المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

ساعدوني رجاء

بسم الله المستعان إخواني أحتاج الى مساعدتكم ضروري جدا ومشكلتي كالآتي : منذ 10 سنوات اعاني من رهابات كثيرة جدا على شكل مخاوف وسواسية وتناولت الكثير من مضادات الإكتئاب

قديم 09-04-2015, 08:53 PM   #1
محمد سراج
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية محمد سراج
محمد سراج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
ساعدوني رجاء

بسم الله
الله المستعان
إخواني أحتاج الى مساعدتكم ضروري جدا ومشكلتي كالآتي :
منذ 10 سنوات اعاني من رهابات كثيرة جدا على شكل مخاوف وسواسية وتناولت الكثير من مضادات الإكتئاب ولكن بجرعات صغيرة مثلا حبة سيروكسات حبة سيبرلكس ولكن لم تفدني كثيرا ومؤخرا ذهبت الى طبيب كتب لي انافرانيل بجرعة 150 مل وقد تناولته من قبل بجرعات اقل بدون فائدة وبعد مرور اسبوعين احسست بشفاء كامل ولكن بعد ايام شعرت بعصبية غير عادية وقلق بقي معي حتى تركت الأنافرانيل فأختفت العصبية ثم ذهبت الى طبيب آخر فقال لي انني مصاب بإظطراب ثنائي القطب من الدرجة الثالثة ولا بد من مثبت مزاج فأعطاني الديباكين كرونو فتناولته حتى جرعة 750 مل بدون اي فائدة فقد عدت الى الانافرانيل فشفيت من الاسبوع الاول ولكن منذ اليوم ال 11 احسست بالعصبية من جديد
الرجاء المساعدة الله يجزيكم الجنة

المصدر: نفساني

قديم 09-04-2015, 09:40 PM   #2
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أخي الكـريم يا ليت لو تكتب لي الأعراض التي تحس فيها منذ بدأت معاك الوساوس ..

قديم 09-04-2015, 09:48 PM   #3
محمد سراج
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية محمد سراج
محمد سراج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria

هي عبارة عن مخاوف ناشئة عن وساوس لا احس بالوساوس ولكن احس بالمخاوف وايضا قلق ملازمني
اخي عندي سؤال دواء مثل الديباكين ماهي اقل مدة لكي يعطي فيه تأثيره ولو قليلا ؟

قديم 09-04-2015, 10:10 PM   #4
Eissa
عضـو مُـبـدع
ff3w 3fc3wfc

الصورة الرمزية Eissa
Eissa غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

أخي الكريم أتمنى منك وبشدة أنك تذهب للفحوصات وتمتنع عن هذا الدواء حتى ترى إلتهابات جدار المعدة ومن كلامك وضح لي شيء من الكلام ان لديك إلتهابات أنا أنصحك نصيحة أخ أن تترك العلاج حتى تفحص الجهاز الهضمي فربما المشكلة مجرد جرثومة ، خاصة إذا كانت الوساوس جاءتك فجأة وليست ملازمة لك منذ الصغـر

قديم 10-04-2015, 06:34 PM   #5
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اخوي محمد سراج أنا من دخلت المنتدى وانا اتكلم عن الامور هذي ولو ترجع لملفك الشخصي كذا اخوي مرة رديت عليك وقلت لك العلاجات النفسية ما راح تلقى فيها فايده فقط مخدرة وإذا تركتها راح ترجع مشكلك من جديد وشف هذا كتابتي هذي من أولى مشاركتي في المنتدى قبل عدة اشهر وراح انسخ لك الرابط لأنه راح يكون بشكل مرتب واجمل من كذا وهذا نصها

علاج الهلع الاكتئاب وسواس الموت و القولون وجرثومة المعده والعلاقه بينهم على الرابط هذا
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104389

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي ما ودي اقعد اكتب واتفلسف وتراي او مره اشارك لكن حبيت اقولكم من واقع تجربه ومعاناة وتعب ما يعلمها الا الله اللهم لك الحمد الى يومك هذا لكن ما صبرني الا ان الله اذا احب عبده ابتلاه ويكفر عنه سيئاته ويقربه منه واعرفوا ما فيه نبي الا ابتلي بالدنيا يعني الله ما يحبه بالعكس يبي يرفع مكانته عنده ولو الانبياء ما جاهم شي كان الواحد يقول ليه انا عابد ربي ليه يبتليني لكن شوفوا الانبياء على عبادتهم وهم ابرك منا ابتلاهم الله من محبته لهم ولولا المرض اللي جاني وجاكم والله انا كنا كلنا مبعدين عن الله والله يحبنا وعلشان كذا يقربنا منه واكيد فيه ناس تقول ليه انا ربي يبلاني بالمرض هذا وفيه ناس فسقانين ما جاهم شي طيب خذ او خوذي المعلومه هذي يوم القيامة تدري وتدرين ان الأصحاء يقولون ليه ياربنا ما ابتليتنا بأمراض ليه يقولون كذا من النعيم اللي شافوا فيه المرضى يوم القيامه ويشهد علي الله أني ما كتبت هذا الا ابي من الله الأجر والشفاء لي ولكل مسلمراح اقولكم علاج اللي يعانون من اعراض الهلع والقلق والاكتئاب وسواس موت او وضوء او عقيده او القولون او المعده وراح أسال كل واحد فيكم سؤال وهو يجاوب نفسه عليها واذا كانت اجاباته كلها نعم فلا يتعب نفسه يبحث عن العلاج ويتنقل للأطباء وكلهم يقولون ما فيك شي والتحاليل كلها سليمه ولو ما فيك او فيكي شي طيب الاعراض اللي فيني نفس الاعراض اللي ذكروها الاخوان في المنتدى كتمه نغزات وسواس موت ضيق صدر كثرة تفكير تخيالات رعشه دوخه يعني كل اللي في المنتدى يكذبون حاشكم لا بس اللي يده بالنار ما هو اللي بيده في المويه ما يشعرون وش اللي نحس فيه يحسبون الواحد يتخيل وصدقوني كل اللي تشعرون فيه حقيقه بس الدكاتره يقرون كتب ولا مروا باللي مرينا فيه حتى لدرجة الواحد فينا يقول يا ربي ما ودي اعيش طول عمري كذا وانا من قبل كنت انسان مرح ما فيني شي وقلبت فجأة حياتي المهم الاسئلة اللي قلت لكم جاوبوا عليها بأنفسكم ومن خلال اجاباتكم راح تعرفون وش السبب اللي خلاكم بالحال هذي :-

س1 هل هذا المرض معك منذ الولادة او جاء فجأة اذا كانت اجابك المرض منذ الولادة فهذا مرض وراثي لكن اذا جاء فجأة فهوا ما يخرج عن الامور هذي

س2هل قمت او قمتي بفحص المعده والقولون حتى لو ما تحسين بالم بالمنظار وتبين ان ما فيك شي فهذا نقص عناصر واذا تبين ان فيك التهاب لا تعب نفسك مشكلك كلها التهاب وانت الحين تقول وش علاقة التهاب المعده والقولون بالكتمه ونغزات القلب والدوخه والاكتآب والتفكير والتخيلات والبكاء والوسواس الخوف
انا اقول لكم العلاقه
الحين مركز الاحساس عند الشخص وتنفيذ الاوامر في الدماغ

والدماغ مرتبط بالخلايا العصبيه وهي اللي تقوم بتنفيذ اوامر الدماغ واذا حصل التهاب المعده والقولون حصل التهاب الاعصاب المحيطه بالمعده والقولون وبالحاله هذي خلاص الدماغ يرسل اشارات غلط ويعيشك بحالة رعب وسواس خوف مثل جهاز الكمبيوتر اذا عطيته اكثر من امر خلاص وقف وتعرفون الاعصاب المحيطه بالمعده والقولون تعتبر شبكه كبيره اذا التهبت بدا الدماغ يرسل اشارات غلط مره كتمه ومره قلب ومره خوف ومره رعشه ومره تفكير ومره وسواس ومر الم رجلين واحساسك هذا حقيقي ما هو خيال او توهم وانت يالضعيف تروح للطبيب يقول ما فيك شي والتحاليل سليمه ومع احترامي للأطباء انهم ما يدرون انه اذا التهبت المعده والقولون التهبت الاعصاب المحيطه بها واثرت على عمل الدماغ وبالحال تقل الاستفادة من الاكل ويحصل نقص وزن وتبداء العناصر تقل ويتأثر الدماغ ويسبب نقص في بعض الهرمونات اللي تسبب الاكتاب والوسواس وكتمة نغزات قلب تخيلات تجد ما لها داعي وتوقع بعد اي شي غير كذا وكل الأمور هذي حقيقه وطبعا لو ان الأعراض ما يجيك الا عرض منها وبالحالة هذي يكون الامر طبيعي لكن اذا جت جميع اعرف ان المسأله فيه خلل والخلل الحين انتم عرفتوه . وراح اقولكم مثال اذا الواحد اوجعه سنه وش يصير فيه طبعا ً راح يوجعه راسه كله طيب وش السبب هو التهاب السن وسبب التهاب عصب السن اللي اثر على الدماغ وصار راسك كله يوجع فما بالك بالمعده والقولون اللي هم المسؤولين عن الجسم كله فهمتوا
والعلاج تراه ما هو في يوم وليله يبيله صبر لأن التهاب المعده والقولون ياخذ وقت وصبر اول العلاج قراءة القرآن والتوكل عليه قال تعالى واذا مرضت فهو يشفين وثانيها الحمية وثالثها علاج دوائي للالتهاب ونفسي واعرف بأذن الله اذا راح الالتهاب راح تروح الاعراض

واعذروني على الاطالة فأن اصبت فمن الله وان اخطأت فمن الشيطان

قديم 10-04-2015, 07:32 PM   #6
الإحسان
عضو موقوف

الصورة الرمزية الإحسان
الإحسان غير متواجد حالياً