المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 10-05-2014, 12:01 AM   #16
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الصورة الرمزية مراقب بالرادار
مراقب بالرادار غير متواجد حالياً

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

الريميرون في البدايات فتح لي الشهيه بشكل عجيب و صرت أكررهه لهذا السبب و بعدين مع الإستمرار عليه صرت الحمدلله على كيفي آكل أو ما آكل ما فرقت معي مهوب مثل أول أحس بالجوع و أنا شبعان قد يكون سر إعتدال الشهيه هو دمجه بالأنافرانيل بالنسبة للنوم نص حبه تنوم لكن أكتشفت إنه ليس علاج للإكتئاب أبدا و لوحده ما يجيب نتيجه للإكتئاب قد تكون الجرعات القصوى منه تعالج الإكتئاب لا أدري لكني أستخدمت جرعة الثلاثين إلى ستين و الوضع هو هو لم يتغير إلا لما أضفت الأنافرانيل مع الديباكين
بالنسبة للخمول فهناك خمول بل سيد آل خمول نصيحة يالمنقرش إضافة المنوم مع منوم قد يصيبك بالإغماء و حاب أقول لحكيم ترى العشب ذا اليومين فيه كيماويات العطارين يعرفون خواص العشب لكن ما يعرفون إيش فيه من جراثيم و أوبئه المصانع و الشكامين و الحرايق ما خلت شي إلا لوثته و الإحتباس الحراري سيغرق بعض أجزاء الأرض بسبب ذوبان الثلوج في القطبين ! يالله سترك .

قديم 10-05-2014, 01:03 AM   #17
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكيم الفاضل مشاهدة المشاركة
الله يخليك اخوي محمد نورت المنتدى بأدويتك وانتكاساتك وفصامك وكل عفشك :) ....

بالنسبة للانتكاسة انت وش تعاني منه حاليا نوبات اكتئاب كبرى والا فصام؟؟

شف اذا انها نوبات اكتئاب كبرى انا مثلك مرت علي فترات والله العظيم اني ما اكذب عليك نوبات اكتئاب كبرى بشكل فظيع جدا لدرجة اني كنت اجلس احيانا اسبوع كامل ما اقدر اكل ولا اقدر انام وطول وقتي استفراغ الله يكرمك واسهال ..

لدرجة اني حتى اذا رحت قسم الطواري في مستشفى النفسية يعطوني مهدئات من نفس فصيلة الزاناكس واعوانه ولا كانت تأثر فيني ولا 1% اللهم بس تخلي جسمي كله خامل واصير ما اقدر اتحرك من شدة الخمول بس احساس نوبات الاكتئاب ماكان يروح لو ابلع اظن 20 حبة زاناكس ماتفيد ....

وكم مرة حاولت الانتحار للتخلص من هذي النوبات الملعونة وبعض المرات والله العظيم اني فكرت اروح اتعاطى مخدرات استخدم حبوب كبتاجون او حشيش او اشم غراء او اي شيء لو حتى اشرب سم عشان تروح عني هذي النوبات الملعونة بس صبرت والله فرجها عني الحين بعد ماعانيت لمدة سنتين ونص منها ولازالت الين اليوم تجيني بس انها اخف من اول والحمدلله على كل حال

وانا حاليا مرتاح من هذي النوبات الاكتئابية لي تقريبا 4 شهور تجيني بس اخف من اول ....

وبالنسبة لحالتك اخ محمد استمر على العلاج لمدة شهرين اذا مالاحظت تحسن من ناحية الفصام والاكتئاب جرب اخر حل هو علاج الكلوزابين للفصام وعلاج التفرانيل للاكتئاب ..

واذا مافادت معك لا سمح الله انا بادلك على علاجات عشبية وطرق لبعض الحميات وصدقني انشاء الله تتحسن لاني لي تقريبا 9 سنوات اقراء في كتب للطب العربي القديم لابن سينا والرازي وابن البيطار وجدي الله يرحمه كان يعالج ناس كثير يعني انا وارث هذي المهنة من جدي ..

وصدقني وثق بي اذا انت عجزت من الادوية انشاء الله انا اقدر اساعدك بعلاجات عشبية وبدون اي مقابل لانه فيه حلات كثير مثل حالتك وانا قدامك هنا مثل كيف كنت اول وكيف صرت الحين ...

وانا بالاول بالاخير باترك الخيار لك والتفكير لك اذا انت ناوي تترك العلاج وماتحسنت على اي علاج كلمني وماراح اقصر معك واذا انت حاب تستمر على العلاج فبرضه حاول معي انك تتبع بعض الحميات وتستخدم بعض الاعشاب عشان على الاقل تستفيد وتتحسن ولو بنسبة قليلة فلازم تضغط على نفسك شوي من هذي الناحية انت احس انك من النوع اللي مايحب يضغط على نفسه ياخي حاول ولو بنسبة بسيط بس تحارب نفسك لان النفس امارة بالسوء ولا ابريء نفسي
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هلا ااخوي الحكيم الله يسلمك يا رب

والله الحالة متبادلة بين الاكتئاب والذهان اذا زاد الذهان خف الاكتئاب واذا تحسن الذهان زاد الاكتئاب

بالنسبة للعلاج الدكتور يقول اصبر عليه ثلاثة اشهر افضل وان شاء الله يجيب نتائج طيبة

وبصراحة انا بستمر على علاج ابليفاي لاني جربت اغلب ادوية الذهان وسببت لي نوم وسمنة ومنها الكلوزابين يسدح الواحد على الفراش اقل شي 18 ساعة نوم وما يصلح لي انا عندي دوام

لو ما تحسنت بعد ثلاثة اشهر ممكن اغير علاج الاكتئاب

اما الاعشاب ما تفيد في حالتي الشديدة ولا افكر نهائيا بترك علاجي

قديم 10-05-2014, 01:48 AM   #18
الحكيم الفاضل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الحكيم الفاضل
الحكيم الفاضل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هلا ااخوي الحكيم الله يسلمك يا رب

والله الحالة متبادلة بين الاكتئاب والذهان اذا زاد الذهان خف الاكتئاب واذا تحسن الذهان زاد الاكتئاب

بالنسبة للعلاج الدكتور يقول اصبر عليه ثلاثة اشهر افضل وان شاء الله يجيب نتائج طيبة

وبصراحة انا بستمر على علاج ابليفاي لاني جربت اغلب ادوية الذهان وسببت لي نوم وسمنة ومنها الكلوزابين يسدح الواحد على الفراش اقل شي 18 ساعة نوم وما يصلح لي انا عندي دوام

لو ما تحسنت بعد ثلاثة اشهر ممكن اغير علاج الاكتئاب

اما الاعشاب ما تفيد في حالتي الشديدة ولا افكر نهائيا بترك علاجي
الله يكتبلك الشفاء اخوي محمد عاجلا غير اجل ...

وبعدين بصراحة اخ محمد احس انك تحتاج مع علاج الاكتئاب الدوائي علاج سلوكي أيضا يعني اذا عندك اصحاب تخرج تسولف معهم او انك تسافر تروح تتمشى في اي مكان تغادر المدينة اللي انت فيها وتحاول تتحرك تمشي يعني على ارجولك او انك تمارس رياضة السباحة او اي شيء ...

وبالنسبة للعلاج انت ادرى اكيد بنفسك من اي واحد ثاني لكن بارضه باكون صريح معك انا سبق لي وان استخدمة عشبة اسمها لسان الثور وبصراحة وبدون اي مبالغة كانت تعطيني نتيجة قوية تماما مثل الادوية خاصة اذا طبقت معها بعض الحميات لدرجة اني كنت احسب نفسي تشافيت من الاكتئاب والهلع 100% كنت ما احس باي اعراض للمرض نهائيا وبعد ما تركت الحمية رجعت علي الحالة بس اخف من اول يعني لو مثلا استمريت فترة طويلة يمكن تروح عني الانتكاسات بدون مبالغة ...

وفيه اعشاب مفعولها قوي جدا مثل زهور الخربق الاسود والحنظل ونبتتين ثانية والله اني ناسي اسمها وكاتب عنها الرازي وغيره من الاطباء انها تشفي من جميع الامراض العقلية المزمنة مثل الفصام والاكتئاب الشديد والوسواس ....

ولكن هذي الاعشاب خطيرة جدا وسمية ولا يستطيع احد ان يستخدمها الا تحت اشراف خبير متخصص اكاديمي في طب الاعشاب عشان كذا انا لا اوصف الاعشاب لاي احد لان مفعول الاعشاب يختلف من شخص لاخر حسب طبيعة مرضه وعرضه

فانا والله حزين على وضعك صراحة وقلت يمكن اقدر اساعدك خاصة من يوم اشوفك تعاني من هذا الوضع وفوق كذا الادوية مافادتك من ناحية الاكتئاب والفصام واذا تبغي نصيحتي قدم معروض لوزارة الصحة واطلب منهم يسفرونك للعلاج في المانيا او بريطانيا او امريكا لانه الحالات اللي ماتتعالج داخل السعودية يعطونه تصريح بالعلاج خارج السعودية وانت تنطبق عليك كل الشروط لانك مالقيت العلاج داخل السعودية...

خلهم يسفرونك للعلاج في الخارج لانه صراحة ماعندنا طب كل الاطباء الناجحين مايجلسون في البلد اللي عندنا هنا كلهم حقين تشاليح سيارات موديل 80 وتحت سافر برا وتعالج وانبسط وجرب قدم معروض وانشاء الله يوافقون عليه واسمع نصيحتي

قديم 10-05-2014, 02:04 AM   #19
الحكيم الفاضل
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار مشاهدة المشاركة
الريميرون في البدايات فتح لي الشهيه بشكل عجيب و صرت أكررهه لهذا السبب و بعدين مع الإستمرار عليه صرت الحمدلله على كيفي آكل أو ما آكل ما فرقت معي مهوب مثل أول أحس بالجوع و أنا شبعان قد يكون سر إعتدال الشهيه هو دمجه بالأنافرانيل بالنسبة للنوم نص حبه تنوم لكن أكتشفت إنه ليس علاج للإكتئاب أبدا و لوحده ما يجيب نتيجه للإكتئاب قد تكون الجرعات القصوى منه تعالج الإكتئاب لا أدري لكني أستخدمت جرعة الثلاثين إلى ستين و الوضع هو هو لم يتغير إلا لما أضفت الأنافرانيل مع الديباكين
بالنسبة للخمول فهناك خمول بل سيد آل خمول نصيحة يالمنقرش إضافة المنوم مع منوم قد يصيبك بالإغماء و حاب أقول لحكيم ترى العشب ذا اليومين فيه كيماويات العطارين يعرفون خواص العشب لكن ما يعرفون إيش فيه من جراثيم و أوبئه المصانع و الشكامين و الحرايق ما خلت شي إلا لوثته و الإحتباس الحراري سيغرق بعض أجزاء الأرض بسبب ذوبان الثلوج في القطبين ! يالله سترك .
كلام الاخ مراقب بالرادار اشوف انه كلام سليم 100% ماينفع تضيف منوم مع منوم ان السيركويل يسبب هبوط في الضغط وكذلك الريميرون نفس الشيء انتبه تخلطهم مع بعض لايجيك بعدين لا سمح الله هبوط حاد في الضغط ...

وبالنسبة للاعشاب وقصة التلوث ترا وانا اخوك كل شي هذا الزمن ملوث ومعدل وراثيا وفيه بلاوي وكيماويات خاصة الفواكه لانهم يرشونها بالمبيدات واحنا نجي ناكل وفوقها يمكن يسقون الفواكه من مياه الصرف الصحي وبلاوي الله العالم بها بس السالفة ومافيها انا نستخدم وعاد على الله ...

وبعدين احس اجسامنا صارت مكتسبة مناعة من هذي البلاوي يعني صرنا ناكل فواكه وخضار معدلة وراثيا وملوثة بالكيماويات وناكل لحوم كلها هرمونات وبلاوي لكن مع الزمن صارت معاد تأثر فينا لان اجسامنا انتجت اجسام مضادة لهذي البلاوي جيل بعد جيل وهكذا

وبالنسبة للجراثيم هذي موجودة في كل انواع الاعشاب والاكلات بس منها جراثيم نافعة ومنها جراثيم ضارة وبالنسبة للاعشاب المجففة صح فيه بعضها تالفة ولكن صلاحية العشبة المجفف تبدأ تخف بعد تقريبا 5 سنوات من التجفيف وتفقد مفعولها ...

وبرضه بعض الاعشاب المجفف تكون معرضة للتلوث مثل ما ذكرت انت ولكن بامكانك تعرف من خلال الرائحة يعني اذا شميت ريحة العشبة مختلفة اتركها مكانها ومرت علي حالات كثيرة عند العطارين يوم اجي اشتري العشبة الا وريحتها غير طبيعية واتركها مباشرة....

بس المشكلة الواحد احيانا يضطر انه يغامر ويبحث عن علاج عشبي عندك مثلا حالتي وحالة الاخ محمد البدراني لانه كانت تجيني نوبات اكتئاب كبرى لدرجة انه حتى المهدئات مثل الزاناكس وغيره ماكانت تأثر فيني فاضطريت اني اغامر واخذ اعشاب بس الحمد لله انها في الاخير فادتني ولا ضرتني وانا كنت صراحة متخوف من المغامرة بس الضرورة هي اللي حدتني ولكن امر الله وشق القربة وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

قديم 10-05-2014, 06:29 AM   #20
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكيم الفاضل مشاهدة المشاركة
الله يكتبلك الشفاء اخوي محمد عاجلا غير اجل ...

وبعدين بصراحة اخ محمد احس انك تحتاج مع علاج الاكتئاب الدوائي علاج سلوكي أيضا يعني اذا عندك اصحاب تخرج تسولف معهم او انك تسافر تروح تتمشى في اي مكان تغادر المدينة اللي انت فيها وتحاول تتحرك تمشي يعني على ارجولك او انك تمارس رياضة السباحة او اي شيء ...

وبالنسبة للعلاج انت ادرى اكيد بنفسك من اي واحد ثاني لكن بارضه باكون صريح معك انا سبق لي وان استخدمة عشبة اسمها لسان الثور وبصراحة وبدون اي مبالغة كانت تعطيني نتيجة قوية تماما مثل الادوية خاصة اذا طبقت معها بعض الحميات لدرجة اني كنت احسب نفسي تشافيت من الاكتئاب والهلع 100% كنت ما احس باي اعراض للمرض نهائيا وبعد ما تركت الحمية رجعت علي الحالة بس اخف من اول يعني لو مثلا استمريت فترة طويلة يمكن تروح عني الانتكاسات بدون مبالغة ...

وفيه اعشاب مفعولها قوي جدا مثل زهور الخربق الاسود والحنظل ونبتتين ثانية والله اني ناسي اسمها وكاتب عنها الرازي وغيره من الاطباء انها تشفي من جميع الامراض العقلية المزمنة مثل الفصام والاكتئاب الشديد والوسواس ....

ولكن هذي الاعشاب خطيرة جدا وسمية ولا يستطيع احد ان يستخدمها الا تحت اشراف خبير متخصص اكاديمي في طب الاعشاب عشان كذا انا لا اوصف الاعشاب لاي احد لان مفعول الاعشاب يختلف من شخص لاخر حسب طبيعة مرضه وعرضه

فانا والله حزين على وضعك صراحة وقلت يمكن اقدر اساعدك خاصة من يوم اشوفك تعاني من هذا الوضع وفوق كذا الادوية مافادتك من ناحية الاكتئاب والفصام واذا تبغي نصيحتي قدم معروض لوزارة الصحة واطلب منهم يسفرونك للعلاج في المانيا او بريطانيا او امريكا لانه الحالات اللي ماتتعالج داخل السعودية يعطونه تصريح بالعلاج خارج السعودية وانت تنطبق عليك كل الشروط لانك مالقيت العلاج داخل السعودية...

خلهم يسفرونك للعلاج في الخارج لانه صراحة ماعندنا طب كل الاطباء الناجحين مايجلسون في البلد اللي عندنا هنا كلهم حقين تشاليح سيارات موديل 80 وتحت سافر برا وتعالج وانبسط وجرب قدم معروض وانشاء الله يوافقون عليه واسمع نصيحتي
هلا اخوي حكيم ولو انا لازم لي علاج سلوكي لكن ما لقيت احد عليه الكلام يكون فاهم مب هدفه المادة وبس وانا صعب احد يقنعني بسهوله واحب اناقش

بالنسبة للزملاء والاصدقاء والله راحو الى تزوج ولا انقطع اخباره بس باقي عندي اثنين اشوفهم كل فترة وعندي زملاء العمل بعض الاحيان نطلع بس حاليا من ثلاثة اشهر وانا حبيس البيت

اما الاعشاب ما تصلح لي لاني ما انتظم علها عندي عسل وحبوب العكبر صارفه لها شيخ النحالين عشان البروستات بس ما انتظمت عليها

اما العلاج في الخارج ما اتوقع يوفقون تعرف ربعنا واسطات ومعارف فقط اما مواطن مش خشتك ما حد معطيني وجه

ولا تحزن علي اخوي حكيم مصير الايام تتعدل هههههههه بس ترا خربنا موضوع اخوي المنقرش

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ااخوي المنقرش معليش خذتنا السوالف انا وحكيم وخربنا الموضوع متاسف

قديم 10-05-2014, 11:47 AM   #21
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار مشاهدة المشاركة
مراقب كم استمريت على رميرون لحاله لان انا احس مثلك كويس حق النوم اما الاكتاب ماغير فرق
يعني انت اضفت له حاليا انفرانيل ودباكين ؟؟كم الجرعه الي ضفتها وهل فعلا حسيت بتحسن

قديم 10-05-2014, 09:53 PM   #22
المنقرش
عضو موقوف ( ملحد )

الصورة الرمزية المنقرش
المنقرش غير متواجد حالياً

خذ راحتك يا محمد ما خربت شي،

السيركويل ضبط النوم عندي و صبت مزاجي، بس بعد شهر صار عندي لخبطة انقطعت عن والبيوترن
و بديت استخدم سيركويل xl، و ما جاني النوم، رحت حولت على روميرون، لكن روميرون سبب لي تعب
وشعور كأنه حزن، الأن قررت اقطع روميرون و ارجع لسيركويل و ارفع الجرعه لو ما خلاني انام،
حسيت روميرون اشتغل على بعض مناطق القلق عندي،،،

محمد عندي سؤال سيركويل أذكرك تقول عندك منه و ما تستخدمه لقيت احد ولا لين الحين عندك؟

قديم 11-05-2014, 08:57 AM   #23
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

هلا المنقرش والله للاسف رجعت للمستشفى

كتبت موضوعين وما فيه احد طلبه عشان كذا رجعته

قديم 15-05-2014, 05:43 AM   #24
الحكيم الفاضل
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
هلا اخوي حكيم ولو انا لازم لي علاج سلوكي لكن ما لقيت احد عليه الكلام يكون فاهم مب هدفه المادة وبس وانا صعب احد يقنعني بسهوله واحب اناقش

بالنسبة للزملاء والاصدقاء والله راحو الى تزوج ولا انقطع اخباره بس باقي عندي اثنين اشوفهم كل فترة وعندي زملاء العمل بعض الاحيان نطلع بس حاليا من ثلاثة اشهر وانا حبيس البيت

اما الاعشاب ما تصلح لي لاني ما انتظم علها عندي عسل وحبوب العكبر صارفه لها شيخ النحالين عشان البروستات بس ما انتظمت عليها

اما العلاج في الخارج ما اتوقع يوفقون تعرف ربعنا واسطات ومعارف فقط اما مواطن مش خشتك ما حد معطيني وجه

ولا تحزن علي اخوي حكيم مصير الايام تتعدل هههههههه بس ترا خربنا موضوع اخوي المنقرش

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ااخوي المنقرش معليش خذتنا السوالف انا وحكيم وخربنا الموضوع متاسف
بالنسبة للعلاج السلوكي انا مثلك رحت مرتين للمستشفى عشان العلاج السلوكي وجلست على كرسي حديد كسر العمود الفقري عندي وقدامي طاولة حديد تقول اني في سجن ابو غريب في مستشفى النفسية في مكة وجلس يقلي كلام مثل قلته مثل كلام عيال الحارة عندنا بس الظاهر الدكتور يبغاله علاج سلوكي وبغيت احجزله عندي موعد عشان اعالجه سلوكيا :) ...
وبعدين حاول انت تعالج نفسك سلوكيا مافيها شي وحاول تجيب افكار من راسك واقعد فكر والف تفكيرات في مخك وحاول انك تعيش عالم وهمي زي مثلا تحس انك رامبو والا لاعب كرة قدم مثل مارادونا والا رئيس دولة عظمى والا اي شي المهم جرب هذي الطريقة الوهمية والله انها تسلي بعض الاحيان ادري انها غباء وسخافة بس مالها الا كذا المهم انك تحاول تصنعلك عالم وهمي وتعيش في عالم من احلام اليقضة مثل اليس في بلاد العجائب ...

وبالنسبة للعلاج في الخارج انا باقلك طريقة سووها ناس عندنا في الحارة تروح لشيخ القبيلة عندكم وتكتب معروض لوزارة الصحة وتخلي شيخ القبيلة يوقع عليه ويحط الختم وتجيب تقارير صحية انك مالقيت علاج مناسب وتمشي امورك بسرعة مثل اخوياي اللي في حارتي واحد من جماعتهم جاه سرطان وسووله كذا ..

لانه اذا سافرت اقلها تخرج من نمط حياتك القديم وتشوف بلد غير بلدك وصدقني يوم تسافر تتغير النفسية 100% حتى بدون علاج ...

وبالنسبة للالتهابات انصحك تشرب قهوة الشعير بس تحليها بالزبيب وللمعلومية الشعير مع الزبيب علاج للاكتئاب برضه اللي عندك وفي نفس الوقت علاج لالتهابات الجوف ..

وبرضه اشرب كل يوم كاسة عرق سوس لانه مفيد برضه للالتهابات والقروح وبرضه في نفس الوقت لازم تبتعد عن الاكل الحريف والعسل نصيحة لاتقرب منه لانه حار ويثير الالتهابات ويسبب قوة جنسية والمريض بالبروستات لازم يبتعد عن اي شيء يستثيره جنسيا وعن اي اكل يزيد في القدرة الجنسية مثل العسل والزنجبيل خاصة والبصل والثوم والحلبة والحبة السوداء ...
انشاء الله ماضاقت الا وانفرجت بس اعمل بالاسباب وخل الباقي على الله

قديم 15-05-2014, 06:13 AM   #25
الحكيم الفاضل
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنقرش مشاهدة المشاركة
خذ راحتك يا محمد ما خربت شي،

السيركويل ضبط النوم عندي و صبت مزاجي، بس بعد شهر صار عندي لخبطة انقطعت عن والبيوترن
و بديت استخدم سيركويل xl، و ما جاني النوم، رحت حولت على روميرون، لكن روميرون سبب لي تعب
وشعور كأنه حزن، الأن قررت اقطع روميرون و ارجع لسيركويل و ارفع الجرعه لو ما خلاني انام،
حسيت روميرون اشتغل على بعض مناطق القلق عندي،،،

محمد عندي سؤال سيركويل أذكرك تقول عندك منه و ما تستخدمه لقيت احد ولا لين الحين عندك؟
جرب بدل الويلبوترين وحول على السيرترالين ترى مفعوله منشط مثل مفعول الويلبوترين وللمعلومية ترى الويلبوترين ضعيف على الاكتئاب بس انت راجع الدكتور اول شي وقله الويلبوترين مقطوع وابغي علاج يشبهه في المفعول واكيد راح يصرفلك سيرترالين وترتاح من هم البحث عن الويلبوترين