المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

إلى أحلى حلا و كامري و طبطب الآوان وربي يحبك

أخواني أو أي شخص تواصل مع الأخ الفاضل (ربي يحبك) عندي اسئلة خاصة بودي يجيبني عليها وما خصيتكم بالذات الا لتواجدكم في المنتدى ويمكن كنتوا على تواصل معه

موضوع مغلق

قديم 18-02-2016, 01:40 PM   #1
ياااااارب
عضو جديد

الصورة الرمزية ياااااارب
ياااااارب غير متواجد حالياً

إلى أحلى حلا و كامري و طبطب الآوان وربي يحبك

أخواني أو أي شخص تواصل مع الأخ الفاضل
(ربي يحبك)

عندي اسئلة خاصة بودي يجيبني عليها وما خصيتكم بالذات الا لتواجدكم في المنتدى ويمكن كنتوا على تواصل معه من قراءتي لمشاركاته ومشاركاتكم .

أتمنى من إدارة المنتدى أو منكم اخباري هل العضو ربي يحبك مازال موجود أو فيه طريقة للتواصل معه عن طريق إدارة المنتدى
المصدر: نفساني

قديم 18-02-2016, 11:32 PM   #2
كامري
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كامري
كامري غير متواجد حالياً

ماقد تواصلت معاه ،،

قديم 19-02-2016, 06:05 AM   #3
محبة الرؤوف
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية محبة الرؤوف
محبة الرؤوف غير متواجد حالياً

احم ماادري ليه فيه شك بالموضوع ..😒

قديم 19-02-2016, 09:54 AM   #4
ياااااارب
عضو جديد

الصورة الرمزية ياااااارب
ياااااارب غير متواجد حالياً

[QUOTE=محبة الرؤوف;1136521]احم ماادري ليه فيه شك بالموضوع ..😒[/QUOTE

اختي شاكه في ايش
ممكن افهم الموضوع !!

قديم 19-02-2016, 01:21 PM   #5
كامري
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كامري
كامري غير متواجد حالياً

اذ عندك اساله عن الالتهابات قولي اجاوبك

قديم 19-02-2016, 01:22 PM   #6
كامري
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كامري
كامري غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الرؤوف مشاهدة المشاركة
ايه البنت خاقه عنده وكل شوي تدور عليه بالمواضيع
وتفكيرها كله فيه ،،

ياربي لك الحمد والشكر ،، ان بعض الضن اثم .??

قديم 20-02-2016, 10:40 PM   #7
احلى حلا
عضو نشط

الصورة الرمزية احلى حلا
احلى حلا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

انا عندي رقم جواله

ارسله لي بالخاص عن طريق احد المشرفين

بس ماكلمته ولا تواصلت معه

كل يوم اقول بكرا ابكلمه

عموماً وجوده في المنتدى كان غريب وايضاً اختفائه اغرب

الا

اذا تم ايقاف عضويته من قبل الاداره

ياليت احد يفيدنا من الاداره هل تم ايقاف عضويته

عموماً ان كان لي رأي قبل فتره ورديت على العضو كامري انه يذكرني بعضو سابق وذكر اسمه اني اقصد ربي يحبك

ومازلت عند كلامي اعتقد انه هو نفس الشخص بأختلاف المعرف بس ليش غير المعرف الله أعلم !!!!!!

قديم 20-02-2016, 10:47 PM   #8
احلى حلا
عضو نشط

الصورة الرمزية احلى حلا
احلى حلا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كامري مشاهدة المشاركة
وتفكيرها كله فيه ،،

سبحان الله كيف عرفت انها بنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 21-02-2016, 11:11 AM   #9
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الرؤوف مشاهدة المشاركة
اختي انا مدري كيف رب العالمين بيشفيكم وانتم ما غير تشككون في الناس انتي واللي مثلك كأنك تقولين اني الاخ كامري لعلمك انتي وغيرك اقسم بجلال الله والذي رفع السماء بلا عمد وبسط الارض اني ما اعرفه وما راح اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل هو اللي راح ياخذ حقي منكم ، وبعدين لو ابدخل بمعرف جديد ما لقيت غير الاسم هذا والله لو انه مقطوع سري في سيارة او شريطي معارض .

وعلشان تطمنين اكثر الله يحرمني الصحة والعافية كاني الاخ كامري حسبي الله على كل من اتهمني اوسبني .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كامري مشاهدة المشاركة
وتفكيرها كله فيه ،،
اخوي كامري أنا ما احب الاسلوب هذا واحمد الله أني منا براعي الخرابيط اللي انت قاعد تتكلم عنها انت قلت انك ما تعرفني ولا قد تواصلت معي لكن انا من خلال قرايتي لردودك ما شاء الله عليك (( نسخ ، لصق )) يعني حافظ مواضيعي لو ابسويلك اختبار بمواضيعي يمكن تطلع الاول مكرر مع مرتبة الشرف حتى طريقك في الاسلوب تشبه طريقتي نوعا ً ما مع العلم ان فيه فرق كبير ما بيني وبينك من خلال تشخيصي للحالات و طلبي لإجراء بعض الفحوصات وتحديدها وسبب المشكلة الناس الأذكياء راح يفرقون لكن يمكن علشانك تتفق معي وتركز على ان المعده والقولون لها دور كبير في الاعراض اللي يشعرون فيها الاخوان قالوا انك ربي يحبك وما ادري انت تبي الناس تقول انك العضو ربي يحبك ياليت توضح للناس انك منت بالأخ ربي يحبك.

وحاب اقول للإخوان والأخوات فيه اشياء تفرق ما بيني وبين اخوي كامري من خلال كلامه على سبيل المثال:
الاخ كامري يكتب كلمة (( القالون )) وانا اقول كلمة (( القولون )) ايضا كلمة (( ايش , تجشؤ واواواواووا )) ايضاً اخوي كامري من اهل الحجاز من وبالتحديد المدينة بناءً على كلامه ، وانا من اهل نجد وما راح اقول من أي مدينة بالتحديد لكن انا حول منطقة الرياض .
ارجع لك
اخوي كامري عندي ملاحظات على ردودك
أولا ً
حاب اقولك أن اللتهاب المعده والقولون ما يجي فقط من جرثومة المعده علشان تكون بالصورة
ربما يكون من كثرة استخدام الحبوب مثل المسكنات او حصوة بالكلى او بالكبد او اللتهاب في المرارة واواواواواوالـــــخ يمتد على المعده والقولون وفيه الكثير ما ابغى افصل فيها لانها تحتاج وقت .
ثانيا ً
اشوفك تطلب فحص لكريات الدم البيضاء حتى تحدد اذا في الشخص اللتهاب في المعده والقولون او لا والفحص هذا ماهو دليل قاطع ان ارتفاع كريات الدم البيضاء معناه فيه التهاب في المعده او القولون على سبيل المثال اذا حصل التهاب في اللوز او الاسنان او في الزائدة او المرارة راح ترتفع كريات الدم البيضاء حبيت اوضح لك لا اكثر ولا اقل يعني لو تقول لأي شخص سو فحص للدم بشكل عام ((cbc)) راح يكون افضل .

ثالثاً

اخوي انت تطلب من الاخوان والأخوات فحص الجرثومة عن طريق البراز حاب اقولك التحليل هذا ما يصلح لبعض الناس تدري ليه لأن أي شخص يستخدم مضاد حيوي او علاجات نفسية ما راح يبين في التحليل بسبب الادوية هذي لذلك المنظار ادق وأفضل .
وفي الاخير راح اقولك أن التخصص في الطب الباطني يعتبر من اصعب التخصصات لان اعراض مشاكل الجهاز الهضمي تتشابه ومن الصعب على الطبيب ان يحدد المشكلة الا الطبيب المتمكن .
ولك كل التحية والتقدير ،،،،

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى حلا مشاهدة المشاركة
انا عندي رقم جواله
بس ما كلمته ولا تواصلت معه
كل يوم اقول بكرا ابكلمه
الا اذا تم ايقاف عضويته من قبل الاداره.
ياليت احد يفيدنا من الاداره هل تم ايقاف عضويته .
عموماً ان كان لي رأي قبل فتره ورديت على العضو كامري انه يذكرني بعضو سابق وذكر اسمه اني اقصد ربي يحبك
ومازلت عند كلامي اعتقد انه هو نفس الشخص بأختلاف المعرف بس ليش غير المعرف الله أعلم !!!!!!

هلا اخوي العزيز احلى حلا الادارة ارسلت لك رقمي ولا اتصلت الله يسامحك تدري يعلم الله اني كنت حريص على اني اكلمك ابغى اساعدك الله يعطيني على قدر نيتي لك .
تقول وجودي في المنتدى غريب ما الغريب الا الشيطان الله يهديك وجودي لمساعدة الاخوان والاخوات وأديت رسالتي لهم يعني اللي يبي يستفيد يدخل مواضيعي والاهم من وجودي ابي دعوة بظهر الغيب لا اكثر والا اقل .
ومن ناحية ثانية تقول اختفائي غريب اخوي احلى حلا اذا صار يجيك على الجوال اكثر من 15 اتصال من عدة منتيديات يومياً بالله عليك تبي تصبر خلاص راح تمل علشان كذا ابتعدت عن المنتديات والغيت الجوال ويعلم الله ان رقم الجوال السابق شاريه من شخص اجنبي لأنه من الصعب تحط رقمك الاساسي في المنتديات والرقم كنت مخصصه للناس اللي يعانون من المشاكل هذي وكلها ابي الأجر من الله لكن اتفاجأ باتصالات بأخر الليل وبالنهار وبكل وقت والمكالمة تاخذ ساعات ؟؟؟؟ أضف الى ذلك ابي الناس تدعيلي اذا كتبت موضوع يفيدهم اتفاجأ بالدعاء علي من احد الاعضاء في اخر موضوع كتبته لكن ما يرمى الا الشجر المثمر غير ظروفي الخاصة اللي تمنعني من التواجد مثل السابق لعلك عرفت سبب اختفائي .

وتقول اني عضويتي موقفه من قبل الادارة
الله يهديك بس اخوي احلى حلا حتى تكون بالصوره انا ما اكن لمنتدى نفساني من ادارة و نواب و مشرفين و اعضاء الا كل محبة وتقدير وكلهم على راسي من فوق .
كيف يوقفون عضويتي أبغاك انت أو أي شخص يرجع لملفي الشخصي ويشوف اذا كنت سبيت احد او اعتديت على احد الا لالالالالا اذا ظلمت او لفق علي .
وللعلم لو ترجع لردودي على الاخوان والاخوات ما فيه حالة ما شخصتها وطلع كلامي غير صحيح ارجع لملفي حتى تتأكد وتبي الاخوان يوقفون عضويتي على أي اساس ؟؟؟؟؟ الله يسامحك
لعلمك اخوي احلى حلا إدارة المنتدى نفسها طلبت مني اكون مشرف في المنتدى ولي الشرف اني اكون مع النخبة هذي لكن يعلم الله اني تعذرت لظروف خاصة تمنعني من تواجدي بشكل دائم وقلت متى ما كنت موجود راح ارد على الاستفسارات اللي توجه لي لأن دخولي المنتدى قليل جداً .

اخوي احلى حلا
كنت اعتقد انك اذكى من كذا
تقول ان الاخ كامري يذكرك بالعضو ربي يحبك اكيد علشانه يركز على التهاب المعده والقولون بالله عليك ركز في كتاباته زين الرجال من الحجاز وانا من نجد وش جابني له بعدين حتى تتأكد مئة بالمئة الفحوصات اللي يطلبها غير عن اللي اطلبها واسلوب رده يختلف عن اسلوب ردي .

على العموم غيرك الكثير من قال ان العضو ربي يحبك هو صاحب تجربة اكيد علشانه يكتب بالتفصيل
ومن قال العضو ربي يحبك
رعشني حضورك اكيد علشانه يحارب الطب النفسي .

لذا ارجو من استاذي الكريم ابو عمر الحوراني او اختي امل الروح او ظل امرأة او الشاكر يوضحوا اذا كنت انا العضو ربي يحبك نفس الشخص كامري او صاحب تجربة اورعشني حضورك حتى الكل يتطمن .

وفي النهاية
اقسم بالله العلي العظيم اني ما اعرف الاخ كامري ولا صاحب تجربة ولا رعشني حضورك لا من قريب ولا من بعيد ولا تربطني معهم أي علاقة الله يوفقهم بالدنيا وبالآخرة .

حسبي الله ونعم الوكيل هو اللي راح ياخذ لي حقي عاجلاً غير آجل

اقتباس:
اسأل اخوي كامري يجاوبك على سؤالك لعلك تجاوب على سؤال اخوي احلى حلا
حسبي الله ونعم الوكيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياااااارب مشاهدة المشاركة
أخواني أو أي شخص تواصل مع الأخ الفاضل
(ربي يحبك)

عندي اسئلة خاصة بودي يجيبني عليها وما خصيتكم بالذات الا لتواجدكم في المنتدى ويمكن كنتوا على تواصل معه من قراءتي لمشاركاته ومشاركاتكم .

أتمنى من إدارة المنتدى أو منكم اخباري هل العضو ربي يحبك مازال موجود أو فيه طريقة للتواصل معه عن طريق إدارة المنتدى
هلا اخوي او اختي
اسمح لي
اذا كانت الاسئلة خاصة فيني ما راح اجاوب عليها .
ودمت سالما ً معافى بإذن الله

قديم 21-02-2016, 11:24 AM   #10
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

الأخ- ربي يحبك

جزاك الله خير الجزاء على ما قدمته للأعضاء وهي قليلة في حقك اخي الكريم

وخلينا يا عزيزي من كلام الناس ونترك كل شيء لله سبحانه وتعالى يقرر كل من اخطأ او تعرض عليك

فالبشر ولا يقدمون ولا يأخرون

المهم إنك بخير وصحة وعافية

قديم 21-02-2016, 02:13 PM   #11
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

اخي ربي يحبك قريت بعض من مواضيعك واعجبني طرحك الله يجعل ماتقدمه في ميزان حسناتك

قديم 21-02-2016, 02:26 PM   #12
كامري
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كامري
كامري غير متواجد حالياً

اهلاً بعودتك ربي يحبك ،،

لي رد على الكلام وقت اخر ..

التعديل الأخير تم بواسطة كامري ; 21-02-2016 الساعة 02:31 PM

قديم 21-02-2016, 02:55 PM   #13
كامري
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كامري
كامري غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة

اختي انا مدري كيف رب العالمين بيشفيكم وانتم ما غير تشككون في الناس انتي واللي مثلك كأنك تقولين اني الاخ كامري لعلمك انتي وغيرك اقسم بجلال الله والذي رفع السماء بلا عمد وبسط الارض اني ما اعرفه وما راح اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل هو اللي راح ياخذ حقي منكم ، وبعدين لو ابدخل بمعرف جديد ما لقيت غير الاسم هذا والله لو انه مقطوع سري في سيارة او شريطي معارض .

وعلشان تطمنين اكثر الله يحرمني الصحة والعافية كاني الاخ كامري حسبي الله على كل من اتهمني اوسبني .

اول شي ماحد سبك ،، ثاني شي حسستني انهم اتهموك بشي واكي !!
بعدين يوم قالت شاكه بالموضوع اتوقع تقصد صاحبه الموضوع عشانها طلبت الرقم
وعشان كذا قلت خاقه معه لا اكثر .، يعني مو انها شاكه انه انت كامري

اخوي كامري أنا ما احب الاسلوب هذا واحمد الله أني منا براعي الخرابيط اللي انت قاعد تتكلم عنها انت قلت انك ما تعرفني ولا قد تواصلت معي لكن انا من خلال قرايتي لردودك ما شاء الله عليك (( نسخ ، لصق )) يعني حافظ مواضيعي لو ابسويلك اختبار بمواضيعي يمكن تطلع الاول مكرر مع مرتبة الشرف حتى طريقك في الاسلوب تشبه طريقتي نوعا ً ما مع العلم ان فيه فرق كبير ما بيني وبينك من خلال تشخيصي للحالات و طلبي لإجراء بعض الفحوصات وتحديدها وسبب المشكلة الناس الأذكياء راح يفرقون لكن يمكن علشانك تتفق معي وتركز على ان المعده والقولون لها دور كبير في الاعراض اللي يشعرون فيها الاخوان قالوا انك ربي يحبك وما ادري انت تبي الناس تقول انك العضو ربي يحبك ياليت توضح للناس انك منت بالأخ ربي يحبك.

• مين قال انك تبع الاسلوب هذه والخرابيط ؟ حشى
    وليه ابي الناس تقول اني انا ربي يحبك ؟! سلامات يالاخو
    بعدين هي وحده سالتني الي اسمها فرح مدري مين قالت انت تذكرني بواحد منقطع وعرفت انه انت
    وقلت لا ،، وغيرها ماحد سال ، يعني ما يحتاج انزل موضوع واسوي زحمه عشاني مو انا ربي يحبك
    وضحت للي سال وخلاص انتهى الموضوع ..
    بعدين صراحه قريت مواضيعك وعرفت سببي من بعد الله من مواضيعك ووالله اني ادعيلك وانت ماتدري
    بس حبيت اوضح لك لانك متهجم وشاد لدجه انك دخلت علشان الموضوع ذا !!

وحاب اقول للإخوان والأخوات فيه اشياء تفرق ما بيني وبين اخوي كامري من خلال كلامه على سبيل المثال:
الاخ كامري يكتب كلمة (( القالون )) وانا اقول كلمة (( القولون )) ايضا كلمة (( ايش , تجشؤ واواواواووا )) ايضاً اخوي كامري من اهل الحجاز من وبالتحديد المدينة بناءً على كلامه ، وانا من اهل نجد وما راح اقول من أي مدينة بالتحديد لكن انا حول منطقة الرياض .
ارجع لك
اخوي كامري عندي ملاحظات على ردودك
أولا ً
حاب اقولك أن اللتهاب المعده والقولون ما يجي فقط من جرثومة المعده علشان تكون بالصورة
ربما يكون من كثرة استخدام الحبوب مثل المسكنات او حصوة بالكلى او بالكبد او اللتهاب في المرارة واواواواواوالـــــخ يمتد على المعده والقولون وفيه الكثير ما ابغى افصل فيها لانها تحتاج وقت .
ثانيا ً
اشوفك تطلب فحص لكريات الدم البيضاء حتى تحدد اذا في الشخص اللتهاب في المعده والقولون او لا والفحص هذا ماهو دليل قاطع ان ارتفاع كريات الدم البيضاء معناه فيه التهاب في المعده او القولون على سبيل المثال اذا حصل التهاب في اللوز او الاسنان او في الزائدة او المرارة راح ترتفع كريات الدم البيضاء حبيت اوضح لك لا اكثر ولا اقل يعني لو تقول لأي شخص سو فحص للدم بشكل عام ((cbc)) راح يكون افضل .

ثالثاً

اخوي انت تطلب من الاخوان والأخوات فحص الجرثومة عن طريق البراز حاب اقولك التحليل هذا ما يصلح لبعض الناس تدري ليه لأن أي شخص يستخدم مضاد حيوي او علاجات نفسية ما راح يبين في التحليل بسبب الادوية هذي لذلك المنظار ادق وأفضل .
وفي الاخير راح اقولك أن التخصص في الطب الباطني يعتبر من اصعب التخصصات لان اعراض مشاكل الجهاز الهضمي تتشابه ومن الصعب على الطبيب ان يحدد المشكلة الا الطبيب المتمكن .
ولك كل التحية والتقدير ،،،،

فعلا الالتهاب مو بس من الجرثومه بس اغلب المسبب هي الجرثومه
وارتفاع اللمفاويات فعلاً يدل على اشياء كثيره ..
وبعدين البراز على الاقل افضل من الدم ،، وانا اشوفك تركز على الدم
حتى لو كانت اول اصابه يمكن يعطيك نقتف وانت مصاب فيها !!
زي ماصارت معاي ومع كذا واحد فحص الدم يعطي سليم والبراز مصاب .. كرمتم

هلا اخوي العزيز احلى حلا الادارة ارسلت لك رقمي ولا اتصلت الله يسامحك تدري يعلم الله اني كنت حريص على اني اكلمك ابغى اساعدك الله يعطيني على قدر نيتي لك .
تقول وجودي في المنتدى غريب ما الغريب الا الشيطان الله يهديك وجودي لمساعدة الاخوان والاخوات وأديت رسالتي لهم يعني اللي يبي يستفيد يدخل مواضيعي والاهم من وجودي ابي دعوة بظهر الغيب لا اكثر والا اقل .
ومن ناحية ثانية تقول اختفائي غريب اخوي احلى حلا اذا صار يجيك على الجوال اكثر من 15 اتصال من عدة منتيديات يومياً بالله عليك تبي تصبر خلاص راح تمل علشان كذا ابتعدت عن المنتديات والغيت الجوال ويعلم الله ان رقم الجوال السابق شاريه من شخص اجنبي لأنه من الصعب تحط رقمك الاساسي في المنتديات والرقم كنت مخصصه للناس اللي يعانون من المشاكل هذي وكلها ابي الأجر من الله لكن اتفاجأ باتصالات بأخر الليل وبالنهار وبكل وقت والمكالمة تاخذ ساعات ؟؟؟؟ أضف الى ذلك ابي الناس تدعيلي اذا كتبت موضوع يفيدهم اتفاجأ بالدعاء علي من احد الاعضاء في اخر موضوع كتبته لكن ما يرمى الا الشجر المثمر غير ظروفي الخاصة اللي تمنعني من التواجد مثل السابق لعلك عرفت سبب اختفائي .

وتقول اني عضويتي موقفه من قبل الادارة
الله يهديك بس اخوي احلى حلا حتى تكون بالصوره انا ما اكن لمنتدى نفساني من ادارة و نواب و مشرفين و اعضاء الا كل محبة وتقدير وكلهم على راسي من فوق .
كيف يوقفون عضويتي أبغاك انت أو أي شخص يرجع لملفي الشخصي ويشوف اذا كنت سبيت احد او اعتديت على احد الا لالالالالا اذا ظلمت او لفق علي .
وللعلم لو ترجع لردودي على الاخوان والاخوات ما فيه حالة ما شخصتها وطلع كلامي غير صحيح ارجع لملفي حتى تتأكد وتبي الاخوان يوقفون عضويتي على أي اساس ؟؟؟؟؟ الله يسامحك
لعلمك اخوي احلى حلا إدارة المنتدى نفسها طلبت مني اكون مشرف في المنتدى ولي الشرف اني اكون مع النخبة هذي لكن يعلم الله اني تعذرت لظروف خاصة تمنعني من تواجدي بشكل دائم وقلت متى ما كنت موجود راح ارد على الاستفسارات اللي توجه لي لأن دخولي المنتدى قليل جداً .

اخوي احلى حلا
كنت اعتقد انك اذكى من كذا
تقول ان الاخ كامري يذكرك بالعضو ربي يحبك اكيد علشانه يركز على التهاب المعده والقولون بالله عليك ركز في كتاباته زين الرجال من الحجاز وانا من نجد وش جابني له بعدين حتى تتأكد مئة بالمئة الفحوصات اللي يطلبها غير عن اللي اطلبها واسلوب رده يختلف عن اسلوب ردي .

على العموم غيرك الكثير من قال ان العضو ربي يحبك هو صاحب تجربة اكيد علشانه يكتب بالتفصيل
ومن قال العضو ربي يحبك
رعشني حضورك اكيد علشانه يحارب الطب النفسي .

لذا ارجو من استاذي الكريم ابو عمر الحوراني او اختي امل الروح او ظل امرأة او الشاكر يوضحوا اذا كنت انا العضو ربي يحبك نفس الشخص كامري او صاحب تجربة اورعشني حضورك حتى الكل يتطمن .

وفي النهاية
اقسم بالله العلي العظيم اني ما اعرف الاخ كامري ولا صاحب تجربة ولا رعشني حضورك لا من قريب ولا من بعيد ولا تربطني معهم أي علاقة الله يوفقهم بالدنيا وبالآخرة .

حسبي الله ونعم الوكيل هو اللي راح ياخذ لي حقي عاجلاً غير آجل

اسأل اخوي كامري يجاوبك على سؤالك لعلك تجاوب على سؤال اخوي احلى حلا
حسبي الله ونعم الوكيل
[LIST]
يعني يوم قلت حسبي الله ونعم الوكيل ما مقصد كلامك ؟!
اول شي توقعت احلا حلى بنت ومن ردك يوم تكتب اخوي عرفت انه ولد
وهذه توقعت انها بنت ومدري اذا فعلاً طلعت بنت ،،
بعدين والله ما اعرف ولا واحد في هذا المنتدى سوا بالمنتدى هذه او غيرها

هلا اخوي او اختي
اسمح لي
اذا كانت الاسئلة خاصة فيني ما راح اجاوب عليها .
ودمت سالما ً معافى بإذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة كامري ; 21-02-2016 الساعة 03:07 PM

قديم 21-02-2016, 03:13 PM   #14
كامري
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كامري
كامري غير متواجد حالياً

اقتباس:
اذا انا عرفت كيف انها بنت اجل انت كيف تاكدت معي انها بنت ؟!!!

كذا جاني احساس انها بنت ،، اجل انت وش خلاك تتاكد ؟؟

اعوذ بالله الناس هذه على طول تسود النيه ،، ياناس صفو النيه

قديم 21-02-2016, 03:17 PM   #15
كامري
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية كامري
كامري غير متواجد حالياً

اقتباس:
انا عندي رقم جواله

بس ماكلمته ولا تواصلت معه

كل يوم اقول بكرا ابكلمه

الا

اذا تم ايقاف عضويته من قبل الاداره

ياليت احد يفيدنا من الاداره هل تم ايقاف عضويته

هو انت الي سالتني اول توقعت انها فرح ،،

اجل جاوبتك يوم سالت قلت لك لا ،، بعدين لو اني ربي يحبك ليه يروح يفتح عضويه اخرى ؟!!

وحتى ربي يحبك ماشاء الله عليه ينقي اسامي حلوه للمنتدى ومايسمي باسم سياره او جهاز ماهو مقطوع ولا هو شريطي ،،،، حتى باسم الي سجلت فيه يناقشونك فيه ،،،

موضوع مغلق