المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

يارب

اعلم اني لست علي ما يرام واعلم اني فقدت قوتي أصبت بالاكتءاب اكثر من مره ولكن هذه المره بعدت عن ربنا بسبب اقترافي بعض الذنوب وكنت كمان مش مواظبه علي

قديم 09-03-2017, 09:27 PM   #1
برتقال
عضو نشط

الصورة الرمزية برتقال
برتقال غير متواجد حالياً

يارب

اعلم اني لست علي ما يرام واعلم اني فقدت قوتي أصبت بالاكتءاب اكثر من مره ولكن هذه المره بعدت عن ربنا بسبب اقترافي بعض الذنوب وكنت كمان مش مواظبه علي الصلاة حاليا مواظبه وندما ندم عليم اقترفته من ذنب خ وأحيانا بشغل الرقيه الشرعيه وبسمعها كل شء بنيته تحطم شغلي مصابه فيه حتي علاقتي بربنا بصلي اكثر من الاول بس روحي مش كويسه يارب ارجع ذي الاول ممكن ربنا يسمحيني ممكن يرجع يباركلي في شغلي وصحتي ذي الاول
المصدر: نفساني

قديم 09-03-2017, 09:38 PM   #2
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

قم بأداء واجباتك الدينيه سواء كنت مريض او بصحه وعافيه

هذا دين ولن نربطه بصحه او مرض بل هو واجب علينا بالصحة والمرض ويجب علينا الصلاة والصيام والزكاة .... الخ حتى وان كنا مرضى

هذه نقطه ضعها نصب عينيك

النقطه الاخرى جميل ان يشعر الانسان انه مقصر ويندم ويجمع نفسه ويبدأ بفعل فرائضه ولكن لا نعلق فعل الفرائض بمرضنا اي اننا نتحدث وكأننا مرضنا لاننا مقصرين فلنعود لفرائضنا ونصبح من غير قصد كأننا ندعو الله ان ننجو ثم بعد ان ننجو ننحرف مره اخرى ( طبعا لا أقصدك ولكني ارى الكثير يعلقون اهمال واجباتهم بمرضهم وانا لا ارى ذلك ) بل انا ارى اني يجب ان اصلي و اصوم واقوم بكل واجبات الدين حتى وان كنت مقعدا

ولهذا ديننا اسمه دين رحمه ، وله احكامه عند السفر او المرض او الحمل ( لاحظ المرض ) اي ان ربنا سبحانه وتعالى رحيم بنا واعطانا احكام عند المرض فلا اعتقد ان المرض هو بسبب عدم فعل الواجبات لان عدم فعل الواجبات عقابها في الاخره كما وعدنا الله سبحانه وتعالى

انتي الان عدتي الى رشدك وربنا سبحانه يغفر الذنوب ويتوب على العباد فكوني خير امرأه وقومي بواجباتك سواء كنتي مريضه او معافاة

اتمنى رسالتي وصلت لك

واتمنى اني لم اخطئ

قديم 09-03-2017, 10:26 PM   #3
برتقال
عضو نشط

الصورة الرمزية برتقال
برتقال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا مشاهدة المشاركة
قم بأداء واجباتك الدينيه سواء كنت مريض او بصحه وعافيه

هذا دين ولن نربطه بصحه او مرض بل هو واجب علينا بالصحة والمرض ويجب علينا الصلاة والصيام والزكاة .... الخ حتى وان كنا مرضى

هذه نقطه ضعها نصب عينيك

النقطه الاخرى جميل ان يشعر الانسان انه مقصر ويندم ويجمع نفسه ويبدأ بفعل فرائضه ولكن لا نعلق فعل الفرائض بمرضنا اي اننا نتحدث وكأننا مرضنا لاننا مقصرين فلنعود لفرائضنا ونصبح من غير قصد كأننا ندعو الله ان ننجو ثم بعد ان ننجو ننحرف مره اخرى ( طبعا لا أقصدك ولكني ارى الكثير يعلقون اهمال واجباتهم بمرضهم وانا لا ارى ذلك ) بل انا ارى اني يجب ان اصلي و اصوم واقوم بكل واجبات الدين حتى وان كنت مقعدا

ولهذا ديننا اسمه دين رحمه ، وله احكامه عند السفر او المرض او الحمل ( لاحظ المرض ) اي ان ربنا سبحانه وتعالى رحيم بنا واعطانا احكام عند المرض فلا اعتقد ان المرض هو بسبب عدم فعل الواجبات لان عدم فعل الواجبات عقابها في الاخره كما وعدنا الله سبحانه وتعالى

انتي الان عدتي الى رشدك وربنا سبحانه يغفر الذنوب ويتوب على العباد فكوني خير امرأه وقومي بواجباتك سواء كنتي مريضه او معافاة

اتمنى رسالتي وصلت لك

واتمنى اني لم اخطئ

شكرا على النصيحة ولكن انا اشعر ان ربنا لا يتقبل مني رغم اني اصلي اكثر من الاول عارفه اني مقصره لاني زمان كنت متطوعة في اعمال خير كثير لكن دلوقتي لا اقدر شعوي دايما بالذنب واني مخنوقه وان ربنا مش متقبل مني اعتقد ده بقت فكره وسواسية مسيطره عليا ونفسي اخلص منها انا عمري ما اذيت حد بالعكس كنت بعمل اعمال تطوعية كثيرة بس جت عليا فتره بعدت فيها عن ربنا

قديم 09-03-2017, 11:25 PM   #4
الفدعووسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الفدعووسي
الفدعووسي غير متواجد حالياً

لا هما يحسسونك هالاحساس عشان ماتصلين

الله غفور رحيم

قديم 09-03-2017, 11:45 PM   #5
برتقال
عضو نشط

الصورة الرمزية برتقال
برتقال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدعووسي مشاهدة المشاركة
لا هما يحسسونك هالاحساس عشان ماتصلين

الله غفور رحيم
انا اصلي الان مواظبه ولكن مشكلتي كثيرا يخطر ببالي ان الله لا يتقبل مني ودايما في ابتلاء خايفه