المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

لماذا تشعر بالضيق عندما تصحوا من النوم؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أطرح مثل هذا الموضوع لأنه يهم الجميع وهي حالة إنسانية تمر بالجميع أحيانا والسؤال هو لماذا تشعر بالضيق عندما تصحوا

قديم 20-12-2015, 02:30 PM   #1
فرح
عضـو مُـبـدع
قلب لايبآلي يعيش طويلآ

الصورة الرمزية فرح
فرح غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أطرح مثل هذا الموضوع لأنه يهم الجميع وهي حالة إنسانية تمر بالجميع أحيانا والسؤال هو

يقول علماء النفس أن عقل الإنسان يعمل طوال النهار حتى إذا أتى وقت النوم فإنه يقفل ويرتاح ليعيد نشاطه من جديد ولكن هذا ما نظنه في الحقيقة هناك جزء في عقل الإنسان لا ينام ويسمى العقل اللاواعي

وهو الجزء الذي يعمل أثناء نومك فترى به الاحلام ولو أن عقل الانسان توقف أثناء النوم لفقد الانسان القدرة على الاستيقاظ من نومه وهذا ما يسمى بالغيبوبة .

نرجع لموضوعنا :

أحيانا ينام الانسان ويستيقظ ولكنه يشعر بكتمه في صدره أو ضيق أو عدم راحة وأحيانا ينام المرء ويستيقظ ويشعر بالسرور وتكون ليلته دافئة ورائعة .
إن ما يشاهده الانسان أو يفعله أو يسمعه قبيل نومه تؤثر تاثيرا كبيرا على الانسان النفسية أثناء نومه وعندما تتأثر الحالة النفسية للإنسا فإن موجات الدماغ تبدأ بالاضطراب وحركة العينين بالسرعة والعشوائية وتأثر سرعة نبضات القلب وضغط الدم .

لذا فإن مشاهدة الإنسان لخبر سيء أو محزن أو سماعه لخبر مفجع أو تفكيره بهمّ ثقيل قبيل النوم فإن عقل الإنسان يتلقف تلك المعلومات ويعاود التفكير فيها وتقليبها وبث مشاعرها السلبية طوال فترة ساعات النوم .

طبعا تصحو هنا في الصباح الباكر وربما نسيت موضوع الامس ولكن تبقى المشاعر السلبية متراكمة ومتجمعة ومؤثرة ، بل إن البعض قد يصاب بجلطة أو داء السكري اثناء النوم بسبب ما ذكر وكل على حسب قوة تحمله

لذا اخواني من المستحسن أن تمارس ما هو مفيد وإيجابي قبل نومك فالنوم على خبر يسرك أو لقطة تلفزيونية مضحكة أو حوار مع من يرتاح له قلبك يؤثر تأثيرا بالغا على تقلب مزاجك أثناء النوم وإن ألدّ أعداء النوم هو القلق .

وهنا تأتي المفاجأة الكبرى في ديننا الاسلامي عندما يحثنا صلى الله عليه وسلم على قراءة آية الكرسي قبل النوم أو صلاة ركعتين أو قراءة القران أو الأدعية المأثورة فهل تشك بروعة الدين الاسلامي هذا الدين العظيم الذي سنّه الله عز وجل وكأنه لباس بمقاس الانسان في أي زمان ومكان .

* الموضوع مفتوح للنقـاش وللفائده .
المصدر: نفساني

قديم 20-12-2015, 03:03 PM   #2
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

جزاك الله خيرا،، بس عاد داء السكري هذا مدري ليش الناس تريطه بالحاله النفسيه لان ماله دخل.

واما اني انام على شي سار ، والله يا اختي قاعد احاول بس انام وانا افكر بمرضي واصحى وانا افكر هههههههههههههه متورط

شكرا لموضوعك

قديم 20-12-2015, 04:32 PM   #3
فرح
عضـو مُـبـدع
قلب لايبآلي يعيش طويلآ

الصورة الرمزية فرح
فرح غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا،، بس عاد داء السكري هذا مدري ليش الناس تريطه بالحاله النفسيه لان ماله دخل.

واما اني انام على شي سار ، والله يا اختي قاعد احاول بس انام وانا افكر بمرضي واصحى وانا افكر هههههههههههههه متورط

شكرا لموضوعك
تضايقت عشانك وع حالك ..التفكير بحد ذاته عدو السكر لازم تريح عقلك ونفسيتك وليت تقتنع بكلامي زي ماتقتنع ب الوساوس.. والله نص العائله مصابه ب السكر بطلنا نشري سكر نحطهم ب الشاي والحلا (: ولا شالو همهم عايشين ولله الحمد هو صح يحتاج حميه وحرص بس موب لدرجة الوسوسه
واصغر واحد عمره 6 سنوات ومعه سكر تخيل بس الطفل في هاالسن يبي اكل زي كل الاطفال من معمول وبسكوت والاشياء هذي وخصوصا لمن يكون مجتمع مع اقرانها من الاطفال...
يعني هو اللي ينخاف عليه مايعرف مصلحة نفسه .. صديقتي معها السكر لابغت تآكل تآخذ جرعة أنسولين
وبعدهآ تآكل اللي تبيه لكن تكون متابعه للسكر عشآن مايرتفـع.. وابد موبعائق هالشي بحياتها نجتمع وتفلها وتمارس حياتها طبيعي ..
عالعموم الضغط والسكر فأمرهم هين ع مااعتقد بسبب الاجهزة تقدر تراقب نفسك وتهتم الحرص زين بسسسس لاتخليه عائق بحياتك ..
يعني ناس امراضهم اشين من مرضك ومتفائلين وتلاقيهم موب موسوسين ولا ذابحين عمرهم ب الهم.. تدري نص العلاج ب النفسيه زينها وبتزين امورك..
انا اخاف من السرطآن !! واهوجس فيه
عموما اخاف من الامراض اللي ممكن تشوهني و تغير من شكلي
لاني للاسف مدمنه ع المرآيآ و احبني مرآآ : (
و تتعب نفسيتي اذا صار لشكلي اي تغيير
اذا كل ماايطلع بوجهي حبوب انهههبل و ابكي و استغفر الله شوي و اجزع
الحمد لله ع كل حآل..
ف كيف لو مرض راح يشوهني او يغير من شكلي للابد

الله يشفي مرضى المسلمين و المسلمـآت

قديم 20-12-2015, 05:24 PM   #4
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرح مشاهدة المشاركة
تضايقت عشانك وع حالك ..التفكير بحد ذاته عدو السكر لازم تريح عقلك ونفسيتك وليت تقتنع بكلامي زي ماتقتنع ب الوساوس.. والله نص العائله مصابه ب السكر بطلنا نشري سكر نحطهم ب الشاي والحلا (: ولا شالو همهم عايشين ولله الحمد هو صح يحتاج حميه وحرص بس موب لدرجة الوسوسه
واصغر واحد عمره 6 سنوات ومعه سكر تخيل بس الطفل في هاالسن يبي اكل زي كل الاطفال من معمول وبسكوت والاشياء هذي وخصوصا لمن يكون مجتمع مع اقرانها من الاطفال...
يعني هو اللي ينخاف عليه مايعرف مصلحة نفسه .. صديقتي معها السكر لابغت تآكل تآخذ جرعة أنسولين
وبعدهآ تآكل اللي تبيه لكن تكون متابعه للسكر عشآن مايرتفـع.. وابد موبعائق هالشي بحياتها نجتمع وتفلها وتمارس حياتها طبيعي ..
عالعموم الضغط والسكر فأمرهم هين ع مااعتقد بسبب الاجهزة تقدر تراقب نفسك وتهتم الحرص زين بسسسس لاتخليه عائق بحياتك ..
يعني ناس امراضهم اشين من مرضك ومتفائلين وتلاقيهم موب موسوسين ولا ذابحين عمرهم ب الهم.. تدري نص العلاج ب النفسيه زينها وبتزين امورك..
انا اخاف من السرطآن !! واهوجس فيه
عموما اخاف من الامراض اللي ممكن تشوهني و تغير من شكلي
لاني للاسف مدمنه ع المرآيآ و احبني مرآآ : (
و تتعب نفسيتي اذا صار لشكلي اي تغيير
اذا كل ماايطلع بوجهي حبوب انهههبل و ابكي و استغفر الله شوي و اجزع
الحمد لله ع كل حآل..
ف كيف لو مرض راح يشوهني او يغير من شكلي للابد

الله يشفي مرضى المسلمين و المسلمـآت
ما ضيعكم الا هالمرايات ههههههههههههههههههههههه

انا موضوعي طويل، وفعلا مرضي جزء منه السكر لكن ما خفي اعظم. اما الوساوس المرضيه كلها تلاشت تقريبا و وسواس الموت جاني مىتين فقط وما طول في المرتين كان مربوط بنوبة الهلع. لكني قريت كثير عن مرضي والحمد لله اقدر اقول اني تقريبا فهمت الهلع والوساوس لكن لسه في مرحلة التغلب النهائي عليهم. انا قبل ما اصاب بخلطة الامراض الحلوه ( وسواس، اضطراب القلق، الهلع، والرهاب) قبلها بثلاث ايام بس كنت انسان طبيعي جدا. الناس بتطور المرض عندهم شوي شوي لكن انا ما عدن ثلاث ايام كل الامراض تطورت بشكل سريع. صحيح حاط اسم ماندوزا ومسوي بطل بس انا شخصيتي قابله للقلق بشكل عنيف ونوعا ما تقدري تقولي اني انسان سهل التأثير عليه جدا ( اقصد ك شخصيه نفسيه قابله للامراض النفسيه ) عشان كذا كان هالمرض النفسي قوي جدا والي يشوفني يفكر ان تكور بسنين ههههههههههههه

لكن فعلا ربنا الشافي وان شاء الله مثل ما قلتي يشفي المسلمين والمسلمات

قديم 20-12-2015, 07:36 PM   #5
فرح
عضـو مُـبـدع
قلب لايبآلي يعيش طويلآ

الصورة الرمزية فرح
فرح غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:

انا موضوعي طويل، وفعلا مرضي جزء منه السكر لكن ما خفي اعظم. اما الوساوس المرضيه كلها تلاشت تقريبا و وسواس الموت جاني مىتين فقط وما طول في المرتين كان مربوط بنوبة الهلع. لكني قريت كثير عن مرضي والحمد لله اقدر اقول اني تقريبا فهمت الهلع والوساوس لكن لسه في مرحلة التغلب النهائي عليهم. انا قبل ما اصاب بخلطة الامراض الحلوه ( وسواس، اضطراب القلق، الهلع، والرهاب) قبلها بثلاث ايام بس كنت انسان طبيعي جدا. الناس بتطور المرض عندهم شوي شوي لكن انا ما عدن ثلاث ايام كل الامراض تطورت بشكل سريع. صحيح حاط اسم ماندوزا ومسوي بطل بس انا شخصيتي قابله للقلق بشكل عنيف ونوعا ما تقدري تقولي اني انسان سهل التأثير عليه جدا ( اقصد ك شخصيه نفسيه قابله للامراض النفسيه ) عشان كذا كان هالمرض النفسي قوي جدا والي يشوفني يفكر ان تكور بسنين ههههههههههههه

ههههههههههههههه''
عندي سؤال ومعليش ع اللقافه : من متى تعآني من السكر ؟ وكم لك تعآني من خلطة الوساوس ؟

قديم 20-12-2015, 07:39 PM   #6
فرح
عضـو مُـبـدع
قلب لايبآلي يعيش طويلآ

الصورة الرمزية فرح
فرح غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:

ههههههههههههههه''
عندي كم سؤال وتسذا : من متى تعآني من السكر ؟ وكم لك تعآني من خلطة الوساوس ؟ والادويه اللي تآخذها ادوية النفسيه تآثر ع السكر ولا لا ؟ امم بس لاتذكرت اسآله ادرعم هنا الله يعينك ع بثارتي بثره من يومي)'

قديم 20-12-2015, 07:53 PM   #7
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
ههههههههههههههه''
عندي كم سؤال وتسذا : من متى تعآني من السكر ؟ وكم لك تعآني من خلطة الوساوس ؟ والادويه اللي تآخذها ادوية النفسيه تآثر ع السكر ولا لا ؟ امم بس لاتذكرت اسآله ادرعم هنا الله يعينك ع بثارتي بثره من يومي)'
ههههههههههههههههه،، طبعا من زمان هو عندي لكن تم اكتشافه قبل ما ادخل المعمعه النفسيه اعتقد بعدة اسابيع يمكن اكثر من شهر بشوي. وقتها قبل مرضي تقريبا دخلت بنوبة انخفاضات سكريه شنيعه والحمد لله تم اسعافي وصرت تحت المراقبه لين انتهى مفعول الجرعه وطلعت وكملت علاجي طبيعي ثاني يوم وجاني برضه انخفاضات وتم تشخيصي بصدمة انسولين وعدت على خير طبعا ( 4 انخفاضات خلال اقل من 6 ساعات ) وانتها الموضوع بالجولوكوز الوريدي. وبعد يومين اجازه طبعا داومت وجاني انخفاض لكن اتضح انه مو انخفاض طلعت نوبة هلع بس عاد فهمي الي ذاق الويل من انخفاض انها نوبه هههههههههه

وباختصار دخلت في معمعة الامراض على طول بدون اي مقدمات ولا اي شي

قديم 20-12-2015, 07:54 PM   #8
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

السكر له ثلاث محاور ، الكليه، الكبد، البنكرياس... دامهم سليمين ف ما رح يتأثر السكر بالادويه ابدا ان شاء الله

قديم 20-12-2015, 08:39 PM   #9
فرح
عضـو مُـبـدع
قلب لايبآلي يعيش طويلآ

الصورة الرمزية فرح
فرح غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
ههههههههههههههههه،، طبعا من زمان هو عندي لكن تم اكتشافه قبل ما ادخل المعمعه النفسيه اعتقد بعدة اسابيع يمكن اكثر من شهر بشوي. وقتها قبل مرضي تقريبا دخلت بنوبة انخفاضات سكريه شنيعه والحمد لله تم اسعافي وصرت تحت المراقبه لين انتهى مفعول الجرعه وطلعت وكملت علاجي طبيعي ثاني يوم وجاني برضه انخفاضات وتم تشخيصي بصدمة انسولين وعدت على خير طبعا ( 4 انخفاضات خلال اقل من 6 ساعات ) وانتها الموضوع بالجولوكوز الوريدي. وبعد يومين اجازه طبعا داومت وجاني انخفاض لكن اتضح انه مو انخفاض طلعت نوبة هلع بس عاد فهمي الي ذاق الويل من انخفاض انها نوبه هههههههههه

وباختصار دخلت في معمعة الامراض على طول بدون اي مقدمات ولا اي شي
الـويـل يـكـدر الـنـفـس الفـريـحـه.. مـن ذاق ظـيـم الـويل يـبـجـي وعـبراتـه جـريحـه )''
شسمه محد يلومك والله ازمه وعدت الحمدلله .. عرفت الحين وش سبب تمركز مخاوفك حول السسكر اذا عرف السبب بطل العجب )'
الموهيم الوسواس او الخوف من المرض يكون لها اعراض تسمى نفسوجسديه ادري انك تعرف هالكلام بس اذكرك وتسذا ركز معي بتفلسف عليك ههههههههه المهم بمعنى انك كل ما وسوست في هالمرض وتهوجس فيه راح تحس بأعراضه زي ماحصل لك المره الاخيره لما تقول طلع موب انخفاض قلق يعني الهواجيس خلتك تتوهم وتوسوس فتعوذ من الشيطان وانسى ..ولاتلقي لها بال مهما كان قوتها وشيك ع السكر وتطمن ع نفسك عشان تطرد الوساوس تلزمك راحه فكريه وبتكون بخير مااتعبك وخفض سكرك الا خلطة الوساوس ..
الله يرضى عليك اي فكره حول السكر وانخفاضه احقرها
والله ثم والله انها مجرد دقايق بسيطه وتحس براحه غريبه لانك احتقرت الفكره
جرب انك ماتسترسل معها واحتقر الاعراض وتيقن بانك بخير وقول لنفسك ذي اعراض وهميه ...انا وراك وراك لين تترك تهوجس ب السكر فك عنه بئه الله ينتقم من ابليسسسك الهى ربنا ينتقم منه انتقام عزيز جبار
):قلبت مصريه ويشفيك ويطول بعمرك يآرب ..

قديم 20-12-2015, 08:43 PM   #10
أم البنوتات
عضـو مُـبـدع
[فصبر جميل]

الصورة الرمزية أم البنوتات
أم البنوتات غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria

جزاك الله خيرا أختي
صح في بعض الاحيان أصحى متضايقة ههههههههههه والغريب لما أنزعج من الاحلام أو بالاحرى الكوابيس اللي تجيني
بس شو نسوي والله ساعات حتى الأحلام تأثر في مزاجنا
ومع النشاط و الاستغفار أحس حالي أحسن
وقبل النوم بحوالي ساعة أحاول دايما أسمع درس علم من شيخ يتكلم بطريقة هادئة مثل النابلسي مثلا
وطبعا مع قراءة القرآن و الرقية قبل النوم مباشرة و أحاول ما أفكر كثير عشان ما يحصلي أرق
والحمد لله

قديم 20-12-2015, 08:52 PM   #11
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
الـويـل يـكـدر الـنـفـس الفـريـحـه.. مـن ذاق ظـيـم الـويل يـبـجـي وعـبراتـه جـريحـه )''
شسمه محد يلومك والله ازمه وعدت الحمدلله .. عرفت الحين وش سبب تمركز مخاوفك حول السسكر اذا عرف السبب بطل العجب )'
الموهيم الوسواس او الخوف من المرض يكون لها اعراض تسمى نفسوجسديه ادري انك تعرف هالكلام بس اذكرك وتسذا ركز معي بتفلسف عليك ههههههههه المهم بمعنى انك كل ما وسوست في هالمرض وتهوجس فيه راح تحس بأعراضه زي ماحصل لك المره الاخيره لما تقول طلع موب انخفاض قلق يعني الهواجيس خلتك تتوهم وتوسوس فتعوذ من الشيطان وانسى ..ولاتلقي لها بال مهما كان قوتها وشيك ع السكر وتطمن ع نفسك عشان تطرد الوساوس تلزمك راحه فكريه وبتكون بخير مااتعبك وخفض سكرك الا خلطة الوساوس ..
الله يرضى عليك اي فكره حول السكر وانخفاضه احقرها
والله ثم والله انها مجرد دقايق بسيطه وتحس براحه غريبه لانك احتقرت الفكره
جرب انك ماتسترسل معها واحتقر الاعراض وتيقن بانك بخير وقول لنفسك ذي اعراض وهميه ...انا وراك وراك لين تترك تهوجس ب السكر فك عنه بئه الله ينتقم من ابليسسسك الهى ربنا ينتقم منه انتقام عزيز جبار
):قلبت مصريه ويشفيك ويطول بعمرك يآرب ..
هههههههههههههه دام وراي وراي الله يستر هههههههههههه

بالعكس نصائحك زينه واستفيد منها .... و الوساوس كلها عندي سيطرت عليها لانها وهميه لكن الانخفاض للاسف حقيقي لاني فعلا مصاب في السكر هههههههههههه

تعرفين ايش المشكله؟؟؟ اعراض انخفاض السكر ( الدوخه، الصداع، التعرق، سرعة ضربات القلب، وشوشه بالرؤية، الضعف، الرجفه ( لان هرمون الادرينالين يفرز عشان ينبهني انه السكر انخفض)

لا تقولي هذي مثل اعراض ايش؟؟ اها القلق والتوتر والهلع ههههههههههههههههه

عرفتي الصعوبه خذي معضلتي لكني قاعد ادرسها زين

قديم 20-12-2015, 10:01 PM   #12
باكريمه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية باكريمه
باكريمه غير متواجد حالياً

كانت تحصل معاي يوم اصحى من النوم احس بضيقه ولإزالت في بعض احيان تحصل ...شكرًا ع معلومه لان كنت كثير اسال عن سبب وكان يقلقني ..

قديم 20-12-2015, 10:01 PM   #13
فرح
عضـو مُـبـدع
قلب لايبآلي يعيش طويلآ

الصورة الرمزية فرح
فرح غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البنوتات مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا أختي
صح في بعض الاحيان أصحى متضايقة ههههههههههه والغريب لما أنزعج من الاحلام أو بالاحرى الكوابيس اللي تجيني
بس شو نسوي والله ساعات حتى الأحلام تأثر في مزاجنا
ومع النشاط و الاستغفار أحس حالي أحسن
وقبل النوم بحوالي ساعة أحاول دايما أسمع درس علم من شيخ يتكلم بطريقة هادئة مثل النابلسي مثلا
وطبعا مع قراءة القرآن و الرقية قبل النوم مباشرة و أحاول ما أفكر كثير عشان ما يحصلي أرق
والحمد لله
آسسعدني مرورك ي آم الآمورآت ..وياك حبيبتي،،ward
الحين عرفت السبب الحقيقي ورا المشاعر السلبية او الايجابية اول م اصحى من النوووم )' وما أحلاه من دين يعلمنا في كل تفاصيل حياتنا و كله من حكمة خالقنا سبحانه..
والله تو افهم شي حصل الحين لما اختي قبل تنام تدخل اليوتيوب وتشوف المقاطع المضحكه والله انها تتضحك بصوت عالي وهي نايمه من قلب امي تقول خليها مستانسه ههههههههههههه الله لايبلانا !
عشان كذا انصحكم قبل تناموا فكروا باشياء جميلةوابتسموا وناموا عشان عقلكم البآطن يسجل اخر افكار سواء سسلبيه او ايجآبيه وتنعكس بنومك ...

قديم 20-12-2015, 10:04 PM   #14
فرح
عضـو مُـبـدع
قلب لايبآلي يعيش طويلآ

الصورة الرمزية فرح
فرح غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:

بالعكس نصائحك زينه واستفيد منها .... و الوساوس كلها عندي سيطرت عليها لانها وهميه لكن الانخفاض للاسف حقيقي لاني فعلا مصاب في السكر هههههههههههه

تعرفين ايش المشكله؟؟؟ اعراض انخفاض السكر ( الدوخه، الصداع، التعرق، سرعة ضربات القلب، وشوشه بالرؤية، الضعف، الرجفه ( لان هرمون الادرينالين يفرز عشان ينبهني انه السكر انخفض)

الله يرج ابليسك وشهوله تقول الاعراض الحين يوسوسون زيآدهه هههههههههههه شسمه ذا ايوآ كذا برافو عليك اعراض ايه ذي؟&nbsp; القلق والتوتر والهلع اقين؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<br>
قلت لك انسى الانخفاض خآلص حتى لو حقيقي انا معك ان الاعراض مزعجه شويتين خآصه الدوخه وضربآت القلب يمممممممه تروع ...وفعلآ ترى نفس اعراض الهلع ههههه <br>
&nbsp;بس انت حريص ماشاء الله واكيد تراقب السكر عندك بس اللي اشوفه لدرجة الهوس وهالشي مهوب زين دام قدرت تتغلب ع الاعراض الوهميه تقدر تتغلب ع المخاوف والاعراض الصدقيه صح كلآمي ولا لآ ..والله وراك وراك ماكو فكه مني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 20-12-2015, 10:05 PM   #15
فرح
عضـو مُـبـدع
قلب لايبآلي يعيش طويلآ

الصورة الرمزية فرح
فرح غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:

الله يرج ابليسك وشهوله تقول الاعراض الحين يوسوسون زيآدهه هههههههههههه شسمه ذا ايوآ كذا برافو عليك اعراض ايه ذي ؟القلق والتوتر والهلع اقين؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قلت لك انسى الانخفاض خآلص حتى لو حقيقي انا معك ان الاعراض مزعجه شويتين خآصه الدوخه وضربآت القلب يمممممممه تروع ...وفعلآ ترى نفس اعراض الهلع ههههه
بس انت حريص ماشاء الله واكيد تراقب السكر عندك بس اللي اشوفه لدرجة الهوس وهالشي مهوب زين دام قدرت تتغلب ع الاعراض الوهميه تقدر تتغلب ع المخاوف والاعراض الصدقيه صح كلآمي ولا لآ ...تقول انك قاعد تدرسها خلاص ندرسها سوانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله وراك وراك ماكو فكه مني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة فرح ; 20-12-2015 الساعة 10:11 PM