المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قصة شفائي من وسواس الموت

مساء الخير حبيت أشاركم تجربتي مع مسواس الموت إلي عذبني .. سأختصر لكم الأمر قدر الإمكان: كنت أعاني من خوف غير طبيعي، تملكني فجأة في ليلة ما .. شعرت

قديم 25-10-2014, 11:06 PM   #1
بلسم الحياة
عضو

الصورة الرمزية بلسم الحياة
بلسم الحياة غير متواجد حالياً

قصة شفائي من وسواس الموت

مساء الخير حبيت أشاركم تجربتي مع مسواس الموت إلي عذبني .. سأختصر لكم الأمر قدر الإمكان:
كنت أعاني من خوف غير طبيعي، تملكني فجأة في ليلة ما .. شعرت بأن قلبي يخفق بشدة، أقسم لكم أن قلبي كنت خايفة أنه يتوقف عن النبض من كثرة ماهو ينبض .. إحساس عمري ما حسيت فيه من قبل .. لم أفهم في تلك اللحظة ما الذي حدث لي، لكن منذ تلك الليلة لم أنام، وتغير حالي 380 درجة أصبحت أحياناً تأتيني فجأة رغبة في البكاء، وحينما أبكي أشعر بأني سأموت فتزيد حالتي سوءاً، وأشعر بألم مفاجئ في صدري لم أعلم سبب هذا العذاب !! أصبحت أربط أي شيء يحدث لي بالموت، اذا قابلت صديق لم اراه من فترة اجد ما يقول في نفسي اني قابلته وصادفته لانه يودعني لاني سأموت . اذا ذهبت للنوم اقول اني سأموت .. اذا وجدت مشهد بالتلفاز يدور حول الموت اقول بانها علامة لموتي .. وهكذا بل وأكثر حتى وأن فتحت lلفيس أجد أخبار عن الموت دأماً وكنت ارتعب وأبكي وأغلقه .. قطعت التلفاز والأنترنيت لمدة من شدة خوفي .. حتى لو تكلمت انا وامي او اي شخص عن مستقبلي اقول في نفسي انه لن يحدث لاني سأكون ميتة .. فقد كنت احيانا احدد لنفسي مواعيد وايام وساعات لموتي ... وعدد معين من الايام وبعدها سأموت ...فقدت شهية الأكل، وفقدت الكثير من وزني، وجهي أصبح أصفررر كتير وإلي يشوفني يقلي مالك فيك شي ؟؟ مريضة شي ؟ والله العظيم مررت بأيام وليالي سودة، فقدت ضحكتي التي كانت لا تفارق وجهي مطلقاً .. لم تعد لدي أحلام، أصبحت يائسة وضعيفة، وأريد البكاء لأي شيء، أصبحت لا أصل أقاربي خوفاً من أن رؤيتهم ستكون آخر مرة وبعدها سأموت، وأصبحت لا أجلس مع أهلي كثيراً.. كل هذا حدث معي ولو لا إيماني بالله والقدر لوصلت لمرحلة متقدمة من المرض وربما إلى الجنون، لكن فجأةً قررت آن أقف لحالي قررت أضع حد لكل هذي الوساوس والأفكار .. تحديت نفسي وكان أصعب مرحلة شفتها في حياتي لأن ما حبيت حدا من بتنا يعرف إلي جواتي .. كتمت كل شي بقلبي وتحديت حالي، تحديت تلك الليالي إلي عاديتها كلها بكاء وأرق وخوف وألم، أصبحت قريبة من الله وأواظب على صلاتي، أصبحت استغفر في اليوم بدل المرة 1000 وأكثر كمان، الله الإستغفار دواء يا جماعة لازمو الإستغفار والدعاء وما تنسوا الأذكار .. غيرت شكل غرفتي، الديكور ،اللون تبع الغرفة، جبت أزهار حطيتهم بمزهرية، بدلت ملابسي إلي كانت كل ألوانها غامقة وجبت ملابس جدد أحلى، غيرت كل شي يتعلق فيني حتى انسى شوي، حسيت إنو الله كان معي بكل خطوة اخطيها، حسيت كان عم يراقبني ويحميني لأنو الوساوس بلشت تتلاشى يوم بعد يوم بعد ما استمرت 4 أشهر، لكن في لحظات كنت أضعف وإستسلم وأرجع قوي حالي من جديد .. صدقوني إلي تحسو فيه انتم حسيت فيه وبكيت وعيطت وما قلت لحد.. أرجوكم توقفو عن إتباع هذه الوساوس الكاذبة وإلا نتيجة رح تكون كارثية .. هنالك العديد من الناس من إنتهى بهم الأمر إلى الإنتحار، أنا عمري 21 سنة ومريت بالحالة هذي منذ شهر تقريباً وأنا الآن أحاول إستعادة توازني بفضل الله .. لذلك اردتكم أن تستفيدو من تجربتي وتتأكدوا جيداً أن كل ما تشعرون به هو مجرد وهم وكذب من الشيطان ليس أكثر، حاولو بكل قوتكو أن توقفو هذي الحرب، تحدو حالكم، تحدو الدنيا كلها، اثبتو انكم بدكم تعيشو بسلام وأمان لا تخلو مجرد أفكار تتحكم فيكم ولا تربطو أي شي بالموت .. انصحكم تتجاهلو كل الفكره ولا تسترسلو وﻻ تتعمقو احذرو من الشيطان توجهو الى الله واكثرو من الدعاء وقراءة القران والستغفار وطنشو وان شاء الله سوف تشعرون براحه .. عارفة إنو مو من أول يوم حالتكم رح تتحسن بس أضحى طبقتو إلي قلتلكم عليه راح تلاحظوا الأرص بعد 4 أيام .. هذا ابتلاء من عن الله ولازم تصبروا مهما صار ولا تستسلموا للألم و أهم شي لا تخبرو حدا باللي جواتكم لأنو هيك راح يحاول الوسواس يجيكم من مداخل أخرى .. العمر بيخلص بس حيل الشيطان ما بتخلص .. عذراً على الإطالة وانشالله ربي يشفي الجميع .. دعواتكم لي اخواني واخواتي
المصدر: نفساني

قديم 26-10-2014, 01:55 AM   #2
روفه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روفه
روفه غير متواجد حالياً

ماشاء الله تبارك الله
فرحت لك كثير ويارب يجعل أيامك سعادة وهناء
الله يبشرك بالخير عقبال نسمع عن شفاء كل أحبائنا اللي هنا ...الله يديم عليك حبييبتي الصحة والعافية ..ويشفيني ويشفي كل من يعاني..
....إن الله على كل شيء قدير....

قديم 27-10-2014, 08:59 PM   #3
ساره س
عضو

الصورة الرمزية ساره س
ساره س غير متواجد حالياً

الله يتمم عليك شفائك يارب هالوسواس قاتل ومهلكك

قديم 27-10-2014, 10:23 PM   #4
هاجر 84
عضو نشط

الصورة الرمزية هاجر 84
هاجر 84 غير متواجد حالياً

جزاك الله كل خير
واتمم لله لكي الشفاء

قديم 28-10-2014, 05:17 AM   #5
ام حنين
مراقب إداري

الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين غير متواجد حالياً

الله يتممم عليك ويشفي الجميع

قديم 28-10-2014, 03:20 PM   #6
نجود ريحانة
عضو موقوف

الصورة الرمزية نجود ريحانة
نجود ريحانة غير متواجد حالياً

السلام عليكم و رحمة الله أختي بلسم الحياة و كل الأخوة
بلسم الحياة انا بدي احكيلك الي جوأي لاني جاهلة شو عم يصير معي
أولا انا مو موضة لا عل الاستغفار ولا أصلي بالوقت أحيانا الله يهدي صدقيني و انا عم اكتب في شي يقول رح تموت و انا عنجد حاسة هيك
صحيح انا ما عم خاف مثل الأول بس ع طول ادعي لربي انه يطول بعمري بس من شي 4 أيام لما أي ادعي في شي منعني أو لساني بثقل ما اقدر ادعي بطول العمر
و أحس حالي غريبة شوي مو شوي كثير
كل شي اعملوا اقول آخر شي من زمان كنت أخاف من المستقبل هلا والله أحسوا ما في أو مجهول غريب
و كمان اليوم مثلا بلغت احكي مع البنات و مع أهلي شوي و بعدين قلت ليش معناهارح موت
و الي محيرني انو بلغت أنسى الموضوع شوي قلت مدام بلغت أنسى رح موت يا ترا صار معك هيك خبريني و انا خايفة بس احسن موت لاني بصراحة دعيت لرب قلت يارب لا تعذب اذا بدك تاخد روحي لا تحسسني
شكرا والله يتمم عليكي الشفاء و الله يشفي الجميع

قديم 29-10-2014, 05:25 PM   #7
بلسم الحياة
عضو

الصورة الرمزية بلسم الحياة
بلسم الحياة غير متواجد حالياً

سجكراً لكم كلكم والله يشفيكم ويعافيكم، أختي نجود سأقولها لك بصراحة ما دمت بعيدة عن الله فإن الشفاء أيضاً بعيد عنك، لازم تتقربي مر الله كل يوم وكل ساعة، إشكيله همومك وهو أكيد رح يسمع منك، صدقيني ربي غفور ورحيم بعباده ورح يفرجها عنك بس ثقي بحالك وثقي في ربنا وهو إلي قال " ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ" يعني لازم تتقربي من ربي والله قربه راحة للقلب وطمأنينة، ما فيكي تتحسني أبداً إلا إذا اقمتي صلاتك وستغفرتي من الشيطان، لهيك حالتك كل يوم عم تسوء أكثر، الشيطان عم يخليكي تدخلي كل يوم بدوامة جديدة من دون ما تفهمي شو في وليش هيك عم يصير معك .. إستهدي بالله وكوني قوية ورح تتجاوزي هلفترة كوني واثقة بحالك حبيبتي والله يشفيك

قديم 04-11-2014, 10:45 AM   #8
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

توك تدري يوم انت مابك الا العافيه ماتعرف الاستغفار يوم جاك الموت جاي تنصحنا قبل تولد وحنا نعرف ربنا

قديم 04-11-2014, 11:29 AM   #9
غريب الهوى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية غريب الهوى
غريب الهوى غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
توك تدري يوم انت مابك الا العافيه ماتعرف الاستغفار يوم جاك الموت جاي تنصحنا قبل تولد وحنا نعرف ربنا
مافيها شي انه انتبه لنفسه وعرف الطريق الصحيح

نجي ونلومه انه جا ينصحنا ...!!!؟؟؟

التذكير مافيها شي مافيه احد مننا انولد وهوا ملك ... كلنا نخطي ونقصر والانسان الواعي من يتعلم من اخطائه ويصححها ويعلم الاخرين

نقول له جزاه الله خيررر
الله يمن عليه بالشفاء وعلى كل المسلمين يااااااااااارب