المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام
 

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

بعد «سوبر ستار»... باسكال مشعلاني: الإسلاميون يطالبون بإلغاء حفلتها في الكويت

بعد «سوبر ستار»... باسكال مشعلاني: الإسلاميون يطالبون بإلغاء حفلتها في الكويت كتب عايض البرازي وفهاد الشمري: بعد الضجة التي رافقت اقامة حفلة «سوبر ستار» في الكويت، وتلك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-11-2003, 06:33 PM   #1
§الـقـريـشـيـه§
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية §الـقـريـشـيـه§
§الـقـريـشـيـه§ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2744
 تاريخ التسجيل :  10 2002
 أخر زيارة : 30-12-2004 (03:20 PM)
 المشاركات : 2,855 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
بعد «سوبر ستار»... باسكال مشعلاني: الإسلاميون يطالبون بإلغاء حفلتها في الكويت



بعد «سوبر ستار»... باسكال مشعلاني: الإسلاميون يطالبون بإلغاء حفلتها في الكويت

كتب عايض البرازي وفهاد الشمري:

بعد الضجة التي رافقت اقامة حفلة «سوبر ستار» في الكويت، وتلك التي واكبت حفلة نانسي عجرم في البحرين، لاحت بوادر أزمة «غنائية» جديدة تردد «اللازمة» نفسها، اذ دعت جمعية الاصلاح الاجتماعي الى ايقاف الحفلة المزمع اقامتها في عيد الفطر المقبل للمغنية باسكال مشعلاني.
وناشد امين سر الجمعية عبدالله العتيقي خلال حفل استقبال المهنئين بشهر رمضان الذي نظمته الجمعية «وزير الاعلام والمسؤولين في وزارته واعضاء مجلس الامة العمل على ايقاف الحفلة التي رصد لها مبلغ 35 الف دولار», واضاف ان «المعاصي تزيل النعم، وان هذا لايرضي الله عز وجل ولا رسوله صلى الله عليه وسلم، بالاضافة الى انه يشغل الشباب ويلهيهم بمفاسد الامور».وفيما بدا هذا الموضوع مرشحاً للاتساع و«استنفار» النواب الاسلاميين في الأيام المقبلة، نفى عضو الكتلة الاسلامية النائب الدكتور ناصر الصانع وجود اي توجه لدى اعضاء الكتلة الاسلامية لاستجواب اي من الوزراء، موضحا ان «أي شيء من هذا القبيل سيعلن عنه الناطق الرسمي باسم الكتلة الاسلامية الدكتور فيصل المسلم».
وقال الصانع في تصريح للصحافيين خلال حضوره حفل جمعية الاصلاح ، ان «الكتلة الاسلامية لم تناقش اي استجواب للوزيرين الدكتوررشيد الحمد ومحمد ابو الحسن، بل متابعة ومراقبة للاداء فحسب».
على الصعيد نفسه، علمت «الرأي العام» ان مجموعة من المحامين بصدد انشاء تجمع للدفاع عن «قضايا الثوابت الاسلامية والصحابة وكل ما من شأنه ان يتناول القضايا الاسلامية».
ومن المنتظر ان يعلن في الايام المقبلة التشكيل النهائي لهذا التجمع والذي سيكون لجنة تتكون من رئيس وامين سر وناطق رسمي، على ان يعاد تشكيل هذا التجمع كل عام ويختص بالنظر في القضايا التي تتعلق بالاسلاميين والثوابت الاسلامية وقضايا الصحابة.

وبرر مؤسسو هذا التجمع القانوني مبادرتهم بوجود بعض القضايا التي تتناول الاسلام والصحابة من قبل بعض الكتاب وافراد المجتمع»، لافتين الى انهم سيتابعون جميع القضايا «من دون مقابل».

بورك فيكم .. وليمت الحاقدون بغيضهم ..
لا للمعـاصي .. لا للأغـــاني ..

وسنظـل .. نعارض إقامـة مثل تلك " الحفلات " ...!
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا