المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

الموت أرحــــــــم من عذابـــي

السلام عليكم اولا انا ماعرف ليش سجلت هنــــا يمكن بدافع اني اطرح مشكلتــــي .... مع انني مقتنعه تماما انني لن اجد حل لهــــا ابد لان كل الحلول

قديم 02-05-2010, 04:37 AM   #1
عذاب السنين
عضو جديد

الصورة الرمزية عذاب السنين
عذاب السنين غير متواجد حالياً

الموت أرحــــــــم من عذابـــي

السلام عليكم

اولا انا ماعرف ليش سجلت هنــــا يمكن بدافع اني اطرح مشكلتــــي ....

مع انني مقتنعه تماما انني لن اجد حل لهــــا ابد لان كل الحلول التي تخطر على بالكم جربتهـــا ولكن هي مجرد فضفضه ربما اجد احد في هذا العالم يشاركني مشكلتــــي

مشكلتـــي باختصار شديد

وهي مشكلت تنتيف شعر الرأس وها الحاله معي من زمن طوووويل جدا جدا الآن لهـا عشره سنين

لا اخفيكم الحال وحده بعمري لم تعش مراحلهــا ابدا ولا اخفيكم الحالة النفسيه السيئة التي اعيشهــا والاحراج والنظرات وامور لا اود حتى ان اتذكرهـــا ....!

كان لدي بعض الامل والتفائل والاراده واعتزلت العالم كله و ابعدت نفسي عن كل المشاكل والتفكيـــر وكل شـــي

طلع شعــــري الحمد لله وتغيرت حياتي كلها في السنة الماضيه اصبحت اكثــر ثقة بنفســي واذهب لاي مكان بدون حرج وحسيت اني فعلا بنت مثل كل البنات مثل احساس اي بنت مو ناقصها اي شـــي

وبعد سنه للاسف رجعت لى الحاله انا الان مستعده اموت ولا ارجع ليوم واحد من ايام العذاب الى عشتها في 10 سنين الماضيه

حسيت بيأس انها رجعت توقعت انها لن ترجع خلاص ،،، ها الشي سبب لي دمار نفســـي عميق جدا وخوف

الامر مو بيدي والله العظيم مو بيدي احس بلذه وشي عجيب عند تنيف الشعر وارجع اندم واتمنى لو اقطع يدي او اموت اهون لان فعلا اعيش بصراع نفســي مميت

لا تقولو لي دكتور نفساني جربت ولكن ها الشي داخلى انـــا

وانا الوحيده الى اقدر اعالجها لكن مشكلتي انو انا الان لا املك اي احساس ولا امل ولا اراده ولا عزيمه
انسانه ميتت المشاعر مو قادره اقنع نفســـي اني لازم مارجع لحالتي السابقه

حاسه انا الحياة تدور فيني في دائرة واحده وعمري بنتهي وانا على ها الحاله ...
المشكلة مافي شي بحياتي ممكن يجيب الامل

طبعا الاسباب نفسية واعرفها جيدا ولكن ماقدر اغير فيها شـــي ابدا لانها تتعلق بعائلة وليست فيني انا لوحدي ... حاولت كثيرا لدرجة اليأس ....

واذا ممكن انا لا اريد احد يشرح لي عن المرض انا قريت كثير واعرف جيدا ماهو مرضي

جربت كل الاشياء التى لاتخطر على البال

لا اريد حلول طبيه ودينيه ولا كل ها الكلام

اريد تجارب شخصيه اريد احد يشاركنـــي مأساتـــي حتى نجد لها حل جدري

يانعيش مثل البشر او الموت ارحم

طبعا ماقدر اقولكم المعناة الطويله الى عشتهـــا هذي اهم العناوين اعتبرهـــا

و لم اجد احد يسمعني او يحس بمعناتي الكل يتكلم بالمنطق لكن المنطق شي والآلم شي اخرى

اعتذر عن كلامـــي لانه من قلبي مباشره لا اجيد ترتيب الكمات ولا طرح المواضيع فعذرووونـــي

اتمنى اجد تجاوب
المصدر: نفساني

قديم 03-05-2010, 12:58 AM   #2
احفظنا يارب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية احفظنا يارب
احفظنا يارب غير متواجد حالياً

اختى الغاليه..
لا تكبري الموضوع عشان خاطر نفسيتك وصحتك
انا قريبتي زيك تماما تنتف شعرها واحيانا تخليني انا انتفلها هوا وتقول يا سلااااام الله وكلام تلذذ على قولك
المهم شوفي
1-ابغاكي تاخدي الموضوع على انو عاااادي يعني لا تزعلي من وجوده اهملي التفكير فيه والشعور فيه وهوا شويا شويا راح يخف ويزووول تماما ان شاءالله
2-ممكن تستعملي مع نفسك طريقه التأديب يعني تقولي لنفسك يلا انا الان راح ابدأ امسك شعري وانتف وكل شعره راح انتفها راح امسك دبوس واجرح نفسي في اصباعي ((كرري كل شعره بغزت دبوس في اصباعي))كرري كرري كرري
راح تحسي انو نفسك تقولي ((يقطع ابو الكيييف والتلذذ الي بالطريقه دي)) وراح تقوليها صديقيني
اتبعي وقوليلي النتائج لانهاا فعااله باذن الله لا تقولي لااااااااا وما حينفع قولي لنفسك الا اقدر الا اقدر وحتقدري
واسفه على اللغه العاميه ولازم ترديه ان شاءالله استناكي حابه اساعدك وان شاءالله اساعدك