المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

ابقي حل لمشلتي

السلام عليكم انا بكتب مشكلتي وابي دكتور يتواصل لانها يه معي انا يوم كنت صغيره كنت محرومه من الحب والحنان والكلمه الطيبه وكان والدي عصبين وابي اذا رسبت

قديم 15-02-2013, 04:07 AM   #1
شمس اليل
عضو جديد

الصورة الرمزية شمس اليل
شمس اليل غير متواجد حالياً

ابقي حل لمشلتي

السلام عليكم انا بكتب مشكلتي وابي دكتور يتواصل لانها يه معي انا يوم كنت صغيره كنت محرومه من الحب والحنان والكلمه الطيبه وكان والدي عصبين وابي اذا رسبت في المدرسه يمسك ارجولي ويضربني على العموم هنا تبدء قصتي يوم كنت في اوله متوسط كذبت كذبه انا ابي متزوج وانا والدتي متوفيه وكانت زوجة ابي تعذبني وغير اني اسرق وكذب انا الدوره الشريه جاتني واهي مجاتني ولا اصلي ولا اصوم ويوم كنت في الصف الثاني متوسط كذبت كذبه ثانيه اني متزوجه واني حامل ويوم كنت طالعه منالبيت الصباح ذاهبه الى المدرسه يوم وصلت الى المدرسه مدخلت ضليت في الشارع وبعدين مرة سياره وقف راعيها وخفت ودخلت المدرسه وقام الفراش وكلم المرشده الطلابيه وجات تسئل مين الي توه داخل الفصل خفت انا وقفت وخذتني وبعدين كلمت اهلي وجااخوي خذني وبعدين طلعاني من المدرسه وضليت في البيت وبعده ندمت على كل الي صارلي ومن جلستي في البيت سببت لي القالون العصبي والحساسيه وغير الخوف الي مصيطر على حالتي وطبعا ممنوع اطلع لحالي لزم مع خواتي وذا طلعت كل خايفه يصير لي شيء كل اقول يرب الليصير لي شيء وغير الخيالات الفاسده والوسواس وعندي قلة تركيز وفهم وقلة ثقه بنفسي 0 بلمائه واحس معندي عقل وانام من الصباح الى اذان المغرب ولا احب اسوي شيء واعصابي كل تعبانه واحس جسمي كل تعبان واحط حرتي في الاكل بشكل غير طبيعي وقلت للوالد ابقي اروح لدكتور نفسي قال مفيك شيء علموم كلمت محل اعشاب وصفت حالتي قال عندك اكتئاب ورهاب وصف لي البروزاك وطبعا كلذه من وراه اهلي بس خفت اخذه ويصير شيء و الحين نفذ صبري ولا قادره اتحمل اكثر وخايفه على صحتي من كثر الاكل وقمت كلمت اخوي في الموضوع المشكله الحين الي وصف لي الدواء قال لي استمر عليه سنه واول شهر اخذ حبيتين وبعد شهر اكلمه بس كلمت وقال لي مشغول ولاعاد تكلميني الحين ابقي اتواصل مع دكتور علشن اعرف كل شهر كم حبه اخذ اتمنى الرد علي لاني حدي تعبانه نفسيا وجسديا من كثر الاكل والنوم وغير كلم اهلي لي عن النوم ولاكل لابي روحي ولابي كلمهم واسفه على الاطاله اتمنى الرد بسرعه ودعواتكم لي بشفاء `111`1`وحلم حياتي اتزوج وويكون زوج وعيال احبهم واعوظهم عن الحرمان الي انحرمته والصدق ولااخلاق الحسنه وهم يكون الموقف يكنون صدقين لاان انا لانحطيت في موقف اخاف وكذب وشكر
المصدر: نفساني

قديم 15-02-2013, 04:56 PM   #2
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

الله يشفيك اختي ..واتمنى من الله العلي القدير ان يجعل لك من همك مخرجا ومن ضيقك فرجا وصبرا وتوبة نصوحا ومغفرة باذنه ..وددت لو اساعدك اختي لكن لا علم لي بدوا البروزاك ..ممكن حد من الاخوة الي ياخذوه يفيدك..

قديم 15-02-2013, 11:54 PM   #3
( واثقه )
عضو نشط

الصورة الرمزية ( واثقه )
( واثقه ) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

الله يكون في عونك انصحك تكتبين مشكله عند متخصصين مثل موقع اسلام ويب وغيره
راح يعطونك حلول عملية ... وممكن أدويه
أتمنى لك الشفاء العاجل