المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

سوال عن الانتكاسات المرضية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم جمعيا اخواني كلنا نعاني ونصبر ونتصبر واجرنا على الله لكن المحير في الامر ان الواحد لا يستمر على التحسن

قديم 28-10-2014, 10:10 PM   #1
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
سوال عن الانتكاسات المرضية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جمعيا

اخواني كلنا نعاني ونصبر ونتصبر واجرنا على الله

لكن المحير في الامر ان الواحد لا يستمر على التحسن يعني تمر فترات يكون التحسن ممتاز

لكن ما اعرف سبب للانتكاسة رغم الانتظام على العلاج وفي الوقت المحدد

وهذا ما حصل معي ان تحسنت على اخر علاج اكثر من 30% في المية

لكن داهمتني انتكاسة مروعة جدا جدا جدا

لا اعرف السبب هل العلاج فقد الفعالية

مع العلم اني منتظم جدا وحريص على اخذ العلاج في وقت محدد دائم
المصدر: نفساني

قديم 29-10-2014, 12:18 AM   #2
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهراني حزين
زهراني حزين غير متواجد حالياً

شوف وانا اخوك استخدمت الادوية النفسية لمدة ثلاث سنوات وكنت اراجع عيادتين في مدينتين مختلفة الباحة ومكة بحكم تنقلي بينهم..
اول طبيب تعالجت عنده واول زيارة لي في مستشفى النفسية كانت في الباحة عند استشاري مصري الجنسية كبير شوي في السن وشعره كله ابيض بس تعامله جدا ممتاز والادوية الي كان يوصفها لي كانت تجيب نتيجة بس بعد فترة قطعت الادوية وجاتني انتكاسة ملعونة سابع جد ..
الدكتور المصري شخص مرضي على انه اكتئاب ذهاني..
اما في مستشفى الصحة النفسية بمكة المكرمة كان تشخيصهم لمرضي هو نوبات اكتئاب كبرى.. وكان الطبيب اللي كنت اتعالج عنده واحد سعودي والثاني تونسي .. وكانو يوصفون لي مضادات اكتئاب بدون مضادات الذهان ولكن الشي اللي لاحظته ان مضادات الاكتئاب كانت تسببلي تقلبات شديدة في المزاج من اكتئاب شديد الى انشراح شديد وعشت ثلاث سنوات في حالة تقلب مزاج غريبة جدا اول مرة تمر علي وكنت افكر في الانتحار من شدة الاعراض النفسية اللي كانت تصيبني .. لدرجة اني الان اصبحت اعاني من امراض عضوية بسبب الاكتئاب الشديد..
وبعد فترة قررت اقطع الادوية النفسية نهائيا واستخدم اعشاب وحميات غذائية ومن ضمنها عشبة لسان الثور التي كان لها بعد الله الفضل الله في شفائي من الاكتئاب الذهاني او نوبة الاكتئاب الكبرى ولكن اصبحت للاسف اعاني من امراض عضوية ذات منشأ نفسي..

قررت قبل شهرين اراجع دكتوري المصري الممتاز وحكيتله كل اللي صارلي وكتبلي علاجين هم تربتيزول 25مج وستيلازين 1مج عشان يعالج الامراض العضوية اللي سببها لي الاكتئاب وهي التهاب المعدة والامعاء وارتجاع وتهوع المريء ونوبات التبول الشديدة والتهاب المثانة..
والجرعة اللي اخذها خفيفة جدا وهي حبة واحدة تربتيزول وحبتين ستيلازين كلها قبل النوم والهدف منها تحسين النوم وايقاف ارتجاع المريء والتهاب المعدة والتبول الليلي
وحاليا انا متحسن بنسبة 90% ..

واما سبب الانتكاسات انا متأكد انه مضادات الاكتئاب وخاصة الادوية SSRIs & SNRI لاني طول فترة استخدام هذي الادوية كنت يوم صاحي ويوم مجنون صح انه فيه ناس يتحسنون على هذي الادوية ولكن فيه ناس يتضررون منها اشد الضرر خاصة اللي مثل حالتك وحالتي وعشان كذا انصحك انك تبتعد عن هذي الادوية ولاعاد تطب فمك من االيوم واعط مخك فرصة انه يعالج نفسه بنفسه من الاكتئاب وبعد فترة من الزمن راح يصلح كل شي فيه مع الوقت مثلي حاليا لي شهور الاكتئاب ماعاد جاني من يوم تركت ادوية الاكتئاب وهذي نصيحتي لك يالبدراني

قديم 29-10-2014, 12:27 AM   #3
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

خلاصة تجربتي اكتشفت ان مضادات الاكتئاب القديمة الثلاثية الحلقات TCAs افضل لحالتي بالنسبة لمضادات الاكتئاب الحديثة SSRIs & SNRIs لان مضادات الاكتئاب القديمة بامكانك التدرج في جرعاتها او اخذ جرعات خفيفة من 25 ال75 مج واذا ما تخطت جرعاتها 75 مج مالها أي اعراض جانبية تذكر ولا تسبب تقلب في المزاج او انشراح زائد ولا انتكاسات وفوق ذلك هي الخيار الاول للاكتئاب الذهاني يعني اذا انك مرة مصر انك تستخدم مضاد اكتئاب استخدم مضادات الاكتئاب الثلاثية الحلقات لاني اشوف انها افضل بكثير من المضادات الحديثة خاصة بعد ما جربتها وفوق كذا الاستشاري المصري هو اللي كتبها لي وبرضه الاستشاري الموجود على موقع طبيب نفساني ينصح اللي عندهم اكتئاب ذهاني انهم يستخدمون مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات

قديم 29-10-2014, 05:21 AM   #4
سأبقى لوحدي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية سأبقى لوحدي
سأبقى لوحدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

الله يبارك فيك أخي البدراني لفتح هذا الموضوع وبصراحه نحن محتاجين لطرح هكذا مواضيع وأنا أولهم هذه الليله كنت محتاره في كتابه موضوع بخصوص الأنتكاسه ولم أجد ألا وهذا الموضوع أمامي سبحان الله والأخ زهراني لم يقصر ماشاء الله_أخي البدراني أنا أيضآ تحسنت حالتي ولي قرآبة الشهر أو أقل أشعر بحال ممتازه ولكن في هذه الليله هاجمتني نوبة هلع ووسواس الموت بشده بجانبه وسواس القتل بعد ان كنت قد شعرت بتحسن من هذه الوسواس خلال الأسابيع الماضية لا أدري هل هذه أنتكاسه؟أسفه أخي البدراني إذا تطفلت في موضوعك لكني لم أجد نفسي إلا وأنا كاتبه ما أشعر به الأن

قديم 29-10-2014, 07:53 AM   #5
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخوي زهراني بالفعل شكلنا انا وياك نفس بعض وابشرك كنت استخدم ستة ادوية وحاليا خفضتها لحد ثلاثة وان شاء اخفف الافيكسور ثم اقطعه واستمري على الابليفاي ولامكتال

قديم 29-10-2014, 07:57 AM   #6
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأبقى لوحدي مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك أخي البدراني لفتح هذا الموضوع وبصراحه نحن محتاجين لطرح هكذا مواضيع وأنا أولهم هذه الليله كنت محتاره في كتابه موضوع بخصوص الأنتكاسه ولم أجد ألا وهذا الموضوع أمامي سبحان الله والأخ زهراني لم يقصر ماشاء الله_أخي البدراني أنا أيضآ تحسنت حالتي ولي قرآبة الشهر أو أقل أشعر بحال ممتازه ولكن في هذه الليله هاجمتني نوبة هلع ووسواس الموت بشده بجانبه وسواس القتل بعد ان كنت قد شعرت بتحسن من هذه الوسواس خلال الأسابيع الماضية لا أدري هل هذه أنتكاسه؟أسفه أخي البدراني إذا تطفلت في موضوعك لكني لم أجد نفسي إلا وأنا كاتبه ما أشعر به الأن

ويبارك فيك اختي انا نفسك بس انا عندي الانفصام وما مدري ليه انتكست

اتوقع الهلع طبيعته يجي على شكل نوبات بس مع العلاج تكون النوبات خفيفة

والله شي محير قالوا خذو علاج اخذنا قالوا روح لمطوع رحنا

بعدين لا تتاسفين بالعكس مشاركتك نورت الموضوع

الف سلامة عليك وما تشوفين شر ما لنا غير الصبر

بس توقيعك حزين جدا

قديم 29-10-2014, 12:19 PM   #7
سأبقى لوحدي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية سأبقى لوحدي
سأبقى لوحدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
ويبارك فيك اختي انا نفسك بس انا عندي الانفصام وما مدري ليه انتكست

اتوقع الهلع طبيعته يجي على شكل نوبات بس مع العلاج تكون النوبات خفيفة

والله شي محير قالوا خذو علاج اخذنا قالوا روح لمطوع رحنا

بعدين لا تتاسفين بالعكس مشاركتك نورت الموضوع

الف سلامة عليك وما تشوفين شر ما لنا غير الصبر

بس توقيعك حزين جدا
شافاك الله أخي_أي فعلآ هو نوبات بس والله كنت أحس بموت سبحان الله صارلي فتره مرتاحه من هذه النوبات والخوف بس هجمت علي فجأه_الله يحفظك ويخليك أخي النور نورك ياطيب_الله يسلمك ويعافيك فعلآ مالنا غير الصبر والفرج قريب بأذن الله_بالنسبه لتوقيعي فهو من واقع أعيشه أسأل الله أن يستر علينا ويفرج كربتنا وجميع بلاد المسلمين

قديم 30-10-2014, 05:00 PM   #8
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
اخوي زهراني بالفعل شكلنا انا وياك نفس بعض وابشرك كنت استخدم ستة ادوية وحاليا خفضتها لحد ثلاثة وان شاء اخفف الافيكسور ثم اقطعه واستمري على الابليفاي ولامكتال
هذا افضل قرار تتخذه في حق نفسك انك تقطع مضاد الاكتئاب نهائيا واذا تبغي نصيحتي خلك على علاج واحد اللي هو حق الفصام ابليفاي واول ما تترك مضاد الاكتئاب روح ااقرب محل عطارة واطلب عشبة لسان الثور واستخدمها يوميا على الريق وبعد ثلاثة ايام من استخدامها صدقني راح تلاحظ ان الاكتئاب الشديد والهلع والوسواس بيخف بشكل كبير خاصة بعد اليوم الثالث من استخدامها وهذي العشبة لها الفضل بعد الله في شفائي من النوبات الكبرى والوسواس والهلع لان خاصية هذه العشبة التفريح وازالة الهم والخوف والوسواس والخفقان القلبي راح يختفي منك نهائيا واذا نويت تاخذها راسلني على الخاص وقل الوردي يعطيك رقم جوالي عشان اوريك شكل العشبة وكيفية استخدامها وارسلك صورتها على الواتساب

قديم 30-10-2014, 05:02 PM   #9
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

وذكر بعض الاطباء ان عشبة لسان الثور ايضا تنفع من الجنون (يقصدون الفصام العقلي حاليا) وهذي العشبة آمنة في استخدامها ولا يوجد منها أي اضرار او اعراض جانبية ولي فترة طويلة استخدمها بشكل متقطع ولا سببتلي أي اعراض

قديم 30-10-2014, 07:04 PM   #10
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين مشاهدة المشاركة
هذا افضل قرار تتخذه في حق نفسك انك تقطع مضاد الاكتئاب نهائيا واذا تبغي نصيحتي خلك على علاج واحد اللي هو حق الفصام ابليفاي واول ما تترك مضاد الاكتئاب روح ااقرب محل عطارة واطلب عشبة لسان الثور واستخدمها يوميا على الريق وبعد ثلاثة ايام من استخدامها صدقني راح تلاحظ ان الاكتئاب الشديد والهلع والوسواس بيخف بشكل كبير خاصة بعد اليوم الثالث من استخدامها وهذي العشبة لها الفضل بعد الله في شفائي من النوبات الكبرى والوسواس والهلع لان خاصية هذه العشبة التفريح وازالة الهم والخوف والوسواس والخفقان القلبي راح يختفي منك نهائيا واذا نويت تاخذها راسلني على الخاص وقل الوردي يعطيك رقم جوالي عشان اوريك شكل العشبة وكيفية استخدامها وارسلك صورتها على الواتساب
بالفعل هذا افضل قرار اتخذته رغم صعوبة الامر لكن لله الامر من قبل ومن بعد

وان شاء الله اعطي جسمي فترة ثم ابدا بقطع الافيكسور تدريجيا حاليا اخذ جرعة 300 ملجم راح انزل الى 150 ملجم ثم 75 ثم اقطعه بمشيئة الله تعالى

اخوي زهراني بما انه عندك اطلاع على الاعشاب عندي استفسار

عندي البروستات متعبتنى حيل بكثرة التبول خاصة الليل وانا قريت لك رد انه عندك تبول ليلي وش سويت معه وهل لقيت له حل

لا تنسى اذا عندك عشبة للبروستات

وعلى فكرة انا مثلك خلف الاكتئاب والانفصام امراض عضوية منها البروستات وقرحة المععدة وارتجاع المري والجيوب الانفية

والسوال الثاني وش رايك بالثوم لانه مضاد حيوي والبروستات فيها التهاب بكتيري لكن ما نفع معها المضادات الحيوية والناس تمدح الثوم الى يباع في الصيدليات

قديم 30-10-2014, 07:34 PM   #11
صاحبة اليقين
عضو نشط

الصورة الرمزية صاحبة اليقين
صاحبة اليقين غير متواجد حالياً

كنت اريد ان اسالك عن هذه العشبة اخي زهر اني حزين متي بدأت في إعطاء نتيجة معك ؟وهل صحيح انها لا تعطي نتيجة الا الصحاف فصيلة a Ab ؟ وما رأيك في الجنسنج وعشية القديس يوحنا والتلبينة؟

قديم 30-10-2014, 09:50 PM   #12
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
بالفعل هذا افضل قرار اتخذته رغم صعوبة الامر لكن لله الامر من قبل ومن بعد

وان شاء الله اعطي جسمي فترة ثم ابدا بقطع الافيكسور تدريجيا حاليا اخذ جرعة 300 ملجم راح انزل الى 150 ملجم ثم 75 ثم اقطعه بمشيئة الله تعالى

اخوي زهراني بما انه عندك اطلاع على الاعشاب عندي استفسار

عندي البروستات متعبتنى حيل بكثرة التبول خاصة الليل وانا قريت لك رد انه عندك تبول ليلي وش سويت معه وهل لقيت له حل

لا تنسى اذا عندك عشبة للبروستات

وعلى فكرة انا مثلك خلف الاكتئاب والانفصام امراض عضوية منها البروستات وقرحة المععدة وارتجاع المري والجيوب الانفية

والسوال الثاني وش رايك بالثوم لانه مضاد حيوي والبروستات فيها التهاب بكتيري لكن ما نفع معها المضادات الحيوية والناس تمدح الثوم الى يباع في الصيدليات
بالنسبة للبروستات والتبول الليلي انا مثلك عندي التهاب فيها بس فيه نظام غذائي اذا اتبعته راح يخف عنك الالتهاب كثير وهو اول شي لازم تبتعد عن الاكل الحريف بكل انواعه مثل الفلفل والثوم والبصل والزنجبيل والخولنجان والكراث والجرجير والفلفل الاسود والنعناع وبرضه ابتعد عن شرب القهوة واي طعام حريف ..
وثاني شي حاول تبتعد عن الاكل المقلي في الزيت مثل البروست لان الدهون تزيد الالتهاب..
وثالثا عليك بالحمية فعشبة لسان الثور اذا استخدمتها فترة راح تخفف عنك الالتهابات لان لها خاصية في تسكين الالتهابات وايضا اشرب شراب عرق السوس فهو ايضا ممتاز للاتهابات ..
وايضا ابتعد عن أي شي يستثيرك جنسيا لان التاهب البروستات يستثار مع استثارة الجنس ويسكن مع سكونه ايضا فحاول قد الامكان الابتعاد عن أي شي او أي تفكير في الجنس

وبالنسبة لقرحة المعدة الحمية كفيلة بان تتركها تتشافى باذن الله واذا ما تشافيت منها روح للعطار واطلب منه صمغ اسمه صمغ الكثيراء او لبان الكندر خذه وجففه في الشمس واطحنه وخذ معه عسل كل يوم على الريق ملعقة صغيرة وانشاء الله تلتأم القروح
واما ارتجاع المريء علاجه نبتة السفرجل

والجيوب الانفية اذا انك تدخن ماراح تروح عنك الا اذا بطلت الدخان لاني كنت مثلك متعذب من التهاب الجيوب الانفية ويوم بطلت الدخان راحت مني ..

وبالنسبة للثوم ابتعد عنه لانه حريف وعندك بديل وهو خل خمر التفاح الطبيعي تشرب منه كل يوم ملعقة مخففة بالماء بس فيه نقطة احب اوضحها لك اذا انك نحيف ابتعد عن الخل

واخيرا لا تقول وش هذي الحمية كلها تراني انا ماشي عليها من 5 شهور تقريبا والحمدلله خفت عني الكثير من الاعراض النفسية والعضوية

وبرضه فيه علاج راح يحل لك مشكلة التبول والبروستات وهو علاج التربتيزول بس لا تزيد جرعته عن 50مج انا صرفه لي الدكتور ومشيت عليه تقريبا شهر بجرعة 25 كل يوم قبل النوم وفادني كثير لانه هذا العلاج يعتبر مضاد قوي للكولين وهو يعالج التهابات المعدة والامعاء والمثانة ومشاكلها بسبب خاصيته القوية في حصر مستقبلات الكولين بس ان عيبه الكبير سببلك جفاف شديد في الريق وانصحك انك تستخدمه كمساعد في علاج الالتهابات لانه بجرعة 25لا 50 ماله اعراض جانبية

قديم 30-10-2014, 10:00 PM   #13
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبة اليقين مشاهدة المشاركة
كنت اريد ان اسالك عن هذه العشبة اخي زهر اني حزين متي بدأت في إعطاء نتيجة معك ؟وهل صحيح انها لا تعطي نتيجة الا الصحاف فصيلة a Ab ؟ وما رأيك في الجنسنج وعشية القديس يوحنا والتلبينة؟
بالنسبة لعشبة لسان الثور مفعولها يبداء بعد شرب منقوعها لمدة ثلاثة ايام متواصلة على الريق .. وهذي العشبة ليس لها دخل في فصيلة الدم فهي تعالج كل انواع الفصائل.. اما الجنسنج فلا يوجد في كتب الطب لابن سينا والرازي والبيطار أي اشارة اليه انه علاج للامراض النفسية هو وعشبة القديسين .. لاني سبق وجربت العشبتين ولم لاحظ أي فرق .. رغم ان البعض يقول انه استفاد من عشبة القديسين ..

اما عشبة لسان الثور فلها تأثير مباشر وواضح على هرمون الأدرينالين الخاص بالتحفيز والخوف والفرار .. وايضا لها تأثير على بعض الهرمونات في المخ ولكن الى الان لا يعرف علماء الطب الحديث آلية تأثير هذه العشبة على النواقل العصبية في المخ ..

ويوجد انواع لهذه العشبة ويمكن يغلط العطار في بيع هذه العشبة لذلك انظر في الرابط ادناه لكي تتعرف على شكل العشبة الصحيح :
http://nafsany.cc/vb/showthread.php?t=100182&page=2
والعشبة عبارة عن زهور صغيرة ولها اشواك مثل شوك التين الشوكي ولكنه شوك خفيف على شكل نقط بيضاء لا تجرح

قديم 31-10-2014, 12:19 PM   #14
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين مشاهدة المشاركة
بالنسبة للبروستات والتبول الليلي انا مثلك عندي التهاب فيها بس فيه نظام غذائي اذا اتبعته راح يخف عنك الالتهاب كثير وهو اول شي لازم تبتعد عن الاكل الحريف بكل انواعه مثل الفلفل والثوم والبصل والزنجبيل والخولنجان والكراث والجرجير والفلفل الاسود والنعناع وبرضه ابتعد عن شرب القهوة واي طعام حريف ..
وثاني شي حاول تبتعد عن الاكل المقلي في الزيت مثل البروست لان الدهون تزيد الالتهاب..
وثالثا عليك بالحمية فعشبة لسان الثور اذا استخدمتها فترة راح تخفف عنك الالتهابات لان لها خاصية في تسكين الالتهابات وايضا اشرب شراب عرق السوس فهو ايضا ممتاز للاتهابات ..
وايضا ابتعد عن أي شي يستثيرك جنسيا لان التاهب البروستات يستثار مع استثارة الجنس ويسكن مع سكونه ايضا فحاول قد الامكان الابتعاد عن أي شي او أي تفكير في الجنس

وبالنسبة لقرحة المعدة الحمية كفيلة بان تتركها تتشافى باذن الله واذا ما تشافيت منها روح للعطار واطلب منه صمغ اسمه صمغ الكثيراء او لبان الكندر خذه وجففه في الشمس واطحنه وخذ معه عسل كل يوم على الريق ملعقة صغيرة وانشاء الله تلتأم القروح
واما ارتجاع المريء علاجه نبتة السفرجل

والجيوب الانفية اذا انك تدخن ماراح تروح عنك الا اذا بطلت الدخان لاني كنت مثلك متعذب من التهاب الجيوب الانفية ويوم بطلت الدخان راحت مني ..

وبالنسبة للثوم ابتعد عنه لانه حريف وعندك بديل وهو خل خمر التفاح الطبيعي تشرب منه كل يوم ملعقة مخففة بالماء بس فيه نقطة احب اوضحها لك اذا انك نحيف ابتعد عن الخل

واخيرا لا تقول وش هذي الحمية كلها تراني انا ماشي عليها من 5 شهور تقريبا والحمدلله خفت عني الكثير من الاعراض النفسية والعضوية

وبرضه فيه علاج راح يحل لك مشكلة التبول والبروستات وهو علاج التربتيزول بس لا تزيد جرعته عن 50مج انا صرفه لي الدكتور ومشيت عليه تقريبا شهر بجرعة 25 كل يوم قبل النوم وفادني كثير لانه هذا العلاج يعتبر مضاد قوي للكولين وهو يعالج التهابات المعدة والامعاء والمثانة ومشاكلها بسبب خاصيته القوية في حصر مستقبلات الكولين بس ان عيبه الكبير سببلك جفاف شديد في الريق وانصحك انك تستخدمه كمساعد في علاج الالتهابات لانه بجرعة 25لا 50 ماله اعراض جانبية
ما شاء الله عليك زهراني على الرد والوافي الشافي الكافي

الله يجزاك خير على كل حرف جنات وشفاء وعافية

لك تحياتي يا غالي

قديم 31-10-2014, 06:40 PM   #15
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
ما شاء الله عليك زهراني على الرد والوافي الشافي الكافي

الله يجزاك خير على كل حرف جنات وشفاء وعافية

لك تحياتي يا غالي
جزاك الله خير على الدعوة الطيب وعقبال ما نشوفك بخير وبالنسبة للبروستات اذا ماعندك مشاكل في ارتجاع المريء عندك عشبة الكركديه هذي العشبة مضاد حيوي قوي على كثير من الالتهابات وراح تفيدك شربا وطلاء بس قلتلك استخدم عشبة عرق السوس بناء على كلامك على انك عندك ارتجاع في المريء وهي برضها ممتازة للالتهابات بس عشبة الكركديه افضل منها في علاج الالتهابات بس مشكلتتها في الحموضة وارتجاع المريء واذا لم تسبب لك حموضة او ارتجاع استبدلها بعرق السوس او الخل مع الانتباه الى ان عشبة الكركديه تسبب انخفاض في ضغط الدم للي عندهم انخفاض بس اذا مافيك ضغط ماراح تسببلك مشاكل في الضغط انشاء الله