المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

الحقنى يا دكتور السبيعي ابموت بليز

aaa::aaa19a:aa:1aaa::aaa12aaa::aaa12aaa::aaa12aaa::aaa12aaa::aaa12ارجوك ساعدنىيادكتور السبيعى انا احس دام بقلق مادرى من ايش بضبط وخوف من اي شى والمشاكل الاسريه خاصه بين ابى وامى وبرود فى الاطراف ودوخه شديده وارتعاش حينما اشاهد ابى

قديم 04-12-2003, 09:19 AM   #1
nesmax1710518j
عضو

الصورة الرمزية nesmax1710518j
nesmax1710518j غير متواجد حالياً

الحقنى يا دكتور السبيعي ابموت بليز

19_63.gif::19_63.gif19a:22-100.gif:119_63.gif::19_63.gif1219_63.gif::19_63.gif1219_63.gif::19_63.gif1219_63.gif: :19_63.gif1219_63.gif::19_63.gif12ارجوك ساعدنىيادكتور السبيعى انا احس دام بقلق مادرى من ايش بضبط وخوف من اي شى والمشاكل الاسريه خاصه بين ابى وامى وبرود فى الاطراف ودوخه شديده وارتعاش حينما اشاهد ابى علما انه عصبى ولم يستوعب الكلام بشكل جيددون استماع الى آرانا علما بانى اخاف من والدى حينما اقبلهاواحس برغبه شديده فى البكاءاحيانا بدون اى سبب ارجوك دكتور لاتقولى راجعى العياده النفسيه مابى انا اخاف من حاجه اسمه مستشفى عندى عقده منها علمابانى اريد كليه الطب فما رايك فينى هل هذا خوف طبيعى ام ماذا علما بانى كرهت الحياة واتحسس بانى مريضه وعلى الذهاب الى الطبيب علما بان سبق وادليت بانى لااحب حاجه اسمه مستشفى لكن حب استطلع وخواف بدخلى انا عارفه ان حالتى مالها علاج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ممكن تعرف عن حالتى اىشى سهيت عنها بتبليغى والتواصل معك عن طريق المنتدى ابد لاتقول لى راجعى العياده النفسيه ارجوك ارجوك الله يعافيك وشكر مره اخره لك والله يطول فى عمرك اختكم اسيره الخوف والرعب 119_63.gif::19_63.gif1121219_63.gif::يليت يتم الرد من خلال المنتدى اسفه والله ماذكرت بعض المعلومات الا فى الاخير اعذرنى يادكتور من الحا له الاانا فيها مايعلمبه الا ربك انا عمرى 18 سنه علما بانىاثناء كتبتى لمشكلتى خافه من الرد يكون ثقيل ماقدر احملها وحاسه بخفقان فى قلبى آآآآآآآآآآآآه منى دريها وش الحل الى يريحنى من الحمل الثقيل الا على اكتفى وارتح مواجهتى للناس صعبه واخافه من الانحراج امام الكل علما بان السبب فى هذا والدى سامحه الله فماذا تقولن لفتاه محرومه الحنان من والديه سامحهما الله انا حزينه على نفسى اتمنى انى اجد الحل المريح لديكم والله يعطيك العافيه وشكر لك ومنون اذا نظرت فى حالى الميؤس ملها علاج واخيرا ريحونى ارجوكم والله انى ابتعذب باليوم الف مره صرخه منى ارجوكم والله ماعد ابتحمل مولين ارجوك دكتورابموت
المصدر: نفساني