المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

مرجو الدخول

مساء النور ، صر لي مده مدخلت عل منتدى مع دخول رمضان تحسنت حالتي كنت ما ببالي ، اطنش خفت عني الافكار الوسواسيه صرت حاسه حالي عاديه ، بس مؤخرا

قديم 03-07-2015, 02:52 AM   #1
امي كل همي
عضو نشط

الصورة الرمزية امي كل همي
امي كل همي غير متواجد حالياً

مرجو الدخول

مساء النور ، صر لي مده مدخلت عل منتدى مع دخول رمضان تحسنت حالتي كنت ما ببالي ، اطنش خفت عني الافكار الوسواسيه صرت حاسه حالي عاديه ، بس مؤخرا و به اليومين رجع لوسواس بشكل مختلف ، ما بدري كيف اشرح بس جواتي اعرف انو و سواس و شي قولي انو مو وسواس ، اعاني من ارتعاشات في جميع انحاء جسمي ، بروده احيانا في الرجل ، و ادا رأيت شي احس حالي اني شفتو ما بدكر امتى ، و الاحلام صارت طويله و ما بدكره ، اصبحت اقول اكيد فيني شي مرض عم شك انو ما فيني شي بدي فقط طمنوني ، لان عم حاول سيطر عل حاله ، ما بدي ارجع من نقطة الصفر
المصدر: نفساني

قديم 03-07-2015, 03:30 AM   #2
باكريمه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية باكريمه
باكريمه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي كل همي مشاهدة المشاركة
مساء النور ، صر لي مده مدخلت عل منتدى مع دخول رمضان تحسنت حالتي كنت ما ببالي ، اطنش خفت عني الافكار الوسواسيه صرت حاسه حالي عاديه ، بس مؤخرا و به اليومين رجع لوسواس بشكل مختلف ، ما بدري كيف اشرح بس جواتي اعرف انو و سواس و شي قولي انو مو وسواس ، اعاني من ارتعاشات في جميع انحاء جسمي ، بروده احيانا في الرجل ، و ادا رأيت شي احس حالي اني شفتو ما بدكر امتى ، و الاحلام صارت طويله و ما بدكره ، اصبحت اقول اكيد فيني شي مرض عم شك انو ما فيني شي بدي فقط طمنوني ، لان عم حاول سيطر عل حاله ، ما بدي ارجع من نقطة الصفر
مساء الخير ،لاحظ عليك ما تدخلين منتدى والحمدالله انك تحسنتي وان شاء الله تدوم ،نفس حالتي الحمدالله احس اني صرت افضل من قبل ..
هو وسواس حتى لو خُف منك يرجع ما بيروح بسرعه ف لا تحادين مافيك الا العافية ان شاء الله ،ممم على سالفة ارتعاشات و ببرودة يمكن سببها وسواس ترى هو ما بيروح بسرعه وبيظل تجي حالات جديده وبيخف وبيرجع بس اذا استمريتي على تجاهله حتى لو رجع مع ايام بيروح ،وسالفة احلام حد من الأعضاء كان كاتب عن نفس سالفه احلام طويله وكذا وانا احيانا تصير معاي ،وان شاء الله مافيك الا العافية لا مرض ولا شئ ...انا الحمدالله احس اني تحسنت بس وسواس يشد معاي في وقت النوم و اخر الليل و يوم احس بصداع ودوخه جد ما اعرف شو اسوي وقتها واجلس اخاف نوبات الهلع ترجع لي ..

قديم 03-07-2015, 06:26 AM   #3
الله(وسسسوم)معي
عـضو أسـاسـي
عالمة المستقبل

الصورة الرمزية الله(وسسسوم)معي
الله(وسسسوم)معي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

حبيبتي كلنا نفس حالتك وانا كمان أكون كم يوم ما يجيني وسواس بعد فترة يقول لي الوسواس يمكن هذا حقيقي مو وسواس والإنسان يحس بموته ويوحي لي بالاحاسيس الغريبة ويفكرني بالاحلام ونوبات الهلع عشان يخليني أصدق الأفكار واقتنع انه حقيقي
العضوة الرائعة راضية بالقدر اوردت فكرة رائعة وهي أن تحدث نفسك بأنك خير وأنه لن يصيبك مكروه بإذن الله إضافة إلى الذكر والدعاء والتجاهل
مهما ظل الوسواس يقنعك بأن احساسيك حقيقية صدقيني هو يريد منك الاستسلام واليأس فالله يقدرك ويقدرنا على غلبته

قديم 03-07-2015, 01:35 PM   #4
نورهان امين
عضو نشط

الصورة الرمزية نورهان امين
نورهان امين غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

السلام عليكم
ازيك يا اختي عاش من شافك هههه فينك طمنينا عليكي
صدقيني ده اول حاجة حصلتلي اول ما جاني الوسواس وانتي ماشاء الله شايفك بتقاومي فاكيد هيزيد عليكي
ماتقلقيش كل ده طبيعي وحاولي تسيطري عليه قبل ماترجعي لنقطة الصفر تاني زي ما قولتي
اسال الله ان يشفيك

قديم 03-07-2015, 02:30 PM   #5
راضية بالقدر
عضـو مُـبـدع
و ما كان ربك نسيا

الصورة الرمزية راضية بالقدر
راضية بالقدر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

أختي أمي كل همي الحمد لله أنك بخير
كنت ناوية أنزل موضوع أسأل عنك لك فترة غايبة

بالنسبة لمشكلتك تجاهلي أختي لأن الإنتكاس في الوسواس يحصل كثير و بطريقة ما تتوقعيها
دايما يدخل بعرض بسيط أي إنسان يحس فيه بعدين تنتبهي له و تجلسي تراقبيه فيشتد و تخافي منه و يصير بالك مشغول بعدين تظهر أعراض أخرى نتيجة عودة القلق و بعدين ترجع الأحاسيس الغريبة فأخييييييرا نوبات الهلع و ترجعي لنقطة البداية
لذا تجاهلي ثم تجاهلي ثم تجاهلي
وكما قالت الأخت الله(وسسسوم) معي مشكورة على الإطراء ،، كلما شعرت بشيء ذكري نفسك و خاطبيها و قولي أنا بخير ،، هذا من القلق ،، هذا ناتج عن أفكاري المخزنة في عقلي الباطن ،، كل ما أشعر به و كل ما أخافه غير حقيقي ،، لا يتعدى كونه فكرة غير موجودة في الواقع ،، الواقع أجمل مما أراه ،، المشكلة في نظرتي للواقع ،، علي أن أغير نظرتي لأرى الحقيقة كما هي

كما أنصحك أن ترقي نفسك ففي الرقية الشرعية الخير الكثير و القرآن كله شفاء
مع الدعاااااء و كثرة الإستغفار و الصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم

الله يشفيك و يعافيك

قديم 03-07-2015, 03:07 PM   #6
امي كل همي
عضو نشط

الصورة الرمزية امي كل همي
امي كل همي غير متواجد حالياً

اهلا بنات ، كيف حالكم؟ اشتقت لكم ، و للمنتدى ، ساعدتوني كثييير من قبل كنت مستسلمه ، بس الحمد لله الان صرت اسيطر عليه نوعا ما ، بس احسن من قبل ، صرت ا طلع بره ، صرت اقول كلمة بكره هههه راح تضحكو عليا لان من قبل كنت خاف اقولها ، صرت حس ان عندي مستقبل ، صرت اتكلم مع صديقاتي من قبل كنت اقول ما بتكلم لان كنت خاف يقولو تكلمت معي البارح و ماتت ههههه ، صرت اقرى القرآن بدون خوف كل هدا من فضلكم ساعدتوني في ظروف الصعبه ، من بعد الله عز و جل

قديم 03-07-2015, 03:41 PM   #7
باكريمه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية باكريمه
باكريمه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي كل همي مشاهدة المشاركة
اهلا بنات ، كيف حالكم؟ اشتقت لكم ، و للمنتدى ، ساعدتوني كثييير من قبل كنت مستسلمه ، بس الحمد لله الان صرت اسيطر عليه نوعا ما ، بس احسن من قبل ، صرت ا طلع بره ، صرت اقول كلمة بكره هههه راح تضحكو عليا لان من قبل كنت خاف اقولها ، صرت حس ان عندي مستقبل ، صرت اتكلم مع صديقاتي من قبل كنت اقول ما بتكلم لان كنت خاف يقولو تكلمت معي البارح و ماتت ههههه ، صرت اقرى القرآن بدون خوف كل هدا من فضلكم ساعدتوني في ظروف الصعبه ، من بعد الله عز و جل
الحمدالله واستمري على هذا حال لأفضل ان شاء الله ...

قديم 04-07-2015, 04:32 AM   #8
آم ريما وتركي
عضو نشط

الصورة الرمزية آم ريما وتركي
آم ريما وتركي غير متواجد حالياً

استمري حبيبتي بالتجاهل وسوي عكس الوسواس مثلا يقو ان طلعتي بتموتين اطلعي وهكذا

وبتشوفين نفسك تتحسني ولاتنسي الابتسامة وكثرة ذكر الله