المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

سؤال اخير قبل ان اتناول السيروكسات

يا جماعة لي سؤال اخير قبل ان اتناول السيروكسات ياجماعة انا بعد ان قررت ان تناول السيروكسات حسيت قبل ما اخذة اني سأشفي وتنتابني الان وهذة الايام حالة من التفائل

قديم 15-08-2010, 05:18 PM   #1
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الصورة الرمزية (امير الصمت)
(امير الصمت) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
Icon3 سؤال اخير قبل ان اتناول السيروكسات

يا جماعة لي سؤال اخير قبل ان اتناول السيروكسات ياجماعة انا بعد ان قررت ان تناول السيروكسات حسيت قبل ما اخذة اني سأشفي وتنتابني الان وهذة الايام حالة من التفائل :wink:و كأن هذا الدواء الذي لم اجربة هو الخلاص الوحيد والسبب الوحيد في تغير حياتي بأمر الله الان السؤال ماذا لو لم يأتي بنتيجة ماذا لوفشلت لا اعتقد اني سأبحث عن دواء غيرة لاني ساكون فقدت الثقة تماما وهذا لاني اصلا منذ 3 سنوات وانا احاول اقنع نفسي ان الدواء هو الحل ماذا لو بعد هذا العناء والجهاد في الحصول علي الدواء والذهاب للطبيب فشلت :eek:يارب ليس لي سواك ارحم ضعيف يحتمي بحماك
المصدر: نفساني

قديم 15-08-2010, 05:28 PM   #2
مطمئنة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مطمئنة
مطمئنة غير متواجد حالياً

بإذن الله ستتشافى عن قريب أخي، (وتفاءلوا بالخير تجدوه)، هذا وعد من الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم

أرجوك أخي أفرجها، إذا تناولت الدواء أكتب لنا تقرير عن الأعراض الجانبية في الأيام الثلاثة الأولى
لأنه يبدو إني سألحق بك عن قريب، وضعي لا يطاق أبداً

لك صادق دعائي طمن الله قلبك بالإيمان، وكفاك ما أهمك، ومتعك بالسعادة والعافية

قديم 15-08-2010, 05:29 PM   #3
محب الجنة
عضو نشط

الصورة الرمزية محب الجنة
محب الجنة غير متواجد حالياً

ههههههههههههههه افرجها يا رب
خليك على الإحساس الأول:
"حسيت قبل ما اخذة اني سأشفي وتنتابني الان وهذة الايام حالة من التفائل"
لكن أعتقد الدواء يحتاج فترة حتى يبدأ مفعوله لا أعلم ولكن أعتقد أنه عدة أسابيع شي زي كدا ياريت الأخوان يفيدونا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة"
طبعا أهم شي صلي الاستخارة

قديم 15-08-2010, 05:46 PM   #4
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الدولهـ
Egypt

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطمئنة مشاهدة المشاركة
بإذن الله ستتشافى عن قريب أخي، (وتفاءلوا بالخير تجدوه)، هذا وعد من الصادق المصدوق صلى الله عليه وسلم

أرجوك أخي أفرجها، إذا تناولت الدواء أكتب لنا تقرير عن الأعراض الجانبية في الأيام الثلاثة الأولى
لأنه يبدو إني سألحق بك عن قريب، وضعي لا يطاق أبداً

لك صادق دعائي طمن الله قلبك بالإيمان، وكفاك ما أهمك، ومتعك بالسعادة والعافية
والله يا اختي انت والاخ الشاكر وقبلكم كان الاخ ممكن ارجع سبب حبي لهذا المنتدي انتم بمثابة الاهل والاصدقاء الذين يفهمونني ربي يشفيني ويشفيكو وتأكدي يا اختي مطمأنة اني لو استطيع مساعدتك انت واي اخ مريض مثلي والله الذي لا اله الا هو لن اتوان ابدا ابدا وان شاء الله اول ما ابدأ في العلاج سأقول لكم علي كل شيء

قديم 17-08-2010, 09:28 AM   #5
سعيد السعيد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية سعيد السعيد
سعيد السعيد غير متواجد حالياً

لا اخوي شيل الفكره هذه من راسك نهائيا لانها فكره سلبيه..باذن الله راح تاخذ الدوا وتشعر بتحسن باذن الله..ولازم يكون تفكيرك ايجابي وانت تتناول الدواء وتفكر انه بعد مشيئة الله عز وجل هذا الدواء بيخليك تتحسن
..والنتيجه المبدئيه لدواء تكون بعد اسبوعين تقريبا

قديم 19-08-2010, 08:02 AM   #6
فيصل2010
عضو نشط

الصورة الرمزية فيصل2010
فيصل2010 غير متواجد حالياً

قال الرسول صلى الله عليه وسلم(( كل داء وله دواء ))
ولا يدخل قلبك اليأس وعدم الثقه بالنفس

الدواء سيروكساات ممتااز وبينفع معك انشاءالله
وحتى لو مانفع معك فيه ادويه كثيره
غير السيروكساات
بس الدوواء انشااءالله بينفعك

قديم 19-08-2010, 10:59 AM   #7
نفسي أرجع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نفسي أرجع
نفسي أرجع غير متواجد حالياً

ان شاء الله هتشفي يا افرجها وابقي افتكرنا بقي بعد ما ربنا يمن عليكي بالشفا ان شاء الله اهم حاجه انك مقتنعه بالعلاج وان شاء الله تكون اثاره خفيفة عليكي ويجيب نتيجه

قديم 23-08-2010, 04:39 PM   #8
مطمئنة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مطمئنة
مطمئنة غير متواجد حالياً

أخي أفرجها كيف أمورك إن شاء الله تمام؟؟؟؟
يبدو إن أموركم تحسنت، لذلك نسيتنا ونسيت أيام الهم، أنا خلاص خلاص خــــــــــــــلاص وضعي جداَ متأزم وشكلي بحاول أخذ دواء، بس كنت بسألك كيفك مع الدواء وهل سببك مشاكل في الأيام الأولى وكيف النتائج المبدئية.....معليش تحمل إزعاجي.....بس جد محتاجة إفادتك لأنك تعاني من نفس مخاوفي

أسأل الله أن يمتعك بالسعادة والصحة والعافية وأن يجعل التوفيق رفيقك حيثما كنت

قديم 23-08-2010, 07:01 PM   #9
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الدولهـ
Egypt

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطمئنة مشاهدة المشاركة
أخي أفرجها كيف أمورك إن شاء الله تمام؟؟؟؟
يبدو إن أموركم تحسنت، لذلك نسيتنا ونسيت أيام الهم، أنا خلاص خلاص خــــــــــــــلاص وضعي جداَ متأزم وشكلي بحاول أخذ دواء، بس كنت بسألك كيفك مع الدواء وهل سببك مشاكل في الأيام الأولى وكيف النتائج المبدئية.....معليش تحمل إزعاجي.....بس جد محتاجة إفادتك لأنك تعاني من نفس مخاوفي

أسأل الله أن يمتعك بالسعادة والصحة والعافية وأن يجعل التوفيق رفيقك حيثما كنت
لا والله ما نسيتكم ولا ارتحت ولكن انا اتصلت بالطبيب وقلتله اني مش لاقي السيروكسات سي ار وصفلي صيدليه ووصاها عليه ولكن الصيدلي قالي احسنلك انك تبدا لعلاج بعد الصيام اي بعد رمضان لانك ممكن تتعب اول اسبوعين وتفطر فنقلت اللي قالهولي للطبيب في التليفون قالي فعلا السيروكسات علشان نكون علي نور هيتعبك اول اسبوعين ولكن نتائجة ان شاء الله هتكون كويسة جدا وقالي خدة بعد رمضان وحاول في العشيرين يوم اللي قبل الدواء تهيء نفسك سلوكيا حسب البرنامج اللي ادتهولك في الورقة وقالي قبل ما تاخد اول حبه اتصل بيه مش عارف ليه

قديم 23-08-2010, 07:39 PM   #10
عبدالمجيد
عضو نشط

الصورة الرمزية عبدالمجيد
عبدالمجيد غير متواجد حالياً

صحيح ، ماقالة لك الدكتور ، عن البدء في استخدام العلاج وهي الافضل لكي بعد رمضان ، وبعدين ليش كل هذا التخوف من الادوية النفسية ، ياجماعة الخير والله الادوية النفسية انتم متخوفين منها تخوف كبير ماله دآعي وزآيد عن حده، مع انها ااذا لم تنفعك لن تضرك أبدآ بعد التوكل على الله ، والله العظيم اعراضها الجانبيه طفيفة جدآ ولكن من اول حبة والله راح تشعرين بسعادة وراحة متناهية وراح تنامين نوما هنيئا ، هذا بالنسبة للسيروكسات ومفعولة من اول حبة وهو افضل وأأمن علاج كيميآئي في عصر هذه الالفية الجديدة ومشهود لة ، وعن انك ماوجدتي الدواء في الصدليات ، اولا: ما ادري انتي في اي دولة او منطقة لكن في الرياض له في كل الصيدليات تواجد وخصوصا CR12.5 وهو اقل جرعة لأقرآص السيروكسآت وهناك ايضآ 20 و25 ولكن عليك ان تراعي احتياج جسمك للكمية المتاحة لك حيث اذا كنتي نحيفة جدآ وغذائك ليس صحيآ تمآمآ وشهيتك مظطربة فأنصحك بأخذ أقل جرعة وهي CR12.5 ولكي مني صآدق الدعاء والله يشفيك ويشفي مرضى المسلميييين يارب ..

ثانيا: أختي مطمئنة ، للحين مآستخدمتي العلاج ، وأنا أشوف لك توآجد وترقب للمستجدآت حول الادوية والتجارب الشخصية له في المنتدى ، أستهدي بالله وتعوذي من أبليس وخلآص مآعاد ورى وش بآقي بيقنعك الاقتناع التام بأخذ العلاج أنا ماكلمك عن تجربة شخصية ولكن هذا اللي حاصل ولو ماحب لك الخير ماكلمتك بهذه النقطة ولا حنا وش مكلفنا فيك انتي وغيرك يآمن نقنعكم بهذا الدواء ، يعني الدواء ملكنا ونقنعكم بشراء الدواء بالغصب هههه <= قلب عليها ههههه، عفون ترى أمزح ، ولا أبدآ بالعكس هذا اللي مشهود لسيروكسات دون الادوية الاخرى وهو ليس مهدئ بقدر ماهو علاج وبيشفيك ان شآء الله ، توكلي على الله وأخذية والله ماراح يضرك ولو بشعرة بالعكس رآح تتحسني بشكل كبير وتكملي مسيرة حيآتك وتملئي حيآتك اليومية بالنشاط والحيوية ورآحة البآل والاطمئنآن ، أرجو من كل الاعضاء عدم النظر في الروشتة والتدقيق في الاعراض الجانبية والاهتمام بها أكثر من دواعي الاستعمال هذه الحالات مرة علينا كلنا ولكن علينا ان نتعلم ايضا كيف ان نهتم بالايجابيات أكثر من الاهتمام بالامور التافة والسلبية وليست سلبية بحد ذاتها انما هي اعراض بسيطة جدآ.. ،أخيرآ واللي ابي اقولة ، مثل مانحن متحملين المرض واعراضة الغير مطاقة لبعضنا علينا ان نحفز انفسنا ونختبر قدراتنا في الاقتناع والاخذ بالاسباب واللي صبرني على هذا المرض واوجاعة يصبرني في اخذ العلاج وتحملة مع انه سوف تتماثل للشفاء والتحسن دون تعب واعراض ملحوظة ، { قل مايصيبنا الى ماكتب الله لنا} أرجو من الله العلي القدير أن يشفيك وأن يكتب لكي ولكل من تخوفِ من الأدوية الكيميآئية بشفآء وتحسن ملحوظ عآجلآ ، غير آجل ، أنه على كل شيء قدير ..

اللهم اشفنآ واغفر لنا وأرحمنآ ويسر امرنا فأن الامر كلة لك ، لآ إله الا انت سبحآنك أستغفرك وأتوب إليك ..

تحيآتي

قديم 23-08-2010, 09:26 PM   #11
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الدولهـ
Egypt

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد مشاهدة المشاركة
صحيح ، ماقالة لك الدكتور ، عن البدء في استخدام العلاج وهي الافضل لكي بعد رمضان ، وبعدين ليش كل هذا التخوف من الادوية النفسية ، ياجماعة الخير والله الادوية النفسية انتم متخوفين منها تخوف كبير ماله دآعي وزآيد عن حده، مع انها ااذا لم تنفعك لن تضرك أبدآ بعد التوكل على الله ، والله العظيم اعراضها الجانبيه طفيفة جدآ ولكن من اول حبة والله راح تشعرين بسعادة وراحة متناهية وراح تنامين نوما هنيئا ، هذا بالنسبة للسيروكسات ومفعولة من اول حبة وهو افضل وأأمن علاج كيميآئي في عصر هذه الالفية الجديدة ومشهود لة ، وعن انك ماوجدتي الدواء في الصدليات ، اولا: ما ادري انتي في اي دولة او منطقة لكن في الرياض له في كل الصيدليات تواجد وخصوصا CR12.5 وهو اقل جرعة لأقرآص السيروكسآت وهناك ايضآ 20 و25 ولكن عليك ان تراعي احتياج جسمك للكمية المتاحة لك حيث اذا كنتي نحيفة جدآ وغذائك ليس صحيآ تمآمآ وشهيتك مظطربة فأنصحك بأخذ أقل جرعة وهي CR12.5 ولكي مني صآدق الدعاء والله يشفيك ويشفي مرضى المسلميييين يارب ..

ثانيا: أختي مطمئنة ، للحين مآستخدمتي العلاج ، وأنا أشوف لك توآجد وترقب للمستجدآت حول الادوية والتجارب الشخصية له في المنتدى ، أستهدي بالله وتعوذي من أبليس وخلآص مآعاد ورى وش بآقي بيقنعك الاقتناع التام بأخذ العلاج أنا ماكلمك عن تجربة شخصية ولكن هذا اللي حاصل ولو ماحب لك الخير ماكلمتك بهذه النقطة ولا حنا وش مكلفنا فيك انتي وغيرك يآمن نقنعكم بهذا الدواء ، يعني الدواء ملكنا ونقنعكم بشراء الدواء بالغصب هههه <= قلب عليها ههههه، عفون ترى أمزح ، ولا أبدآ بالعكس هذا اللي مشهود لسيروكسات دون الادوية الاخرى وهو ليس مهدئ بقدر ماهو علاج وبيشفيك ان شآء الله ، توكلي على الله وأخذية والله ماراح يضرك ولو بشعرة بالعكس رآح تتحسني بشكل كبير وتكملي مسيرة حيآتك وتملئي حيآتك اليومية بالنشاط والحيوية ورآحة البآل والاطمئنآن ، أرجو من كل الاعضاء عدم النظر في الروشتة والتدقيق في الاعراض الجانبية والاهتمام بها أكثر من دواعي الاستعمال هذه الحالات مرة علينا كلنا ولكن علينا ان نتعلم ايضا كيف ان نهتم بالايجابيات أكثر من الاهتمام بالامور التافة والسلبية وليست سلبية بحد ذاتها انما هي اعراض بسيطة جدآ.. ،أخيرآ واللي ابي اقولة ، مثل مانحن متحملين المرض واعراضة الغير مطاقة لبعضنا علينا ان نحفز انفسنا ونختبر قدراتنا في الاقتناع والاخذ بالاسباب واللي صبرني على هذا المرض واوجاعة يصبرني في اخذ العلاج وتحملة مع انه سوف تتماثل للشفاء والتحسن دون تعب واعراض ملحوظة ، { قل مايصيبنا الى ماكتب الله لنا} أرجو من الله العلي القدير أن يشفيك وأن يكتب لكي ولكل من تخوفِ من الأدوية الكيميآئية بشفآء وتحسن ملحوظ عآجلآ ، غير آجل ، أنه على كل شيء قدير ..

اللهم اشفنآ واغفر لنا وأرحمنآ ويسر امرنا فأن الامر كلة لك ، لآ إله الا انت سبحآنك أستغفرك وأتوب إليك ..

تحيآتي
شكرا اخي عبد المجيد علي النصيحة انا رجل وليس امرأة وبخصوص السيروكسات انا نحيف الي حد ما وانا قريت ان السيروكسات بيسمن فياريت اسمن ههههههههه والدكتور وضحلي ان اول اسبوعين هتحس بصعوبة في الهضم واضطراب في المعدة وممكن غثيان لذلك نصحني اني ابدأ بعد رمضان علشان الصيام بس ادعيلي براحة البال وعدم الحيرة الله يخليك

قديم 24-08-2010, 12:37 AM   #12
عبدالمجيد
عضو نشط

الصورة الرمزية عبدالمجيد

الله يشفيك يارب ويريح بالك ويهدي سرك ويمن عليك بالسكينة والأمن والاطمئنآن ، ويلهمك الصبرٍ وسعة الخآطر أللهم آمين ، بخصوص أنو يسمن ، لآ ماهو على كلٍ حآل ، في نآس بيستجيبوآ كليآ للعلآج وأن شاء الله أنك منهم وغالبية النآس يحسن من حآلهم وبشكل كبير بفضل الله ولايزيد وزنهم ، فهو مضآدآ للآكتئآب وأعرآض الاظطرآبآت النفسية حيث تأثيرة على الجهآز العصبي المركزي ، وأنا من وجهة نظري الشخصية أستبعد زيآدة الوزن لمن يخآفون من أخذ العلاج خوف زيادة وزنهم او العكس مثلك تمآمآ ، وأنا لا اقول ان هناك وضوح لافت للنظر في تأثير الاكتئآب بأنوآعة وأختلاف درجآتة على نفسية الانسان وبالتالي يتأثر من نآحية التغذية بالشراهه او فقدان الشهية ، لهذا ،أنصحك وإذا انته تبي تسمن فآنآ أقترح عليك ، تلجآ للطب البديَل ، أفضل وأأمن وأصح وأسرع للآستجآبة وظهور التتغير الملحوظ الصحي في البدن ، وأنصحك وبشدة على اللجوء الى الاعشاب لحل مشكلة النحافة لديييك ولاتعلق آمآلك في هذا العلاج الكيميآئي، وبخصوص ( صعوبة الهظم ) ليست صعوبة بحد ذآتها ، بقدر مآهي تعسر بسيط جدآ في الهضم ولآتخف وأمآ اظطرآبآت المعدة فهي بسيطة وليست على كل حال وممكن ماتظهر معك فهي تتصف بمن يأكلون العلاج قبل وجبآت الطعآم وهذا خطآء فهو المسبب الرئيسي للأظطرآب في المعدة ولكن أظطرآب معدي أو معدي معوي بسيط فيكون اما حرقة في المريء بسبب ارتجاع الآحمآض من المعدة الى المريء ، أو حرقة معدية للمدخنين الذي يكون لديهم تقرحات في جدار المعدة بسبب بعض انواع الطعام او التتبيلات وتعارضها مع التدخين الشره، أو مع غير المدخنين كـ عدم اكل الطعام والاكتفاء بالماء ، وسوف يخبرك طبيبك باتخاذ اللآزم لتجنب هذه الاعراض البسيطة ولاتخف ، ..

ارجو من الله تعالى أن يشفيك ويشفينا شفآءآ عآجلآ غير آجل ، أنه سميع مجيب ..

تحيآتي ، أخيك ومُحبّك/ عبدالمجيد ..

قديم 24-08-2010, 01:29 AM   #13
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الدولهـ
Egypt

اقتباس:
الله يشفيك يارب ويريح بالك ويهدي سرك ويمن عليك بالسكينة والأمن والاطمئنآن ، ويلهمك الصبرٍ وسعة الخآطر أللهم آمين ، بخصوص أنو يسمن ، لآ ماهو على كلٍ حآل ، في نآس بيستجيبوآ كليآ للعلآج وأن شاء الله أنك منهم وغالبية النآس يحسن من حآلهم وبشكل كبير بفضل الله ولايزيد وزنهم ، فهو مضآدآ للآكتئآب وأعرآض الاظطرآبآت النفسية حيث تأثيرة على الجهآز العصبي المركزي ، وأنا من وجهة نظري الشخصية أستبعد زيآدة الوزن لمن يخآفون من أخذ العلاج خوف زيادة وزنهم او العكس مثلك تمآمآ ، وأنا لا اقول ان هناك وضوح لافت للنظر في تأثير الاكتئآب بأنوآعة وأختلاف درجآتة على نفسية الانسان وبالتالي يتأثر من نآحية التغذية بالشراهه او فقدان الشهية ، لهذا ،أنصحك وإذا انته تبي تسمن فآنآ أقترح عليك ، تلجآ للطب البديَل ، أفضل وأأمن وأصح وأسرع للآستجآبة وظهور التتغير الملحوظ الصحي في البدن ، وأنصحك وبشدة على اللجوء الى الاعشاب لحل مشكلة النحافة لديييك ولاتعلق آمآلك في هذا العلاج الكيميآئي، وبخصوص ( صعوبة الهظم ) ليست صعوبة بحد ذآتها ، بقدر مآهي تعسر بسيط جدآ في الهضم ولآتخف وأمآ اظطرآبآت المعدة فهي بسيطة وليست على كل حال وممكن ماتظهر معك فهي تتصف بمن يأكلون العلاج قبل وجبآت الطعآم وهذا خطآء فهو المسبب الرئيسي للأظطرآب في المعدة ولكن أظطرآب معدي أو معدي معوي بسيط فيكون اما حرقة في المريء بسبب ارتجاع الآحمآض من المعدة الى المريء ، أو حرقة معدية للمدخنين الذي يكون لديهم تقرحات في جدار المعدة بسبب بعض انواع الطعام او التتبيلات وتعارضها مع التدخين الشره، أو مع غير المدخنين كـ عدم اكل الطعام والاكتفاء بالماء ، وسوف يخبرك طبيبك باتخاذ اللآزم لتجنب هذه الاعراض البسيطة ولاتخف ، ..

ارجو من الله تعالى أن يشفيك ويشفينا شفآءآ عآجلآ غير آجل ، أنه سميع مجيب ..

تحيآتي ، أخيك ومُحبّك/ عبدالمجيد ..
الف شكر اخي عبد المجيد علي هذة النصائح التي وان دلت فتدل علي انك انسان واعي ومثقف ومتدين اللهم زد في علمك وبارك في قدرك ومنزلتك وازح الهم عنك وعنا يارب امين فعلا بخصوص طريقة اخذ السيروكسات قال لي طبيب علي النت ان احسن طريقة لتجنب الاثار الجانبية لاي دواء نفسي هي ان تأخذة ليلا تقريبا بعد المغرب وبعد الوجبة الرئيسية اي الغداء ما اريدة منك بماذا تنصحني وانا في بداية طريق العلاج وفي بداية طريق اعلم انه صعب بل هو نقطة تحول في حياتي ارجو من الله ان تكون الي الافضل

قديم 24-08-2010, 02:33 AM   #14
عبدالمجيد
عضو نشط

الصورة الرمزية عبدالمجيد

أشكرك على أطرآئك ووُدك وحسنٍ تفهمكٍ ، وأنصحك أولآ بأنه عليك توكيل أمركٍ إلى اللهٍ والتيقنٍ بأنة لآشفآْء إلآٍ بفضلةٍ ومآهوٍ العلآجٍ الىٍ رحمةٍ منه سبحانة وتعالى وجعلَ لكل دآء دوآء وَشفآءً والحمدِ للهٍ علىٍ منةٍ وكرمةٍ وسعةٍ رحمتةٍ أنٍ منٍ علينآِ بألهآمِ الاطبآءِ وأصحآبِ الاختصآصٍ والبآحثينِ المستكشفينِ الذينِ سيرهمٍ اللهٍ وٍأوجدِ اللهِ تعالىٍ علىِ عقولهمٍ وقلوبهمٍ البصيرةٍ وأيديهمِ هذاِ الدوآءِ ،فيِ هذاٍ الزمنٍ ، الذيٍ صدفٍ وأنْ أصآبنآٍ مصآبنآٍ أرجوٍ انٍ يشفينآِ اللهِ بهٍذهٍ الادويةٍ ، وبالنسبةٍ الىٍ النصآئحٍ لا أجدِ مآ أقولةِ من نصآئحِ حقيقتآِ إلآِ أنِ أٌقولِ لكَ ان عليكِ تمآمِ التأكدِ بأن لجوؤكِ إلىِ البحثِ علىِ علاجكِ هو أولِ خطوةِ تضمنِ لك الشفاء بأذنٍ اللهِ ، وثآنيآ وهيٍ النصيحةِ الذهبيةِ هيِ (الأستمرآرٍ والدقةِ فيِ موآعيدِ أخذ الدوآءِ وأنِ المرءِ طبيبِ نفسةٍ أتبعْ النظآمٍ ولنٍ تجدٍ الاخيرآِ إنِ شآء اللهِ وأخيرآ الصبرٍ ومدآومةٍ العبادآتٍ والدعاءٍ والاستغفآرٍ) وفي هذه اقتنصٍِ فرصةٍ رمضآنِ وخآصتآ العشرٍ الاوآخرٍ ، تقبلِ اللهِ منآِ ومنكِ صآلحِ الأعمآلِ ..

وإلىِ اللقآءِ ..

قديم 24-08-2010, 02:47 AM   #15
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الدولهـ
Egypt

اقتباس:
[FONT="Impact"]أشكرك على أطرآئك ووُدك وحسنٍ تفهمكٍ ، وأنصحك أولآ بأنه عليك توكيل أمركٍ إلى اللهٍ والتيقنٍ بأنة لآشفآْء إلآٍ بفضلةٍ ومآهوٍ العلآجٍ الىٍ رحمةٍ منه سبحانة وتعالى وجعلَ لكل دآء دوآء وَشفآءً والحمدِ للهٍ علىٍ منةٍ وكرمةٍ وسعةٍ رحمتةٍ أنٍ منٍ علينآِ بألهآمِ الاطبآءِ وأصحآبِ الاختصآصٍ والبآحثينِ المستكشفينِ الذينِ سيرهمٍ اللهٍ وٍأوجدِ اللهِ تعالىٍ علىِ عقولهمٍ وقلوبهمٍ البصيرةٍ وأيديهمِ هذاِ الدوآءِ ،فيِ هذاٍ الزمنٍ ، الذيٍ صدفٍ وأنْ أصآبنآٍ مصآبنآٍ أرجوٍ انٍ يشفينآِ اللهِ بهٍذهٍ الادويةٍ ، وبالنسبةٍ الىٍ النصآئحٍ لا أجدِ مآ أقولةِ من نصآئحِ حقيقتآِ إلآِ أنِ أٌقولِ لكَ ان عليكِ تمآمِ التأكدِ بأن لجوؤكِ إلىِ البحثِ علىِ علاجكِ هو أولِ خطوةِ تضمنِ لك الشفاء بأذنٍ اللهِ ، وثآنيآ وهيٍ النصيحةِ الذهبيةِ هيِ (الأستمرآرٍ والدقةِ فيِ موآعيدِ أخذ الدوآءِ وأنِ المرءِ طبيبِ نفسةٍ أتبعْ النظآمٍ ولنٍ تجدٍ الاخيرآِ إنِ شآء اللهِ وأخيرآ الصبرٍ ومدآومةٍ العبادآتٍ والدعاءٍ والاستغفآرٍ) وفي هذه اقتنصٍِ فرصةٍ رمضآنِ وخآصتآ العشرٍ الاوآخرٍ ، تقبلِ اللهِ منآِ ومنكِ صآلحِ الأعمآلِ ..

وإلىِ اللقآءِ ..[/ONT]
اي والله اخي عبد المجيد ادعيلي فأنا في كرب شديد تائه بين المعاصي و كل يوم بحال يوم اطع الله واشعر اني من الصالحين ويوم اخر مستسلم للشهوات والمعاصي ويأس من كل شيء يوم اصلي واشعر اني طائر من لذة الايمان ويوم ضائع كاني اعيش بشخصيتين من جوايا نفسي اكون عبد صالح لله عز وجل ولكني دائما اضعف بسبب الكبت اللي انا فيه فهذا المرض اقعدني واوقف حياتي اللهم اجعله تكفيرا عن سيئاتي يارب