المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 12-07-2013, 04:42 AM   #31
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب مشاهدة المشاركة
كلام حلو قسورة بس شو عن فترة علاج السنة و7اشهر السابقة مع يونيروكس يعني مش محسوبة؟ يعني ابدأ من اﻵن ب10 ملجم بيرلكس لسنتين كمان؟
اولا مبارك على الاشراف ‘‘ ثانيا لازم نتعايش مع فكرة انه الامراض النفسية كالامراض العضوية المزمنة يعني ممكن العلاج نستمر عليه مدى الحياة فلا تستكثري مدة سنتين غير السنة و سبع شهور اكيد محسوبة لا تخافي هههههههههه ‘‘ بعدين في نظرية بالطب النفسي بتحكي كل ما طالت فترة العلاج كل زادت نسبة الشفاء و قل خطر الانتكاس فلا تخافي و انا لو محلك بصراحة بعد الخبرة ما بفكر اترك العلاج قبل اربع سنوات غير السنة و سبع اشهر الفائتة لكن انا حبيت اقللك المدة شوي .

قديم 12-07-2013, 04:56 AM   #32
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

الله يبارك بعمرك اخوي قسورة،خلص هاي اخر مرة بستشيرك فيها عن الأدوية هههه بتعرف ليش؟عشان مايحكوا مشرفة بدها اشراف هههه،خلص وصلت اخوي الكريم يعني بتنصحني استمر كمان سنتين عالدواء بجرعة 10 ملغم،والله اني مليت منه،خلص بتركه كم شهر بضعف كم كيلو وبرجع ههههه شو رأيك؟
صحيح اسفة على تأخيري باني ابارك لك انت كمان لاني ماكنت منتبهة صراحة وبعدين ملتقى الاكتئاب ماكنت ادخل عليه كتير اعذرني قسورة ومبروك عليك التعيين ولو متأخرة عن جد بتستاهل وزيادة.تحياتي

قديم 12-07-2013, 04:33 PM   #33
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
الله يبارك بعمرك اخوي قسورة،خلص هاي اخر مرة بستشيرك فيها عن الأدوية هههه بتعرف ليش؟عشان مايحكوا مشرفة بدها اشراف هههه،خلص وصلت اخوي الكريم يعني بتنصحني استمر كمان سنتين عالدواء بجرعة 10 ملغم،والله اني مليت منه،خلص بتركه كم شهر بضعف كم كيلو وبرجع ههههه شو رأيك؟
صحيح اسفة على تأخيري باني ابارك لك انت كمان لاني ماكنت منتبهة صراحة وبعدين ملتقى الاكتئاب ماكنت ادخل عليه كتير اعذرني قسورة ومبروك عليك التعيين ولو متأخرة عن جد بتستاهل وزيادة.تحياتي
هلا مشرفتنا اماني ‘‘ جد بدك اشراف لانك مصرة تتركي الدواء بس اذا بتتركيه على مسؤوليتك انا ما الي دخل اوكي ‘‘ هلاء بتباركيلي بس قربت اتقاعد ههههههههه بمزح طبعا الله يبارك فيكي لو متاخرة كثير مش شوي هههههههه ‘‘ بعدين مين حكالك المشرف مش لازم يستشير مثلا شو العيب بأنه يستشير !!! ما فيها اشي يا اماني بالمرة ‘‘ شو دخل الاشراف بالاستشارات !!!

التعديل الأخير تم بواسطة (نسر) ; 12-07-2013 الساعة 04:35 PM

قديم 13-07-2013, 02:53 AM   #34
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

مساءك سعيد اخي قسورة الله يبارك فيك يارب،لا اخوي فهمتني غلط مابدي أترك الدواء بس بدي امشي على جرعة خفيفة ووقائية لو طولت المدة مش مشكلة بس ما تكون في انتكاسة،يعني أرجع استقر ع دواء واحد واهم شي يتزبط النوم عندي لانه ملخبط عالاخر وهالايام تلخبط بزيادة،اللي بيصير معي اني بمل منه بس وبييجي ع نفسي لو شهر اتركه بس اريح جسمي شوي منه وانزل الكم كيلو اللي زدتهم هههه لزوم البريستيج للعيد ،المعذرة عل تأخري في تهنئتك بس والله ما انتبهت واحيانا كتير بكون مش مجمعة،عالعموم الف الف الف مبروك مقدما ومؤخرا والى ما لانهاية ههههه وحقك علي،تسلم يارب ع طولة بالك معي الله يبارك فيك.

قديم 18-07-2013, 06:04 AM   #35
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

يسعد صباحك اخي ابو قسورة،وينك مختفي برمضان مابتبين كتير،اخوي رجعت لاستشارتك بالنسبة لالبراناكس بيصير اغيره ب deanexit وحكيت لك قبل هيك كنت اخده بس مع الادوية القديمة ،ممكن يكون بديل عن البراناكس ومابيتعارض مع البيرلكس؟

كمان من فترة بدي اسألك عن دواء اسمه topamax بيعطوه لتخفيف الوزن مع ادوية الاكتئاب بس قرات انه بيسبب حالات تشنج بتشبه الصرع،جربته او بتعرف حدا جربه وشو تاثيراته؟ وداء تاني اسمه oxyelite pro كمان لتخفيف الوزن لو عندك معلومات عنهم ياريت تحكي لي،شكرا قسورة

قديم 19-07-2013, 04:57 PM   #36
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
يسعد صباحك اخي ابو قسورة،وينك مختفي برمضان مابتبين كتير،اخوي رجعت لاستشارتك بالنسبة لالبراناكس بيصير اغيره ب deanexit وحكيت لك قبل هيك كنت اخده بس مع الادوية القديمة ،ممكن يكون بديل عن البراناكس ومابيتعارض مع البيرلكس؟

كمان من فترة بدي اسألك عن دواء اسمه topamax بيعطوه لتخفيف الوزن مع ادوية الاكتئاب بس قرات انه بيسبب حالات تشنج بتشبه الصرع،جربته او بتعرف حدا جربه وشو تاثيراته؟ وداء تاني اسمه oxyelite pro كمان لتخفيف الوزن لو عندك معلومات عنهم ياريت تحكي لي،شكرا قسورة
اولا اسف للتاخير بالرد يا اماني ‘‘ ثانيا يا اماني لا تكوني موسوسة من الادوية خليكي على الالبرانكس مع انه الدينكزيت ما بتعارض مع البيرلكس ابدا لكن ما اله مفعول منوم بدرجة الالبرانكس يعني هو مهدىء للاعصاب بسيط جدا لكن ان كنتي مصرة تحولي اله لغاية في نفسك ما في مشكلة انك تجربيه ليطمئن قلبك و بتقدري تقولي للدكتور خليل يخليلك اياه محل الالبرانكس او حتى دون ان يلغي االالبرانكس يعني تستطيعي تناوله بوجود الالبرانكس ايضا فلا تعارض او اي شي من هذا القبيل لا بين الالبرانكس و الدينزيت و لا بين الدينكزيت و البيرلكس .

و بالنسبة للتوباماكس فهو فعلا من الادوية التي تستعمل لتنقيص الوزن و خاصة للذين يأخذون مضادات اكتئاب لانها تزيد الوزن عن طريق فتح الشهية و التوباماكس يعمل على سد الشهية لكن القضية نسبية اي انه يسد الشهية عند 80% من الناس و ليس عند الجميع فلا ضير من ان تجربيه لكنه غالي الثمن للمعلومة و ما بيعمل لا حالات تشنج و لا شي من هذا القبيل لا تخافي هو دواء امن جدا و هو اصلا مضاد للصرع فلا تخافي من استخدامه و اعرف الكثيرين اللذين استخدموه و بجرعات عالية نسبيا و هو امن جدا فلا تقلقي من هذه الناحية لكن ممكن يعمل خدران و تنميل في الاطراف و هذا عادي و ممكن يعمل مزاج اكتئابي ايضا عادي للذي لا ينزعج منه في سبيل تخفيف الوزن .

اما اوكزيليت برو فهو دواء غير نفسي و هو حارق للدهون و انا عن نفسي ايام ما كنت العب حديد كنت استخدم الي اقوى منه في كثير انواع فات بيرنرز اقوى من اوكزليت برو لكن هاي حارقات الدهون ما بتشتغل الا مع رياضة و قاسية كمان يعني مش شويت ايروبكس و الا مشي او هرولة و السلام لاء طبعا الواحد بده يبذل جهد كبير جدا مشان تشتغل معه حارقات الدهون و للمعلومة اذا الواحد ما بذل جهد كبير فحارقات الدهون تؤثر على الكبد لا سمح الله فأن كنتي ناوية تلعبي رياضة و تتعبي منيح استخدميه او تقدري تستخدمي الاقوى منه و انا ادلك على كثير اسماء فات بيرنرز اذا نويتي تلعبي رياضة .

ملاحظة ردي على مشاركتك هون بعد ما رديت على مشاركتك في الدكة الرمضانية مشان تعرفي اني ما بخلط الامور ببعضها يا ست اماني ههههههههههه .

قديم 19-07-2013, 06:21 PM   #37
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اهلين قسورة بارك الله فيك،ياخوي احنا لا بنخلط الامور ولا شي هاي شغلة وهاي شغلة وانا رجعت كتبت لك رد،انا ماقصدت حدا معين اصلا ماكنت شايفة رأيك السابق لسة عشان تعرف انه مش قصدي حدا.
بالنسبة للالبراناكس بتجنبه عالاخر وفعلا انا موسوسة من الادوية بشكل كبير لانه كان الي تجارب مع انواع من الادوية تعبتني كتير عشان هيك صرت مش مستعدة اكرر نفس التجربة.
امبارح لقيت التريبتزول بصيدلية وشربت حبة بالليل وما اخدت البراناكس بس قرأت انه للاكتئاب والقلق ونوبات الهلع انا مفكرة انه للنوم بس،طيب قسورة بيصير اخده لحاله بدون البيرلكس؟ ليش اخد دوايين بنفس الوقت؟شو رأيك

قديم 19-07-2013, 06:41 PM   #38
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

بتعرف بحدود كم التوبامكس وهل بينفع للي وزنه مش كتير زايد يعني للي وزنه 61_63 وباي صيدليات موجود لانه مرات بتغلب وانا بلف عالادوية؟

هههههه قسورة انا العب العاب قوي من وين ياحسرة يا الله امشي واركض اصلا الدكتور بس احكي له العب رياضة بحكي ماشي بس عالخفيف،هد حيلي الهلع ههههه.

شكرا كتير قسو ة

قديم 21-07-2013, 03:13 PM   #39
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اهلين قسورة كيف حالك؟ تسلم بارك الله فيك على ردك اﻷخير قرأته وبعت لك رد بس راح بعد الخلل اللي صار، شكرا قسورة تعبتك معي،الزيارة الجاي بسأل الدكتور عن كل اللي استشرتك فيه وبشوف شو بيناسبني، والله افدتني كتير بالنسبة للادوية اللي كنت مابعرف عنها شي تسلم يانشمي،وحتى نبهتني اني اخد الادوية اللي بدوخ مرات لما الاقيها من عندهم،شكرا كتير ياقسورة في ميزان حسناتك ان شاء الله ياطيب.

قديم 21-07-2013, 07:02 PM   #40
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
اهلين قسورة كيف حالك؟ تسلم بارك الله فيك على ردك اﻷخير قرأته وبعت لك رد بس راح بعد الخلل اللي صار، شكرا قسورة تعبتك معي،الزيارة الجاي بسأل الدكتور عن كل اللي استشرتك فيه وبشوف شو بيناسبني، والله افدتني كتير بالنسبة للادوية اللي كنت مابعرف عنها شي تسلم يانشمي،وحتى نبهتني اني اخد الادوية اللي بدوخ مرات لما الاقيها من عندهم،شكرا كتير ياقسورة في ميزان حسناتك ان شاء الله ياطيب.
هلا و غلا و الله هلا امااني انا لاحظت انه ردي مش موجود الحمدلله الي قرأتيه بعدين يا ستي انتي معك جواز احمر يعني تقدري تسألي الي بدك اياه بالوقت الي بدك اياه مشان لما انوي اتزوج اقلك تدوريلي على عروس هههههههههههههه مصلحجي قسورة .

قديم 21-07-2013, 08:21 PM   #41
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

هههههه ضحكتني ياقسورة الحمدلله في مصلحة عشان تفيدني انا بالاخير كسبانة، ياخوي من غير شي بخدمك من عيوني واحلى عروس بدك اياها بتتمنى الارتباط فيك يا زينة الشباب ماشاء الله عليك،والله بعتبرك اخ من اخواني.شكرا قسورة يالشهم.