المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 20-04-2013, 03:46 PM   #46
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة مشاهدة المشاركة
يا جماعة هالحالة تروح و تجي على شفيق ماهي ملازمة له بإذن الله يصحى من النوم وهو في احسن حال
كلنا بتجينا حالات ننخنق فيها و نوصل لقمة الألم و الحزن و نرجع نتحسن
شفيق رجل مؤمن و متمسك بالدعاء و قراءة القرآن و بيروح للشيخ ملتزم فيه و في الأدوية
وما اظنه يتلذذ أبد بالحزن و التحسر ..

عني انا ماني متعاطفة دامه ناداني أختي ما بيشوف مني إلا كل ماهو واجب على الأخت تقدمه لأخوها
و شفيق يستاهل كل خير و ياما وقف جنب الكل في لحظات ألمهم ما ننسى له هالشي الطيب ..

ربنا قدار يفرج كربه و يعينه و يصلح أمره
---------------------------------------------------------------

يعلم الله انكم اخواني ولكن خايف من بكره خايف الوحدة والمرض والشيب والضعب

قديم 20-04-2013, 03:48 PM   #47
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفيق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
احب قدم شكري وامتنان وكلي خجل ان لا ارد على كل مشاركه
لان كل مشاركة لها اثر في نفسي كبير
لذلك اعذروني اني لا استطيع الرد على كل مشاركة
يعلم اني بكثر حزني والمي لكن افرح لما اشوف ان الناس باقي فيهم خير
لكن انتم لم تفهمو الموضوع انا لا اقصد وضعي حاليا لكن اذا كبرت من سيهتم بي
وعليك السلام و الرحمة و الأمان
أهلين أهلين
صح النوم جالسين ننتظر محمد كيف بيقوم و متى بيطمنا عليه ..

مين قال لك كل اللي ردوا دول ماحد منهم فاهمك الكل فاهمك و الكل يقول لك
عيش حياتك اللي جاي بيد الله و دامك ذاكره ما بينساك ولا بيهملك
سيبها على ربك انتبه لصحتك و شد حيلك وسوي كل اللي تقدر عليه
لجل تعيش حياة تبسط فيها نفسك و سيب الغيب لرب العباد استودعه رب كريم رحيم
اللي جاي هذا رزق من عند ربك وهو أعلم به

حتى لو انك سليم معافى و متزوج و عندك عيال و عندك كل شي هل انت ضامن مستقبلك ؟
هل انت ضامن زوجتك بتعيش الين تهتم فيك في كبرك ؟ هل انت ضامن عيالك بيجلسوا لك يهتموا فيك ؟

اتركها على ربك كافي قسوة حاضرنا نحاول نوجد لها الحلول وإياك تلتفت للماضي هو أكثر شيء معذبك ترى و متعبك

قديم 20-04-2013, 03:50 PM   #48
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) مشاهدة المشاركة
أخوي محمد انت والله تعبت نفسك وتعبت أختك مستكفه فهي واضح أنها تتعاطف معك بشكل كبير .................................................. ... أخوي أحيان أحس انك انسجمت مع الحزن وأصبحت تتلذذ به وأرجو انك ما تزعل مني ، وعارف انك تعاني معاناه كبيره يمكن أكثر شخص يعاني في هالمنتدى ، لكن يابوحميد اسئلك بالله قد حاولت انت تغير من وضعك اقصد محاوله صادقه فيها عزيمه واستمرار ، وأنا أشوفك دايم تتحسر على أيام الرقيه ونادم انك استخدمت العلاج طيب يامحمد ليش ماتترك الدواء وترجع للرقيه ، أكيد بتقولي ماتقدر ، مادام كذا يأخي اجمع بين الثنتين واعتقد انك تفعل هالشي لكن اذا أخذت علاجاتك ترى أكبر خطا انك تأخذها بدون نفس وانت متحسر ، يأخي أخذها وانت متوكل على الله محسن الظن به معتقدآ بان الله سيجعلها سببآ لشفاءك وحاول تأخذها مع موية زمزم بنية الشفاء وانتظر النتيجه ، أنا يابوحميد جلست 16 سنه أعاني من الرهاب حاولت كثير بالرقيه بالمواجهه لكني لم أتقدم سوى خطوات بسيطه ، قبل شهر ونص بس وصلت الى قناعه الى انه لابد من الدواء النفسي واللي يصير يصير أخذت العلاج تحسنت بنسبه كبيره جدآ في مده قصيره ولله الحمد يعني شي ماكنت احلم به لكني والله يشهد في كل يوم قبل مأخذ الدواء اطلب من الله ان يجعله سبب ويعطيني خيره ويكفيني شره على فكره والله تقصيري كثير لكن الله عند حسن ظن عبده ، ولم أتكلم عن الذنوب من باب المجاهره ولكن من باب الاعتراف وحتى يعلم كل يأس ان الله ربما يستجيب أكثر للمقصر لانه يسأل الله وهو منكسر بسبب تقصيره ، شف يابوحميد اترك التفكير في الماضي والمستقبل وتذكر انك تملك اكبر نعمه وهي انك من امة محمد عليه الصلاة والسلام وهو الذي يقول (( من بآت آمن في سربه معافى في بدنه عنده قوت يومه فكآنمآ حيزت له الدنيآ بآسرهآ )) واقنع نفسك ان الدنيا سهله وبسيطه ولا تستحق الكثير من الهم والحزن والحسرة بل وحتى الفرح الكثير لا يناسبها هذه القناعه ستصل لها بكل سهوله ولكن هل تستطيع ان تجعلها منهاج حياه أتمنى ذلك لي ولك ولكل مسلم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، اخيرآ يابوحميد أنا ما كتبت هالرد فلسفه او لفت انتباه ، ومتأكد انك اعلم مني ولكن أحيان الشي عندما تسمعه من شخص آخر ربما يكون مؤثر ،،، عش حياتك لحظه بلحظه ودع الأيام مافات منها وماهو آت لبارئها وخالقك وخالقها وهو سبحانه الذي يقول ((مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي أَنفُسِكُمْ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ لِكَيْلا تَأْسَوْا عَلَى مَا فَاتَكُمْ وَلاَ تَفْرَحُوا بِمَا آتَاكُمْ وَاللَّهُ لاَ يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ))22 -23 الحديد
------------------------------------------------------------------------------------------------------

اخي الكريم عبدالله انت تعرف غلاتك ومحبتك في قلبي

كل كلمة قلتها صحيح ولا انكرها ولكن انا اتحدث اذا كبرت

لا اريد ان اقع في صدمة جدييد اعرف ان الله اذا امد في عمري سوف اواجه الموقف لذلك يلازمني التفكير

قديم 20-04-2013, 03:57 PM   #49
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة مشاهدة المشاركة
انا شايله هالهم اللي انت شايله قول الحمدلله انك رجال
انا امرأة في بلد المرأة محصورة في كل شي حتى ذهاب للمحكمة لأخذ حق مجبرة لازم يكون معها ولي أمرها حتى لو كانت في الثمانين من عمرها
تقعد تتشحت اخوها ولا تدور ابنها اللي مشغول عنها وشوف مين اللي ممكن ينظر لها ولا حتى يهتم بأمرها .....
انا كثير أجلس اقول لأمي لا اخوان ولا اهل ولا أحد ممكن يشيلنا انا واختي كيف بيكون وضعنا واي بيت بينفتح لنا يحتوينا و يحمينا من ظلم البشر
دائما اكثر من قول اللهم استودعتك نفسي اللهم اكفنيهم بما شئت اللهم لا تذرني وحيدة اللهم اغنني بك عن البشر يا الله ..

عارف يا محمد لما تزوجت كنت فاكرة ان كل هالمخاوف راح تزول و اني خلاص لقيت لي سند وعوض لي بالدنيا لكن مع الأسف زاد الهم و الخوف
انا متزوجة مالي شهرين وابويه اليوم بيجلس مع اخو زوجي عشان يبلغه اني مصره على الطلاق رجعت لبيت أمي رجعت لحياتي القديمة
بنفس روتينها و الفرحة اللي كنت أحسبها الجنة جحمتني و نكستني ورجعتني أسوأ مما كنت من يوم تزوجت وانا ملازمني المرض صحتي تدهورت
نفسيتي انعدمت انعدمت ولا ما كان شفتني هنا وانا عتبر عروسة ..
الزواج ماهو حل لكل شيء ولا المال ولا الصديق ماحد يقدر ابد يخلينا نطمئن لمستقبلنا لا ابن ولا اخ ولا ام

احنا محتاجين نتخلص من الرعب من المستقبل ترى الاكتئاب مسبب لنا هالشي وبندور على اي شي ناقصنا نحط عليه السبب و نلوم انفسنا
ان احنا ما نملك الأسباب ..

محمد لازم انا وانت و الكل نخفف حدة الخوف من اللي جاي حتى نقضي عليه ترى ما حنتقدم خطوة ولا حنساعد أنفسنا طول ما احنا خايفين
هي حياة حنعيشها زي ما ربنا ابتلانا بالاكتئاب ربنا برضو بيده يغير كل دا في غمضة عين و يبدل الحال بحال
زي أيوب عليه السلام ربنا اخذ منه كل حاجة في لمح البصر و لما رد عليه النعم ردها مره وحده واول نعمة ردها له صحته

احنا ترى بالتفكير دا بننكس نفسنا زيادة انا بطلت افكر في اللي جاي لأني كنت افكر فيه كثير وكنت احسب الزواج نهاية هالخوف
وندمت اني كنت فاهمة الحياة غلط .. كلامي دا مو معناه اني اكرهك في الزواج لا والله انا لما تزوجت ترى كان ماعندي اكتئاب نسيت شي اسمه اكتئاب
بس لأن الله كاتب لي انسان يحمل صفات معينة و تفكير معين و له حياة ماتناسبني ما بان دا كله الا بعد العشرة ما اتفقنا
موضوع زواجي جا بسرعة سبحان الله رفضت كثير و وصلت للثلاثين وماتزوجت على قول بابا لأن ربي قاسم لي هالشي

الحمدلله عندك بيت ساكن فيه ملكك و وظيفة متحملة وضعك و دكاترة تروح لهم ادويتهم بالمجان و لك صومعتك و حياتك الخاصة فيك
و سيارتك تحت يدك تروح و تجي وقت تحب و ربي ميسر لك كثير امور اللي يسر لك كل هذا قادر ييسر لك الصحة والزواج و الفرحة و الذرية

انا ما حأذكرك بالدعاء لأني أعرف انك ما تفكه ولا بالقرآن بس خلي في إلحاح بالخير لح في دعائك قول يارب الخير يارب الخير
واكفيني كل شر وصبرك يا محمد مارح يروح هدر عند ربك مستحيل ربنا ما حيجازيك خير على ألمك و حزنك و ابتلاءك ..

ركز على صحتك الآن حاول تساعدك نفسك بإنك تخرج من دوامة الاكتئاب شوف من خلال هالسنين وش هو العلاج الأمثل لك وجاب نتيجة
و المستقبل اطمئن كونه بين يدي الله و دامك تدعي و داري انه مارح يرد لك دعاء وان طالت استجابته ..

انا صرت خلاص رامية اتكالي على الله زي ما تيجي المكتوب مارح اشوف غيره بأحاول استمتع بحياتي لأن اللي راح دا انا مضيعته بيدي
المستقبل ماهو بيدنا كفاية نشيل هموم أكبر من همومنا وقدراتنا فوق طاقتنا حرام اللي بنعمله في أنفسنا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هذي المشاركة هي التي فهمت الموضوع صح

يعني خلود انت تفكرين مثلي في المستقبل من سيهتم فينا كيف سيكون الامر اذا شاب الراس و وهن العظم وانهك الجسد بالامراض من سيقف معي ومن يهتم بي ويرعاني ويتكفل بمصالح

تصدقين اني اخطط ابني عمارة ومن دخلها اعيش واسكن في شقة واجيب عامل سواق يهتم فيني ويرعاني ويذهب بي للمستشفيات ادري تفكير متشائم مرة بس وش اسوي

عاد انتم زي اخواني استحملو مواضيع الي تجيب الهم بس مب بيدي الامر لله من قبل ومن بعد

سبحانك اني كنت من الضالمين

قديم 20-04-2013, 04:00 PM   #50
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

امر والله احزني ولم استوعبه ودمعتي عيني منه

لماذا الانفصال مالك سوى شهرين والله انك قطعتي قلبي عليك

حاول تصبرين مالك الا شهرين حسبى الله على من حسدك

قديم 20-04-2013, 04:00 PM   #51
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

هي طبيعة بالانسان الخوف من الآتي و شيلة هم المستقبل بس مو لدرجة أتعس نفسي
محمد والله انا خايفة على قولونك و معدتك من هالخوف و شيلة الهم انت كذا عدو نفسك
وماراح تساعد نفسك و حتبقى في صومعة الخوف ..
ردد دايمن و آمن بأن من توكل على الله فهو حسبه
عارف ايش يعني فهو حسبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني عند حسن ظنك به
متى ظنيت فيه خير انه حيحميك و يغنيك عن الخلق وانه
بيسخر لك من يهتم فيك و يبارك في صحتك و انه بيعوضك و بيكون مستقبلك جميل و سهل و أفضل
أعطاك أكثر مما تأملت فيه هذا رب العباد يا محمد هذا رب العباد وش تبي من العبيد ؟؟
والله والله والله لو عندك مليون ولد جالسين تحت راسك وقت تعبك وانت في سن الهرم و العدم
و أربع زوجات و مئة أخت و مئة أخ كلهم بقلوب صافية و بحب محاوطينك
لو ربنا ما أراد انهم يفيدوك بشعرة ماراح يفيدوك

استشعر كلامي دا كويس وانا اكتب لك هنا مو عشان ترد علي انا ما ابغاك ترد علي غير انك تطمني عليك
و تحسسني انك محمد اللي دايمن يدفعني للخير و يذكرني بالله و بقدرته و يرسم لي الأمل ألوان جميلة
و يرقيني وقت وجعي و يحاول يخرجني من همي انت تملك أشياء كثير حلوة ماتقدر بمال ولا بنون
تعتقد ربك مو شايف اللي تعلمه في حياتك تعتقد انت موجود بالدنيا كذا متروك مانت مراقب من رب عادل بيده الرزق و الفرج ؟

قديم 20-04-2013, 04:03 PM   #52
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

جزاك الله الف خير وكثر الله من امثالكم

قديم 20-04-2013, 04:11 PM   #53
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هذي المشاركة هي التي فهمت الموضوع صح

يعني خلود انت تفكرين مثلي في المستقبل من سيهتم فينا كيف سيكون الامر اذا شاب الراس و وهن العظم وانهك الجسد بالامراض من سيقف معي ومن يهتم بي ويرعاني ويتكفل بمصالح

تصدقين اني اخطط ابني عمارة ومن دخلها اعيش واسكن في شقة واجيب عامل سواق يهتم فيني ويرعاني ويذهب بي للمستشفيات ادري تفكير متشائم مرة بس وش اسوي

عاد انتم زي اخواني استحملو مواضيع الي تجيب الهم بس مب بيدي الامر لله من قبل ومن بعد

سبحانك اني كنت من الضالمين

لا ماهو تفكير متشائم إلا تفكير عاقل و سليم اصلا حتى بعد ما حتتزوج حتحتاج سواق لابد يودي ويجيب العيال و امهم
ماحد فينا ما بيفكر في المستقبل بس مو لدرجة اجني على نفسي و امرضها ..
انا فكرت مثلك أشتري شقة ملك باسمي ضمان لي حتى لو أختي ما تزوجت أضمها بحضني و أعيش لجلها بهالشقة
و برضو حأجيب سواق و شغالة وكل اللي نفسي فيه هذا ماهو تفكير متشائم و إنما حل في أسوأ الظروف
الحمدلله احنا نملك الحلول و نقيس و نخطط بس برضو نتركها لأصعب الأحوال ماحد داري وش متخبي له

عني انا زوجي للآن رافض يطلق و كل ما ابويه حدد موعد مع واحد من اهله ابوي يمرض و يتأجل الموضوع
ابوي قال لي بأجيبه واجيب شيخ مو كل شي نعلقه بالحسد و العين انا محسودة من قبل هالرجال ياخذني
في شي اسمه نصيب و انا رميت اتكالي على الله هو الوحيد اللي بينصفني ما ابتغيت غير رحمته بس

انا غنية بالله عن العالمين .. هكذا انا اعيش وربي دايمن دايمن بيعطيني على قد نيتي و اكثر ماقيد خذلني ولن يخذلني
تعتقد بعد هالغنى بأحتاج أحد ؟ او بينقصني شيء ؟

قديم 20-04-2013, 04:18 PM   #54
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

سبحان الله نفس تفكيري اقول خلني اجمع فلوس عشان اذا كبرت اجيب شغالة تنضف البيت وتطبخ اكلي وتغسل ملابسي وتهتم بالبيت

واقول بجيب سواق يروح بي للمستشفيات ويراجع لي اموري ويساعدني اذا شيبت

للاسف طبعي من قبل المرض وحتى الان التفكير في المستقبل والاهتمام الزائد والحساسية وبصراحة هذي الشخصية متعبة جدا لاني اتجازو التفكير المعقول الى التفكير المرضي

قديم 20-04-2013, 04:30 PM   #55
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
سبحان الله نفس تفكيري اقول خلني اجمع فلوس عشان اذا كبرت اجيب شغالة تنضف البيت وتطبخ اكلي وتغسل ملابسي وتهتم بالبيت

واقول بجيب سواق يروح بي للمستشفيات ويراجع لي اموري ويساعدني اذا شيبت

للاسف طبعي من قبل المرض وحتى الان التفكير في المستقبل والاهتمام الزائد والحساسية وبصراحة هذي الشخصية متعبة جدا لاني اتجازو التفكير المعقول الى التفكير المرضي
في هالزمن يا محمد لابد من هالتفكير وانت فكرت هالتفكير كحل لشيء لسه علمه عند الله

حتخف بإذن الله و نفسك هي أول العلاج ابدأ بها اهتم بصحتك و متى لقيت نفسك تحسنت اسعى
ودق الباب على بنت حلال و جرب مانت خسران شي حتى ان اترفضت ياما كثير بنات بيترفضوا
كل اللي رفضتهم من يوم وانا في سادس ابتدائي الى الآن ماشاء الله مخلفين عيال بالمدارس ماشاء الله وانا
مالي شهرين وحينادوني مطلقة قريبا .. راح اواجه صعوبات كثيرة و تجريح و شماتة لكني في قرارة نفسي ماني ندمانة على شي
خضت تجربة و الله ما أراد تنجح هو شي مكتوب و مقسوم لي .. احب اخوض تجارب اخرج منها قوية بصبري و إيماني

خوض تجارب ولا تتهرب من مواجهة مخاوفك انت أقوى منها و حتجتازها بيدك تجعل من نفسك قوي و بيدك تجعل من نفسك ضعيف

ردد يا محمد كلمة دايمن دايمن رددها

وأفوض أمري الى الله ان الله بصير بالعباد

وسامحني ياخوي طولت عليك و كتبت كثير اخاف اكون خنقتك و ثقلت عليك ولا عاد تشكرني يا محمد
والله اني اكتب لك كأني أكتب لأخوي أيمن هو في سنك الله يحفظك و يآمن قلبك

قديم 20-04-2013, 04:54 PM   #56
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

مستكفة ليش ما تحاولين بدون طلاق اذا هو مريض نفسي استحمل يمكن يتحسن وضعه

قديم 20-04-2013, 06:32 PM   #57
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
مستكفة ليش ما تحاولين بدون طلاق اذا هو مريض نفسي استحمل يمكن يتحسن وضعه
ليته مريض نفسي ليته الله يستر عليه
تعتقد لو انه مريض نفسي انا أقدر أبعد عنه أو ممكن اتخلى عنه ؟!!
مستحيل

قديم 20-04-2013, 07:56 PM   #58
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي
بنت الظبي غير متواجد حالياً

مستكفه انا فتره كنت اتمنى يلحقني أسد مش انا أكون أسد

بمعنى يوم يلحقني من شدة الخوف انسى اللي فيّه

ربي يفرج همج يا مستكفه

قديم 20-04-2013, 08:52 PM   #59
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

الصورة الرمزية وحيد عتيبه
وحيد عتيبه غير متواجد حالياً

اقتباس:
------------------------------------------------------------------------------------------------------

اخي الكريم عبدالله انت تعرف غلاتك ومحبتك في قلبي

كل كلمة قلتها صحيح ولا انكرها ولكن انا اتحدث اذا كبرت

لا اريد ان اقع في صدمة جدييد اعرف ان الله اذا امد في عمري سوف اواجه الموقف لذلك يلازمني التفكير
أنا يابوحميد اعتقد ان الاكتئاب اشد من الرهاب من حيث الهم والحزن وربما المكتئب يعاني اكثر بشكل عام ، لكن اعتقد ان لديه فرص افضل من الرهابي في انه يستطيع تغير بعض امور حياته ، ومن هذه الأمور الزواج لذلك نصحتك ان تتزوج ، أنا عارف انك الان تقول مستحيل ، لكن صدقني اذا تم هالشي راح تذكر كلامي وتقول الله يجزي عبدالله خير ، خاصه لما يرزقك الله بالأطفال وتحس بمشاعر الابوه ، وللمعلوميه أكثر شي يكون فيه تيسير من الله للمسلم هو الزواج ، سبحان الله كل واحد حسب ظروفه ،، أنا ماقولك رح هالحين واخطب ، لكن أبغاك تبدأ تفكر في الموضوع من الان ، وتشيل من رأسك فكرة انك مستحيل تتزوج ،،،،،،،،،،،،،،،

قديم 20-04-2013, 09:43 PM   #60
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) مشاهدة المشاركة
أنا يابوحميد اعتقد ان الاكتئاب اشد من الرهاب من حيث الهم والحزن وربما المكتئب يعاني اكثر بشكل عام ، لكن اعتقد ان لديه فرص افضل من الرهابي في انه يستطيع تغير بعض امور حياته ، ومن هذه الأمور الزواج لذلك نصحتك ان تتزوج ، أنا عارف انك الان تقول مستحيل ، لكن صدقني اذا تم هالشي راح تذكر كلامي وتقول الله يجزي عبدالله خير ، خاصه لما يرزقك الله بالأطفال وتحس بمشاعر الابوه ، وللمعلوميه أكثر شي يكون فيه تيسير من الله للمسلم هو الزواج ، سبحان الله كل واحد حسب ظروفه ،، أنا ماقولك رح هالحين واخطب ، لكن أبغاك تبدأ تفكر في الموضوع من الان ، وتشيل من رأسك فكرة انك مستحيل تتزوج ،،،،،،،،،،،،،،،
اخي عبدالله يا بعدي الزواج حاليا الفكرة ما دخلت مزاجي ابدا انا مشغول بنفسي

انا اداوم الى الثانية ظهر ارجع اتغدا ثم اذهب لصلاة العصر اجلس في المسجد الى اذا المغرب ثم اصلي ثم اروح للشيخ ثم ارجع اصلي العشا ثم اتعشى ثم اجلس في معكم شوي الى عشر ثم انام

يعني ما ابي احط علي مسئولية زيادة كافي الي فيه انا