المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 06-09-2010, 08:19 AM   #31
الهمس الصامت
عضو نشط

الصورة الرمزية الهمس الصامت
الهمس الصامت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب مشاهدة المشاركة
يا جماعة لي سؤال اخير قبل ان اتناول السيروكسات ياجماعة انا بعد ان قررت ان تناول السيروكسات حسيت قبل ما اخذة اني سأشفي وتنتابني الان وهذة الايام حالة من التفائل :wink:و كأن هذا الدواء الذي لم اجربة هو الخلاص الوحيد والسبب الوحيد في تغير حياتي بأمر الله الان السؤال ماذا لو لم يأتي بنتيجة ماذا لوفشلت لا اعتقد اني سأبحث عن دواء غيرة لاني ساكون فقدت الثقة تماما وهذا لاني اصلا منذ 3 سنوات وانا احاول اقنع نفسي ان الدواء هو الحل ماذا لو بعد هذا العناء والجهاد في الحصول علي الدواء والذهاب للطبيب فشلت :eek:يارب ليس لي سواك ارحم ضعيف يحتمي بحماك
السلام عليكم اخوي،،

ان شاء الله يارب يكون السيروكسات هو الحل لشفائك باذن الله.. بس حبيت اعطيك رايي انا قبل ماتتخذ قرار نهائي واسفه اذا بيخرب عليك او على اي حد ثاني..

انا صارلي الحين سنه واربع شهور على هذا العلاج وللاسف مانفعني والحين قاعده احاول اتخلص منه لانه اكبر شي تحسفت عليه اني اخذت هالدوا.. ناس وايد خذت ادويه ثانيه واستفادت وفي ادويه وايد احسن من السيروكسات.. للاسف انا مادري ليش اللي ف الدوحة اول دوا يجربونه ع المريض هو السيروكسات.. والدكتور هذا موجود ف الدوحه واعتقد بيطبق نفس النظام..

الله يشفيك ياخوي ويشافي جميع امة محمج يارب.. نصيحتي لك الاستخارة قبل ما تاخذ الدوا ولا تعتمد على دكاترة النت وايد،،

جزاكم الله خير

قديم 06-09-2010, 03:10 PM   #32
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الصورة الرمزية (امير الصمت)
(امير الصمت) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمس الصامت مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخوي،،

ان شاء الله يارب يكون السيروكسات هو الحل لشفائك باذن الله.. بس حبيت اعطيك رايي انا قبل ماتتخذ قرار نهائي واسفه اذا بيخرب عليك او على اي حد ثاني..

انا صارلي الحين سنه واربع شهور على هذا العلاج وللاسف مانفعني والحين قاعده احاول اتخلص منه لانه اكبر شي تحسفت عليه اني اخذت هالدوا.. ناس وايد خذت ادويه ثانيه واستفادت وفي ادويه وايد احسن من السيروكسات.. للاسف انا مادري ليش اللي ف الدوحة اول دوا يجربونه ع المريض هو السيروكسات.. والدكتور هذا موجود ف الدوحه واعتقد بيطبق نفس النظام..

الله يشفيك ياخوي ويشافي جميع امة محمج يارب.. نصيحتي لك الاستخارة قبل ما تاخذ الدوا ولا تعتمد على دكاترة النت وايد،،

جزاكم الله خير
شكرا لكي يا اختي وربنا يقدم مافية الخير لاني بجد خلاص يأست من حالي وعلي استعداد اجرب اي شيء سواء نفع او منفعش وصلاة الاستخارة شيء اساسي طبعا وربنا يستر

قديم 06-09-2010, 04:52 PM   #33
محب الجنة
عضو نشط

الصورة الرمزية محب الجنة
محب الجنة غير متواجد حالياً

افرجها يا رب أنا استخدم ساليباكس وفافرين 50
الحمد لله اتحسنت كثييييييييييير

قديم 07-09-2010, 09:41 AM   #34
الهمس الصامت
عضو نشط

الصورة الرمزية الهمس الصامت
الهمس الصامت غير متواجد حالياً

الله يوفقك اخوي.. وان شاء الله ينفع معاك.. وصدقني الكل حاس فيك :(

قديم 09-09-2010, 12:40 AM   #35
عبدالمجيد
عضو نشط

الصورة الرمزية عبدالمجيد
عبدالمجيد غير متواجد حالياً

مطمئنة ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، انا واجهت اللي يسمونة ، رهاب الساح ، بأني لا أكترث لة ، والله العالم قد ايش عانيت وانطويت على نفسي <يعني تغيرت وصرت افكر كثير ، لكن الحمدللة كنت اقطع الوقت بمشاهدة التلفاز والقراءة والرسم وكنت اخرج كلما احسست انني مللت من البيت ، وعانيت ايضا من الاكتئاب البسيط او المتوسط ولكن وللة الحمد والمنة لم اكترث لها ولم افكر واتعمق فيما يصيبني وكنت أتأمل باللة خيرا كثيرا ولم ينقطع املي بربي ولن ينقطع وشجعت نفسي وجربت اول دواء ، اللي هو سايروكسات استخدمتة لمدة تقارب الخمسة اشهر والدواء الثاني ريميرون واستخدمتة لمدة سبع شهور والان على الفافرين وانا في قريتنا الان ولا يبيعون الفافرين حيث اني منقطع عنة ثلاث ايام بلياليها ، وتقدرين تقولين ماسك نفسي بالاستغفار وذكر الله وبكرة ماشي الرياض وراح اكمل العلاج ، مطمئنة ، الله يشفيك ويعافيك وينسيك اللي انتي فية ورب البيت حاس فيك يامطمئنة بس تكفين ياأختي انتبهي على نفسك وكملي مسيرتك العلمية واهتمي بنفسك واهم شيء ماعليك من الناس وكلامهم الزم ماعليك نفسك ووالديك واهلك والاقارب الذين تودينهم ويبادلوك نفس الشعور ومن ثم اصدقائك وزملائك في الدراسة ودراستك غير كذا فليها ماعليك من ابن امة < بيخرب البنت ههههه ، المهم يامطمئنة تحفظي على مرضك النفسي وحاولي قدر الامكان ان تتكتمي عنة لأجل أن تكوني قوية ولاتدعية يكون نقطة ضعف ، ماقولك هالكلام الا من باب مراعاة شعورك ، ومدري ايش اقولك اخذي العلاج ، او لاتاخذينة لكن انتي اكثر وحدة تعرفين نفسك ، الفافرين كنت مرتاح نسبيا معاة يعني بنسبة 40% ماقول تشافيت لكن مرتاح ، والحمد لله الذي مبعد عني الهلع من يوم اخذت الادوية تناسيتة ، لكن ماقول الا الله يصبرني ويصبرك ويصبر مرضى المسلمين ، يارب تشفينا يارب في نهاية هالشهر الكريم ياعظيم ياكريم ياغفور يارحيم اللهم اشفنا وعافنا واغفر لنا وارحمنا لا الة الا انت سبحانك ، استغفرك واتوب الييييك ..

...

تحيآتي ..

قديم 09-09-2010, 01:31 AM   #36
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الدولهـ
Egypt

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد مشاهدة المشاركة
اخي الكريم : افرجها يارب ..

اعي ماتعنية وماتعانية وانا والله العظيم حاس فيك ، اسمح لي ابي اسئلك عدة اسئلة يعني من باب الحوار والنقاش في مشكلتك وتبادل التجارب والخبرات في هذا (العرض) ، وإن شاء الله سوف يعود علينا وعلى الجميع بكل خير ..

س-1 هل تذكر اول نوبة ذعر وخفقان قلب وهلع في حياتك؟ وهل تذكر على ماذا كنت قبل هذه النوبة وبعدها؟
--------------------------------------------------------
س-2 ماهي اكبر مخاوفك ولاتقل لي مجهولة ، اللي اقصدة يعني ماهو الشيء الذي تحس اتجاهة انة مسبب ومحفز لنوبة الهلع؟
--------------------------------------------------------
س-3 ماهو نوع شخصيتك وان لم تكن تعرفها نحن نختبرك ونخبرك؟وهل تغيرت شخصيتك بعد هذا (العرض) وهل هي للأحسن أم للأسوء؟
-------------------------------------------------------
س-4 هل تنام جيدا؟ومتى تنام ومتى تصحو؟
-------------------------------------------------------
س-5 هل تدخن؟وهل تتعاطى ممنوعات؟
---------------------------------
اتمنى ان تجاوبني بمنتهى الصراحة والصدق ، واعذرني إن كانت الاسئلة شخصية نوعا ما ، فأنا لست مخول لأطرح عليك هذه الاسئلة الشخصية ولا احمل مؤهلا علميا في هذا الخصوص ولست مختصا ولكن انا صاحب خبرة في هذاا العرض واعرفة جيدا وقد جمعت عنه المعلومات الكافية والشافية ، واترك لك حرية الرأي والتعبير في اجاباتك على الاسئلة ..

تحيـ .. ـااتـ .. ـي ..
لا بأس اخي الكريم لعل وعسي
ج1 نعم اذكر كانت في يوم ما من صيف2004 وكانت ليلا كنت عند النوم وبدون مقدمات فاجأني احساس غريب بالرعب ومعه تحركت الوساوس بشكل كبير احساس اني سأموت لا محالة وحتي لو احتميت في اهلي كلهم سأموت سأموت دقات القلب زادت بمعدل فظيع قمت من علي السرير وامسكت بالمصحف وخرجت للشارع وجلست بجوار بيتي اقرأ القرأن حتي تشتت انتباهي وعدت النوبة واتبعها شعور بعدم الامان كنت انسان عادي قبل النوبة شاب صغير يصلي احيانا واحيانا اخري لا يصلي حساس محب للخير لكل الناس
ج2اكبر شيء احسة محفز للهلع اني اكون في مكان يصعب الخروج منه الا بأحراج كا محاضرة في الجامعة مثلا او صلاة في مسجد وكذلك الخروج في مكان مذدحم بعيد عن المنزل اشعر اني لن اصل الي الي البيت الا وانا جثة
ج3 شخصيتي مرحة تحب الهزار او المزاح مع من اعرفهم خجول جدا وحساس لاي كلمة تقال عني سواء شر او خير
ج4انام جيدا ولكن اسهر كثيرا خصوصا في الايام دي ايام رمضان عامة انام الساعة 2 واصحي الساعة 12 وفي رمضان لا انام الا في الفجر
ج5 لا ادخن ولا عمري في حياتي دخنت سجارة ولا اي شيء ممنوع او محرم

قديم 09-09-2010, 05:10 AM   #37
عبدالمجيد
عضو نشط

الصورة الرمزية عبدالمجيد

ماشاء الله عليك ، فيك الخير ، عسى الله ان يفرج همك ويشفيك ويغفرلك ولوالديك ، وإن شاء الله ، سوف تتشافى ، لكن لاتنسى الرقية الشرعية ، ولاتخف ، أنت قوي بالله سبحآنة ، وعسى الله ان يبعد عنك شياطين الجن والانس ، ودام عمرك صغير فماقول غير خل أملك بالله قوي والجأ الى الرقية ، الرقية فالرقية فالرقية والتداوي بالاعشاب قبل ان تتداوى بالادوية النفسية ، لاتخلي نفسك الجا الى الرقية الشرعية الهلع مايجي من فراغ ، ...
الله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين ، ...

قديم 09-09-2010, 04:49 PM   #38
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الدولهـ
Egypt

اقتباس:
ماشاء الله عليك ، فيك الخير ، عسى الله ان يفرج همك ويشفيك ويغفرلك ولوالديك ، وإن شاء الله ، سوف تتشافى ، لكن لاتنسى الرقية الشرعية ، ولاتخف ، أنت قوي بالله سبحآنة ، وعسى الله ان يبعد عنك شياطين الجن والانس ، ودام عمرك صغير فماقول غير خل أملك بالله قوي والجأ الى الرقية ، الرقية فالرقية فالرقية والتداوي بالاعشاب قبل ان تتداوى بالادوية النفسية ، لاتخلي نفسك الجا الى الرقية الشرعية الهلع مايجي من فراغ ، ...
الله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين ، ...
هل تعرف اي عشب للهلع لو تعرف قولي غير عشبة القديسين لاني مش لاقيها عندنا المشكلة اني ارقي نفسي يوم يومين واسبوع ولا يتغير شيء وللاسف ايأس ولا اكمل

قديم 10-09-2010, 03:26 AM   #39
عبدالمجيد
عضو نشط

الصورة الرمزية عبدالمجيد

لاتيأس ، أخي : افرجها يارب ، لاتيأس من رحمة الله تعالى ، ....

للأسف ، ماعرف أعشاب للهلع ، ..

كنت اقصد التداوي بالاعشاب : خلطة الرومي ، ..

قديم 10-09-2010, 03:33 AM   #40
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الدولهـ
Egypt

اقتباس:
لاتيأس ، أخي : افرجها يارب ، لاتيأس من رحمة الله تعالى ، ....

للأسف ، ماعرف أعشاب للهلع ، ..

كنت اقصد التداوي بالاعشاب : خلطة الرومي ، ..
ايه خلطة الرومي دي وبتداوي ايه بالضبط

قديم 10-09-2010, 08:13 AM   #41
عبدالمجيد
عضو نشط

الصورة الرمزية عبدالمجيد

Icon7

اخي افرجها يارب ، كل عامٍ وانت بخيرٍ ، اكتب في قوقل ، خلطة الرومي ، ...

وقوقل راح يرضي فضولك ..