المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

تعبت حالتي نفسها ولكن الفائدة صرت فار تجارب للدكاترة!!

السلام عليكم ورحمة الله بركاته اخواني الحمدلله على كل حال كنت بالسعوديه اتعالج اعاني من رهاب شدييد ووسواس وخوووووووف قاتل وعزلة وافكار سلبيه كثثيييرة دمرتني السيبراليكس عالجني ولكن سبب

قديم 22-08-2018, 09:44 AM   #1
حسين النترا
عضو فعال

الصورة الرمزية حسين النترا
حسين النترا غير متواجد حالياً

تعبت حالتي نفسها ولكن الفائدة صرت فار تجارب للدكاترة!!

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
اخواني
الحمدلله على كل حال
كنت بالسعوديه اتعالج اعاني من رهاب شدييد ووسواس وخوووووووف قاتل وعزلة وافكار سلبيه كثثيييرة دمرتني
السيبراليكس عالجني ولكن سبب تدريجا عجز جنسي الى ان فقدت الانصاب تماما !!
ووصف لي الطبيب وبدا الطبيب يغير لي الادوية وصفيت على برستيك واموري صارت طيب بس مو حييل الامراض باقيه بس اخف اقدر اسيطر عليها
بعدها سافرت لاكمال دراستي باستراليا
ومن هنا ضعت استملت البرستيك لفترة لكن غيرته ليش نسيت! تقريبا لانه صار ما ياثر فيني ولا لانه اضعف قوتي الجنسية والانصاب تقريبا هذا السبب
ومن هنا الدكتور صار يوصف لي ادوية معروفه بس برا ماعرفها مو مشهورة ولا مستخدمه بالسعوديه وكل 3 شهور ارجع له ويغيره لان ما ياثر فينيي! ووحالتي زاادت حيل لاني بغربه لحالي هنا الان ولفترة بضل كذا
اخر دواء اسمه MIRTAZAPINE I هذا الله يسلمكم عفس ام امي
صار يخليني انام 13 ساعه باليوم واجلس تعبااان 3 شهور كاني ميت مافي قوة وخمول ونعسان وكل مالي خلق وفوق ذا مشاكلي بعدهم!!
رحت للدكتور زاد الجرعه بغيت اجن زاد التعب وشعري حتتت صار خفيف
والان اكثر شي لاعب بنفسيتي شعري مادري يرجع ولا راحت علي كان والله كثيييف جداا جداا الان من قادم صاير خفيف واقدراشوف حتى من خلاله ومن امسك شعري اشوفه بيدي
مادري شسوي
و الله الان ماعندي غيركم يمكن تفيدوني احسن من هالدكاترة
هل شعري يرجع ولا راحت علي وشسوي معاه
وشنو افضل علاج لي الان
والله ابي اشعر بالسعاده كل متضايق وحزين جدا جدا وافكار سودا ووسواس
ورهاب شديد خصوصا عندي دراسه الان ولازم اسوي برزنتيشن كل فترة قبل سبوع بغى يغمى علي قدام الطلاب ما ابالغ يشوفوني يضحكون يشوفوني ارجف وصوتي يرجف!!!
مادري شسوي
والمشكلة مابي اخسرت صحتي الجنسية ايضا فتكفون فيدوني
المصدر: نفساني