المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 27-08-2012, 08:17 AM   #16
ارييام
عضو فعال

الصورة الرمزية ارييام
ارييام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكساري قواني مشاهدة المشاركة
مش مهم ولد ولا بنت
وثانيا دوري عدل في الموضوع بتحصلين كتبت ان بعض مو الكل وولي قصدهم اصحاب المنتديات مو الناس المعروفه من قديم الزمن خخخخخخ

اقصد اطفال اليوم الي كل واحد فتح له منتدى وصار يكتب ويحكم ويفتى ويسوي نفسه ملك الجن
نحن الي صدقنا هاي الاشكال والخرافات الي قلتها اقصد خرافاتهم وكلامهم
انتي روحي واحد من هل منتديات واقري اقسم بالله بتحسين انج في عالم مو عالمج الاصلي بتقولين الجن تتحكم في كل شي
ونسوى قدرت الله

انا يوم اتكلم اتكلم عن المنتديات الملعونه ولي مومصدق يدخل المنتديات ويقرا القصص والعلوم والمواضيع

بعدين يجي يتكلم

ناس متخلفه بس تقرا ربع الموضوع وترد
اللهههههههه يهديك بس

قديم 27-08-2012, 01:56 PM   #17
الخنساء30
عضو نشط

الصورة الرمزية الخنساء30
الخنساء30 غير متواجد حالياً

اختنا في الله شفاك الله وهداك

اختي في الله انتي اذا كنتي تقصدين المشعوذين والسحره معك حق ام من ترينه ان الذين يقرأون كلام الله ولم يشركون به شيء لماذا هذا الكلام الكبير عنهم واختي الغاليه كلنا كتا نشكو اكثر مما تشكين منه ولله الحمد والمنه تشافينا بعد الله ومن ثم الرقيه لكن السبب في الشفاء هو الاعتماد على الله واليقين بانه هو المشافي المعافي ومستحيل يكون الراقي هو المشافي وانما هو سبب نتخذه بعد الله ولم يأتي بشيء من عنده بل كله كلام الله واذا كان قصدك ان تشخصيهم سبب لكي مرض نفسي علاجي نفسك بنفسك أرقي نفسك والحي على الله بالدعاء والله ياأختنا لن ينفعك علاج نفسي او رقيه الا بالله وهذا المرض ابتلاء من الله فلماذا الجزع ولاانكر ان الانسان سيضعف يوم ما ولكن اليقين بان هناك من يستجيب الداع اذا دعاه واكثري الدعاء واتركي الراقاه وتذكري انهم ليسوا معصومين من الخطأ فانهم بشر والله لو لدينا اليقين والإيمان بالشفاء بعد الله ومن ثم الرقيه لشفينا بسرعه بعد الله والرقاه مجتهدين مع المرضى وممكن من الاجتهاد ان يخطؤن وأنصحك اختي في الله ان تعالجي نفسك بالرقيه لان القرأن يشفي حتى الامراض العضويه لكنه يريد منا اليقين والتوكل على الحي القيوم واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وان يرك الحق حقا ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلا ويجنبك اتباعه ولدي هذا لجدول اتبعيه بنفسك
الرقيه بالفاتحه
الحجامه
عجوة المدينه سبع حبات مع ماء زمزم على الريق
واخذي التلبيه وتوكلي على الله وهذا ليس كلامي ولا كلام الرقاه هذا كلام المصطفى المختار محمد صلى الله عليه وسلم واستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه
?

قديم 27-08-2012, 08:37 PM   #18
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم
نايس دريم غير متواجد حالياً

اختي الخنساء ممكن تردي عليا فموضوع ملحوظة لاحظتها في كل مصاب باختلال الانية