المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

انا وش قاعد يسير لي

السلام عليكم احبتي. اكتب لكم وانا في أشد حا لات ضيقي وسوف اوجز مشكلتي. انا من سنين اعاني من نوبات هلع والحمد لله تخلصت منهإ. ومن سنتين اصبح ياتيني ضيق

قديم 30-11-2011, 04:45 PM   #1
مانسيت الجرح
عضو نشط

الصورة الرمزية مانسيت الجرح
مانسيت الجرح غير متواجد حالياً

انا وش قاعد يسير لي

السلام عليكم احبتي. اكتب لكم وانا في أشد حا لات ضيقي وسوف اوجز مشكلتي. انا من سنين اعاني من نوبات هلع والحمد لله تخلصت منهإ. ومن سنتين اصبح ياتيني ضيق تنفس وخصوصا في الليل احس اختناق وخدر ونوم واحس معإهإ حإلة اختلال الانيه وتبلد عجيب حاه غريبه وكانت تجي وتروح طبعا الاطباء قالو النفس سليم والقلب والغده ومره ارتجاع مرئ ومره معده وقولون لحد من شهرين اصبح عندي تنهد واصحى في الليل بعد فتره من نومي خنقه وخفقان وكمان اروح المستشفى وجميعهم يقلون حاله نفسيه. وللعلم ماستخدم لهإ شي واللي حوالي قالو ارقي نفسك شكله سحر وانا خفت وابتديت من شهر اقرى البقره في جلسه واشرب مويه مقري عليهإ وزادت الحاله والخنقه تخيلو لمن اجي انإم احس جنبي اليسار مقبوض متن الصدر والبطن وكتمه لمن احاول اغفى انخنق واقوم وتفكيري كله في هالكتمه. احيانا اقل ماراح تخليني واحيانا اقل سحر ومس ماقدر افكهم. وسار عندي اكتئاب وكرهت كل شي. احد يعلمني وش اسوي وله دعوه في جنح الظلام.`111`1`
المصدر: نفساني

قديم 30-11-2011, 04:55 PM   #2
رزآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رزآن
رزآن غير متواجد حالياً

نفس المعاناة سبحان الله
انا تعذبت عذاب لاكن الحمدالله ع كل حال هذا ابتلاء من الله
واعنقد مرضكـ بسيط وتقدري تتغلبي عليه بجزم وتوكل على الله وتصدقي كثير واخلصي النيهـ
وهذا اوهاام من الشيطان انتي تفكري بالكتمه كثير بعدين تجييكـ صح
انسى اذا جاتكـ الكتمه والشعور هذا اقراءي ايات الاحياءء مفيده جدا انصحكي بها تلقينها بقوقل
ومافي انسان بالدنيا مايعاني لاكن يصبر ومايجزع بالقدر وحطيها في بالكـ اختي ان مع العسر يسرا فان مع العسر يسرا
وماتشوفي شر اتمنى اني افدتكـ

قديم 30-11-2011, 05:00 PM   #3
مانسيت الجرح
عضو نشط

الصورة الرمزية مانسيت الجرح
مانسيت الجرح غير متواجد حالياً

حبيبتي رزان اسعدك الله اينما كنتي. طيب الكتمه تجيك مع النوم وكيف تخلصتي منهإ. وابشري بدعوه صادقه

قديم 30-11-2011, 05:36 PM   #4
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

اختي ما نسيت الجرح

لا تخافي كلها وساوس تسبب لك القلق و من اعراض القلق العام الشعور بالضيق و الكتمة و القولون و غيرها

انا كم مرة اقوم في الليل مفزوعة من الكتمة

استغفري حينها و تنفسي بعمق و ببطئ و ان شاء الله حالة و تعدي

قديم 30-11-2011, 09:18 PM   #5
غموض انثى
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية غموض انثى
غموض انثى غير متواجد حالياً

Icon2

ااااااااااه اختي
انتي قاعده تحكي عن فترة مرت علي وكانت مرة \

ماكان للحياة طعم ولا لون
وكنت اصحى من نومي عشان اقدر اتنفس لاني بخنقه كان احد مقفل علي النفس والله يااختي جربت هالحاله وطول اليوم احس عى صدري حاجة كانها بلاطه صخرة كبيره ودايم قلقه ومتوترة ولو بكى طكفلي ضربته على طول تعبت والله ياختي

تبين الحل الحمد لله انا بدات تختفي مني ماشاء الله لاقوة الا بالله لما صرت انام وانا مو خايفه ومو جالسه اترقب او افكر افكار سلبيه انام تمام وقبل امس صارت معي لاني قبل ىالنوم كنت اكر بالموت والقبر والله يشفينا والله يشفيك قبل النوم شيلي الافكار السلبيه ولا تروحي تنامي الا اذا خلاص قفلت عيونك النوم مو تروحين تجلسين تفكرين وباذن الله بتدعين لي
والله يشفيك طمنينا عليك

قديم 01-12-2011, 08:11 AM   #6
الـ ح ـر بـي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الـ ح ـر بـي
الـ ح ـر بـي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانسيت الجرح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم احبتي. اكتب لكم وانا في أشد حا لات ضيقي وسوف اوجز مشكلتي. انا من سنين اعاني من نوبات هلع والحمد لله تخلصت منهإ. ومن سنتين اصبح ياتيني ضيق تنفس وخصوصا في الليل احس اختناق وخدر ونوم واحس معإهإ حإلة اختلال الانيه وتبلد عجيب حاه غريبه وكانت تجي وتروح طبعا الاطباء قالو النفس سليم والقلب والغده ومره ارتجاع مرئ ومره معده وقولون لحد من شهرين اصبح عندي تنهد واصحى في الليل بعد فتره من نومي خنقه وخفقان وكمان اروح المستشفى وجميعهم يقلون حاله نفسيه. وللعلم ماستخدم لهإ شي واللي حوالي قالو ارقي نفسك شكله سحر وانا خفت وابتديت من شهر اقرى البقره في جلسه واشرب مويه مقري عليهإ وزادت الحاله والخنقه تخيلو لمن اجي انإم احس جنبي اليسار مقبوض متن الصدر والبطن وكتمه لمن احاول اغفى انخنق واقوم وتفكيري كله في هالكتمه. احيانا اقل ماراح تخليني واحيانا اقل سحر ومس ماقدر افكهم. وسار عندي اكتئاب وكرهت كل شي. احد يعلمني وش اسوي وله دعوه في جنح الظلام.`111`1`

شوف اخى ابشرك

ان هذى بفضل الله اعراض استجابه للعلاج وبوادر شفاء دام انك تقرا البقره وتشرب ماء مقرى عليه واتت هذى لعراض فاسمها مقدمات الشفاء باذن الله وخاصة فكرة انه مس او سحر مراح ينفك والمستقبل متشائم وتحس انك فى مصيبه كلها تلاعب من الشيطان ورب الكعبه لااستمريت ع البقرة والرقيه وشرب الماء المقرى لاتشوف العافيه والشفاء ء باذن الله وكل الاعراض الجسديه من الم وكتمه.الخ والاعراض الفكريه .. من انه ماراح تتشافى سوف تذهب

واخب اضيفك لك شى لمسالة الشعور بقطع النفس عن النوم والاختناق

اذهل للبقالة وخذ زيت زيتون عصرة اولى لو كان موجود فهو افضل ويكون تاريخه جديد حق السنه هذى واراء عليه الرقيه بنية الشفاء وسكينه وادهن منه جسمك عند النوم وايضا مسك اسود بخاخ اقرى عليه وبخ جسمك وفراشك بعد ماتحط ازيت

وباذن الله تذهب الامور المزعجه عند النوم

خلك القران شغال لمن تنام لين تستيقظ واسمعه بنية الشفاء

قديم 01-12-2011, 02:31 PM   #7
رزآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رزآن
رزآن غير متواجد حالياً

هلا اختي الغاليهـ
اي تجيني كتمه قويه باليل واقوم مفزوعهـ واحس احد خانقني وماانام وخوف واتوهم اشيياءء
الله يعين بسس محتاجه دعوات صادقه منك لاتنسيني والله يكتب لك الشفاء عاجل غير اجل وراح ادعيلك ان شاءالله

قديم 01-12-2011, 04:15 PM   #8
ايس لاند
عضو نشط

الصورة الرمزية ايس لاند
ايس لاند غير متواجد حالياً

سبحان الله كانك تتكلمي عن حالتي والله لي الان 7 سنوات وانا على هذه الحاله الحمد لله على كل حال وتطورت سرت اذا صحيت احس بخفه واحس صدري فراغ وضييق وخفقان اروح اقيس الضغط على بالي هبوط يطلع الضغط طبيعي سبحان الله وبرضوا خفه بالراس لمن اصحى ساعه كذا وتروح,, مادري كيف الله يعين