المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

تعبت من الوسواس

السلام عليكم/ والله الوسواس سبب لي شبه جنون مو عارفه احقره خاصه بصلاه الفجر يتعبني ويلهيني عن الصلاه بس اظغط علئ حالي واصلي وش الحل مع وسواس الموت اللي

قديم 10-04-2012, 08:10 PM   #1
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ميمي الحزينه
ميمي الحزينه غير متواجد حالياً

Icon2 تعبت من الوسواس

السلام عليكم/ والله الوسواس سبب لي شبه جنون مو عارفه احقره خاصه بصلاه الفجر يتعبني ويلهيني عن الصلاه بس اظغط علئ حالي واصلي وش الحل مع وسواس الموت اللي دمر حياتي وقلبها الئ جحيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟`111`1`بالشفاء09`1`01`01
المصدر: نفساني

قديم 10-04-2012, 08:15 PM   #2
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم
نايس دريم غير متواجد حالياً

وانا عندي وسواس بس اتذكره ابغى امووت وسواس اني مو موجودة بها الدنيا و اني ما لي حل بعلاجي مادري ليش هيك افكر

قديم 10-04-2012, 09:13 PM   #3
مخلب النمر
عضو موقوف

الصورة الرمزية مخلب النمر
مخلب النمر غير متواجد حالياً

وعليكم السلام
أنصحك بالذهاب للطبيب نفسي
وكثري من الذكر
وتصدقي على الفقراء
وتذكري موقفا شجاعا عند الخوف فتنتقل إليك الشجاعة إن شاء الله

قديم 10-04-2012, 10:48 PM   #4
محمد ايمن
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد ايمن
محمد ايمن غير متواجد حالياً

السلام عليكم أختي ميمي ...
أختي ميمي ... تحدثت انا وأنتي مرارا في ذلك الهاجس والقلق والوسواس المتعب ...

وها أنا ذا نفسي أكلمك وانا بي نفس العلة ونفس المرض وانتي تعرفين ذلك جيدا ....

-----------------------------------

لابد وانت تفعلي مثل ما أفعل وقد قلت لكي ما يجب ان تقومي به ..... في أكثر من رد ...

وان كنتي غير مرتاحة مع طبيبك الحالي فغيره مع أني فقط أريد منكي الصبر حتى يأتي العلاج الدوائي بمفعول ... وتبدأي في التحسن .....

ويجب عليكي المقاومة والشجاعة ... في البداية لن تقدري ولكن مع التكرار ستتحسن الحالة حتى تقدرين انتي على الوساوس والهواجس والاحلام والقلق والهلع وما الي ذلك ... ولابد وانت تتذكري ان كل ذلك مجرد افكار ومجرد هواجس ومجرد وساوس ولا تمثل الحقيقة ولا حقيقتك بأي شيء ..... فقط لابد ان تعرفي ان ذلك مرض وليس بالموت نهائيــــــــــــــــــــــــــــــــــا ............. فوحده من له الغيب والمعرفه هو من يعرف ذلك ... ( الله ) ربي وربك ورب الخلق اجمعين .... وملك الملوك ورب الارباب ...

اتمنى ان تتحسن حالتك وحالتي ... وان يشفيني الله ويشفيكي ويشفي مرضى المسلمين أجمعين ....

قديم 10-04-2012, 10:58 PM   #5
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ميمي الحزينه
ميمي الحزينه غير متواجد حالياً

هلا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ايمن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أختي ميمي ...
أختي ميمي ... تحدثت انا وأنتي مرارا في ذلك الهاجس والقلق والوسواس المتعب ...

وها أنا ذا نفسي أكلمك وانا بي نفس العلة ونفس المرض وانتي تعرفين ذلك جيدا ....

-----------------------------------

لابد وانت تفعلي مثل ما أفعل وقد قلت لكي ما يجب ان تقومي به ..... في أكثر من رد ...

وان كنتي غير مرتاحة مع طبيبك الحالي فغيره مع أني فقط أريد منكي الصبر حتى يأتي العلاج الدوائي بمفعول ... وتبدأي في التحسن .....

ويجب عليكي المقاومة والشجاعة ... في البداية لن تقدري ولكن مع التكرار ستتحسن الحالة حتى تقدرين انتي على الوساوس والهواجس والاحلام والقلق والهلع وما الي ذلك ... ولابد وانت تتذكري ان كل ذلك مجرد افكار ومجرد هواجس ومجرد وساوس ولا تمثل الحقيقة ولا حقيقتك بأي شيء ..... فقط لابد ان تعرفي ان ذلك مرض وليس بالموت نهائيــــــــــــــــــــــــــــــــــا ............. فوحده من له الغيب والمعرفه هو من يعرف ذلك ... ( الله ) ربي وربك ورب الخلق اجمعين .... وملك الملوك ورب الارباب ...

اتمنى ان تتحسن حالتك وحالتي ... وان يشفيني الله ويشفيكي ويشفي مرضى المسلمين أجمعين ....
جزاك الله خير اخي علئ الرد لكن بدء الوسواس يزداد معي لدرجه اني احس بفقد عقلي وخاصه بوقت النوم لااستطيع ان انام والسبب الخوف من الموت تعبانه جدا

قديم 10-04-2012, 11:17 PM   #6
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية

الصورة الرمزية ازهرى وراقى
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي الحزينه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم/ والله الوسواس سبب لي شبه جنون مو عارفه احقره خاصه بصلاه الفجر يتعبني ويلهيني عن الصلاه بس اظغط علئ حالي واصلي وش الحل مع وسواس الموت اللي دمر حياتي وقلبها الئ جحيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟`111`1`بالشفاء09`1`01`01
ميمو

عند الصلاة وقبيل تكبيرة الاحرام

اقراى الاية 97 من سورة المؤمنون

واخر اربع ايات منها

وخلال الصلاة

لو حصل وسواس استعيذى بالله من الشيطان الرجيم

ولا تملى من الاستعاذة فانه فى النهاية سينصرف عنك

بحول الله وقوته

قديم 13-04-2012, 09:35 PM   #7
لازم أعيش
عضو جديد

الصورة الرمزية لازم أعيش
لازم أعيش غير متواجد حالياً

لماذا الخوف من الموت ؟
فالموت أساس العدل ... لو فرضنا أنه لا يوجد موت ... طواغيت ومجرمي الأرض ستكون موجودة إلى وقتنا هذا ... ناهيك عن أن وجودنا سيكون عبثاً لا لازم له لن نستطيع المشي على الارض من تزاحم الناس ... ولن نجدماتاكله ونشربه من ازدحام البشر ... لن يكون أحد ملزم بالعبادة و لا الطاعات بل ستكون الفوضاء سيدة الموقف ... ظلم و سرقة و زنا و خمر و فواحش لا يوجد شرف ولا يوجد عار ،،، لن يموت أثرياء القصور والخدم وأرصدة البنوك والخيل المسومة.. تخيل أن النمرود و فرعون وكسرى الروم وابو لهب لا يزالون أحياء و ذو القرنين و سيدنا سليمان عليه السلام ... تخيل اجداد واجداد اجداك واجدادهم الاولين والاخرين لا يزالون احياء .. و حينها مالذي سيحدث في الأرض ... إن نظرت إلى الحياة و الموت تخيلهما كالفلتر الذي ينظم الكون للاجيال ليعيشوا حياة رخاء .. وكالمدرسة فالموت هو الإمتحان النهائي فأنت تدرس في الحياة و تؤدي والواجبات و تدخل الإمتحان النهائي فإن نجحت فهي الجنة و إن رسبت في النار .
فبعد هذا ماذا غسانا نقول عن الموت؟؟ لا نقول سوى الحمدلله الذي جعل في نهاية المطاف ممات يستوي فيه أبناء رعيان الغنم وأبناء الملوك والذوات .