المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقى الإلكتروني والرياضي والسياحي > الملتقى الرياضي
 

الملتقى الرياضي أخبار الأندية العربية والعالميه

لاعب ..وخبر

ذكرت بعض الصحف الإنجليزية أن نادي تشيلسي من الممكن أن يتحرك للتعاقد مع المهاجم ديميتار برباتوف بعد أن أوضحت آخر الآخبار الصادرة من نادي توتنهام هوتسبير أن المهاجم البلغاري يملك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13-05-2008, 12:17 AM   #1
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue
لاعب ..وخبر



ذكرت بعض الصحف الإنجليزية أن نادي تشيلسي من الممكن أن يتحرك للتعاقد مع المهاجم ديميتار برباتوف بعد أن أوضحت آخر الآخبار الصادرة من نادي توتنهام هوتسبير أن المهاجم البلغاري يملك الرغبة الواضحة في الرحيل عن النادي .

وإنضم برباتوف (27 عاما) إلى توتنهام في مايو 2006 قادما من نادي باير ليفركوزن الألماني مقابل 11 مليون جنيه إسترليني .

وشارك الدولي البلغاري يوم أمس الأحد في آخر مباريات توتنهام هذا الموسم ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز , وحسب ما هو متوقع فقد تكون هذه المباراة هي الأخيرة له في مشواره مع النادي اللندني .

وأشارت بعض الصحف أن نادي تشيلسي مستعد لتقديم مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني للظفر بتوقيع المهاجم الذي أثبت نفسه بشكل لافت للنظر منذ قدومه إلى إنجلترا , ولكن إدارة توتنهام قد تحاول رفع قيمة المبلغ خاصة وأن هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة ترغب في ضم اللاعب .

ويحاول نادي تشيلسي تأمين مركز المهاجم إستعداد للموسم القادم بعد أن كثر الحديث عن رحيل مهاجمه الإيفواري ديديه دروغبا وعدم وجود أي نية من الجهاز الفني للإبقاء على الأوكراني أندريه شيفتشينكو والبيروفي كلاوديو بيزارو في صفوف الفريق لعدم ظهورهما بالمستوى المتوقع والمأمول منهما .

وألمحت صحيفة الديلي إكسبرس الإنجليزية أن نادي تشيلسي سيتوقف عن سياسة التعاقد مقابل مبالغ كبيرة في سبيل فتح المجال أمام نجومه الشباب الذين يزخر بهم فريق الرديف والشباب بالنادي اللندني .

____________________________________________

ودع اللاعب البرتغالي هيكتور مانويل روي كوستا ملاعب كرة القدم بعد رحلة طويلة عامرة بالانجازات أظهر من خلالها الكثير من فنون كرة القدم طوال مشواره داخل المستطيل الأخضر.

روي كوستا لعب يوم الاحد اخر مباراة له عندما شارك مع فريقه بنفيكا ضد فريق فيتوريا سيتوبال في الدوري البرتغالي ، وفاز بنفيكا 3/0 وتم تنظيم حفل وداع للاعب بعد نهاية المباراة .

وصرح اللاعب بعد انتهاء المباراة المذكورة قائلا : " اشكر كرة القدم واشكر الجماهير التي دائما دعمتني في كل الفرق التي لعبت لها ".

وعن شعوره بالحزن لترك كرة القدم قال النجم الدولي السابق : " بعد 18 عام مع كرة القدم اشعر بأني رجل محظوظ بسبب هذا الوداع بوجود 50 الف مشجع وسأتذكر هذا الوداع طوال حياتي ، لم أصدق ما شاهدته من لافتات ضخمة لي ، لن استطيع ان أواصل مع الكرة لموسم اخر ، أشعر باني انهكت جسديا .

روي كوستا ظهر للعالم مع المنتخب الذهبي للبرتغال الذي احرز كاس العالم للشباب مرتين عامي 89 و 91 برفقة لويس فيغو ، فيرناندو كوتو ، فيتور بايا وبينتو ولعب لبنفيكا ثم انتقل الى ايطاليا عام 1994 ولعب لفريق فيورنتينا واحرز معه كاس ايطاليا وكان في الفريق الذهبي مع غابرييل عمر باتيستوتا وادموندو ، ثم أنتقل مقابل 32 مليون الى اي سي ميلان ولعب معه 5 مواسم تألق فيها بشدة واحرز كل الالقاب من دوري الابطال عام 2003 والدوري الايطالي عام 2004 وكاس ايطاليا 2004 وكاس السوبر الاوربية .

اما على الصعيد الدولي فشارك مع منتخب بلاده في كأس اوربا 96 وخرج من دور الثمانية ولعب كاس اوربا 2000 وخرج من دور الاربعة وكاس العالم 2002 وخرج من الدور الاول ومن ثم كانت اخر بطولاته كاس اوربا 2004 وخسر النهائي امام اليونان وكانت اخر مباراة له حيث لعب 94 مباراة دولية وسجل 26 هدف اخرها ضد انجلترا في يورو 2004 في دور الثمانية من تسديدة خيالية من خارج منطقة الجزاء.

واصر اللاعب ان يعود الي فريقه الاول بنفيكا ليختم مشواره هناك بعد ان ينهي مشواره الاحترافي في ايطاليا وهو ما حدث فعلا.

__________________________________________________ _

وصل الدوحة اليوم الاثنين اللاعب الأنجولي ماورو موريتو قادما من نادي الكويت الكويتي لفريق أم صلال القطري على سبيل الاعارة لينضم موريتو إلى صفوف الفريق القطري الذي يلعب أمام الغرافة يوم الخميس المقبل في نهائي كأس أمير قطر باستاد خليفة.

ويأتي استقدام موريتو إلى أم صلال بعد الاصابة التي لحقت بالمغربي يزيد قيسي وتمنعه من المشاركة في النهائي.

ويمثل موريتو /26 عاما/ أحد اللاعبين المتميزين في فريق الكويت ولاعب منتخب أنجولا وسبق له اللعب لنادي الوحدة الاماراتي.


_________________________________________________


انضم الفرنسي المخضرم ليليان تورام مدافع فريق برشلونة الأسباني إلى قافلة المدافعين عن زميليه البرتغالي ديكو والكاميروني صامويل إيتو بعد صفارات الاستهجان التي استهدفتهما خلال المباراة التي خسرها فريقهما 2/3 أمام ريال مايوركا في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري الأسباني.


وأكد تورام في تصريحات صحفية اليوم الاثنين أن الجمهور عليه أن يتذكر ما قدمه إيتو وديكو لبرشلونة كي يفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2006 مشيرا إلى حاجة اللاعبين دائما للدعم النفسي والمساندة المعنوية من المشجعين.


واتهمت جماهير برشلونة كلا من إيتو وديكو بتعمد الحصول على إنذارات للغياب عن مباراة الفريق التي خسرها أمام منافسه التاريخي ريال مدريد 1/4 الأسبوع الماضي رغم حسم أبناء العاصمة للقب قبل هذه المباراة. وأوضح تورام أنه يكن تقديرا كبيرا للمدرب الهولندي فرانك ريكارد الذي تنتهي مهمته مع الفريق في الصيف مبديا الثقة في قدرات خلفه جوسيب جارديولا رغم صغر سنه نسبيا.


_________________________________________________


يفضل أغلب اللاعبون الذين يرحلون عن أندية كبيرة عدم العودة إليها إذا ما أتيحت لهم الفرصة مع تألقهم لاحقا في صفوف أندية أقل شهرة لكن دانيال جويزا لا يبدو سوى استثناء لتلك القاعدة.

وفشل جويزا في إثبات وجوده عام 2003 مع رديف برشلونة بعد تصريحات وكيل أعماله الإيطالي إنزو برونزيتي بأنه أصبح قريبا من التوصل لاتفاق مع برشلونة علق على الأمر بقوله "قلت دائما إنهم (برشلونة) لم يعاملوني جيدا. لكن ثمة فارق كبير بين من كانوا هناك وقتها ومن هم هناك الآن" في إشارة إلى تغيير مجلس إدارة النادي في العام نفسه.

وقال جويزا ذلك قبل انطلاق مباراة فريقه ريال مايوركا مع برشلونة لذا فربما تتضاعف الآن فرصه في العودة لارتداء قميص برشلونة بعد أن قاد فريقه الحالي للفوز في "كامب نو" 3/2 مسجلا هدف الفوز في الوقت بدل الضائع للمباراة.

ومن اللاعبين الذين زاملوا جويزا لكنهم تألقوا مع برشلونة ووصلوا إلى الفريق الأول أندريس إنييستا وحارس المرمى فيكتور فالديز.

ويتصدر جويزا حاليا قائمة هدافي الدوري الاسباني في الموسم الحالي برصيد 26 هدفا.


_________________________________________________

قال ماركو ماتيراتزي مدافع نادي الانتر الذي أضاع ركلة جزاء حاسمة امام سيينا في الجولة قبل الاخيرة من بطولة الدوري الايطالي لتنتهي المباراة 2/2 ويتقلص الفارق مع روما لنقطة واحدة انه خائب الامل لذلك .

مانشيني مدرب الانتر وضع سجل ترتيب لضربات الجزاء بان يسدد كروز اولا ثم بالاتولي ثانيا ثم ماتيرازي ثالثا ولكن عند أحتساب الركلة اصر ماتيرازي بتسديد الركلة رغم وجود كروز فقال ماركو " لسوء الحظ سار كل شئ بشكل سيئ , انا سددت ضربات جزاء كثيرة ودائما اسجل ولكن هذه كرة القدم شعرت باني مستعد للتسجيل وسددتها ولكن شعرت بعد ذلك انا اخطأت وربما كان يجب ان اترك الكرة الى كروز الذي ذهبت وأعتذرت اليه .

وعن الموقف الان أضاف ماتيراتزي " نحن خائبين الامل لأننا كان من الممكن ان نفوز ولولا ان اضعت ركلتي .

وعن ماحدث بعد المباراة مع المدرب قال مدافع منتخب ايطاليا " اريد ان اشير لم تكن هنالك مواجهة كلامية مع المدرب مانشيني في غرفة الملابس هذا ليس شئ حقيقي وانا اسف ان تلك الاشياء قيلت وخرجت للصحافة نحن الان يجب ان نلتقط انفاسنا ونفكر في المباراة القادمة ضد بارما لانها ستكون مثل النهائي .

المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:10 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا