المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش
 

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

لا حول ولا قوة الا بالله

السلام عليكم .. واسعد الله مساكم بالخير قبل ما اطرح مشكلتي بغيت اقول ان صوتي انبح وانا ارسل للمنتدي بخصوص ان ايميلي سرق من هكرز وسرق تبع له الرقم السري

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28-08-2001, 02:16 AM   #1
بتـــــــــول
مستجد


الصورة الرمزية بتـــــــــول
بتـــــــــول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 589
 تاريخ التسجيل :  08 2001
 أخر زيارة : 28-08-2001 (06:31 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
لا حول ولا قوة الا بالله



السلام عليكم .. واسعد الله مساكم بالخير
قبل ما اطرح مشكلتي بغيت اقول ان صوتي انبح وانا ارسل للمنتدي بخصوص ان ايميلي سرق من هكرز وسرق تبع له الرقم السري لاشتراكي فى هذا المنتدي ولعدم الرد اضطريت اني احط اشتراك جديد وماتنلامون :)
مشكلتي اني اشيل هموم غيري ومايهون على اني اضحك وغيري يبكي اللمهم ان فيه وحده من صاحباتي طرتحت مشكلتها قبل كذا وماقصرتوا ورديتوا علينا ومن التشخيص من خلال المنتدي اكتشف ان عندها اكتئاب وعلى فكره اكتشفت انها تراجع طبيب نفساني وتاكل حبوب للاكتئاب حتي اني اعرف اذا كلتها تصير متبلده ويموت الميت ويحي مادرت عنه المشكله ان هالبنت زادت مشاكلها لان البنت مضطهده بالبيت لدرجه ان ابوها طلعها من الجامعه بعد مرور 3 سنوات وبعد المحاولات دخلت والان يرفض زواجها من من تريد وتحب ومن اي رجل اخر والبنت باصمه بالعشره بان ابوها بيطلعها من الجامعه للمره الثانيه والمشكله بتكون هذي النهايه لان شهادت الثنوي بتروح لمرور خمس سنوات عليها والبنت متحطمه مرررررررررررررررره ولها اسبوعين بالغرفه واهلها مادرو عنها وانا احاول اني اقنعها تعيش وقعها وهي ترفض وتتمنا ان الايام تمشي بسرعه علشان تشوف وش بيصير بعد من مشاكل انا خوفي ان البنت تهرب من البيت او تسوي بروحها شي فبالله عليكم ماهي الوسيله عن طريق التلفون لان التلفون هو الصله بيني وبينها وبينها وبين العالم الخارجي وعلى فكره انا دايم احسسها ان كانه ماصار شي ومو كل شي نحبه نحصله لان لو حصلناه ماصارت دنيا وشاكرين لكم.


قبورنا تبني وحنا ماتبنا....ياليتنا تبنا قبل قبورنا ماتبنا


المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 28-08-2001, 11:27 AM   #2
أ.وفاء
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية أ.وفاء
أ.وفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55
 تاريخ التسجيل :  05 2001
 أخر زيارة : 20-03-2004 (10:16 PM)
 المشاركات : 353 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
مرحباً بتول...



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شعور سامي ما تصفينه من اهتمامكِ بمشكلة صديقتكِ وهناك شعرة بسيطة بين العطف و التعاطف ، فالعطف يعني أني سأنتقل لمكان الشخص الأخر وابكي واتألم معه ، التعاطف أن ابقى فى مكاني ولكن أو ظف مشاعري والمي بما يعود الفائدة الملموسة على من امامي ...وارى أنكِ بين الأثنين يابتول ...
عزيزتي ان كنا اتنفقنا على أن صديقتكِ تعاني من اكتئاب فأظن كذلك أنها تعاني من مشاكل اجتماعية اسرية قد يكون أحد اسباب الأكتئاب .. وامامنا طرق لعل الله ينفع بها، طالما أن صديقكِ تراجع عند أحد المختتصين فارى أن توضيح الموقف بالنسبة له مهم وقد يتحدث مع الأهل بطريقة غير مباشرة وتساعد في تخطي الوضع ، ارشدي عزيزتي صديقتكِ أن تتعامل مع والديها خاصة من منطلق الحقوق الشرعية لهم أنا اعرف أنها متألمة منهما ولكن ان تعاملت معهما ند بند وان على مستوى التفكير فقط هذا سيزيد معاناتها ، ارشديها أن تتقرب منهما بطرق بسيطة وان تضع فى اعتبارها ان التقدير سيكون مرة وأخرى لن يكون هذا لايمنعها من تكرر المحاولة .. عليها الأكثار من الدعاء والتقرب من الله ما امكن ، ثم أظن أن بقاءك بجنبها مهم جداً ، حفظكما الله ، واعمينا النتائج ان أمكن ..
نأسف للتاخير وشكراً لثقتكِ ومحاولتك ....


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:48 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا