المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

دكتور سلطان هنااااااااااااا هناااااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معليه دكتور اواجه مشكله في المنتدي هذا فكتبته في مو ضوع جديد.... شكرا يادكتور سلطان على الرد الواضح والجميل....... وفعلا في طفولتي أمي كانت تخوفني

قديم 02-09-2003, 04:23 PM   #1
المقهوره
عضو فعال

الصورة الرمزية المقهوره
المقهوره غير متواجد حالياً

دكتور سلطان هنااااااااااااا هناااااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معليه دكتور اواجه مشكله في المنتدي هذا فكتبته في مو ضوع جديد....
شكرا يادكتور سلطان على الرد الواضح والجميل.......
وفعلا في طفولتي أمي كانت تخوفني من الشرطه والبتر وذلك لشقاوتي وإني أخرج من المنزل وحدي ودون خوف وكانت خائفة على من العابثين بالشوارع
كان لنا جار ولده شاب في سن العشرين ودائما يسرق السوبر ماركت اللي عندنا بالمنطقه وانا كنت واقفا عندالباب لما الشرطه طلعوه من المنزل ويضربونه وكسرو له ايده كتهويب له لعدم السرقه مره ثانيه فلما انا احاول أخرج من المنزل أمي تذكرني فيه واخاف كثير وقبل الحادثه هذي
السوبر ماركت هذا كان البائع الموجودفيه من جنسيه الهند(هندي) وكنت في سن 5 من عمري ومعي إختي وكان عندنا نفس المبلغ ولما ابتعنا أخذ أشياء مثل بعض لانه معتادين كذا فالبائع أعطى أختي أشياء إضافيه لها فأنا أخذتني الغيره فسرقت علكه وحده وتركت اللي ابتعته منه وصار يجري وراي ويقولي بقص ايدك ولا أخذ للشرطه يقص ايدك لك تعرف انا صرت في حاااالة فزع وصاارة قضية جارنا وبعدهااااا نسيت سنين والفزع هذا مو معي ورجعت في سن14 من جديد
أما بالنسبه للقران الحمدلله انا دائما بعد صلاة العشاء اقراء القران صحيح الفتره هذي انشغلت في هالدنيا بس انشاء الله ارجع من جديد.........
دكتور انا ما اقدر أدخل عيادة نفساني لان أهلي يرفضون فكرة الدخول فيها خوفا من حديث الاقارب والمجتمع علي
فصرت أحاول ابحث لي عن حل الى أن وحده ارشدتني للدكتور..واتصلت بالدكتور وقال العلاج صعب على التلفون لان سنترال المستشفى مؤقت أوتوماتيكي خمس دقائق ويقطع الخط وصرت اتصفح المنتدياتإلي أن وصلت للمنتدى هذا
عذرا دكتور طولت عليك....... وكثرت ثرثره..... وصايره بلوه مسيحه... وثقيله دم .....
يالله تحملنا كم من سؤال .....وانشاء الله تفتك مني
شكرا لانك أعطيتني من وقتك ورديت علي
تحياتي مع خالص شكري وامتناني لك
المقهوره
المصدر: نفساني

قديم 03-09-2003, 11:56 AM   #2
د.سلطان العويضه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية د.سلطان العويضه
د.سلطان العويضه غير متواجد حالياً

أختي العزيزة.....

بعد السلام...لا شكر على واجب... وأنا سعيد أنك بدأتي بربط أحداث الماضي بوضعك النفسي الحاضر لا سيما فيما يتعلق بالمخاوف.

يبدو لي ومن خلال كتابتك أنك إنسانه رائعة جدا في الأعماق و معدنك ممتاز ولكن يبدو أن الظلم الذي تعتقدين أنه قد وقع عليك في حياتك وقسوة العيش الذي ربما عشتيه واقعا أو وهما السبب في معاناتك.

يا سيدتي:

أرجو مخلصا أن تنتبهي للطريقة التي تستخدمين بها اللغة حيث أن لذلك تأثير على مفهومك لذاتك.....فكما ذكرت لك كيف أن إستخدامك لإسم "المقهورة" إنعكاس لوضعك النفسي....وتأملي ما أنهين به رسالتك ...."عذرا دكتور طولت عليك....... وكثرت ثرثره..... وصايره بلوه مسيحه... وثقيله دم .....
يالله تحملنا كم من سؤال .....وانشاء الله تفتك مني" أرجو ان تتمعنين فيما كتبتي ولك تحياتي...........

قديم 03-09-2003, 10:41 PM   #3
المقهوره
عضو فعال

الصورة الرمزية المقهوره

أعتذر لما بدر مني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتور سلطان أسفه إذا أزعجتك كلماتي والتعبير البغيض
انا جدا أسفه
أما بالنسبه للموضوع لم أجد عندك الحل لم تعرض على بعض الحلول للتخلص من الكوابيس المزعجه
كلامك جميل وبلسم على الجروح لكن لم تذكري لي حل
انا في الحقيقه عندي أكثر من مشكله لكن ما أحب أطرحها في المنتدى بشكل فاضح وبلأخص الكثير من الزميلات والاقارب يتصفحون المنتدى والجميع يعرف بأني عضوه فيه إذا ممكن وتسمح لي أرسل لك على الخاص
إذا وجدت الحل لمشكلت الخوف أولاً
(لا تفهمني خطاء يادكتور لاحظ كتبت لك أمام الجميع حتى لاتفهمني بشكل سىء)
أكرر إعتذاري يا دكتور

قديم 04-09-2003, 02:01 PM   #4
د.سلطان العويضه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية د.سلطان العويضه
د.سلطان العويضه غير متواجد حالياً

يا سيدتي أنا لم أنزعج من أسلوبك....فقط حاولت مساعدتك أن تتنتبهين إلى اللغة التي تستخدمينها للتعبير عن نفسك لأن اللغة تؤثر سلبا أو إيجابا في مفهومنا لأنفسنا. كيف لا وهي إنعكاس لطريقتنا في التفكير!.

تستطعينا الكتابة عبر البريد الخاص إن شئت.

تحياتي.

قديم 04-09-2003, 04:51 PM   #5
المقهوره
عضو فعال

الصورة الرمزية المقهوره

السلام عليكم دكتور سلطان أرجومنك أن تعطيني بريد الكتروني لك لاني لن استطيع بعد اليوم الدخول الانترنت بالطريقه المعتاده سأحاول كتب لك مااريد عن طريق البريد وذلك لظروفي القاهره فأرجو من الجميع المساعده

قديم 04-09-2003, 04:58 PM   #6
المقهوره
عضو فعال

الصورة الرمزية المقهوره

انا حاولت ارسال لك على الخاص لكن المنتدى فيه مشكله مو قادر يتقبلني
حتىلتعرف لماذا أنا كتبت تلك الكلمات .... أشعر بكل من حولي لايريد وني..
ولا يتقبلون وجودي.......
هذا حظى السيء....