10:30 PM   #3
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

مرحبا 👋 أخوي الغاضب ويسعد مساءك ياجميييل

بالعكس لاتفكر كذا القلق ممكن وتركيزك على النوم راح تبقى قلق من انك تنام او لا وإذا كنت تستخدم أدوية إستشر طبيبك وإطلب دواء تربتزول مرة ريحني من ناحية النوم كنت اتعب من لخبطة النوم ولما استخدمته وتعدل نومي الحمد لله تركته وماعاد إحتجته ولابأس عليك النوم تعامل مع ببساطة ولاتخاف من أي فكرة تجيك ياطيب وترا وحشتنا مايصير كدا 😍🌹

قديم 28-01-2017, 03:08 PM   #4
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نفرٌ من الجن
نفرٌ من الجن غير متواجد حالياً

الدولهـ
Sudan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغاضب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا جماعة اخوكم الغاضب رجعت بعد فترة انقطاع طويلة طمنونا عنكم وعن اخباركم كيف الاجازة معاكم ؟ خليني ادخل في الموضوع فورا مشكلتي والله يا جماعة هي النووم كانت عندي فترة اختبارات وكنت ارجع من الاختبار واصحى لساعة متأخرة بس جت الاجازة يا جماعة وصارت معاي مشكلة الا وهي النوم المتقطع والقليل والله ذبحتني ذي المشكلة انام ساعتين واصحى ومقدر ارجع انام او كل ساعة اصحى من نومي وبصعوبة بالغة لارجع انام واحيانا ماا اقدر بالله في احد مرت عليه هالحالة نومه متقطع او قليل وكيف حلها وزادت علي ان النوم القليل يسبب الوفاة وامراض القلب وان لله الحمد قطعت شوط طويل مع وسواس الموت فأرجو المساعدة تكرما وهل يحتاج الامر اني ازور طبيب وشكرا

هلا فيك يا أيه الغاضب وش اخبارك عساك طيب :)
اولا شيء جميل انك قدرت تقاوم الوسواس وانشاء الله تنتصر عليه وتطرحه ارضا بالضربة القاضية ;)
اما مسألة تقطع النوم فهي سببها كثرة تناول الفاكهة الحمضية وخاصة البرتقال والليمون والكيوي وايضا تناول مشتقات الكافيين مثل الشاي والقهوة والكولا والمشتقات الشيكولاتة وايضا التدخين بسبب وجود مادة النيكوتين فيه..
وأيضا هناك جانب مهم جدا وهو كثرة ممارسة الجنس اذا كنت متزوج او ممارسة العادة ال.... فهي تسبب تقطع النوم وقلته بشكل شديد يعني اذا كنت متزوج قلل من ال.... واذا كنت اعزب برضه لا تمارس ال.... أكمل الفراغ 😅
وعليك بأكل الخس فهو ممتاز لعلاج الأرق وقلة النوم وابتعد بقدر الامكان عن ما ذكرته لك أعلاه

قديم 28-01-2017, 03:20 PM   #5
الغاضب
عضو نشط
AK-47

الصورة الرمزية الغاضب
الغاضب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطلع فيا مشاهدة المشاركة
والله مادري أتمنى احد يساعدك
بس ودي أسالك ماشاء الله كيف قطعت شوط مع الوسواس
لو تذكر لنا تجربتك تفيدنا

ان شاء الله اذا ربي يسر وشفاني شفاء تام بذكرها

قديم 28-01-2017, 03:21 PM   #6
الغاضب
عضو نشط
AK-47

الصورة الرمزية الغاضب
الغاضب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
مرحبا 👋 أخوي الغاضب ويسعد مساءك ياجميييل

بالعكس لاتفكر كذا القلق ممكن وتركيزك على النوم راح تبقى قلق من انك تنام او لا وإذا كنت تستخدم أدوية إستشر طبيبك وإطلب دواء تربتزول مرة ريحني من ناحية النوم كنت اتعب من لخبطة النوم ولما استخدمته وتعدل نومي الحمد لله تركته وماعاد إحتجته ولابأس عليك النوم تعامل مع ببساطة ولاتخاف من أي فكرة تجيك ياطيب وترا وحشتنا مايصير كدا 😍🌹

ما استخدام ادوية ابد

وحشتني اكثر والله بس مشغول بمواقع التواصل

قديم 28-01-2017, 03:23 PM   #7
الغاضب
عضو نشط
AK-47

الصورة الرمزية الغاضب
الغاضب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفرٌ من الجن مشاهدة المشاركة

هلا فيك يا أيه الغاضب وش اخبارك عساك طيب :)
اولا شيء جميل انك قدرت تقاوم الوسواس وانشاء الله تنتصر عليه وتطرحه ارضا بالضربة القاضية ;)
اما مسألة تقطع النوم فهي سببها كثرة تناول الفاكهة الحمضية وخاصة البرتقال والليمون والكيوي وايضا تناول مشتقات الكافيين مثل الشاي والقهوة والكولا والمشتقات الشيكولاتة وايضا التدخين بسبب وجود مادة النيكوتين فيه..
وأيضا هناك جانب مهم جدا وهو كثرة ممارسة الجنس اذا كنت متزوج او ممارسة العادة ال.... فهي تسبب تقطع النوم وقلته بشكل شديد يعني اذا كنت متزوج قلل من ال.... واذا كنت اعزب برضه لا تمارس ال.... أكمل الفراغ 😅
وعليك بأكل الخس فهو ممتاز لعلاج الأرق وقلة النوم وابتعد بقدر الامكان عن ما ذكرته لك أعلاه
يعطيك العافية اخوي ، واضح انك كبيت العفش بعدين ههههههه لا عزوبي لا تخاف منجرب الخس ونشوف النتيجة

قديم 28-01-2017, 03:45 PM   #8
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نفرٌ من الجن
نفرٌ من الجن غير متواجد حالياً

الدولهـ
Sudan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغاضب مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية اخوي ، واضح انك كبيت العفش بعدين ههههههه لا عزوبي لا تخاف منجرب الخس ونشوف النتيجة
هههههههههههههههههههه
والله يا أخي اعذرني بس احيانا العفش لازم ينكب والغسيل يتنشر والصراحة راحة وانا اخوك 😂 😂
وبعدين الزمن هذا اللي نعيشه زمن كله اغراءات عن اليمين وعن الشمال ومن فوقك ومن تحتك
تخرج الشارع تشوف اغراء
تدخل النت اغراء تفتح التلفزيون اغراء يعني تحس انك واقع بين كماشة الدفاع الايطالي ولا انت قادر تخرج منها هههههههه
يعني اذا كنت من النوع غير الصبور افضل حل لك انك تغلق على نفسك بين اربعة جدران وتلعب بلاي ستيشن بس تشوفلك لعبة عنيفة مثل المصارعة او الالعاب الحربية او رعب وكذا بترتاح من ال....
او انك تاخذ علاج مثل السيروكسات او الافيكسور او السبراليكس وتصير انسان بلا مشاعر وترتاح راحة ازلية 😂 😂

قديم 29-01-2017, 06:48 PM   #9
الغاضب
عضو نشط
AK-47

الصورة الرمزية الغاضب
الغاضب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفرٌ من الجن مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه
والله يا أخي اعذرني بس احيانا العفش لازم ينكب والغسيل يتنشر والصراحة راحة وانا اخوك 😂 😂
وبعدين الزمن هذا اللي نعيشه زمن كله اغراءات عن اليمين وعن الشمال ومن فوقك ومن تحتك
تخرج الشارع تشوف اغراء
تدخل النت اغراء تفتح التلفزيون اغراء يعني تحس انك واقع بين كماشة الدفاع الايطالي ولا انت قادر تخرج منها هههههههه
يعني اذا كنت من النوع غير الصبور افضل حل لك انك تغلق على نفسك بين اربعة جدران وتلعب بلاي ستيشن بس تشوفلك لعبة عنيفة مثل المصارعة او الالعاب الحربية او رعب وكذا بترتاح من ال....
او انك تاخذ علاج مثل السيروكسات او الافيكسور او السبراليكس وتصير انسان بلا مشاعر وترتاح راحة ازلية 😂 😂

هههههههههههههههههه عز الله انك صادق ما تقدر تمسك نفسك من كثر الاغراء الموجود الله يعين يا رجل ، لا اشوف مسلسلات افضل لي ولا اخذ ادوية ما تحرك مشاعري 😂