المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

انا خايفه انتكس

اصبت بالاكتءاب منذ 9 اشهر بس تعرضت. لموقف معين كان السبب في اكتءابي وحياتي كلها اتلغبطت بالاضافه لظرف موت احد اقاربي مما ذاد من حده الاكتءاب بالاضافه لمشاكل عملي والتي

قديم 23-06-2017, 10:57 PM   #1
برتقال
عضو نشط

الصورة الرمزية برتقال
برتقال غير متواجد حالياً

انا خايفه انتكس

اصبت بالاكتءاب منذ 9 اشهر بس تعرضت. لموقف معين كان السبب في اكتءابي وحياتي كلها اتلغبطت بالاضافه لظرف موت احد اقاربي مما ذاد من حده الاكتءاب بالاضافه لمشاكل عملي والتي كنت استطيع مًاجهتها قبل اكتءابي افكاري كلها سلبيه عن نفسي غير واثقه بنفسي احيانا اشعر اني بقيت شريره انا في السابق كنت اتمني الخير للاخرين حاليا بزعل لو في حد ناجح وانا لا كمان عندي مشكله انا ضيعت فرص ليا في شغل زمان بس من 3 سنوات التحقت بشغلانه وثبت فيها نفسي بس لما اصابني الاكتءاب الشغل كان مذود اكتءاب واضطربت اسيبه بعد كده جه الاختيار الصعب لما اللي كنت بحبه سابنيً ذود الاكتءاب عليا وكمان جالي احساس رهيب ان الفرص اللي ضيعتها زمان في الشعل كلها افكار تطاردني اهرب بالنوم مهمله جدا في نفسي باخد ادويتي لكن انا نفسي زهقن من نغسي وعشان كده بطلت اكتبلكم كنت خايف تدهقوا انتم كمان مني
المصدر: نفساني

قديم 24-06-2017, 01:52 AM   #2
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

نحن لا ( نزهق ) كما تقولين

بل دائما يؤسفنا ( انا شخصيا لا اعلم عن الباقي ) عندما نرى شخص يحوم حول نفس المشكله اي يجلس سنوات كثيره يسأل مثلا عن الارق وهو يعلم كيف يتخلص منه من النصائح او الادويه او او او ولكنه لا يطبق شيئا

انتي الان بمرحله افضل من السابق وخوفك من الانتكاسه تقع تحت القلق ...

تنويه : لست شريره ولكن اي شخص ذاق المرض يعتبر الاخرين في نعيم فلا يهتم كثيرا وهذا رد فعل متوقع

اريدك الان ان تطوي الماضي وتبدأ من جديد وتقول في نفسك ،، الانتكاسه لا شئ لانني اعلم لماذا اكتئبت واعلم كل الاسباب وانا شخص افضل واستطيع الان السيطره على كل شئ بحزم وقوه .... وتذكري دائما الضربه التي لا تقتل تقوي

وانتي هنا الان تتكلمين بلا خوف و اقوى من قبل ومهتمه بنفسك اكثر لدرجه انك الان تتكلمين عن الانتكاسه ... لذا انتي بأمان

بالتوفيق

قديم 24-06-2017, 07:34 AM   #3
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الصورة الرمزية عيون متفائلة
عيون متفائلة متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

بارب يفرج عليك اختي

التزمي بعلاجك و كثري دعاء و مناجاة لربك و خاصة في سجودك ، في هذي اللحظة تبي تنسكب كل الدموع المتحجرة في المحاجر و ما يجي حضور القلب الا يوم يكون في لحظة اقرب الله للعبد و هو ساجد

اشكي لربك مرضك و احوالك ساعتها و اطلبي منه يداويك و يجبر كسرك و يعوضك
يشهد الله ان لحظتها تشوفين كل البشر اللي تسببوا في ايذائك ضعوف لا يملكون من امر انفسهم شي حتى يملكون يهزون ثقتك بنفسك امام ملكوت و هيبة و قدرة و عظمة و كبرياء الخالق المتفرد بالجلال

تحسين فعلا ان الدنيا بأسرها مو بس ما تساوي جناح بعوضة الا ما تساوي جناح ذبابة حتى تزعلين عليها و منها
يشهد الله بس لو ركزنا في السبب اللي ربي خلقنا عشانه و هو عبادته ان الدنيا تبي تخرج من قلوبنا راغمة و يصير همنا شي واحد رضاه و الجنة

دايم رددي : اللهم اننا نسألك العفو و العافية في الدنيا و الاخرة

وش اهم مافي الحياة غير رضاه عنا و يمتعنا بعافيتنا النفسية و الصحية

كذلك : اللهم آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة و قنا عذاب النار

هذام الدعاءان جمعا كل فضائل الدنيا و الاخرة