المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

عذاب

سلام عليكم اخباركم كيف مسوين عساكم بخير طبعا انا ممن زمان مادخلت المنتدي لني تحسنت بفضل الله ثم بكم ياححبايبي بس تصدقون رجعلي الوسواس واسواء بعد شوفوه لمااصلي مقدره اركز

قديم 02-02-2015, 09:11 PM   #1
سمو الاميره
عضو نشط

الصورة الرمزية سمو الاميره
سمو الاميره غير متواجد حالياً

عذاب

سلام عليكم اخباركم كيف مسوين عساكم بخير طبعا انا ممن زمان مادخلت المنتدي لني تحسنت بفضل الله ثم بكم ياححبايبي بس تصدقون رجعلي الوسواس واسواء بعد
شوفوه لمااصلي مقدره اركز مره ولما اافكر في المستقبل افكر في الموت ومرات احلام مزعجه عن ابوي وامي اغلي ناسي ومرة لما تاخر ابوي صرت افكر وش اسوي لو مات كيف اخواني حالنا ومدري وهو اختفي عن حيانتي
وش اسوي بدونها وصرت ابكي بكاءء لين صاروه يقلونلي ايش فيك ايش فيك وانا مادري وش اقولهم وبعده رجع ابوي وهو بخير امكن لنها تعبان شويه هاليومين مدري
بس الي يشوفني يقول مات من جد
لما اجي افكر بالمستقبل افكر بالموت وكيف صحباتي وهلي واخواني وكيف عشتهم بدوني اسبق الاحداث ومرات لو اقراء قران ولا اصلي زي الناس ولا اقراء ارسم اي شي اي شي سويتها زي الناس عقلي يقولي
اشمعنا اليوم سويت شي زي الناس ليش اقراء القران ليش متحمسه اقراء ليش سويت كده وكده وصراحه تعبت وشايله هم المستقبل فوق كتفي لين قال لي مره انتي تاخذين هم المستقبل وتكبري نفسك وانتي ماخرجتي الدنياء
وناهيكم عن الحلم الي حلمتها من كم سنه عالق في راسي وكل كلامي مارح اخلص ثانيه ثانوي بموت والناس تخطط لمستقبلها وانا حابسه نفسي في افكاري ساعدوني مرات يجيني احساس يقول تموتين وشويه في عقلي اسال نفسي
ليش بقول كده ايش ده ياناس ساعدوني بتعزاب مره
المصدر: نفساني

قديم 02-02-2015, 10:05 PM   #2
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الاميره مشاهدة المشاركة
سلام عليكم اخباركم كيف مسوين عساكم بخير طبعا انا ممن زمان مادخلت المنتدي لني تحسنت بفضل الله ثم بكم ياححبايبي بس تصدقون رجعلي الوسواس واسواء بعد
شوفوه لمااصلي مقدره اركز مره ولما اافكر في المستقبل افكر في الموت ومرات احلام مزعجه عن ابوي وامي اغلي ناسي ومرة لما تاخر ابوي صرت افكر وش اسوي لو مات كيف اخواني حالنا ومدري وهو اختفي عن حيانتي
وش اسوي بدونها وصرت ابكي بكاءء لين صاروه يقلونلي ايش فيك ايش فيك وانا مادري وش اقولهم وبعده رجع ابوي وهو بخير امكن لنها تعبان شويه هاليومين مدري
بس الي يشوفني يقول مات من جد
لما اجي افكر بالمستقبل افكر بالموت وكيف صحباتي وهلي واخواني وكيف عشتهم بدوني اسبق الاحداث ومرات لو اقراء قران ولا اصلي زي الناس ولا اقراء ارسم اي شي اي شي سويتها زي الناس عقلي يقولي
اشمعنا اليوم سويت شي زي الناس ليش اقراء القران ليش متحمسه اقراء ليش سويت كده وكده وصراحه تعبت وشايله هم المستقبل فوق كتفي لين قال لي مره انتي تاخذين هم المستقبل وتكبري نفسك وانتي ماخرجتي الدنياء
وناهيكم عن الحلم الي حلمتها من كم سنه عالق في راسي وكل كلامي مارح اخلص ثانيه ثانوي بموت والناس تخطط لمستقبلها وانا حابسه نفسي في افكاري ساعدوني مرات يجيني احساس يقول تموتين وشويه في عقلي اسال نفسي
ليش بقول كده ايش ده ياناس ساعدوني بتعزاب مره
عليكم السلام .. عادي خوذي الامر بسهوله لاتسترسلين مع الصوت هذا شيطان لقى مدخل عليك خلاص فرصته انصحك تراجعي عيادة نفسية لان هالحالة ماينصبر عليها

قديم 03-02-2015, 02:47 AM   #3
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

حبيبتي سمو الاميرة الله يرفع عنك وعن الجميع يارب
حبيبتي والله مهما مر عليك احساس بقرب الموت ومهما تكررصدقيني هذا من الشيطان وهذا الوسواس وطنشيه واتجاهليه وزي ما راح اول راح يروح المرة دي بإذن الله بلا رجععة والله مريت باغلب احاسيسك وكمان مازال يمر علي الوسواس احيانا , لاتستسلمي للابد وتعطلي دراستك وطموحك وهذا من الشيطان شوفي حتى ما يبغاك تصلي وتقرأي قرءان زي الناس فانت لما تتجاهليه وتحاولي قد ماتقدري ع كذا وتوكلي امرك لله رح تتقوي بإذن الله والافكار هذه اللي تدور حول راسك وخوفك على اهلك وخوفك من الاحلام المزعجة ,هذا كله ارميه من بالك لانه من الشيطان وحطي في بالك ان الله راح يرفع عنك وادعي بهذا الدعاء :(اللهم اني استودعتك نفسي وديني واهلي وخواتيم اعمالي فاحفظني بما تحفظ به عبادك الصالحين) وفكري في الاشياء المسلية والمفيدة هذا حيخفف من الوسواس ,فانت مازلت شابة صغيرة والحياة قدامك بإذن الله تعالى

موفقة لك تحياتي

سبحان الله وبحمده