المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

ايش كنت تتمنى لو مافيك اكتئاب ااااااااااااااااه بس

ابي كل واحد يقولونا اش كان يتمنى لو مافيه الاكتئاب الملعون سالب الفرحه انا تمنيت اني اكمل دراستي واذوق طعم النجاح والتخرج وفرحه التخرج وفرحه الاهل اااااااااه بس كنت

قديم 16-02-2014, 11:07 PM   #1
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male
ايش كنت تتمنى لو مافيك اكتئاب ااااااااااااااااه بس

ابي كل واحد يقولونا اش كان يتمنى لو مافيه الاكتئاب الملعون سالب الفرحه

انا تمنيت اني اكمل دراستي واذوق طعم النجاح والتخرج وفرحه التخرج وفرحه الاهل اااااااااه بس

كنت اتمنى اكون اجتماعي درجه اولى في كل شارع لدي اصدقاء من كثرهم اصرفهم

كنت اتمنى اكون شخص محبوب يعني الكل يبغى جلستي وكل ماحد جاب طاريي يذكروني بالخير والحب

كنت اتمنى اني موظف وناجح

كنت اتمنى اتزوج واجيب عيال

لاحضتوا كلها امنيات طبيعيه ماطلبت شي مستحيل كلها امنيات الطبيعين حاصلين عليها اه بس

قولونا امنياتكم

ااااااااااااااااه ياقلبي
المصدر: نفساني

قديم 17-02-2014, 03:11 AM   #2
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل
عندي امل غير متواجد حالياً

كنت اتمنى اني احصل على معدل عالي لولوج المدارس العليا والحصول على وظيفة جيدة, كنت اتمنى اني لم اعرف الوساوس والامراض النفسية رغم اني شفيت منها بفضل الله بالدعاء وما زلت ادعو الله لكي لا ترجع لي مرة اخرى , انا كمان اتمنى يكون عندي اصدقاء كتيير لان اغلب صديقاتي سافرو لدراسة , لكن اقول الحمد لله على كل حال وعسى خيير , ان شاء الله ربنا يعوضنا بالايام الجاية

قديم 17-02-2014, 09:42 AM   #3
ساكت عجيب
عضو نشط

الصورة الرمزية ساكت عجيب
ساكت عجيب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ياخي احمد الله على النعمة الي انت فيها واعرف ان ابن ادم لو ملك كل ما يتمناه يطلب المزيد والمزيد ما يملى عينه غير التراااب

انت تمشي غيرك مشلول تشوف وغيرك اعمى تسمع وغيرك اصم انت سليم معافى غيرك ضرير مريض طريح الفراش فشل كلوي وفيروس كبدي وامراض الموت فيها ارحم له

فكر بهذي النعم تحس اانك ملكت الدنيا وما فيها وكل انسان يفكر بهذي الاشياء 100% ترتاح نفسيته مهما كانت لانها نعم عظيمة ما تقدر بملايين الريالات

الان وفي اي وقت تقدر تشتغل وتكون صداقات وتبدأ من جديد

هيئ نفسك واعتبر الفترة والحالة الي مريت فيها درس تعلمت منه وما يتكرر

انت ما قدرت تجرئ و تغير اسلوبك ف ابتليت نفسك انك تعاني من اكتئاب والان تقول ما اقدر اتزوج اتوظف اكون اصدقاء الخخ بهذا الوضع ماتتغير حالتك وكل شوية تطلع بعذر

يعني غير من روتينك واسلوبك سويلك اشياء جديدة كون صداقات غامر اعمل اي شي جديد يريحك وحالتك مرت على اغلب البشر لكن واجهوها وحلوها واستمرو في حياتهم

ماني عارف كيف اقول ان مشكلتك جداا بسييييطة وحلها مقدور عليه ما يحتاج كل هذا الاحباط والتشائم والله يكون في عونك

قديم 17-02-2014, 10:22 AM   #4
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

كنت اتمنى لو ما اغلطت بحياتي وسمحت لاحد انه ممكن يغلط علي على صعيد عملي او الصعيد العاطفي جداً ندمانة على كل شئ لكني احمدالله حاولت اعدل بعض الشئ وكنت اتمنى مراجعة حفظي للقران واتمنى اكمال دراستي مابعد البكالوريوس

واتمنا ابطل كسل وخمول وعزلة واتمنى وهذا اهم شئ المحافظة على الصلاة بوقتها خاصتن الفجر واتمنا لو اكون باره بوالديني اه ياقلبي بس ّّّ!!!!

التعديل الأخير تم بواسطة حنين الشمري ; 17-02-2014 الساعة 10:24 AM

قديم 17-02-2014, 12:32 PM   #5
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ايه ما منتظر لو هي عل الاماني كان علوم

امنية اني عندي اكتئاب بس ولا عندي اكتئاب مع وسواس قهري مع فصام مع ارق مع قرحة المعدة مع دسك الرقية مع التهاب واحتقان البروستات وضيق النفس بس يبقى الاكتئاب بس اشفى من باقي الامراض تعبت من كثرتها

ما بي لا زوجة ولا بيت ولا سيارة وخذو فوقها وظيفتي ورصيدي في البنك وعطوني الستر والعافية ابي الستر والعافية

قديم 17-02-2014, 03:06 PM   #6
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

العافيه الكامله الدائمه والستر

قديم 17-02-2014, 07:12 PM   #7
يارب شفاك لي
عضو فعال

الصورة الرمزية يارب شفاك لي
يارب شفاك لي غير متواجد حالياً

اخلص دراستي على خير ان شاءالله

قديم 18-02-2014, 01:30 AM   #8
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

محمد البدراني كلامك اثر فيني كثير !

قديم 19-02-2014, 02:12 AM   #9
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

صدقــــوووني أمنياتكم سترى النور في الغد القريب .. أمنياتكم أبسطووها بدعاء اخر الليل واسكبو دموعكم للحي القيوم
والله ثم والله كنت بيوم من الايام محبطة ويائسة من شي اسمه حياة وفرجها ربي علي من سابع سماء وباأعجوووبة أذهلتني ليومكم ! بعد دعوة وبكاء والله انقلب الحال ماشاء الله ..
كنت من رواد نفساني من سنوات أسأل وأحتار وأحزن وأتفاعل مع المواضيع .. صدقوووني ماتشتد الا عند الفرج .. ابتلاكم ربي لأنه يحبكم وهذي أكبر كرآآآمة نلتوووها

قديم 19-02-2014, 10:06 PM   #10
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل

كيف شعرتي بالتحسن اختي بكرا احلى ؟؟ هل بالتدرييج وكيف ؟

قديم 20-02-2014, 08:32 AM   #11
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندي امل مشاهدة المشاركة
كيف شعرتي بالتحسن اختي بكرا احلى ؟؟ هل بالتدرييج وكيف ؟
ايه حبيبتي بالتدريج لازم كذا العافية حبة حبة .. أما كيف اكتشفت انو معي مس وحسد وهم خلفو الاكتئاب والقلق والخوف

عالجت الاكتئاب اول بعدها اتجهت للرقية استمريت ع العلاجات النبوية زي العسل والحجامة وموية زمزم والمسك الاسود واا غيرو لانو كنت اتابع حالتي بمنتدى الخليفة للرقية

الحمدلله ..

قديم 20-02-2014, 07:11 PM   #12
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل

طيب شو الاعراض اللي كنتي تحسي فيها بالضبط ؟؟

قديم 21-02-2014, 12:21 AM   #13
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

أعراض الاكتئاب كاملة من بكاء وضيق وتوتر وخوف وقلق عزلة تشاؤم بالحياة عصبية خموول .. الخ جميع الاعراض والحمدلله على كل حال ربي يجعلها رفعه لي بالجنة

قديم 21-02-2014, 05:19 AM   #14
الحكيم الفاضل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الحكيم الفاضل
الحكيم الفاضل غير متواجد حالياً

أخ منتظر الفرحة أنا مثلك تماما أعاني من نوبات الاكتآب الجسيم أو النوبات الكبرى + اضطراب القلق المعمم + اضطراب التفكير الوسواسي التسلطي في بعض الاحيان + نوبات هلع شديدة تستمر معي بعض الاحيان اكثر من 5 ايام متواصل ليل ونهار بدون توقف+ التهاب في المعدة + التهاب في المريء وارتجاع + التهاب في الامعاء + التهاب في المسالك البولية + نحافة شديدة وانخفاض في الوزن + اكزيما جلدية + حساسية في الانف + ارق شديد وشلل نوم ....

حاليا ولله الحمد استطعت التخلص من 60-80% من كثير من هذه الاعراض ولكن ما زلت أعاني من عدم قدرة المخ على تحمل الضغط النفسي وطبعا انا لم أتحسن على العلاج الدوائي الكيميائي لانه كان لي تجارب مرعبة مع السيبراليكس والزيبريكسا والفولوكسيتين وقررت أن أعود لكتب ابن سينا والرازي زابن البيطار والبحث عن بدائل في العلاج الطبيعي بالحميات الغذائية والدواء العشبي ...

طبعا انا صابني الاكتئاب بسبب موقف اجتماعي صعب تعرضت له قبل 3 سنوات والى الان لا زلت أعاني من أثر الصدمة التي تعرضت لها

وبالنسبة لمعرفتي في الطب العربي القديم أنا للأسف قرأت هذه الكتب من أكثر تقريبا من 8 سنوات وصرت أعرف علاجات وحميات لكثير من الامراض والاعراض واعرف الاطعمة والمأكولات التي تسبب الامراض لبعض الناس طبقا لما قراته من هذه الكتب واعرف ماهي الحميات المناسبة لهم للتخفيف من أعراض أمراضهم ...

وانا في الحقيقة اكره مزاولة الطب على الناس ليس لسبب لاني أريد مساعدة الناس ولكن الموقف الشديد الذي تعرضت له خاصة اني اتهمت بالجنون في تلك الفترة وبتهم عنيفة جدا من بعض الناس فأصبح لدي عقدة في التعامل مع الناس خاصة اذا كان التعامل معهم من ناحية طبية أو فلسفة دينية ...

وخاصة ان المجتمع عندنا صار لا يتعامل مع الناس الا من حيث الشكليات والمظاهر والرتب الاجتماعية لا من حيث قلوب وجواهر الناس وهذا للاسف دائما أتعرض له ولا زلت الى اليوم ...
فعامة المجتمع عندنا لا يعجبه المعالج بالاعشاب الا اذا كان شخصا ملتحيا ويلبس العمامة على رأسه حتى يستطيع كسب ثقة الناس من حوله وأنا بالنسبة لي هذا التصرف لا يعجبني ولن أفكر أبدا في ان افعال مثل ما يفعل بعض هؤلاء المخادعون من البشر...

فاصبحت أعيش في عزلة عن كثير من الناس بسبب نظرتهم لي ولكن سوف اصبر على هذه الحال الى أن يأتي فرج الله فسوف اصبر كما صبر أولوا العزم فأثابهم الله من حيث لا يعلمون

أخ منتضر الفرحة وأخ محمد البدراني في الحقيقة أنا عندما قرأت مشاركتكم ربما أكثر شخص شعر بما تشعرون به هو أنا لأنني أمر بنفس الظروف التي تمرون بها...

واذا اردتم مني مساعدتكم اطلبو من الادارة عنواني الخاص على السكايب وسوف اساعدكم لان ضميري لا يسمح لي بأن أرى أشخاصا يعانون من مثل ما اعاني ثم اسكت بدون أن اساعدهم بما استطيع ....

وطبعا الامر في الاول والاخير يعود لكم اذا اردتم ذلك وان لم تريدوا ذلك فهذه بالنسبة لي اخر مشاركة سوف اكتبها في المنتدى وبعد ذلك سوف اطلب من الادارة حذف جميع مشاركاتي واحذف اسمي المستعار من المنتدى

ولا اريد من أحد أن يطلب مني المساعدة في المنتدى على الصفحات العامة لان وصف الحمية والاعشاب لا يصلح لكل شخص وايضا يحتاج ذلك الشيء ايضا الى كتابة مئات الاسطر للعضو الواحد وانا ليس لدي الوقت والمقدرة على الكتابة الطويلة في المنتدى وايضا كتبت كثير من المواضيع في السابق ولم اجد اي استجابة وتفاعل من الاعضاء فقررت الخروج من المنتدى لعدم الجدوى منه

واذا اردتم عنواني انا اسكن في مكة شارع عبدالله عريف هذا اكثر شي اقدر افيدكم فيه وشكرا وعذرا على الاطالة وعلى بعض العبارات التي قد تكون قاسية بالنسبة للبعض ولكن عليهم تقبل الرأي الاخر