المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

الاكتئاب رجع لي بقوة وكأنه يحسبني على غيابه

ماصرت اعرف نفسي اومشاعري انا بخير اني في هوس او اكتئاب بس الي اعرفه انه جاء الاكتئاب جاء ابغى اقتل نفسي بصمت مع انه بكرة موعدي بس ايش اقول

قديم 24-11-2012, 01:25 PM   #1
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحدية مرضي
متحدية مرضي غير متواجد حالياً

الاكتئاب رجع لي بقوة وكأنه يحسبني على غيابه

ماصرت اعرف نفسي اومشاعري انا بخير اني في هوس او اكتئاب بس الي اعرفه انه جاء الاكتئاب جاء ابغى اقتل نفسي بصمت مع انه بكرة موعدي بس
ايش اقول لها كل الي صار في شهرين مدري انا ماابغى اروح او اخرج من البيت ابغى اقتل نفسي بس مااظن نفسي راح تتعفى بسرعة حجلس في العذاب اهلي سبب امس جتني حالة عقلي يكلمني كانه شخص ثاني ويسطير علي وتجيني فكرة اني اقتل نفسي تسيطر علي بعدين لما انوي اسويها تختفي. على عموم مني عارفة مين اكلم الكل تعب مني ومن مرضي لاني من سنوات نفسي شي انا تغيرت صرت بس عايشة في مرض مااقدر اتغير غصب عني لازم اتكلم عنه الاكتئاب دمرني دمرني بعدين هذي سنة ثانية على مرض ثنائي القطب
مدري ايش اسوي عدمني ماافكر في شي حي وميت مافي اختفى عندي شي اسمه دين او حياة وموت بس اعيش كذا عقلي خالي من كل شي كل شي نسيت كل شي غير دماغي صار ينسى
الان احس باكتئاب وسرحان بتجنن من كل شي من حياتي من نفسي لو راح الاكتئاب يجيني اكتئاب من الحياة الي اعيشها لان حياتي كلها كئيبة انارالي اعرفه الان اني تعبانة صرت اكره الناس والبشر ماابغى اعيش معهم
ابغى ارجع لعالمي الي شالوه مني. ابغى ارجع له مني عارفة كيف ابغى ارجع لتنويم هناك حياتي
انا مريضة بشدة ولا ينفع اعيش ابدا في بيئة عادية هناك ضغوط علي كثير كثير انا ماابغى شي ابدا غير اني ارجع للتنويم ويخلوني على اﻷقل لما اتحسن من المرض والا عراض اشعر تفكير اني ابغى ااذي نفسي واني سبب في كل شي احس بكآبة شديدة كأني عمري ماجربت الاكتئاب الي يتعبني احساس بكرة شديد لنفسي لحياتي لتعب وابغى يوقف هذا الاحساس
وللاسف مااقدر اساعد نفسي باي شي واعرف محد يقدر يساعدني بشي. وابقى عاجزة احس بغضب شديد لعجزي عن مساعدة نفسي اذا مساعدوني اهلي مين يساعدني
المصدر: نفساني

قديم 24-11-2012, 03:49 PM   #2
عالم نفس اسلامي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عالم نفس اسلامي
عالم نفس اسلامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي عاجلا غير آجل ويشفينا جميعا يارب

قديم 24-11-2012, 03:56 PM   #3
محتري الفرحه
عضو نشط

الصورة الرمزية محتري الفرحه
محتري الفرحه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحدية مرضي مشاهدة المشاركة
ماصرت اعرف نفسي اومشاعري انا بخير اني في هوس او اكتئاب بس الي اعرفه انه جاء الاكتئاب جاء ابغى اقتل نفسي بصمت مع انه بكرة موعدي بس
ايش اقول لها كل الي صار في شهرين مدري انا ماابغى اروح او اخرج من البيت ابغى اقتل نفسي بس مااظن نفسي راح تتعفى بسرعة حجلس في العذاب اهلي سبب امس جتني حالة عقلي يكلمني كانه شخص ثاني ويسطير علي وتجيني فكرة اني اقتل نفسي تسيطر علي بعدين لما انوي اسويها تختفي. على عموم مني عارفة مين اكلم الكل تعب مني ومن مرضي لاني من سنوات نفسي شي انا تغيرت صرت بس عايشة في مرض مااقدر اتغير غصب عني لازم اتكلم عنه الاكتئاب دمرني دمرني بعدين هذي سنة ثانية على مرض ثنائي القطب
مدري ايش اسوي عدمني ماافكر في شي حي وميت مافي اختفى عندي شي اسمه دين او حياة وموت بس اعيش كذا عقلي خالي من كل شي كل شي نسيت كل شي غير دماغي صار ينسى
الان احس باكتئاب وسرحان بتجنن من كل شي من حياتي من نفسي لو راح الاكتئاب يجيني اكتئاب من الحياة الي اعيشها لان حياتي كلها كئيبة انارالي اعرفه الان اني تعبانة صرت اكره الناس والبشر ماابغى اعيش معهم
ابغى ارجع لعالمي الي شالوه مني. ابغى ارجع له مني عارفة كيف ابغى ارجع لتنويم هناك حياتي
انا مريضة بشدة ولا ينفع اعيش ابدا في بيئة عادية هناك ضغوط علي كثير كثير انا ماابغى شي ابدا غير اني ارجع للتنويم ويخلوني على اﻷقل لما اتحسن من المرض والا عراض اشعر تفكير اني ابغى ااذي نفسي واني سبب في كل شي احس بكآبة شديدة كأني عمري ماجربت الاكتئاب الي يتعبني احساس بكرة شديد لنفسي لحياتي لتعب وابغى يوقف هذا الاحساس
وللاسف مااقدر اساعد نفسي باي شي واعرف محد يقدر يساعدني بشي. وابقى عاجزة احس بغضب شديد لعجزي عن مساعدة نفسي اذا مساعدوني اهلي مين يساعدني

قسم بالله كل ما اقرا لك موضوع تخنقني العبره

اذا في شي اقدر اقدمه لك انا حاظر وربي

انتي تاخذين علاج نفسي ولا لا ؟ وشنهو علاجك ؟ ومنتظمه عليه ولا لا ؟

قديم 24-11-2012, 05:00 PM   #4
صابر وراضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية صابر وراضي
صابر وراضي غير متواجد حالياً

الله ينظرنا وينظرك بعين رحمته .. ادعي الله فهو قريب يجب دعوة المظطر اذا دعاه و اقرأي على نفسك سورة الحمد و أية الكرسي وآخر ايات سورة البقرة وسورة الكافرون وسورة الأخلاص و الفلق والناس وقرأي قوله تعالى (وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يمسسك بخير فهو على كل شيء قدير ) ثم قولي ( بسم الله ) ثلاث مرات ثم قولي بعدها أعوذ بعزت الله وقدرته من شر ما أجده وأحاذره سبع مرات ... الله يعافينا ويعافيك تذكري الله أرحم بك من أمك وتذكري أن الله عند حسن ضنه ولا يصيب عبده المؤمن الا وهو يحبه وهو بعزته وجبروته وعظمته ورحمته تخيلي ذلك أنه مع الصابرين ومن تصبر صبره الله فلا تقلقي شفانا الله جميعا وأمد بعمرنا بعافيته على طاعته ..

قديم 25-11-2012, 02:11 AM   #5
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اختي رفع الله عنك الهم والغم والبلاء ماهي مشكلتكي اختي بالضبط انا اقرأ مواضيعك واشعر بالاسى لحالك التي اتمنى من الله العلي القدير ان ينشلك منها انتشال فالله بقادر على كل شئ،نحن هنا أخواتك واخوانك واعذرينا اذا كنا فعلا لا نعرف كيف نساعدك ولكن ماعلينا سوى مساندتك والوقوف بجانبك حتى نسمع أنك تشافيتي نهائيا من مرضك باذن الله،هناك علاج لكل مرض وخاصةالامراض النفسية فتوكلي على الله ولاتيأسي وداومي على الصلاة والاذكار والعلاج والصبر فان مع العسر يسرا،ونحن معكي في اي شئ تحتاجينه أختي،اسأل الله لكي الصحة والعافية والشفاء.

قديم 25-11-2012, 08:56 AM   #6
كيف الحال ؟
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كيف الحال ؟
كيف الحال ؟ غير متواجد حالياً

الله يخفف عنج وايسر لج يا رب ,,, ربي يشفي كل مريض .

قديم 25-11-2012, 11:12 AM   #7
خفايا روح
عضو فعال

الصورة الرمزية خفايا روح
خفايا روح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر وراضي مشاهدة المشاركة
الله ينظرنا وينظرك بعين رحمته .. ادعي الله فهو قريب يجب دعوة المظطر اذا دعاه و اقرأي على نفسك سورة الحمد و أية الكرسي وآخر ايات سورة البقرة وسورة الكافرون وسورة الأخلاص و الفلق والناس وقرأي قوله تعالى (وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يمسسك بخير فهو على كل شيء قدير ) ثم قولي ( بسم الله ) ثلاث مرات ثم قولي بعدها أعوذ بعزت الله وقدرته من شر ما أجده وأحاذره سبع مرات ... الله يعافينا ويعافيك تذكري الله أرحم بك من أمك وتذكري أن الله عند حسن ضنه ولا يصيب عبده المؤمن الا وهو يحبه وهو بعزته وجبروته وعظمته ورحمته تخيلي ذلك أنه مع الصابرين ومن تصبر صبره الله فلا تقلقي شفانا الله جميعا وأمد بعمرنا بعافيته على طاعته ..

الله يشفيك يا اختي ويرفع عنك عاجل غير اجل ويشفيني ويشفي الجميع خلي عندك امل بربي وحطي في بالك ان الله قادر على كل شيء
والله مدري وش اقول لك الاخووان والاخوات ماقصروا

قديم 27-11-2012, 01:23 PM   #8
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

مشكوررين وماقصرتوا مجرد دعائكم ومساندتي معنويا هي تساعدني كثييير الله يشفيكم بجد فرحت
اخي الكريم محتري الفرحه شكرا يكفي دعاء لي

قديم 27-11-2012, 01:25 PM   #9
متحدية مرضي
عضـو مُـبـدع

اناتحسنت من دواء الحمدالله اتمنى اني استمر في تحسن

قديم 28-11-2012, 01:23 AM   #10
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحدية مرضي مشاهدة المشاركة
اناتحسنت من دواء الحمدالله اتمنى اني استمر في تحسن
ان شاء الله الى المزيد من التحسن والشفاء التام يارب،اختي نحن هنا جميعنا معك ونريد ان تكوني قوية ذات ارادة وعندك رغبة في التحسن،تناولي دواءك بالتزام ولا تيأسي وتوكلي على الله عز وجل فوحده القادر على شفاءك كلنا تنتابنا لحظات كآبة ويأس ولكن الذكي الذي يقع ويعرف كيف ينهض،وأكيد أختي الحبيبة عندك الكثير لتفكري به وتطلبي الشفاء من أجله ونحن هنا معك في اي وقت،شافاك الله وعافاك.

قديم 28-11-2012, 09:41 PM   #11
احسان28
عضو نشط

الصورة الرمزية احسان28
احسان28 غير متواجد حالياً

ربي يشفيك ويخفف عنك يارب

قديم 29-11-2012, 02:38 AM   #12
مخلب النمر
عضو موقوف

الصورة الرمزية مخلب النمر
مخلب النمر غير متواجد حالياً

أسأل الله أن يشفيك