المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقى الإلكتروني والرياضي والسياحي > الملتقى الرياضي
 

الملتقى الرياضي أخبار الأندية العربية والعالميه

فرق أوروبا فى يورو 2008

أعلن الاتحاد الروماني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن قائمة المنتخب الروماني المشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام في النمسا وسويسرا في الفترة من السابع إلى 29

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28-05-2008, 11:19 PM   #1
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue
فرق أوروبا فى يورو 2008



أعلن الاتحاد الروماني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن قائمة المنتخب الروماني المشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام في النمسا وسويسرا في الفترة من السابع إلى 29 حزيران/يونيو المقبل.

وضمت القائمة في حراسة المرمى بوجدان لوبونت (دينامو بوخارست) ادوارد ستانشيو (كلوج) وماريوس بوبا (بولي تيميشوارا).

وكوزمين كونترا (خيتافي الأسباني) وجابريل تاماس (أوزير الفرنسي) وكريستيان سابونارو (رابيد بوخارست) ودورين جويان ، سورين جيونيا (ستياوا بوخارست) وكوزمين موتي (دينامو بوخارست) وستيفان رادو (لاتسيو الإيطالي) ورازفان رات (شاختار دونيتسك) في خط الدفاع.

فلورينتين بتري (سيسكا صوفيا) وبول كودريا (سيينا الإيطالي) وميرل رادوي ، نيكولا ديكا ، بانل نيكوليتا (ستياوا بوخارست) وأدريان كريستيا (دينامو بوخارست) ورازفان كوسيس (لوكوموتيف موسكو) كريستيان كيفو (إنتر ميلان الإيطالي) وسيبريان دياك (كلوج) في خط الوسط.

وأدريان موتو (فيورنتينا الإيطالي) ودانييل نيكولاي (أوزير الفرنسي) وماريوس نيكولاي (إنفرنيس) في خط الهجوم.
2008 i.aspx?i=epa%2fsocce


________________________________________________

[font=Simplified Arabic]أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن قائمة المنتخب المشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام في النمسا وسويسرا في الفترة من السابع إلى 29 حزيران/يونيو المقبل.

وضمت القائمة في حراسة المرمى : جريجوري كوبيه (ليون) وسباستيان فراي (فيورينتينا الإيطالي) وستيف مانداندا (مارسيليا).

وفي الدفاع : إريك أبيدال (برشلونة الاسباني) وجين ألان بومسونج وفرانسوا كليرك (ليون) وباتريس إيفرا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وويليام جالاس (أرسنال الإنجليزي) وسباستيان سكيلاتشي (ليون) وويلي سانيول (بايرن ميونيخ الألماني) وليليان تورام (برشلونة الاسباني).

وفي خط الوسط : لسانا ديارا (بورتسموث الإنجليزي) وسيدني جوفو (ليون) وكلود ماكليلي (تشيلسي الإنجليزي) وفلوران مالودا (تشيلسي الإنجليزي) وسمير نصري (مارسيليا) وفرانك "بلال" ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني) وجيريمي تولالان (ليون) وباتريك فييرا (إنتر ميلان الإيطالي).

وفي الهجوم : نيكولا أنيلكا (تشيلسي الإنجليزي) وكريم بنزيمة (ليون) وبافيمي جوميس (سانت إتيان) وتييري هنري (برشلونة الأسباني).[/
font]

2008 i.aspx?i=teams%2ffra


__________________________________________________ _


أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن قائمة المنتخب المشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) التي تقام في النمسا وسويسرا في الفترة من السابع إلى 29 حزيران/يونيو المقبل.

وضمت القائمة في حراسة المرمى إدوين فان دير سار (مانشستر يونايتد الإنجليزي) ومارتين ستيكلنبرج (أياكس أمستردام) وهينك تيمر (فينورد).

وويلفريد بوما (أستون فيلا الإنجليزي) وتيم دي كلير (فينورد) وجون هيتينجا (أياكس أمستردام) ويوريس ماثيسين (هامبورج الألماني) وماريو ميلشيوت (ويجان الإنجليزي) وأندري اويير (بلاكبيرن الإنجليزي) في خط الدفاع.

وإبراهيم افيلاي (إيندهوفن) وجيوفاني فان برونك هورست (فينورد) وأرولاندو إينجيلار (تفينتي أنشيخيده) ونيجل دي يونج ورافاييل فان دير فارت (هامبورج) وويسلي شنايدر (ريال مدريد الأسباني) وديمي دي زيوف (ألكمار) في خط الوسط.

وريان بابل وديرك كويت (ليفربول الإنجليزي) وكلاس يان هونتلار (أياكس أمستردام) ورود فان نيستلروي وأرين روبن (ريال مدريد) وروبين فان بيرسي (أرسنال الإنجليزي) ويان فينجور اوف هيسلينك (سلتيك الاسكتلندي) في خط الهجوم



2008 i.aspx?i=albums%
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 28-05-2008, 11:27 PM   #2
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


أعلن الاتحاد النمساوي لكرة القدم اليوم الأربعاء القائمة النهائية للاعبين المشاركين في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم التي تستضيفها النمسا وسويسرا خلال الفترة من السابع وحتى التاسع والعشرين من شهر حزيران/يونيو المقبل.
وشملت القائمة 23 لاعبا من بينهم ثلاثة في مركز حراسة المرمى وهم ألكسندر ماننجر (سيينا الإيطالي) ، يورجن ماخو (أثينا اليوناني) ، رمضان أوسكان (هوفنهايم).
وفي خط الدفاع : مارتين شترانزل (سبارتا موسكو) ، إيمانويل بوجاتيتس (ميدلزبروه الانجليزي) ، رونالد جيركاليو (أوستريا فيينا) ، ماركوس كاتسر (رابيد فيينا) ، جيورجي جاريسس (نابولي الايطالي) ، سباستيان برودل (جراس) ، يورجن باتوكا (رابيد فيينا) ، مارتن هيدن (أوستريا كارنتن).
وفي خط الوسط : يواخيم شتاندفيست (أوستريا فيينا) ، كريستيان فوكس (ماترسبورج) ، رينيه أوفهاوزر (ريد بل سالزبورج) ، إفيكا فاستيك (لينس) ، كريستوف لايتجيب (ريد بول سالزبورج) ، أندرياس إيفانشيتس (باناثيناكوس اليوناني) ، أومت كوركماس (رابيد فيينا) ، يورجن صايومل (ستورم جراس).
وفي خط الهجوم : رولاند لينس (براجا) ، رومان كيناست (هام-كام) ، مارتين هانريك (فيردر بريمن الألماني) ، إيرفين هوفر (رابيد فيينا).
يذكر أن منتخب النمسا يلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا ألمانيا وكرواتيا وبولندا.

__________________________________________________ ______
ضمت قائمة المنتخب البرتغالي المشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2008) في حراسة المرمى ريكاردو (ريال بيتيس الأسباني) وكويم (بنفيكا) وروي باتريشيو (سبورتينج لشبونة).
وباولو فيريرا وريكاردو كارفالو (تشيلسي) ويورجي ريبيرو (بوافيستا) وبرونو ألفيس وخوسيه بوسينجوا (بورتو) وفيرناندو ميرا (شتوتجارت الألماني) وميجويل (بلنسية الأسباني) وبيبي (ريال مدريد الاسباني) في خط الدفاع.
وراؤول مييرلس (بورتو) بيتيت (بنفيكا) وجواو موتينهو وميجيل فيلوسو (سبورتينج لشبونة) وديكو (برشلونة الأسباني) في خط الوسط. وريكاردو كواريزما وهيلدر بوستيجا (بورتو) وهوجو ألميدا (فيردر بريمن الألماني) وسيماو (أتليتكو مدريد الأسباني) وكريستيانو رونالدو وناني (مانشستر يونايتد) ونونو جوميز (بنفيكا) في خط الهجوم.

__________________________________________________ _________
[font=Simplified Arabic]أعلن فاتح تيريم المدير الفني للمنتخب التركي لكرة القدم اليوم الأربعاء قائمة نهائية من 23 لاعبا للفريق المشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) بالنمسا وسويسرا واستبعد منها خليل ألتينتوب ويلديراي باشتورك المحترفين بالدوري الألماني (بوندسليجا).
كذلك استبعد المدرب اللاعب إبراهيم كاس الظهير الأيمن لفريق خيتافي من قائمة المنتخب في البطولة الأوروبية التي تقام بالنمسا وسويسرا من السابع حتى 29 حزيران/يونيو المقبل.
وقال تيريم في المعسكر التدريبي للمنتخب بألمانيا إنه لم يكن هناك مكان في الفريق لألتينتوب مهاجم شالكه وباشتورك لاعب خط وسط شتوتجارت.
وتجدر الإشارة إلى أن تيريم استدعى حميد ألتينتوب شقيق خليل ألتينتوب والذي يلعب في خط وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني ، وذلك بعدما تعافي من الإصابة بكسر في القدم.
وقال تيريم إنه لا يتوقع أن يكون باشتورك خيارا أساسيا لديه. وأضاف "لا أريد أن أتركه على مقعد البدلاء في البطولة الأوروبية".
وأوضح "فذلك شيء لا أريد أن أقوم به تجاهه. لقد كان مصابا لفترات طويلة وقد أثر هذا بشكل كبير على قراري.
وكان جوكان جونول الظهير الأيمن لفريق فناربخشه قد انسحب في وقت سابق بسبب الإصابة.
ويلتقي المنتخب التشيكي في اليوم الاول من البطولة مع نظيره البرتغالي في جنيف قبل أن يلتقي مع المنتخبين السويسري والتشيكي في المجموعة الأولى.
وجاءت القائمة النهائية التي أعلنها تيريم كما يلي :
في حراسة المرمى : فولكان دميريل (فناربخشه) وروشتو ريشبير (بشكتاش) وتولجا زينجين (طرابزون سبور).
وفي الدفاع : إيمري أسيك (أنقرة سبور) وخاقان بالتا (جالطه سراي) وأوجور بورال (فناربخشه) وإيمري جونجور (جالطه سراي) وسيرفيت سيتين (جالطه سراي) وصبري ساري أوجلو (جالطه سراي) وجوكان زان (بشكتاش).
وفي خط الوسط : أيهان أكمان (جالطه سراي) وحميد ألتينتوب (بايرن ميونيخ الألماني) ومحمد أوريليو (فناربخشه) وإيمري بيلوز أوجلو (نيوكاسل الإنجليزي) ومحمد طوبال (جالطه سراي) وتومير ميتين (لاريسا اليوناني) وكولين كاظم ريتشاردز (فناربخشه) وأردا توران (جالطه سراي).
وفي الهجوم : جوكدنيز كارادنيز (روبن كازان) وميفلوت أردنيس (سوشو الفرنسي) ونهاد قهوجي (فياريال الأسباني) وتونكاي سانلي (ميدلسبروه الإنجليزي) وسميح سينتورك (فناربخشه).[/
font]


 

رد مع اقتباس
قديم 29-05-2008, 10:43 AM   #3
دمعة خيانه
V I P


الصورة الرمزية دمعة خيانه
دمعة خيانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21073
 تاريخ التسجيل :  08 2007
 أخر زيارة : 18-03-2013 (05:34 AM)
 المشاركات : 6,409 [ + ]
 التقييم :  56
لوني المفضل : Cadetblue


ما شاء الله...عليك اخوي أسامة..

مبدع في كل شي..حتي الرياضة...عين الحسود فيها عود..

امسك الخشب..خخخخخخخخخخخخخخخ

ما عرفت اقراء الاسماء...تصدق
انت تعرف لغتي ..فارسية...×××××××


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:42 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا