المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

اتمنى الكل يدخل ويقول رأيو

اخواتي واخواني اعضاء المنتدى ابغى أخذ رأيكم بموضوع انا مع الناس إنسانه جداً رائعه صديقاتي أعرفهم من ايام المدرسه ولازلنا نحب بعض ونتواصل وكل الناس يمدحوني عند أمي ويهنوها فيني

قديم 19-05-2013, 01:28 AM   #1
نبراس الإكتئاب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نبراس الإكتئاب
نبراس الإكتئاب غير متواجد حالياً

اتمنى الكل يدخل ويقول رأيو

اخواتي واخواني اعضاء المنتدى ابغى أخذ رأيكم بموضوع انا مع الناس إنسانه جداً رائعه صديقاتي أعرفهم من ايام المدرسه ولازلنا نحب بعض ونتواصل وكل الناس يمدحوني عند أمي ويهنوها فيني ولما كنت ادرس كانو المدرسات والدكتورات يحبوني مره وهم بصراحه ماقصرو كل سنه ينجحوني ويساعدوني بالدرجات المهم انا عمري ماتمشكلت مع احد برى البيت بالعكس كانو زميلاتي وصديقاتي كل يوم يقولولي نتمنى نشوفك اذا عصبتي كيف شكلك ومهما اعصب مااتكلم كلام سيئ ولا اسب ولا اشتم ومره هاديه انا المهم مشاكلي بس مع اهلي مدري لـــــيش تصدقو مع اني كنت مهمله بدراستي ومااكلف حالي اذاكر ومع كذا كانو يحبوني المدرسات والمديره مره ألحين انا محتاره كيف تنتهي مشاكل اليوميه مع اهلي قولولي
المصدر: نفساني

قديم 19-05-2013, 02:41 AM   #2
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى

الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

نبراس كثير ناس مشاكلهم مع اهلهم يعنى الامر عادى بس تصدقى عجبنى انك ما تسبى ولا تشتمى والله خصله روعه فيك إذا كانت حتى مع اهلك
احيانا الاهل يبغوك تسمعى كل كلامهم ولا تخالفيلهم راى وهمو يشوف فيه مصلحتك اكيد حاول انت تتكلمى معهم بالشئ الى يضايقك ماعجبك منتى راضيه عنو عادى اذا اهلك ماقدرتى تقولى كل اللى فى خاطرك لهم حتقولى لمين ، وحتى لو غيرهم سمعوك تضمنى انهم تهمهم مصلحتك ورضى اهلك عنك
يعنى سايسيهم والله لو عرفتى راح ترتاحى ..

قديم 19-05-2013, 10:35 AM   #3
نبيل علي
عضو نشط

الصورة الرمزية نبيل علي
نبيل علي غير متواجد حالياً

اهلك اهم من الناس وامك بالتحديد اسمعي نصيحتي عقوبه عقوق الوالدين في الدنيا والبرزخ ويوم القيامه انا لا اقول انك عاقه مايفعله الشخص في الوالدين هو دين عليه من الان حاولي حل مشاكلك مع اهلك تصبحي سعيدة

قديم 19-05-2013, 11:42 AM   #4
أبوالحور
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبوالحور
أبوالحور غير متواجد حالياً

اتمنى تكون هذه الأخلاق الحسنة مع أهلك أيضا لكني لا اتوقع ذلك لسبب

أنتي ذكرتي أن في مشاكل بينك وبين أهلك والمشاكل تعني عدم اتفاق على راي بالتالي المخالفة والجدال ورفع الصوت أحيانا

ياليت لو تكوني العكس يكون افضل خليكي هادية مع اهلك وعصبية ومكلجية مع البنات كذا افضل

بعدين يا اختنا نبراس انتي ذكرتي مشاكل وماذكرتي امثلة للمشاكل نبغى نعرف عشان نعرف نحكم اضربي لنا مثال

وفي ألأول والىخر مالك إلا طاعتهم في غير معصية الله ادري صعبة ولكن ليست مستحيلة

قديم 19-05-2013, 11:52 AM   #5
احبـكـ بسـكـات
عضو

الصورة الرمزية احبـكـ بسـكـات
احبـكـ بسـكـات غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس الإكتئاب مشاهدة المشاركة
اخواتي واخواني اعضاء المنتدى ابغى أخذ رأيكم بموضوع انا مع الناس إنسانه جداً رائعه صديقاتي أعرفهم من ايام المدرسه ولازلنا نحب بعض ونتواصل وكل الناس يمدحوني عند أمي ويهنوها فيني ولما كنت ادرس كانو المدرسات والدكتورات يحبوني مره وهم بصراحه ماقصرو كل سنه ينجحوني ويساعدوني بالدرجات المهم انا عمري ماتمشكلت مع احد برى البيت بالعكس كانو زميلاتي وصديقاتي كل يوم يقولولي نتمنى نشوفك اذا عصبتي كيف شكلك ومهما اعصب مااتكلم كلام سيئ ولا اسب ولا اشتم ومره هاديه انا المهم مشاكلي بس مع اهلي مدري لـــــيش تصدقو مع اني كنت مهمله بدراستي ومااكلف حالي اذاكر ومع كذا كانو يحبوني المدرسات والمديره مره ألحين انا محتاره كيف تنتهي مشاكل اليوميه مع اهلي قولولي
ألسلام عليكم

اختي الكريمه

مفروض تكوني العكس تتقربي من اهلك وتحاولي تبرين فيهم ( ابوك وامك ) وخلي علاقة مع ناس حلوه
لاكن اهم شيء الاهل ( خذيها نصيحه من اخ ) ..