المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

سؤال

يا جماعة انا لا يعتمد عليا في شغلي بسبب ظروف مرضى النفسي انا اتعينت في شغلي ده عن طريق واسطه انا لا اؤدي عملي بشكل جيد بسبب مشاكلي

قديم 23-07-2019, 09:42 PM   #1
قلب طيب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية قلب طيب
قلب طيب غير متواجد حالياً

سؤال

يا جماعة انا لا يعتمد عليا في شغلي بسبب ظروف مرضى النفسي
انا اتعينت في شغلي ده عن طريق واسطه
انا لا اؤدي عملي بشكل جيد بسبب مشاكلي النفسيه من النسيان وعدم التركيز والتعب من أقل مجهود والشرود الدائم والسلبيه وعدم الايجابيه في العمل والغياب الكثير بسبب صعوبه الاستيقاظ في الصباح وبالتالي الغياب
الان انا تمر عليا الشهور وانا لا استفيد خبره في عملي أتساءل أين سأكون مثلا بعد سنتين زملائي سيترقون وانا سأظل بلا خبره في العمل بل ربما سأطرد من عملي كما طردت من الوظيفة الأولى التي كانت أيضا عن طريق واسطه
الان كي استطيع الاستمرار في عملي مطلوب مني أن ادرس كورسات وانا ماعندي صبر لأن ادرس جربت كتير وفشلت
المصدر: نفساني

قديم 23-07-2019, 11:52 PM   #2
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بحر الحيـــــاه
بحر الحيـــــاه غير متواجد حالياً

تعلمت أن الفرصه تأتيك مره واحده فقط بالعمر ولن تتكرر منتظر ايه حارب من أجل مستقبلك حياه أو موت بحكم تجربتي المرض النفسي قاتل بمعنى الكلمه ويزداد عندما يكون المحيطين بك لا يتفهمون ما تعانيه طالما تمشي على يديك وقدميك كذوات الأربع! فأنت لا تعاني... فقط أعراض نفسوجسديه تبدو عليك تغير ملامحك آه إنت زعلان من إيه فهمنا... إنت حزين ليه... إنت شكلك تعبان إلخ... وسمعنا يا بني أحب الناس الرايقه اللي بتضحك علطول أما العالم المضايقه لا لا ماليش في القول صح ولا غلط!

يا تحارب وتقاتل وتتحامل على نفسك من أجل هالفرصه ومترحمش نفسك ولا أي بني آدم وتترتقي كالأسوياء...

مستنتجآ أن التعايش مع هالمرض هو الحقيقة المره الذي يجب أن تتجرعه ولا تكاد تصيغه هتعرف تعيش وإنت وقدرك يا تشرف حضرتك جنبينا إختار فأنت سيد قرارك.

بالتوفيق حبيبي.