المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقى الإلكتروني والرياضي والسياحي > الملتقى الرياضي
 

الملتقى الرياضي أخبار الأندية العربية والعالميه

جولة فى الملاعب العالميه

تعادل فريق ريال مورسيا الثاني من القاع مع ضيفه اشبيليه سلبياً في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت في افتتاح لقاءات الجولة ال34 لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ،

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-04-2008, 07:22 AM   #1
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue
جولة فى الملاعب العالميه



تعادل فريق ريال مورسيا الثاني من القاع مع ضيفه اشبيليه سلبياً في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت في افتتاح لقاءات الجولة ال34 لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، وجاءت مباراة مورسيا مع اشبيليه هادئة حيث قدم الفريقان عرضاً متواضعاً، لا يتناسب مع أهمية اللقاء لكل منهما.
واقترب أصحاب الأرض بهذه النتيجة من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، فيما تراجعت آمال إشبيليه في المنافسة على المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
ويحتل إشبيليه المركز السادس برصيد 52 نقطة، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع حالياً الذي يحل ضيفاً اليوم الأحد على جاره خيتافي، بينما احتفظ مورسيا بمركزه قبل الأخير برصيد 30 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة خلف منطقة النجاة.




==================================

أصبحت فرصة فريق برشلونة شبه معدومة في الفوز بلقب الدوري الأسباني لكرة القدم بعد هزيمته صفر/2 أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة وكذلك تضاعفت فرصة ريال مدريد للحفاظ على لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي.

وظهر ديبورتيفو أفضل كثيرا من برشلونة الذي سيطرت عليه حالة من اللامبالاة.
وأحرز خوان انطونيو رودريجز وبابلو امو هدفي الفوز لديبورتيفو في الشوط الثاني من المباراة.
ويعيش برشلونة أسوء فترة له منذ تولي الهولندي فرانك ريكارد منصب المدير الفني للفريق في عام 2003 .
وفشل برشلونة في تحقيق الفوز في أخر خمس مباريات له في الدوري المحلي حيث جمع ثلاث نقاط فقط من أصل 15 نقطة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 61 نقطة من 34 مباراة بفارق نقطة واحدة خلف فياريال صاحب المركز الثاني و11 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر.


====================================

فشل فريق بوردو في استغلال تعادل منافسه اللدود ليون مع ضيفه كان 2/2 اليوم السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم وتعادل هو الأخر مع ضيفه نيس سلبيا ليحافظ ليون على صدارته للمسابقة بفارق أربع نقاط أمام بوردو.

ورفع ليون رصيده إلى 72 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه بوردو.

وابتعد فريق باريس سان جيرمان خطوة جديدة عن دائرة الهبوط بتغلبه على ضيفه أوزير 3/.1

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن عشر بينما تجمد رصيد أوزير عند 41 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي باقي مباريات المرحلة تغلب لومان على ضيفه لانس 3/2 وليل على ضيفه تولوز بالنتيجة نفسها ورين على ستراسبورج 3/صفر.

وتغلب سانت إتيان على مضيفه ميتز 1/صفر بينما تعادل سوشو مع ضيفه لوريان 1/1 .


=====================================


واصل فريق سيفاس سبور مطاردته لفناربخشة وجالطة سراي على صدارة بطولة الدوري التركي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه دينيزليسبور اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.
ورفع سيفاس سبور رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف فناربخشة وجالطة سراي اللذان يلتقيان غدا الأحد في ختام المرحلة نفسها.
وفي باقي مباريات المرحلة تغلب بيشكتاش على ضيفه بورصا سبور 3/صفر وقيصري سبور على ضيفه ريزيسبور بالنتيجة نفسها.
وتغلب جنتشليربيرليجي على ضيفه بلدية اسطنبول 2/1 وفيستيل مانيسا على ضيفه كونيا سبور 2/صفر وأنقرة سبور على ضيفه آوفتاش سبور 1/صفر.
بينما تعادل قاسم باشا مع أنقرة جوجو 2/2 و جازينتب سبور مع ضيفه طرابزون سبور 1/1 .


====================================


ابتعد فريق باريس سان جيرمان خطوة جديدة عن دائرة الهبوط في الدوري الفرنسي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه أوزير 3/1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين في المسابقة.
ورفع سان جيرمان رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن عشر بينما تجمد رصيد أوزير عند 41 نقطة في المركز الخامس عشر.


====================================


قاد النجم الألماني مايكل بالاك فريقه تشيلسي للفوز على مانشستر يونايتد 2/1 على ملعب "ستامفورد بريدج" اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليشتد الصراع على صدارة البطولة.

وتقدم بالاك بهدف لتشيلسي قبيل نهاية الشوط الأول ثم أدرك المهاجم الإنجليزي الدولي واين روني التعادل لمانشستر يونايتد قبل أن يحصل تشيلسي على ضربة جزاء ، بعدما لمست الكرة يد مايكل كاريك لاعب خط وسط مانشستر يونايتد ، أحرز منها بالاك الهدف الثاني له ولفريقه ليقود تشيلسي لاقتسام صدارة البطولة مع مانشستر يونايتد الذي ينفرد بالصدارة منذ فترة طويلة.

ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب المسابقة بفارق الأهداف أمام تشيلسي ولكن لا بديل أمامه سوى الفوز بالمباراتين المتبقيتين في المسابقة حتى يحسم لقب البطولة.


====================================

تأهل فريق أم صلال للدور قبل النهائي لكأس أمير قطر لكرة القدم بعد الفوز على السيلية 2/1 اليوم السبت في المباراة التي جرت على استاد "سحيم بن حمد" بنادي قطر في دور الثمانية للبطولة.

وسجل لأم صلال السنغالي موسي ندي فى الدقيقة 33 والبحريني حسين على فى الدقيقة 73 وسجل للسيلية العماني بدر الميمني فى الدقيقة 17 .

وكان أم صلال تأهل إلى دور الثمانية بعدما احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي بينما تأهل السيلية بفوزه على المرخية بستة اهداف نظيفة في الدور الثاني.

وقدم السيلية مباراة كبيرة وكان في مقدوره الفوز أو تحقيق التعادل على الأقل في ظل الفرص العديدة التي لاحت لهم خاصة في الشوط الثاني حيث تصدت عارضة وقائم أم صلال لأكثر من كرة .

من جهة أخرى يلتقي الاحد الغرافة مع العربي في دور الثمانية .

المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:32 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا