المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

تعالو واسوني وساعدوني محتاره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... احم احم من وين ابداء اسولفلكم او افضفضلكم بسم الله نبداء ههههههه.. طبعا انا اتعالج سلوكي لي سنه بشكل متقطع احضر الجلسات لحكم

قديم 09-10-2014, 02:17 AM   #1
بطهـ
عضو فعال

الصورة الرمزية بطهـ
بطهـ غير متواجد حالياً

تعالو واسوني وساعدوني محتاره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

احم احم من وين ابداء اسولفلكم او افضفضلكم بسم الله نبداء ههههههه.. طبعا انا اتعالج سلوكي لي سنه بشكل متقطع احضر الجلسات لحكم ضروفي وكل ماروح تصر الدكتوره استخدم ادويه وكنت ارفض استخدمة اسبوعين وبغيت انهبل جتني رجفه كأني متكهربه وكسل وتعب وان خلقه معي كسل بالغده الدرقيه ووقفتها ورجعنا لسلوكي افضفض لها بعد كم جلسه برضو اصرت اخد ادويه واخدت واثرت على قلبي لدرجة قمت من النوم مفجوعه وقلبي يدق بسرعه والله اني قلة الشهاده ومر شريط حياتي كلها قدامي شعور لايوصف كرهت الدنيا ورحت للمستشفى ركبولي جهاز وعطوني مغدي وحوسه وادوية قلب ...بعده قلت توووووووووووووووووبه دواء وغيرت الدكتوره ورجعت للسلوكي وبعد كم جلسه رحت لها متضايقه ويائسه من الدنياا وسولفتلها عن مشاكلي واني صرت اكره كل شي ماشوف احد وقطعت الناس كلهم وصرت رسميه بسبب مشاكل بالعائله الزبده اني كرهتهم وصرت اصل رحمي من سنه لسنه وغير مشاكلي مع زوجي واهله الي مالها اول ولا تالي مع العلم هم راعيين مشاكل حتى حريم العيال مسوينلهم مشاكل ويقلبون روسنا على بعض ويبون يطلقون ويزوجون احسهم مسلسل مو صدق ههههههه هبلوبي وخرابيط زوجي واسلوبه القاسي ونفسيته ..واني وصلت لمرحلة انهيار افكر بالانتحار افكر بالانحراف بعدين اتدكر طفلي بعدين اهون واتعود من ابليس وكلامه اني شينه وفاشله بكل شي وغبيه مع اني حلوه ومبدعه ومثقفه بشهادة الجميع وعكس كلامه كأنه مسحور مع العلم فيه مس لحد الحين مابين هو سحر او مس عاشق ويهددني بيدبحني لو قريت عليه مره ثانيه مع العلم انا فيني مس عاشق عدبني الله ينصرني ..وغير مشاكلي مع اهلي واختي تحطمني وتشوه صورتي عند اهلي والناس نفس حركاته بالظبط حتى اقولها دايم تزوجيه وفكوني منكم هههههههههه واقتلو بعض واستنفسو على بعض استغفر الله العظيم لدرجة انطرد من البيت من سببها وللعلم تطلقت ورجعت بتهديده يباخد طفلي ضرب وسب وامه تجي تختلق مشكله وتطلعني من البيت وتتحكم بكل شي ..تعبت والله اضحك من القهر فيه احداث ماقلتها لأنها كثيره واكتب وان متلخبطه ومنهاره وعيوني اربع اربع ورجعت الدكتوره بكل بروود تقول تابيني اكتبلك دواء مهدئ لأنك تحتاجين واتدكر الي صارلي بسبب الادويه غير خساير الفلوس الي راحت على غير سنع وقلتلها لا واصرت وقلتلها يصير خير ... وتوته توته خلصت الحتوته وش رايكم يالعرب وش اسوي . .. المطلوب واسوني شجعوني دلوني 32qde ابي شي يهديني يخليني بارررده ابي تجاربكم وخبراتكم بالعلاج السلوكي والادويه الله يسعدكم دنيا واخره ويحققلكم امانيكم......سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة بطهـ ; 09-10-2014 الساعة 02:23 AM

قديم 09-10-2014, 02:46 AM   #2
بطهـ
عضو فعال

الصورة الرمزية بطهـ
بطهـ غير متواجد حالياً

وصارو يعايروني يالنفسيه يالمجنونه بنشيلك ونحطك بمصحه يوم درو اني اتعالج ..مع اني اتعالج بصعوبه ومحد يدعمني اروح بالموت للمستشفى و بس فالحين وقت الزعل بيرموني بمصحه نفسيه هههههههههههه اه شر البليه مايضحك وينكم 13 مشاهده افا ماتوقعتكم كدا

قديم 09-10-2014, 06:30 AM   #3
ام حنين
مراقب إداري

الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين غير متواجد حالياً

ملتشوفين شررر

علاجك وافظل علاج والله التعب اهلكنا

الله يريح قلبك

قديم 09-10-2014, 08:41 AM   #4
عاشق الوحدة
عضو نشط

الصورة الرمزية عاشق الوحدة
عاشق الوحدة غير متواجد حالياً

والله شئ يؤلم ان ترى هدا الكم من العداب و المشاكل التي فرضت علينا في هده الدنيا وانا ارى ان 90 /100 من كل مشاكل وهموم الناس سبهها انانية البشر فتجد اب قاس يتزوج وينجب فقط لارضاء غروره الدكوري ويمارس ساديته على زوجته و ابنائه او تجد شاب يتزوج فقط لارضاء غرائزه واهله دون ان يكون ناضج لتقدير مسؤولية تكوين اسرة ولا يقيم وزن لاحاسيس زوجته او خادمته بالاحرى وينسى حكمة الله في الزواج اي المودة و الرحمة و ليس النكد و السادية الامثلة كثيرة و الماسي لا تعد ولا تحصى و الخلاصة اينما وجدت البشر وجدت الضلم و السادية التكبر و الغرور و الافتخار و كل الصفات المدمومة وللاسف كل الصفات الحميدة بدات تنقرض من مجتمعاتنا التي ابتعدت عن دينها فالدين المعاملة اما العبادات فالكثير يمارسها كطقوس فقط

انا ارى ان من بين اكبر الاخطاء التي ترتكبها النساء هي القبول بالسكن مع اهل الزوج خصوصا ادا كانت له اخوات لم يتزوجن بعد فتوقع الحرب العالمية

وهدا ليس في مصلحة احد المفروض الانسان لما يقرر الزواج فانه يبحت عن الاستقرار النفسي و العاطفي و المراة يجب ان يكون لها بيتها الخاص وتكون لها

السلطة الكاملة فيه لتحس انها زوجة ولها بيت و ليس لتكون خادمة في بيت اهله

و الله يا اختي انا متعاطف معك و انا اتالم كثيرا لما ارى هده القسوة و الظلم من الانسان لاخيه الانسان لاني عانيته واحس بما تشعرين به فالظلم طعمو مر و الله انا لا اعرف مادا

اقول لك ولكن ما انا مقتنع به هو ان الانسان ليس مجبر على تحمل فوق طاقته مهما كانت الظروف

نسال الله ان يجعل لنا ولك مخرجا ويفرج همنا

قديم 09-10-2014, 10:30 PM   #5
لن أهزم أبدا
عضو قليل أدب ( موقوف )

الصورة الرمزية لن أهزم أبدا
لن أهزم أبدا غير متواجد حالياً

الذي يصل لدرجة يفكر بالإنتحار لازم يأخذ أدوية
اذكرالله كثير
وموت من الضحك هههه عشان يذهب الإكتئاب

قديم 10-10-2014, 07:39 AM   #6
بطهـ
عضو فعال

الصورة الرمزية بطهـ
بطهـ غير متواجد حالياً

طيبـ عطوني تجاربكم بالادويه وهل حالتكم هدت اشويــ ....لاتخلوني بليز ردو الله يسعدكم

قديم 10-10-2014, 12:06 PM   #7
بطهـ
عضو فعال

الصورة الرمزية بطهـ
بطهـ غير متواجد حالياً

ام حنين.. عاشق الوحده.. لن اهزم ..مروركم وكلماتكم اسعدتني الله يسعدكم ..... وصلت لمرحله اتشنج واضرب نفسي من القهر الي اشوفه صرت عصبيه وانفعااليه بشكل مرعب بااقيلي شعره بين الجنون ..الهلع والوساوس وعدم النوم تعبني. حياتي صارت نت كتب ووروتيني اليومي بالبيت ما حب اجلس مع احد اتضايق واطلع الف عله بالشخص وبنفس الوقت طفشت من الوحده احس بنهبل ...والله محتاجتكم .... اهي اهي وينكم يالباقيينـ عني ewdd..

التعديل الأخير تم بواسطة بطهـ ; 10-10-2014 الساعة 12:19 PM

قديم 10-10-2014, 06:27 PM   #8
لن أهزم أبدا
عضو قليل أدب ( موقوف )

الصورة الرمزية لن أهزم أبدا
لن أهزم أبدا غير متواجد حالياً

أنا أتناول دواء السيروكسات والدوغماتيل
وهذه الأدوية تهدي وتبعد عني المشاعر السلبية
فأنصحك تروح طبيب نفسي وتطلبي منه أن يعطيك دواء من الأدوية الحديثة وليست القديمة

لا تكون وحيدة

قديم 10-10-2014, 11:00 PM   #9
احسان28
عضو نشط

الصورة الرمزية احسان28
احسان28 غير متواجد حالياً

ايش هي الادوية الي جربتيها يا اختي

اغلبنا ما نجح معه العلاج من اول مرة .. هل يا ترى جربتي السيروكسات او البروزاك

ادا ما جربتيهم فانا انصحك تجربي السيروكسات بشدة ولكن تحت اشراف طبي

لانهم احيانا يوصفو معاه ادوية جانبية تقلل من القلق والتوتر الى ان ياخد الدواء مفعوله

وربنا يشفيك ويعافيك ويصلح حالك يارب .

قديم 11-10-2014, 01:03 AM   #10
بطهـ
عضو فعال

الصورة الرمزية بطهـ
بطهـ غير متواجد حالياً

احسان الادويه نسيتها بس اتوقع مو السروكسات ..عطوني منوم مع دوا ثاني مضاد للاكتيئاب وشربته مع كاس لبن ونمت وصحيت على المستشفى !

قديم 11-10-2014, 01:26 AM   #11
ام حنين
مراقب إداري

الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين غير متواجد حالياً

والله انا اخذ بنلدول نيت يروقني شوي ماحب الادويه النفسيه تجيب تبلد نوم ارق بس يبونك تنام وتصير بلا مخ والله الوسواس فاقع قلبي 24 ساعه مشغلني بالموت ولامراض كل شوي المس منطقه بجسمي تعبت كرهت نفسي ماودي حتي اروح لاحد صارو يسموني الموسوسه ويهاوشوني يارب بس رحمتك والغصه بحلقي طفشتني يقثلي الطبسب يمكن ارتجاج بالمعده سوي تحاليل احس شي بحنجرتي ثاقف ولا بعد كل شوي اطالع وجهي ليش منتفخ يمكن في شي الين وصلت لدرجه احس خدودي بتطيح وفيهاش ي ثقيل ياربي بنجن وش السالفه بس

قديم 11-10-2014, 01:27 AM   #12
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

مشاكل كثيره الله يعينك , عاد من عادتي اذا شفت كلام كثير والخط صغير اتعب نفسيا وانزل بسرعه و احاول اقرا الردود وبعدها ارحم وارجع اقرا من جديد

المهم كم لك وانتي حزينه وبمشاكل ؟ اكتبي اسماء الادويه اللي اعطوك اياها , وعلى فكره مستشفى الامل ما ياخذون فلوس

قديم 12-10-2014, 06:31 AM   #13
بطهـ
عضو فعال

الصورة الرمزية بطهـ
بطهـ غير متواجد حالياً

ام حنين انا مثلك عندي وساوس بالامراض وكنت استخدك بنادول نايت حتى من دون انام عشاني يروقني ويخليني بارده بس الله لايوريك يوم تركته زادت الوساوس والحاله عندي كنت اصحى نايمه علي يدي واحس الدم فيها نشف انهبل انام زي المايته منه وتركته ...الوردي وكيف مواعيدهم والدخول عليهم المشاكل من سبع سنين مع العلم عندي مشاكل من قبل وانا صغيره احيان اوكل امري لله واحيان احس ودي انفجر ...السلبيه والنكد الي يسوونه الي حولي كثيير ..تفكيري ايش بيصير بكرا طيب لوصار كيذا واللى اخره ...تخيلو ان اهل زوجي يساعدون زوجي على الفساد وانه يتعرف ويشرب عشان يعذبني وينبسطون لدرجة خواته يعرفونه على بنات ويبونه يسافر معهم ومع صديقات خواته ! صرت ادعي ربي يرزقني بواحد مطوع ..والله لاشفت مطوع بالشارع يحن قلبي واجلس ابكي ! كرهت اهل الفساد كره عدو مع ان الشيطان يوسوسلي عيشي حياتك خربيها زي مازوجك مخربها وقاهرك والى اخرهـ غير الحرب النفسيه الي يسوونها فيه عشان يكره كل شي فيني ويخصني ,,اهله يذوقون الحين من نفس الكاس الي ذوقوني اياه من المشاكل بس برضوه ماتعضو ومازالو متكبرين ومايخافون من عقوبة ربي وعايشيين حياتهم بالطول بالعرض ولاكأن صالهم شي . صرت مهزوزه امشي بصعوبه واجر رجليني جر اخاف اطالع بأحد لو نرفزني احد ممكن اقوم واذبحه اذا صارت مشاكل كبيره طلعت الشارع وخليت المكان للي مسوي المشكله . وانا بس اكل بنفسي وانقهر لين جتني انواع الامراض النفسيه والعقد حسبي الله ونعم الوكيل ...يارب ارحم ضعفي وقلة حيلتي ادعولي ان الله ينصرني نصرا كريم ويأثرني على من اذاني .....سبحانك الللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

التعديل الأخير تم بواسطة بطهـ ; 12-10-2014 الساعة 06:42 AM

قديم 12-10-2014, 06:51 AM   #14
بطهـ
عضو فعال

الصورة الرمزية بطهـ
بطهـ غير متواجد حالياً

الدكتور لدوائي قال عندك ذهان وسواس قهري ,,والدكتور الدوائي الثاني قال انتي عندك اكتيئاب وعطاني منوم عند الزوم

قديم 12-10-2014, 07:29 AM   #15
شفاؤك يارب
عضو

الصورة الرمزية شفاؤك يارب
شفاؤك يارب غير متواجد حالياً

شفانا الله وإياك

لا بد تأخذين الادوية العلاج السلوكي لوحده ما يفيد, اطلبي من الدكتور أنه يصرف لك العلاج بأقل جرعة ممكنة حتى يتعود جسمك عليه وبعدها تبدأين بزيادته شوية شوية حتى يصل إلى الجرعة المطلوبة, قابلت أشخاص بدأوا العلاج بربع حبة فقط في اليوم