المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

رساله الي من يهمه امـــــــــــــــــــررررري....

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخواني احس ان الهلع

قديم 19-03-2011, 04:17 PM   #1
قلم حبر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية قلم حبر
قلم حبر غير متواجد حالياً

Icon4 رساله الي من يهمه امـــــــــــــــــــررررري....

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخواني احس ان الهلع والخوف زايد عندي منذو شهر والغريب بذالك اذا اشتكيت من اي شي من اعضاء جسمي يجي الخوف والهلع ...مثلا الصداع انا عندي صداع من الصغر ومتعود عليه مجرد ان اخذ مسكن يزول الصداع ..بس الان مجرد ان الصدع يلازمه الخوف والهلع والتوترر والافكار السلبيه...واذا ذهبت الي فراشي وغمضت عيوني واذكر الله واستغفر وادعو ربي في هذه الحظه اشوف اشكال مخيفه واتعوذ من الشيطان منها
ودايم اثناء الحاله رجلي ترجف ويدي,,,,,

ياخوان بالله عليكم اللي عنده فكره في حالتي لا يبخل علينا ,,,,

انا محتار هل هذيه حاله نفسيه ام عين او مس او سحر ,,,كثر الكلام علي من الا قارب اللي يقول مسحور واللي يقول مس واللي يقول عين واللي يقول حاله نفسيه والله اني ضايع .....اشكو حزني وبثي الي الله ,,,ان الله بصير بالعباد

المصدر: نفساني

قديم 19-03-2011, 04:24 PM   #2
شلهوم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شلهوم
شلهوم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم حبر مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخواني احس ان الهلع والخوف زايد عندي منذو شهر والغريب بذالك اذا اشتكيت من اي شي من اعضاء جسمي يجي الخوف والهلع ...مثلا الصداع انا عندي صداع من الصغر ومتعود عليه مجرد ان اخذ مسكن يزول الصداع ..بس الان مجرد ان الصدع يلازمه الخوف والهلع والتوترر والافكار السلبيه...واذا ذهبت الي فراشي وغمضت عيوني واذكر الله واستغفر وادعو ربي في هذه الحظه اشوف اشكال مخيفه واتعوذ من الشيطان منها
ودايم اثناء الحاله رجلي ترجف ويدي,,,,,

ياخوان بالله عليكم اللي عنده فكره في حالتي لا يبخل علينا ,,,,

انا محتار هل هذيه حاله نفسيه ام عين او مس او سحر ,,,كثر الكلام علي من الا قارب اللي يقول مسحور واللي يقول مس واللي يقول عين واللي يقول حاله نفسيه والله اني ضايع .....اشكو حزني وبثي الي الله ,,,ان الله بصير بالعباد

وعليكم السلام وحرمة الله وبركاتة

الله يشفيك اخوي ..

افضل علاج القران الكريم حاول ترقي نفسك بنفسك افضل واقوى تاثير ع حسب ماسمعت واهم شي تكون نيتك ان الشافي الله وان هالقراءه مجرد سبب وصدقني مافيه افضل من كلام ربي .. اما عن حالتك روحيه او نفسيه صعب اللي مثلنا يحدد لاننا نجهل اشياء كثيره لاكن القران دواء لجميع الحالات .. اسئل الله العلي العظيم ان يشفيك

قديم 19-03-2011, 07:38 PM   #3
ام الهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام الهلع
ام الهلع غير متواجد حالياً

قلم حبر انا والله ابغا اساعدك بجد وانت رجل يعني تقدر تروح وترجع لحالك اولا انت في الرياض صح روح اي محل تسجيلات وخذ كتاب الرقيه الشرعيه وماء زمزم وزيت زيتون مقري وارقي نفسك بعد صلاه الفجر وبعد صلاه المغرب واشتري ماء زمزم واشربه بنيه الشفاء وكل ماتحس بيضيق او خوف اذهن نفسك بزيت الزيتون واستمر عليها ثانيا اذهب للطبيب نفسي واستخدم العلاج والله ثم والله سوف تتحسن حالتك في خلال اسبوعين وبعد شهر 80% صدقني المثل يقولك اسال مجرب ولاتسال طبيب الا لم اشفا الا بهذي الطريقه ومازلت مستمره على العلاج لي 4 اشهر

قديم 19-03-2011, 08:18 PM   #4
قلم حبر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية قلم حبر
قلم حبر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الهلع مشاهدة المشاركة
قلم حبر انا والله ابغا اساعدك بجد وانت رجل يعني تقدر تروح وترجع لحالك اولا انت في الرياض صح روح اي محل تسجيلات وخذ كتاب الرقيه الشرعيه وماء زمزم وزيت زيتون مقري وارقي نفسك بعد صلاه الفجر وبعد صلاه المغرب واشتري ماء زمزم واشربه بنيه الشفاء وكل ماتحس بيضيق او خوف اذهن نفسك بزيت الزيتون واستمر عليها ثانيا اذهب للطبيب نفسي واستخدم العلاج والله ثم والله سوف تتحسن حالتك في خلال اسبوعين وبعد شهر 80% صدقني المثل يقولك اسال مجرب ولاتسال طبيب الا لم اشفا الا بهذي الطريقه ومازلت مستمره على العلاج لي 4 اشهر

والله يام الهلع كل شي سويته من رقيه وزيت وسدر وقراءه من شيوخ بس الله يصبرني

قديم 19-03-2011, 08:32 PM   #5
امل جديد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية امل جديد
امل جديد غير متواجد حالياً

اخوى قلم حبر شفاك الله وعفى عنا وعنك
انا مابنصحكش بالدواء انا انصحك بالرقيه انا كتير بسال نفسى قبل اكتشاف الطب النفسى كانت الناس بتتعالج بالرقيه الشرعيه طيب ليه احنا بنلجا للكمياويات ال بمجرد ما توقفها نرجع اسوء من الاول توكل ع الله والتزم بالرقيه حتى لو طا ل الوقت ف الشفاء

قديم 19-03-2011, 10:55 PM   #6
ام الهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام الهلع
ام الهلع غير متواجد حالياً

امل جديد صحيح ان الرقيه والقران له اثر كبير في الشفاء لكن انا اراء ان الدواء النفسي مهم جدا في حالاتنا والدواء النفسي مثله مثل اي دواء اخر كثير من الناس تاخذ ادويه للضعط للسكري للذئبه للكل الامراض والدواء النفسي زيه زي اي دواء يساعدنا كثير جدا وانا اشوف ياقلم حبر لوتروح للطبيب نفسي بيساعدك كثير

قديم 20-03-2011, 11:00 AM   #7
امل جديد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية امل جديد
امل جديد غير متواجد حالياً

اوكى ياام هلع هوافقك الراى بس لو جاوبتينى ع سؤالى ال دايما بيلح عليا ايه لازمه الدوا طالما بترجع النوبات تانى بعد ما بنوقفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 20-03-2011, 06:51 PM   #8
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

انا مااراح انصحك تستعمل الدواء النفسي بس انصحك بالرقيه و الله العظيم من كام شهر كنت كاني بحلم اللاواقعيه و الخوف و الهلع الخوف من الذهاب للجامعة او اي مكان و الله بس الحمد لله اتحسنت بفضل الله و السبب المداومه على قراءه البقره يومياااا و الرقيه الشرعيه حيث ارقي نفسي و اسمع كثير للرقيه اتحسنت بفضل الله بنسبه جيده روح لملتقى الرقيه الشرعيه وز حمل الرقى و الله راح ترتااااااااااااااااااااااح و راح تتفكر كلامي