المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

الخوف و ارتباطه بجرثومة المعدة

السلام عليكم اخوتي ارجو منكم الدخول على google و كتابة جرثومة المعدة و ارتباطه بالخوف ستجدو الكثير من الناس اصابو بالهلع بعد اصابتهم بجرثومة المعدة مع انهم لم يشكو

قديم 16-08-2012, 05:03 AM   #1
ابو الافكار
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابو الافكار
ابو الافكار غير متواجد حالياً

الخوف و ارتباطه بجرثومة المعدة

السلام عليكم اخوتي
ارجو منكم الدخول على google و كتابة جرثومة المعدة و ارتباطه بالخوف ستجدو الكثير من الناس اصابو بالهلع بعد اصابتهم بجرثومة المعدة مع انهم لم يشكو من اي اعراض نفسيى قبل ذلك اعتقد انه علينا الوقوف على هذا الموضوع لانه يحتاج الى دراسة فكثير من الاعراض و العلاجات و اسبابها خرجت من اسئلة المرضى انفسهم و من ملاحظاتهم ...ارجو منكم المشاركة برائيكم ...و الله المستعان
المصدر: نفساني

قديم 16-08-2012, 07:48 AM   #2
نعيم الرياحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نعيم الرياحي
نعيم الرياحي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

الباين انه صعب علاجها جرثومة المعدة

قديم 17-08-2012, 07:08 AM   #3
فيصل العاصي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فيصل العاصي
فيصل العاصي غير متواجد حالياً

كل شي لها حل بس بيطول العلاج

قديم 17-08-2012, 08:05 AM   #4
ما اسم مرضي
عضو نشط

الصورة الرمزية ما اسم مرضي
ما اسم مرضي غير متواجد حالياً

موضوع جميل يستحق ان نناقش فيه بس انا ما اظن جرثومة المعدة له علاقة با الخوف والهلع والنوبات القوية والوسواس وخيوط في العينين وسماع اصوات في الاذنين
واختلال الآنية غربة الذات ونفور من المجمعات الكبيرة او الاماكن المزدحمة او النفور من الاماكن اللتي حصلت لك نوبة من قبل وصارلك نفسية من هذه المكان

او او او او الخ .............

طيب اللي قال خلاص انا اللي فيني سحر وراح يسمع للرقية الشرعية ويشرب ماي مقرئ

او اللي قال فيني عين وحسد ومس وعمل مثل ما عمل في السحررررر

او اللي قال فيني مرض نفسي ووسواسة بدأ بسبب وفاة احد الاقرباء وسبب لو هذه الحالة واكثرنا استخدمنا علاجات نفسية ومهدئات باسعار خيالية
ولسة اكثرنا نستخدم هذه العلاجات بوصفة الطبيب

يعني ننسى كل هذه نقول اللي فينا جرثومة معدة وهل جرثومة معدة تسبب كل ذلك ؟؟؟

مو كفاية وسواس اللي عندنا وخوف اللي عندنا والنوبات اللي يجينا يوميآ ويجعلنا ضعفاااااااااء حتى التفكيررررر ؟ مجرد التفكير ما نقدر نفكر وقت النوبة وكيف تبغانا
نترك كل هذه البلاوي ونروح نخسر انفسنا من دكتور لدكتور من تحليل الى تحليل عشان نكشف جرثومة المعدة

انا سألت الدكتور هل جرثومة المعدة يسبب حالات هلع مثل الخوف او الخوف من المستقبل او الخوف من الاماكن او عدم القدرة للنوم او الوسواس

كان جواب الدكتور باختصار لا يسبب كل هذه اللتي ذكرت لكم قال لي جرثومة المعدة فقط يسبب عدم الهمض ويسبب الحموضة كأنك تستفرغ وحرقان بعض الوقن في البطن وبس

يا اخوووووووان والله مهما كان مرضنا الشافي هو الله

خلينا نلتزم با الاستغفاررررررررر وين ما رحنا سواءآ با العمل او ونحنا ماشيين للسوق او ونحنا نسوق السيارة بس بتدبررر ان الله هو الشافئ ونخللي في بالنا ان سبب استمرارنا وملازمتنا با الاستغفار بيقين تام ان الله راح يشفينا وباذن الله بعد فترة ليس ببعيد وتشوفو نتايج الاستغفارررررررر

انا والله ما اكذب وما امدح نفسي ولست معجب بنفسي اعوذ بالله من الريا انا الحمدالله اتحسنت من السابق بكثـــــــــير ما ادري هل السبب الاستغفار ام ماذا

ولكن الفضل اولآ وأخيرآ من رب العالمين هو اللذي يشفي ------ واذا مرضت فهو يشفين

رددو معاي هذه الدعاء واليوم الله اعلم ممكن نحن في آخر يوم من ايام رمضان العلم عند الله

(( آللهم لا تخرجني من رمضان إلا وقد أصلحت حالي , وأسعدت حياتي , وحققت لــــي ما أتمنــــاه , بـــيدك الخــير إنك علي كل شئ قــــــــــــدير )))

آللهم أهــــــــدني , وأرزقنـــــــــــــــي , وعافنـــــــــــــــــي , وأرحمنــــــــــــــــــــــي , وأشفني من حيث لا أحتسب بيدك الخير إنك على كل شئ قدير