المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

طبيبة مصابة بنوبة هلع قصتي وارجو منكم مساعدتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضوة جديدة لاول مرة اتشجع لاطرح مشكلتي وانتم اول ناس اعترف لهم بمرضي ولم اخبر احدا خوفا من الاستهزاء او عدم التصديق فارجوكم

قديم 13-10-2014, 05:54 PM   #1
طبيبةالمستقبل
عضو

الصورة الرمزية طبيبةالمستقبل
طبيبةالمستقبل غير متواجد حالياً

Icon9 طبيبة مصابة بنوبة هلع قصتي وارجو منكم مساعدتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوة جديدة لاول مرة اتشجع لاطرح مشكلتي وانتم اول ناس اعترف لهم بمرضي ولم اخبر احدا خوفا من الاستهزاء او عدم التصديق فارجوكم ثم ارجوكم ان لاتبخلو علي باي معلومة قد تفيدني ولن انساكم من دعائي خصوصا وليس عندي احد بعد الله سواكم

اعرفكم بنفسي انا طبيبة زمالة وعمري 28 عاما متزوجة وعندي طفلة هي نور حياتي تقريبا بدات مشاكلي من تزوجت اصبحت اقلق كثيرا واوسوس بالمرض لاتفه الاشياء وعندما اصاب بمرض بسيط لا اراديا اضخم المرض واظل خائفة لم اشعر بنفسي الا عندما اصبح زوجي يتضايق مني

حملت وانجبت ابنتي واشعر ان الحالة زادت عندي فاصبحت اوسوس بمرض السرطان عافانا الله واياكم فاي عرض اشعر به اعتقد انه سرطان وتطورت الحالة تدريجيا الى ان اصبحت ادهب للمسشتفيات واعمل الفحوصات وكله سليم الحمدلله

تعرضت لمشاكل كثيرة مع زوجي وحتى اهلي اصبحو يقولون لي انتي موسوسة الحمدلله انا انسانة قريبة من الله حاربت نفسي واشغلتها ولازالت اعاني من الوسواس لكن بشكل خفيف واكتمه بيني وبين نفسي

نوبة الهلع بدات معي من 4 شهور طبعا لم اعرف انها نوبة هلع بالبداية ادكر انها جائتني لما استيقظت من النوم واحسست قلبي ينبض بقوة وبشكل محسوس مع كتمة خفت ان افقد الوعي او ان اموت كدت اتصل على زوجي او امي ولكن الحمدلله قمت وصليت ودهبت الاعراض ففسرته انه تعب

ثم جائتني بعدها مرتين اثناء النوم احلم اني محبوسة بين جدارين ولا استطيع التنفس واستيقظ وقلبي ينبض بقوة ايضا
ثم جاء رمضان الحبيب ودهبت الى المسجد القريب من بيتي للصلاة كعادتي ولكن في احدى المرات وانا واقفة في الركعة الثانية جائتني كتمة وضيق في التنقس وعدم الشعور بالاطراف مع رجفة في فكي وكنت اشعر بقلبي ينبض اعتقدت اني ساموت او افقد الوعي امام المصلين وشعرت بالرعب الشديد ولم اعرف كيف اتصرف اقطع الصلاة او اكمل وكل من جرب نوبة الهلع اكيد جرب هدا الاحساس الاليم اكملت الركعة ورجعت الى البيت مرعوبة واتشهد اعتقدت اني ميتة خلاص

بعدها لم ادهب ولامرة لاصلي جماعة خوفا من تكرار الحالة وانا اعلم كل تصرفاااااتي خااااااااطئة ولكن جهلا مني واشتريت جهاز للضغط ظنا بان عندي مشكلة بالقلب ولم اضخم الامور خوفا من المشاكل ولكن كنت مرعوبة داخليا
بعدها جاء العيد وكنت طبيعية تماماااااا ولله الحمد

وتقريبا قبل شهر ونص سافرت الى المدينة المنورة بالطائرة ودهبت لاصلي في المسجد النبوي الشريف وفي احدى الصلوات جائتني نفس الحالة بنفسس الاعرراض اكملت الصلاة وانا مرعوبة وعدت الى الفندق واليوم الثاني كانت رحلة عودتنا الى مدينتنا وعند وصولنا للمطار جائتني نفس الاعراض واصبحت مرعوبة خوفا من سقوطي امام الناس وظليت متوترة ومتضايقة ومرعوبة لحد ركوبي الطائرة وبعدها رجعت طبيعية تماما الحمدلله

بدات ابحث واقرا عن اعراضي وكنت مستبعدة تماما نوبة الهلع وسبحان الله وجدت ان نفس الاعراض عندي وتصرفي كان خاطئا وربما هدا ماجعلها تتكرر معي انصدمت طبعا ولم اخبر احدا وفي اليوم التالي جائتني وانا ااكل وتجاهلتها تماااماااا لاني شاهدت فيديو panic away

وكنت قلقة من ان تصيبني بالعمل وللاسف هدا ماحدث بالامس يعني ضليت شهر ونص بدون هلع الحمدلله وعندما جائتني امس خفت من سقوطي امام الزملاء والخ ولكني حاربتها وقلت لنفسي فليكن دعيني اسقط تعالي اكتر وكتر فلست خائفة ودهبت الحمدلله

اعتدر لاني اطلت في التفاصيل كله حتى تكون الصورة متكاملة عندكم عندي تساؤلات وهي هل من الممكن ان تتطور النوبات لاسمح الله وتصبح مدتها اطول الحمدلله كل النوبات لم تتعدى 5 دقائق ؟
هل احتاج لزيارة طبيب نفسي ؟ او الى دواء معين ؟
هل يمكن ان تختفي الاعراض للابد؟ خصوصا مع محاولاتي لمحاربتها

اهم سؤال بالنسبة لي وهو اني ارغب بالحمل بعد فترة بادن الله فهل هناك احتمالية ان تزيد الاعراض معي اثناء الحمل ام لا؟

اي نصيحة او اي اجابة على اي من تساؤلاتي هي خدمة كبيرة بالنسبة لي مشكورين مقدما

المصدر: نفساني

قديم 13-10-2014, 06:11 PM   #2
توليب22
عضو نشط

الصورة الرمزية توليب22
توليب22 غير متواجد حالياً

ربي يشفيك ويطمئن قلبك،،،،اعتقد بدون كلام تروووووحي الطبيب وان شاءالله يكتب لك دواء مناسب

انــــــــا عندي هلع وأخذ سيروكسات والحمدلله تحسنت معاه كثير وخفّت النووووبات،،

قديم 13-10-2014, 06:22 PM   #3
مجرد إنسآن
( عضو دائم ولديه حصانه )
إِتَّسَعَتْ روحي لتَشمَلَكِ

الصورة الرمزية مجرد إنسآن
مجرد إنسآن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

علىَ حَسَب عِلمِىِ
أَنْتِىِ مَرِيِضَه كَمَآ تَقُوُلِيِنْ
وَبْ نَفس الوَقت طَبِيِبَه ؟؟
أَيُعقَل أُختِىِ الكَرِيِمَه أَن تَكُوُنِىِ طَبِيِبَه ولآ تَجِدِيِن العِلآج ؟؟
كَيِفَّ لَكِ تُوَفرِيِن الدَوَآء لِـ مَرضَآكِ إذَآ كُنْتِى لآ تَسْتَطِيِعِيِن
مُدَآوَآة نَفْسِك
لآ أُقَلِل مِنْكِ أَكِيِد
لآكِن يَلْزَمَّنِىِ جَوَآبِك وَأَكِيد الأخوَةٌ هُنَآ يُرِيِدِوَن ذَلِك
أَسْأل الله المُعَآفَآةُ للجَمِيِع

قديم 13-10-2014, 07:12 PM   #4
محب للجميع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية محب للجميع
محب للجميع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد إنسآن مشاهدة المشاركة
علىَ حَسَب عِلمِىِ
أَنْتِىِ مَرِيِضَه كَمَآ تَقُوُلِيِنْ
وَبْ نَفس الوَقت طَبِيِبَه ؟؟
أَيُعقَل أُختِىِ الكَرِيِمَه أَن تَكُوُنِىِ طَبِيِبَه ولآ تَجِدِيِن العِلآج ؟؟
كَيِفَّ لَكِ تُوَفرِيِن الدَوَآء لِـ مَرضَآكِ إذَآ كُنْتِى لآ تَسْتَطِيِعِيِن
مُدَآوَآة نَفْسِك
لآ أُقَلِل مِنْكِ أَكِيِد
لآكِن يَلْزَمَّنِىِ جَوَآبِك وَأَكِيد الأخوَةٌ هُنَآ يُرِيِدِوَن ذَلِك
أَسْأل الله المُعَآفَآةُ للجَمِيِع
اهلين اخوي ليش الطبيب عالم ؟ الطبيب بالغالب طبيب في اختصاصه يمكن تكون الاخت طبيبه جلديه ،، من حقها تمرض وتمرض نفسيا بعد ليه لا .. الطبيب يعالج الناس بس ما يعني انه يقدر ع نفسه ولا كان الاطبا حموا انفسهم ... ثانيا من الواضح انها حديثه بالخدمه .. مر طبيب قلب زمااان اول،ما جتني حاله الهلع اساسا قال لي انا ما اعترف بانو القلب يزداد نبضه بدون سبب مرضي،جسدي احاول اقعنة واشرح له .
بالنسبه لك اختي الطبيبه بلعكس موقفك كالطبيبه يزيد الضغط عليك لانك اذا اشتكيتي كلن يلومك .. قد تكوني محسوده او شي عليكي،بالقران الله يشفيك ويشفينا

قديم 13-10-2014, 07:18 PM   #5
ام شجاع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام شجاع
ام شجاع غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

لا تعطينها وجه ذي نوبات الهلع المقرفه فتزيد. وتصبح اعراض مستمره كما حصل معي. مااابي اخوفك بس احذرك انا عدوي مااتمنى يصير له مثل اللي صار معي. ،،،، ومع الحمل تزيد النوبات. من تجربه يوم كنت حامل كل يوم يجيني اعراض. وكل يوم انزل موضوع اتشكى ف المنتدى. حاااربيها من ذا اللحين وتخلصي منها.

قديم 13-10-2014, 07:45 PM   #6
طبيبةالمستقبل
عضو

اشكركم جميعا على ردودكم صح انها خوفتني شوية لكن دا واقعنا ولازم نواجهه
بالنسبة للاخ مجرد انسان من انا ذكرت اني طبيبة زمالة يعني مازلت ادرس وتخصصي بعيد جدا عن التخصص النفسي الحمدلله على كل حال كل اللي اذكره حاجات بسيطة درستها ولست خبيرة كيف اعالج نفسي ويعطيكم العافية طمعانة في ردود اكتر حتى اقرر هل اخد دواء ام اعالج نفسي بنفسي واحارب النوبات

قديم 13-10-2014, 07:47 PM   #7
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته ،،

اهلا بك اختي الكريمة ،،

بما انك طبيبة ماشاء الله فاكيد لك خلفية و معرفة بآثآر القلق النفسي ،، و ما ينتج عنه من اعراض ،،

حالتك تقريبا شبيهة بحالتي ،،

فانا بدات معي الحالة بافكار سخيفة تطوّرت شيئا فشيئا الى وساوس ،، ثم فجاة اصبحت بنوبات الهلع ،، شديدة و حادة جدا ،، اظنه التراكم و الضغط ،،

طبعا بعد التعرف على المرض يصبح اخفّ وطأة على النفس ،،

اختي الكريمة و كما تعلمين هناك علاجات دوائية لنوبات الهلع ،، بامكانك استشارة زملائك

او اتباع العلاج المعرفي السلوكي اذا كانت حالتك متوسطة و لا تعيق حياتك ،،،

قديم 13-10-2014, 08:44 PM   #8
زهووور
( عضو دائم ولديه حصانه )
I Made My Own Rthyme

الصورة الرمزية زهووور
زهووور غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

عزيزتي طبيبة المستقبل
بداية وقبل كل شيء أريد أن أهنيك وأشد على يدك على ما وصلتي إليه بجدك واجتهادك..... فمنصب الطبيب له هيبته وجديته....هنيئا لك
وبما أنك طبيبة المستقبل القريب أود أن تعلمي أن ما تمري به الآن هو نتيجه لتراكمات ووساوس ..... انتهت بنوبات هلع واعراض نفسجسديه ......
فلا تخافي ولا تجزعي ...فالنوبه تتشبع وتتغذى من خوفك..... عامليها كضيف ثقيل واجبريه على الرحيل.....
أما بالنسبه للنوبه أثناء الصلاة بالمسجد فقد مررت بما مررتي به بالضبط في رمضان 1434هــ ولم أكن أعرف وقتها أنني أعاني ما أعاني ..... وجاءني خوف من المسجد ولكن لم أقف عند ذلك فقد ذهبت لنفس المسجد في هذه السنه وصليت وأكملت صلاتي ولله الحمد....
عزيزتي أنتي الآن بحاجه للدواء لكي يريحك من النوبات وشدتها.... وبإذن الله سيكون هو طريقك للشفاء ...
أتمنى أن اراك هنا دائما
دمتي سالمه

قديم 14-10-2014, 04:45 AM   #9
لين وصبا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لين وصبا
لين وصبا غير متواجد حالياً

يووه سبحان الله انتي مثلي والله اني مدري انصح نفسي ولا انصحك مدري وش اسوي كل شوي تجيني هالنوبات الله يستر متى بتروح الله يقلعها حامت كبدي كلما قلت خفيت جت ثانيه..انا اقول جربي معي تبدين علاج سلوكي واذا كنتي ف السعوديه فكلميني ع الخاص اقولك المكان الصحيح للدكتوره

قديم 14-10-2014, 09:44 AM   #10
نهول
عضو نشط

الصورة الرمزية نهول
نهول غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيبةالمستقبل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوة جديدة لاول مرة اتشجع لاطرح مشكلتي وانتم اول ناس اعترف لهم بمرضي ولم اخبر احدا خوفا من الاستهزاء او عدم التصديق فارجوكم ثم ارجوكم ان لاتبخلو علي باي معلومة قد تفيدني ولن انساكم من دعائي خصوصا وليس عندي احد بعد الله سواكم

اعرفكم بنفسي انا طبيبة زمالة وعمري 28 عاما متزوجة وعندي طفلة هي نور حياتي تقريبا بدات مشاكلي من تزوجت اصبحت اقلق كثيرا واوسوس بالمرض لاتفه الاشياء وعندما اصاب بمرض بسيط لا اراديا اضخم المرض واظل خائفة لم اشعر بنفسي الا عندما اصبح زوجي يتضايق مني

حملت وانجبت ابنتي واشعر ان الحالة زادت عندي فاصبحت اوسوس بمرض السرطان عافانا الله واياكم فاي عرض اشعر به اعتقد انه سرطان وتطورت الحالة تدريجيا الى ان اصبحت ادهب للمسشتفيات واعمل الفحوصات وكله سليم الحمدلله

تعرضت لمشاكل كثيرة مع زوجي وحتى اهلي اصبحو يقولون لي انتي موسوسة الحمدلله انا انسانة قريبة من الله حاربت نفسي واشغلتها ولازالت اعاني من الوسواس لكن بشكل خفيف واكتمه بيني وبين نفسي

نوبة الهلع بدات معي من 4 شهور طبعا لم اعرف انها نوبة هلع بالبداية ادكر انها جائتني لما استيقظت من النوم واحسست قلبي ينبض بقوة وبشكل محسوس مع كتمة خفت ان افقد الوعي او ان اموت كدت اتصل على زوجي او امي ولكن الحمدلله قمت وصليت ودهبت الاعراض ففسرته انه تعب

ثم جائتني بعدها مرتين اثناء النوم احلم اني محبوسة بين جدارين ولا استطيع التنفس واستيقظ وقلبي ينبض بقوة ايضا
ثم جاء رمضان الحبيب ودهبت الى المسجد القريب من بيتي للصلاة كعادتي ولكن في احدى المرات وانا واقفة في الركعة الثانية جائتني كتمة وضيق في التنقس وعدم الشعور بالاطراف مع رجفة في فكي وكنت اشعر بقلبي ينبض اعتقدت اني ساموت او افقد الوعي امام المصلين وشعرت بالرعب الشديد ولم اعرف كيف اتصرف اقطع الصلاة او اكمل وكل من جرب نوبة الهلع اكيد جرب هدا الاحساس الاليم اكملت الركعة ورجعت الى البيت مرعوبة واتشهد اعتقدت اني ميتة خلاص

بعدها لم ادهب ولامرة لاصلي جماعة خوفا من تكرار الحالة وانا اعلم كل تصرفاااااتي خااااااااطئة ولكن جهلا مني واشتريت جهاز للضغط ظنا بان عندي مشكلة بالقلب ولم اضخم الامور خوفا من المشاكل ولكن كنت مرعوبة داخليا
بعدها جاء العيد وكنت طبيعية تماماااااا ولله الحمد

وتقريبا قبل شهر ونص سافرت الى المدينة المنورة بالطائرة ودهبت لاصلي في المسجد النبوي الشريف وفي احدى الصلوات جائتني نفس الحالة بنفسس الاعرراض اكملت الصلاة وانا مرعوبة وعدت الى الفندق واليوم الثاني كانت رحلة عودتنا الى مدينتنا وعند وصولنا للمطار جائتني نفس الاعراض واصبحت مرعوبة خوفا من سقوطي امام الناس وظليت متوترة ومتضايقة ومرعوبة لحد ركوبي الطائرة وبعدها رجعت طبيعية تماما الحمدلله

بدات ابحث واقرا عن اعراضي وكنت مستبعدة تماما نوبة الهلع وسبحان الله وجدت ان نفس الاعراض عندي وتصرفي كان خاطئا وربما هدا ماجعلها تتكرر معي انصدمت طبعا ولم اخبر احدا وفي اليوم التالي جائتني وانا ااكل وتجاهلتها تماااماااا لاني شاهدت فيديو panic away

وكنت قلقة من ان تصيبني بالعمل وللاسف هدا ماحدث بالامس يعني ضليت شهر ونص بدون هلع الحمدلله وعندما جائتني امس خفت من سقوطي امام الزملاء والخ ولكني حاربتها وقلت لنفسي فليكن دعيني اسقط تعالي اكتر وكتر فلست خائفة ودهبت الحمدلله

اعتدر لاني اطلت في التفاصيل كله حتى تكون الصورة متكاملة عندكم عندي تساؤلات وهي هل من الممكن ان تتطور النوبات لاسمح الله وتصبح مدتها اطول الحمدلله كل النوبات لم تتعدى 5 دقائق ؟
هل احتاج لزيارة طبيب نفسي ؟ او الى دواء معين ؟
هل يمكن ان تختفي الاعراض للابد؟ خصوصا مع محاولاتي لمحاربتها

اهم سؤال بالنسبة لي وهو اني ارغب بالحمل بعد فترة بادن الله فهل هناك احتمالية ان تزيد الاعراض معي اثناء الحمل ام لا؟

اي نصيحة او اي اجابة على اي من تساؤلاتي هي خدمة كبيرة بالنسبة لي مشكورين مقدما

انا نوبة الهلع الا لا يعيدها جلست معي حاولي 2 شهرين وكان سبب نوبه جرثومة المعده وتعالجت بس لحتى الحين موسوسه النوبه اتخلصت منها بس باقي الوسواس gtsd حللتي انتي عن جرثومة المعده ويمكن عندك ارتجاع المرئ وحموضه ويمكن الليله الي اصابتك فيها نوبه كنتي ماكله شي دسم او شاربه قهوه ا ewdas او كنتي زعلانه ونمتي

قديم 14-10-2014, 11:13 AM   #11
ابو ايهم
مشرف ملتقى الحاسب الآلي

الصورة الرمزية ابو ايهم
ابو ايهم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

استمري على طريقة panic away

مفيدة جدا جدا (عن تجربة شخصية) ولا تنسي التقييم من 10 لنسبة القلق والمخاوف في اي وقت تشعري به بالنوبة ولا تيأسي منها لانها تحتاج لوقت

قديم 14-10-2014, 03:08 PM   #12
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره
سارررره غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

وعليكم السلام حبيبتي
انصحك بزياره طبيب مختص فهي مجرد حاله نفسيه ناتجه من القلق العام
وان شاء الله ماتشوفين شر

قديم 14-10-2014, 06:48 PM   #13
طبيبةالمستقبل
عضو

مرررة مشكورين على نصايحكم وانا قررت اني اعالج نفسي مبدئيا بنفسي ولو لاقدر الله اتطورت معايا الحالة مستقبلا سواء كنت حامل او لا وقتها حفكر ازور طبيب اما حاليا الفكرة مرفوضة مني اولا وحتى زوجي حيرفض يوديني خصوصا وهو مو معترف بمرضي وشايفني اتوهم

الله يسخرلنا وييسرلنا الخير وحاكون متواجدة هنا معاكم عالاقل ما احس اني لوحدي الله يخليكم ليا

اخت لين وصبا حاولت اراسلك خاص بس عدد مشاركاتي مايسمح انا من السعودية لو تعرفي دكتورة ممتازة تعالج سلوكيا اهم شي ولاتعتمد عالادوية قوليلي
الاخ او الاخت نهول حللت جرثومة المعدة والحمدلله سالب

التعديل الأخير تم بواسطة طبيبةالمستقبل ; 14-10-2014 الساعة 06:56 PM

قديم 14-10-2014, 07:02 PM   #14
لين وصبا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لين وصبا
لين وصبا غير متواجد حالياً

اسمه عبدالله الشرقي في طريق التحليه المعالجه السلوكيه توني مااجربتها

قديم 14-10-2014, 08:31 PM   #15
مجرد إنسآن
( عضو دائم ولديه حصانه )
إِتَّسَعَتْ روحي لتَشمَلَكِ

الصورة الرمزية مجرد إنسآن
مجرد إنسآن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب للجميع مشاهدة المشاركة
اهلين اخوي ليش الطبيب عالم ؟ الطبيب بالغالب طبيب في اختصاصه يمكن تكون الاخت طبيبه جلديه ،، من حقها تمرض وتمرض نفسيا بعد ليه لا .. الطبيب يعالج الناس بس ما يعني انه يقدر ع نفسه ولا كان الاطبا حموا انفسهم ... ثانيا من الواضح انها حديثه بالخدمه .. مر طبيب قلب زمااان اول،ما جتني حاله الهلع اساسا قال لي انا ما اعترف بانو القلب يزداد نبضه بدون سبب مرضي،جسدي احاول اقعنة واشرح له .
بالنسبه لك اختي الطبيبه بلعكس موقفك كالطبيبه يزيد الضغط عليك لانك اذا اشتكيتي كلن يلومك .. قد تكوني محسوده او شي عليكي،بالقران الله يشفيك ويشفينا
أَخِى الكَرِيِم : عُزراً أَنت لَم تَفْهَم مَآ قَصِدت قَولَه
وَأنَآ لَم أَنْقِص الأُخت الطَبِيِبَه قَدْرَهَآ وَلآ شَىء
وَلآ أُشَكِك فِى مَرَض أَحَدّ إنَمَآ هُوَّ مِن رَب العَآلَّمِيِن
يَبتَلِى بِهِ مَن يَشَآء وَهُوَ بْ كُل شَىءٍ عَلِيِم
أَنَآ فَقَط أَتَعَجَب كَونَهَآ دَرَسَت شَىءٍ مُمَآثِل كَـ السُلُوُكِيَآت وَغَيِرَّه
وَتَقْنَع بْ شَىءٍ كَـ وِسْوَآس أَو غَيِرَه مِن الأَشْيَآء السَطحِيَه تِلك
وَتَجعَلَهُ مِن أولىَّ الإهتِمَآمَآت
فَـ يَشْغِلهَآ عَن رِسَآلَتْهَآ الكَبِيِرَه
أَمَآ كَلآم الأُخت أمل الرُوح فَـ أنآ أُؤَيِدَهُ لَعَلَّ إنْ شَآء الله يَكُن مُفِيِد
أَسْأل الله أن يُعَآفِيِكِ أُختِى الكَرِيِمَه وَالجَمِيِع