المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقى الإلكتروني والرياضي والسياحي > الملتقى الرياضي
 

الملتقى الرياضي أخبار الأندية العربية والعالميه

الهلال يصطدم بالشباب والاتحاد يستدرج الوحدة والأهلي في ضيافة الفيصلي بالدوري السعودي

تختتم غدا الاثنين الجولة السابعة بدوري زين السعودي للمحترفين بثلاث مباريات هامة ، تبرز منها مواجهة الهلال والشباب ، التي تم إسناد إدارتها إلى طاقم ألماني ، فيما يستضيف الاتحاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-09-2012, 02:41 PM   #1
الشاكر
مراقب عام


الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29965
 تاريخ التسجيل :  03 2010
 أخر زيارة : 28-03-2023 (01:07 PM)
 المشاركات : 34,379 [ + ]
 التقييم :  253
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue
الهلال يصطدم بالشباب والاتحاد يستدرج الوحدة والأهلي في ضيافة الفيصلي بالدوري السعودي



والاتحاد الفيصلي zaki__2012-03_ksalegوالاتحاد الفيصلي zaki__2012-03_ksaleg
تختتم غدا الاثنين الجولة السابعة بدوري زين السعودي للمحترفين بثلاث مباريات هامة ، تبرز منها مواجهة الهلال والشباب ، التي تم إسناد إدارتها إلى طاقم ألماني ، فيما يستضيف الاتحاد والوحدة في مباراة مازالت تفاوت المستوى بين الفريقين ، تحمل بعضا من عبق الماضي ، عندما كانت مواجهات الفريقين تحظى بجماهيرية وندية ، حيث كان يشغل التنافس بين الفريقين مساحة كبيرة من اهتمامات عشاق الكرة ، فيما ستكون اخر المباريات في المجمعة ، عندما يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على عنابي سدير " اللقب المفضل لجماهير الفيصلي ".


كرة القدم الجميلة التي يحرص فريق الشباب " حامل اللقب "على تقديمها، جعلت من مواجهته بالهلال واحدة من القمم الكروية التي يحظى بها الدوري السعودي .

فعلى الصعيد الفني يعيش الشباب أفضل حالاته تحت قيادة البلجيكي برودوم ، الذي يسعى بكل قوة للحفاظ على فارق النقاط الثلاث بينه وبين المتصدر فريق الفتح ، وضياع أي نقطة ، سوف تكلف الفريق التنازل عن المركز الثاني ، وإفساح المجال لفريق آخر للتربع عليه ، خاصة ان المتربصين بهذا المركز ، كثر في مقدمتهم الأهلي والاتحاد وأيضا النصر .

وكانت عودة المحترف الأرجنتيني تيجالي قد أنعشت الفريق ، لتضيف للمدرب خيارات جديدة في منطقة الهجوم التي يلعب فيها أساسيا هداف الفريق ناصر الشمراني .

الشباب يحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة ، خلف الفتح المتصدر ب19 نقطة ، ولعب الفريق 6 مباريات فاز في أربعة وتعادل في واحد وخسر مثلها.

في المقابل يحاول الهلال بكل قوته الفنية والجماهيرية حصد النقاط ، وحتى وان جاءت على حساب المستوى الفني غير المقنع ، ففريقه العائد من خسارة خارج أرضه في دوري أبطال آسيا على يد أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ، مازال يسير في خط متعرج ، ولم يستطع تثبيت سرعته حتى الآن على طريق استعادة مستواه ونتائجه ، ويحاول الفرنسي كومبواريه بكل ما أوتي من قوة ، تفادي أي قرارات مفاجئة بالتخلي عن خدماته ، خاصة ان الكثيرين على مستوى الجماهير وحتى النقاد ينتظرون أي سقوط للفريق للتخلص من المدرب ، حيث يعتبرونه غير مقنع حتى الآن.

أستعاد المدرب في اليومين الماضيين لاعب الوسط الشاب نواف العابد ، الذي كان مستبعدا طوال الفترة الماضية إلى تدريبات الفريق الأولمبي ، بقرارات عقابية ، وينتظر أن يكون له دور في مباراة الغد ، بالإضافة إلى البرازيلي ويسلي لوبيز الذي يعول عليه المدرب في منطقة الهجوم .

الهلال في المركز الثالث ب11 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد الذي يملك نفس الرصيد من النقاط ، مع وجود مباراة مؤجلة للاتحاد ، الهلال لعب ست مباريات فاز في ثلاث وتعادل في أثنتين ، وخسر واحدة.


الاتحاد × الوحدة
يخوض اتحاد جدة مباراة الغد منتشيا بفوزه وعرضه الرائعين أمام جوانزو الصيني ، عندما قلب تأخره بهدفين إلى فوز عريض بأربعة أهداف ، مصحوباً بأداء ، خاصة في الشوط الثاني ، لم يقدمه الاتحاد منذ فترة طويلة .
ويعتمد الاتحاد على قائده محمد نور في صناعة اللعب ، وإلى جواره البرازيلي دي سوزا ، مع وجود نايف هزازي في المقدمة ، بعد ان استعاد جزءاً من بريقه المفقود كهداف يعرف الطريق للمرمى جيدا ،في مباراة جوانزو ، ويلعب كانيدا بلاعبين في منطقة الارتكاز هما الكاميروني امباني وسعود كريري ، ورغم وجود أسماء مثل المنتشري وأسامة المولد وتكر ، إلا منطقة قلب الضعف مازالت أكبر نقطة ضعف في الفريق .

الاتحاد لعب خمس مباريات ن فاز في ثلاث وتعادل مرتين ، وله 11 نقطة ويحتل المركز الرابع.

في المقابل يعاني الوحدة فنيا ،وتلقى الفريق خمس هزائم ، ولا يملك سوى نقطة واحدة من تعادل في افتتاح المسابقة مع الاتفاق في الدمام ، ويتذيل الترتيب ، وتعاقدت الإدارة مع التونسي وجحدى الصيد لتولي تدريب الفريق خلفا للمصري بشير عبد الصمد المستقيل .

ويخشى الوحداويون أن يكون فريقهم أول العائدين لدوري الدرجة الأولى، لذلك تحاول الإدارة انتشال الفريق مبكراً والدخول به منطقة الأمان.


الفيصلي × الأهلي
يحاول الفيصلي ورغم اللعب على أرضه وبين جماهيره الخروج بأقل الخسائر، خاصة أن الفريق لم يحقق ولا فوز هذا الموسم ، بعد أن لعب ست مباريات ، تعادل مرتين ، وتلقى أربع هزائم ، ويحاول تفادي تلقي خسارة جديدة ، ويتوقع ان يؤمن المدرب دفاعاته ، على ان يعتمد على المرتدات لخطف هدف .

في المقابل يغيب عن الأهلي صاحب المركز التاسع ، بعد ان لعب أربع مباريات فقط ، وله مبارتان مؤجلتان ، يغيب عنه ، محترفه البرازيلي فيكتور سيموس بالإضافة إلى قلب الدفاع كامل الموسى وعقيل بلغيث بداعي الإصابة.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز خارج أرضه لجمع النقاط والتقدم للأمام في جدول الترتيب ، الأهلي له ثمان نقاط من فوزيت وتعادلين .
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا