المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

لمن يستفهم عن قلة مشاركتي ،،

السلام عليكم الى الإعزاء على قلبي ،،، عرفناكم وعرفتونا واليوم ننهي مابدأناه معكم في هذا المنتدى لنكمله في ساحات اخرى مليئه بالشفافية والحرية والاحترام حينما يأتي ذو اللون الازرق

موضوع مغلق

قديم 03-04-2016, 07:24 PM   #1
المعالج الخبير
(معالج ومفسر احلام)

الصورة الرمزية المعالج الخبير
المعالج الخبير غير متواجد حالياً

لمن يستفهم عن قلة مشاركتي ،،

السلام عليكم الى الإعزاء على قلبي ،،، عرفناكم وعرفتونا واليوم ننهي مابدأناه معكم في هذا المنتدى لنكمله في ساحات اخرى مليئه بالشفافية والحرية والاحترام

حينما يأتي ذو اللون الازرق ( اداري) ويحذف مشاركتك او يعدل بها على هواه

او يغلب (بتشديد اللام) من تناقشه عليك !! طبعا بالصلاحيات الاداريه التي معه فهو يستطيع التعديل على مشاركات الاخرين كما حصل مع الاخت اروى محمد في حوارها مع ( رعشني ..) الذي يعيش نظرية المؤامره والعالم كله عدوه - الله يشفيه يارب -

الى هنا عرفنا ان المنتدى ليس للحوراني - بل يبدو ان تكاليفه تدفع من شخص صار بوقت وجيز ( اداري) انتم عارفين من اقصد - والدليل صار المنتدى لها

ياخساره يالحوراني

سلام

ملاحظه اي تعديل على موضوعي فأنا حافظه وممكن اكتبه في اي مكان بالنت وابين مساحة الحرية لديكم

المصدر: نفساني

قديم 03-04-2016, 10:52 PM   #2
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

عزيزي ...
الموقع للحوراني . ولا يوجد شخص يملي علي ما اقوم به ابدا . وكل مشرف هنا سواءا ازرق أو احمر . انما ينفذ تعليمات انا وضعتها عبر السنين . لا توجد كلمة يتم تعديلها او مشاركة دون علمي وموافقتي مهنا كان الأمر صغيرا . والشفافيه والصراحه في موقعنا منقطعة النظير بشكل واضح . هذا ما اردتك ان تعرفه .

نقطة مهمه جدا .. في بداية دخولك للموقع تأملت الكثير بأن يجد الأعضاء ضالتهم من خلالك . وكان بامكاني اصدار اوامري بأن لا يقترب منك احد . ولكن كان لابد ان اضعك تحت التجرية وقوة التحمل وطريقة الرد والتعامل مع من يخالفك الرأي ... لم تنجح يا سيدي ....

انا كمدير للموقع تعرضت اكثر مما تعرضت له انت . وبيدي الأمر في الموقع . كبسة زر واحده تكفيني للخلاص من اي شخص يقترب مني . ولكن لم تكن هذه سياستي . واخذت المعارضين على اكف الراحة . واستوعبتهم حتى صارو معي وليس ضدي

اشكرك على تجربتك معنا .... وارجو من المشرفين عدم التعديل او مساس الموضوع حتى اقول غير ذلك .

قديم 04-04-2016, 09:03 PM   #3
المعالج الخبير
(معالج ومفسر احلام)

الذي يريحني كثيرا ان المنتدى مازال لك

حينما يشبه شخص الطب النفسي بالمخدرات ويصفها باليهودية -- ( ويعيش نظرية المؤامره) ويحذر منها ، وتعاونه في ذلك ادارية محسوبة عليكم !
ماذا نقول عن هذا ؟؟
هم لم يجربوا البلاء الذي جربوه المرضى النفسيين ، والله لو ابتلاهم الله لذهبوا لبلاد الشرق والغرب يبحثوا عن علاج
الان لا تلومني على كلامي السابق
يالحوراني هاؤلاء لم يعرفوا معنى ( اختلال كيميائيات الدماغ) اثر صدمات او مواقف مرعبه او غيرها

هؤلاء لا ينفع ان يكتبوا في منتداكم ،، منتداكم اسمه ( نفساني ) وأنتم كافحتوا سنين لرفعة المنتدى وتقديم الماده النافعه للناس
فيأتي هاؤلاء يحذرون منكم ؟؟ ويكتبون في منتداكم ؟؟ والله انك حليم

انا لو لم اكن حريص على الماده التي يقدمها المنتدى لما رأيتي انزعج احيانا

انا حريص على منتداكم خاصه لأن مادته سليمه ... يوجد منتديات اخرى والله أني مشرف في منتدى مشهور ومعروف ولكن لا أقدم فيه ماأقدم هنا

ربما انزعاجي وتصادمي مع هاؤلاء ولد فكرة بأني سريع الغضب .. وهذا ليس صحيح وارجع الى ردودي في مواضيعي تجني وسيع الصدر وقد شهد لي بعض الاعضاء

اما المستهزئ فنستهزئ به
كما قال تعالى ( الله يستهزئ بهم ...الآيه) سورة البقرة

تحياتي ايها الخلوق ومزيدا من الازدهار لهذا المنتدى

قديم 04-04-2016, 09:04 PM   #4
* لـولـيـتـا *
مراقب اداري
فانز ظل إمرأه

الصورة الرمزية * لـولـيـتـا *
* لـولـيـتـا * غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

يعطيك العافيه مديرنا
والدي العطوف الرحيم
ماقصرت ابدا معانا
وشهادتنا فيك مجروووحه

قديم 05-04-2016, 09:17 AM   #5
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعالج الخبير مشاهدة المشاركة
الذي يريحني كثيرا ان المنتدى مازال لك

حينما يشبه شخص الطب النفسي بالمخدرات ويصفها باليهودية -- ( ويعيش نظرية المؤامره) ويحذر منها ، وتعاونه في ذلك ادارية محسوبة عليكم !
ماذا نقول عن هذا ؟؟
هم لم يجربوا البلاء الذي جربوه المرضى النفسيين ، والله لو ابتلاهم الله لذهبوا لبلاد الشرق والغرب يبحثوا عن علاج
الان لا تلومني على كلامي السابق
يالحوراني هاؤلاء لم يعرفوا معنى ( اختلال كيميائيات الدماغ) اثر صدمات او مواقف مرعبه او غيرها

هؤلاء لا ينفع ان يكتبوا في منتداكم ،، منتداكم اسمه ( نفساني ) وأنتم كافحتوا سنين لرفعة المنتدى وتقديم الماده النافعه للناس
فيأتي هاؤلاء يحذرون منكم ؟؟ ويكتبون في منتداكم ؟؟ والله انك حليم

انا لو لم اكن حريص على الماده التي يقدمها المنتدى لما رأيتي انزعج احيانا

انا حريص على منتداكم خاصه لأن مادته سليمه ... يوجد منتديات اخرى والله أني مشرف في منتدى مشهور ومعروف ولكن لا أقدم فيه ماأقدم هنا

ربما انزعاجي وتصادمي مع هاؤلاء ولد فكرة بأني سريع الغضب .. وهذا ليس صحيح وارجع الى ردودي في مواضيعي تجني وسيع الصدر وقد شهد لي بعض الاعضاء

اما المستهزئ فنستهزئ به
كما قال تعالى ( الله يستهزئ بهم ...الآيه) سورة البقرة

تحياتي ايها الخلوق ومزيدا من الازدهار لهذا المنتدى

سبحان الله العظيم .. تطبيق نفسي لمفهوم الوسوسة الشيطانية .!

لاحظ يابو عمر كيف يوسوس ويسقط ويحرض ويقوض ..!!

هذا الرجل قد أصابت نظرتي فيه التي رسمتها ضده في بداية تسجيله بالمنتدى ، وكان يخفي مآربه عنا والآن ها هو يفصح عن خبرته النفسية التي يدعي انه معالج وخبير فيها .. يبدو جليا ان ابعاده العلاجية التي يقدمها هي طبية نفسية وليست لا روحية ولا عشبية كما ادعى لنا من قبل وقد تكون العشبة كيميائية ادمانية لا نعلم .

الرجل هنا يكافح وينافح ويذب عن حقوق الطب النفسي ويتحدث بلغة علمية ما شاء الله (اختلال كيميائيات الدماغ) ومعلومات طبية غيرها .. وترك اختصاصه الحقيقي الذي اتى من اجله وادعاه امامنا بانه راقي شرعي ويداوي بالأعشاب لا اكثر .
ولكنه قام بالعمل على غير ذلك .

قد كتبت عن هذا النوع من الرقاة يا اخي ابراهيم بمنتدى الرقية الشرعية بعنوان (انواع الرقاة) هو راقي يعمل لصالح الطب النفسي .

وإليك الدليل القاصم :

هذا الرجل بداية احتكاكي معه حينما قامت احدى الاخوات وهي العضوة (تالين) وشرحت معاناتها الأليمة والتي اقسم بالله الذي لا يحلف بغيره ان مرضها يستطيع ان يشخصه الجاهل ويفقهه الطفل ولا يخفى على العجوز بكل سهولة وبدون تردد أنها تعاني من مرض روحي بحت بحت بحت (ولعل الله اراد فضيحة المعالج بهذه البنت)

فقد ذكرت الاخت تالين واقرأ قصتها يابو عمر انها تعاني من الرقية وتصرخ بصوت رجل كما تقول وتظهر عليها علامات مشهورة في اعراض المس .. وقد حكم جميع افراد عائلتها بأنها ممسوسة ، وتخيل يابو عمر ذهبت الى ثلاث رقاة ايضا وليس راقي واحد وكلهم اثبتوا انها مريضة روحيا وقد نطق المس ع لسانها امامهم جميعا وكان بصوت رجل وتحدثوا معه الرقاة الثلاثة .

طيب هنا الآن لدينا جميع عائلتها يقولون بأنه مس شيطاني
والرقاة الثلاثة ايضا مس شيطاني
والجني يثبت للجميع بنفسه انه يتحدث من داخلها وبصوت رجل .

فأقول ماذا عسى قارئ هذه القصة للأخت أن يقول عنها بعد ذلك .!؟
وهل له مخرج غير كلمة الحق الساطعة التي لا غشاوة عليها ان البنت مريضة روحيا .

انظر اخي ابراهيم قام المعالج خبير بعدما سمع قصتها أراد ان يجعل له مخرجا لكي يحرف عقل البنت البريئة الى الطب النفسي والى إدمان المخدرات النفسية فقام بسؤالها سؤالا يستعين به على وضع مقدمات الطب النفسي وقال لها :

هل هناك احد من عائلتك او والديك يعاني مثل حالتك .؟
وأراد به أن يلصق المرض النفسي بها عن طريق الوراثة .!

ولكن جائته الاجابة الصاعقة الصادمة من تلك الاخت بنفي ذلك وانه لا يوجد احد من افراد عائلتها مثلها .

هنا أتظن انه أسقط في يده هذا المعالج واستسلم للواقع وقام بالاعتراف لها بالحقيقة وأقفل الموضوع .!

كلا والله .. ولكن تقدم في طريقه وهو يعلم أن سؤاله الذي سألها كان فاضحا لأمره وكاشفا لحقيقته وقام بتنفيذ عمله الذي أتى من اجله اصلا وهو تسليم جمهور الرقية الشرعية الى مخالب الطب النفسي ،
وانظر كيف فعل يابو عمر .. أراد بعد ذلك ان يجعل التشخيص الذي سيقدمه للبنت مقروءا في المنتدى وأن يعلنه مدويا ليصل التشخيص الى عدد اكبر من متابعو الرقية .
فما كان منه إلا أن قام بترك موضوع البنت وقام بفتح موضوع جديد منفصل ، فقط لكي يجيب على مشكلتها ويعلن تشخيصه .. ولكي يظهر تلك الحقيقة الغائبة عن اولئك الرقاة الجهلة الذين قرأوا عليها وعن اهلها وعن مشرف الرقية الشرعية ازهري وعني وعن الاعضاء جميعا .

وقام بتسمية الموضوع (تشخيص حالة فلانة) او قريبا من هذا الاسم

المهم أعلن ذلك التشخيص الذي صدم به البنت وصفعها وصفعنا جميعا معها عندما قال ان سبب مشكلتها هي نفسية بحتة .. وأن مرضها خارج عن الامراض الروحية بالكلية ، وكان مرضها نتيجة ضغوطات نفسية مرت بها لا اكثر من ذلك .!

ثم ردت عليه البنت مصعوقة ياشيخ معالج طيب كيف هذا الجني ينطق بلساني بصوت رجل عند القراءة .!؟

فرد عليها بخط عريض وبلون احمر ، وبهروب فاضح عن تفسير ذلك الصوت وقال لها :
(يااختي انتي تعانين من مرض نفسي يااختي ، هل تريدين مني ان اكذب عليك واجاملك واقول فيك مس .. لا ابدا انا رجل اخاف الله واراقبه فيما اقول وافعل)
ولم يتحدث المعالج عن سبب الصوت الذي ينطق ع لسانها بنبرة رجل .. وتركها في حيرة بدون شرح منطقي للصوت الرجولي الصادر منها .!

وبهذا فقد ادخل البنت هذا الرجل في دوامة عظيمة من الحيرة والادوية النفسية .. وادخل الى عالمها حياة اخرى وخيالا آخر يتفقد لابسط النظريات المنطقية .. ومنعها من متابعة علاجها الحقيقي ظلما وعدوانا ..!!

ثم قمت انا وقتها بالانكار عليه ونصحه وتذكيره بالله عز وجل وان يتقي الله ويعود الى رشده وألا يفرق بين البنت وبين دوائها الصحيح .

وانا قبل ذلك كنت قد أمسكت عليه ملاحظتين قبلها ،

وهي قوله في مشاركة له لأحد الاعضاء انت بك مس ، ولا اجد لك شيئا يخرجه ويحرقه للأبد الا عشبة صنعتها بنفسي ..!

يا ساتر يارب ..
أين القرآن يابو الشباب .. أين الحارق الحقيقي للشياطين ذلك الكتاب ، لما لم يحث العضو على الأقل بالرقية والمداومة عليها .. وقام بتعليق قلبه بالعشبة دون القرآن .!

فهل يقصد من ذلك أن يحرف الناس عن كتاب الله تعالى ام ماذا .!؟

والملاحظة الأخرى هي عندما قام هو بالتعريف عن نفسه في بداية تسجيله بالمنتدى حيث قال مادحا نفسه مدحا شديدا يستحيون انبياء الله عز وجل ان يزكوا انفسهم بهذا الشكل وبتلك الطريقة .

والمشكلة الكبيرة ان مدحته تلك وتزكيته لنفسه كانت على حساب القرآن الكريم .
حيث قال :
انه رجل له باع طويل في الرقية ويملك عشبة عظيمة جليلة بها يشفى المريض ويبرئ الممسوس ، ويدعو الناس لها من دون القرآن ويقول لهم انه بتناولها يحترق المس ولا يعود للجسد ابدا - على حد تعبيره - ..!!

فيقوم هذا الرجل بأسلوب قمة في الجهل والظلم بتقزيم دور القرآن وانه احد الادوية الثانوية بالنسبة له ، وليس الا وسيلة دوائية مقوية ، وأن الدواء الاساس والوسيلة الشافية هي العشبة التي صنعها بيديه .!

أصبح دور القرآن معه صغيرا ومنقوصا وهذا من الجهل العظيم المركب

فقد أقر العلماء قاطبة والرقاة اجمع بأن القرآن يعلو ولا يعلو عليه في التداوي بالأمراض الروحية .. وليس من شيخ او صحابي او تابعي عبر السلف الصالح من المتقدمين والمتأخرين من أشار بإمكانية وجود مادة ابلغ من القرآن في نفعها للمس ، او قدم شيئا ينافس القرآن في نفعه ، او تجرأ بتقديم عشبة ع كتاب الله تعالى .!

فقمت انا بعد ذلك بتوجيه للصواب والتنبيه ع اخطائه وطلبت منه المناظرة فرفض المواجهة .

ومن هنا يابو عمر نشأ غيظ هذا الرجل وحقده علي ، وبدأ المحاولات لإقصائي من المنتدى بأي طريقه وكانت مشاركته هذه آخر دليل ع محاولاته وحقده وغيظه .
ولديه اسلوب اظنك قد لاحظته انت ولاحظه الجميع
انه يهدد بالخروج والوداع من المنتدى ويستجدي الاعضاء بطرق غير مباشرة من خلال توديعهم وانه احبهم في الله وانه لن يعود ابدا .. ثم ما يلبث ان يتراجع ونرى مشاركاته بيننا .
والآن يقوم باستجدائك انت ويقول يا خسارة بالحوراني ومع السلامة ولن اعود وكنت اتمنى واتمنى وهي والله ليست إلا تحريضا علي .. من خلال توليع العاطفة لديكم .!

ابو عمر لماذا لم ترد عليه بسؤال واحد .. ما ضيرك يا معالج من ذلك .. وما شأنك بقضايا الامراض النفسية وانت قد أتيت لوجهة محددة بعيدة عن الطب النفسي وعرضت امامنا خدمة انسانية عن طريق العلاج بالطب البديل ..!؟

فلم هذا الحرص الشديد على سير العمل بخصوص الطب النفسي .!؟

وحرصه الدؤوب على مواصلة تبادل الادوية النفسية بين المرضى بدون ازعاج من أحد بنقاش او غيره .!؟

هو يقول منتداكم نفسي ويحذر مني لأني لا ادعو للادوية وادعو للقرآن .. فهل هو يدعو للأدوية مثلا ..!؟
ام انه ايضا يدعو لأعشابه التي لا تمس للطب النفسي بأي صلة وأعشابه لا تخص النفس وانما المس .!؟

لماذا يحذر مني لأن المنتدى نفسي وانا قرآني بالرغم من أنه مخالف ايضا في دعوته .. هل هذا يعني انه عميل للطب النفسي من تحت البلاط .!؟

هو يقول انه يعمل مشرف في منتديات اخرى .. فما الذي يعني هذا .. ألم ينطقه الله ويفضح نفسه بأنه عميل سري أليست رؤيتي فيه صائبة يا اخوة .!؟

لم كان تبادل الأدوية المخدرة غير مزعج بالنسبة له وهو لا يعلم مكوناتها .. نظرا لأنه راقي يستخدم الطب البديل .!؟

ومن أين له تلك المعلومات الطبية التي تصب في صالح الطب النفسي .!؟

ولماذا يرضى بتبادل الادوية المخدرة ولا يرضى بتبادل قراءة القرآن .. دعوتي هي القرآن .!؟

ما الذي يزعجه عندما قلت ان مصدر الادوية يهودية .!؟
لماذا يدافع عنها هذا الرجل ويلغي نظرية المؤامرة ضدها .؟
هل يملك العلم الكافي عنها ليقوم بالتهجم علي هكذا بكل ثقة وعلم راسخ .!؟

لماذا قام بإختلاق الخطر نحوي وتحجيم جرمي في حين ان عمله بعيد كل البعد عن الطب النفسي .!؟

واخيرا

لماذا يتقلب في لونه ويتشكل كالحرباء في مدح الادارة مرة ومرة يسقط عليها ويذم عليها .

بالأمس يقول يا خسارة يالحوراني ويتهمك بأن المادة تقودك وان المشرفة امتياز هي التي تحكم المنتدى بدراهمها وانت وانت وانا بطلع وادارة غير موفقة .. وبعد أن قمت بمناظرتي يابو عمر واسديت إلي تلك النصيحة الجافة ضدي انقلب الى الصديق الودود والاخ الذي يدعو لك ويقول لك ايها الخلوق وان هذا المنتدى مزدهر ويتمنى له المزيد من الازدهار ..!؟

أسألك بالله حسب خبرتك في الرجال الذين عاشرتهم وتعاشرهم هل ترى ان مثل هؤلاء المتلونون تستمر صحبتهم او يدوم طيبهم او يأمن جانبهم ..!؟

وهل هي من سمات اهل الأصل والمعدن ان يتشكلون بين ليلة وضحاها بدون ادنى حرج وبلا شعور بالعيب .!؟

نقطة اخيرة .. لماذا اشرك معي الاخت امتياز في الموضوع ولم يذم احدا غيرنا .. هل لأنها تحمل نفس فكري القرآني ..!؟
اذن الحرب هي على الدعوة القرآنية وليست علينا .
ادرس الموضوع جيدا يابو عمر ؛؛؛

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 05-04-2016 الساعة 09:25 AM

قديم 05-04-2016, 10:02 AM   #6
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

عزيزي خالد

يقف القلب حائرا احيانا بما يقرأ ويرى ،، ونكون تحت وطأة الضغط كالبالع سكين ،،،

ولكن ، وانت تعرفني جيدا ، ويعرفني الكثيرون هنا ممن هم هنا الآن وممن غادرونا

لأسبابهم ،،، أنني ولله الحمد استطيع التمميز ، واعلم تمام العلم مصلحة الأعضاء قبل

مصلحة الموقع ،،،

لقد من الله علي بقلب واسع ، وصبر على كل شيء ، حتى صبرت على من آلمني ،،

وشتمني ،، ووجه إلي اقسى دعواته ضدي ،، ولم اخسر شيئا لصبري عليه ، ولم

اجد نفسي ضعيفا لتحملي هذا العداء ،،،، وبذات الوقت لم تخرج من فمي كلمة

تسيء للمقابل حتى وإن اساء لي ،،، فالكلمة التي لا اقبلها على نفسي ، لا اقبلها

ان تخرج من فمي ،،،

تأكد ايها الصديق وكلكم هنا اصدقاء ، أن جل واجبي هو توفير الراحة والنفع لكل

عضو في نفساني ، وانني ولله الحمد على درايه كامله ما ينفع الناس هنا وما يضرهم ،

فلا يعنيني شخص يمتدحني كما لا يعنيني ان يهجوني او يهاجمني ،،، لأنني اولا وآخرا

اعمل في الموقع لوجه الله تعالى ، فأنا لا اضع صوري ولا ارقام هاتفي ولا ايميلاتي

بحثا عن فائده من أحد ،،،،

تقبلوا احترامي جميعا ،،، نحن بحاجة الى الراحة فعلا ،،،،

قديم 05-04-2016, 10:48 AM   #7
وجدت الأمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية وجدت الأمل
وجدت الأمل غير متواجد حالياً

أخي ولن ادوعك كما كنت في السابق ادوعك بـ(ايوها المدعو....) بل يأخي رعشني حظورك انا احببتك انا من هذا المنبر أاكد انك ستشك في حبي لك ههههههههه, اخي انت انسان ذكي وغيور على دينك , اخي ماذا قال الله لنبية(ولو كنت فضً غلظ القلب لانفظو من حولك)
ما هاكذا تورد الأبل يأخي انا امامك والله لم اسجل في المنتدى مرة ثانيه الى لتأدية أمانه واذكر متى ظهور هذي الامانة حيث يوم من الايام مرضت بسبب (البروزاك)لزيادتي الجرعة وجاني امساك عجيب وانا اتوقع طريح الفراش لاذكر تفاصيل الموقف كنت ارجو الله بان يشافيني وفي نفسي لو تشافيت سأخبكم في هذا الموقع الحمدالله بمنه وفضله تشافيت ياخي انا ارى في نفسي وامامك يا من تنكر الطب النفسي يا رعشني حضورك اني انا الحمدلله استفدت استفادة قصوى والله على ما اقول شهيد وش لي فايدة اثبت هذا الشي الى لتوصيل امانه في عنقي أخي رعشني خل عندك مبدى تقبل الراي الاخر اخي اذا كان يشكل عليك ان الطب النفسي يتعارض معه القران احب ان اوضحلك انه لا يوجد تعارض بل بالعكس بستطاعتك تقراء وباستطاعتك تتداوء بأدوية اخي ابر الانسلين هل تتعارض مع القران هل تنصحني بان اجعل واللدي يترك الابر وان يتجه لرقيه الشرعية لان هذا الابر ليست بشرعية أخي اكيد لا يوجد تعارض اما بنسبة للأكتئاب فهي بسبب نقص مادة السيروتين في الشعيرات عصبية في الدماغ تأتي هذي الأدوية فتحدث تغير في الكيمياء فيتأثر الجسم بسبب التغير القوي بعد فتره تعود الأوضاع الى طبيعتها ثم تعالج هذا النقص وتنظيمه فإذا كانت فيه زيادة ينقصها للحد الطبيعي وإذا كانت هناك نقصان يزيد المادة وينظمها بعضهم لم يستطع الدواء تنظيم هذي المادة سواءً كات بنقصان ام بزيادة بسبب عد توفيق من الله والله اعلم او بخطاء من الطبيب في وصف الجرعة المناسبة او الدواء المناسب فكما هو معروف في الطب النفسي الجينات تفرض نفسها فمن ينفع معه هذا الدواء قد لا ينفع معه غيره والعكس صحيح اخي الطب قبل ان يكون مهنه فهي امانه ولن يسكت اي طبيب لانه يعلم ان هذي الادوية ممكن في يوم من الايام سيتعاطاها ابنه او حبيب على قلبه فيا اخي الخير موجود في الطب سواءًهنا او برا الطب امانه والخير موجود في الناس والي في هذا المنتدى كمان اخي العزيز فانت باسلوبك تهاجم الكل وكانك وحشن جائع يريد افتراس الكل وجعلهم له خاصه ويا اخي الم تسمع قول الرسول بمعناه ان من قال لقد هليكو الناس فقد هلك .
اتمنى عدم الدخول في النيات فليس بيننا يهودي فكلنا ان شاءلله ملسمون موحدون ولست انت وحدك فكلنا كذالك
وفي النهاية يا اخي انت تنكر الطب انا امااااااامك والله وبالله وتالله اني تعافيت بسبب هذي الادوية بعد ان من الله علي بتيسير هذا الدواء اخي كون واقعين قليل وإذا اردت ان تقابلني ما عندي اي مشكلة بلعكس يشرفني ذالك واذا اراد الحوراني ان يجمعنا في قروب واتساب ما عندي مشكلة او في موقع صوتي نتناقش فيه ما عندي ايضًا مشكلة .

قديم 05-04-2016, 03:12 PM   #8
وجدت الأمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية وجدت الأمل
وجدت الأمل غير متواجد حالياً

انا اسف على المقاطعه 😓

قديم 05-04-2016, 08:08 PM   #9
المعالج الخبير
(معالج ومفسر احلام)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
سبحان الله العظيم .. ،

الأخ الفاضل تقول عني حرباء - جزاك الله خير

اهم شيء ان الحرباء لا تؤذي احدا - حسب معرفتي البسيطه بهذا الكائن الحي

طيب ،،،،

، بعيدا عن الكلام الذي ليس له فائده

سألخص استفهاماتك - لتتضح الإجابه - وتنجلي عنك الشكوك - وتتضح لديك الرؤيه

--- عليك ان تراجع هذه الصفحه للمشرف العام الشيخ محمد صالح المنجد --- وهي بعنوان لا حرج من تناول ادويه للمرض النفسي ---
https://islamqa.info/ar/69766

ونبدأ بعون الله وقدرته الاجابه ونسأل الله التيسير - ونبدأ

1- الحوراني رجل فاضل - وأسلوب الرجال المحترمين - يجعلني اكثر من مره اتراجع - وأعاود العطاء من جديد في هذا المنتدى -

2- من يعيش نظرية المؤامره فهو مريض - ويجب ان تزيح هذه الفكره من رأسك - حتى ترى الأشياء بحجمها الطبيعي - وتتغير حياتك للإيجابية ان شاء الله . فيستعملها ويتداوى بها جميع اصناف البشر ومللهم

3- انا معالج وأكثر منك خبره ولا ازكي نفسي ولكن ردودك واستفهاماتك تدل انك مبتدئ وسأبين لك ذلك ولمن يقرأ كلامي -

أ- انا لست عدوك ولا عدو للرقيه الشرعية ولا عدو للطب النفسي ولا الطب البديل . بل اني تعلمت من هذه الاصول الثلاث مايفيد المصاب وحققت ذلك بالتجربه .

ب- القران الكريم انزل ذكر وهدى للثقلين الانس والجن وهو شفاء لما الصدور من داء الشك والجهل - يشفي به جهل الجهال فيبرئ بهم دائهم

ج- لم يرد ان القران انزل لحرق الجن ( كما تقول انت ) - واذا لم تصدقني - فاستمع الى محدث الشام الامام الالباني يجيبك عن هذا

http://youtu.be/FzCo8aYwVms

د- يجب ان ترى الاشياء بصورتها الطبيعيه فحينما تصور للقارئ بأن كتاب الله شفاء من كل داء فهذا فيه تفصيل :

اذا كان من كل داء تقصد شبهه او شك او ريبه في الله جل جلاله فهذا صحيح

اذا كان قصدك عن كل داء مثل الزكام والسرطان والمراره ... الخ - فكلامك مردود عليك - ويجب ان تراجع عقلك وتفهم الدين بالشكل الصحيح من الشيوخ والعلماء

وراجع هذه الصفحه للشيخ محمد صالح المنجد
https://islamqa.info/ar/69766

بل ان كلامك يقزم الدعاة المسلمين اذا دعوا غيرهم من الملل الى الاسلام - هل سيقول الداعيه بأن الاسلام يحقر التداوي والادويه والصيدليات والعقاقير -

- فهذا غير صحيح وهو من الغلو وهذا ليس تقزيما لكتاب الله كما تدعي ايها الأخ العزيز -- فالقران الكريم شفاء عن داء الجهل وهدى وذكر ورحمة لمن اراد الآخره وسعى لها سعيها -

وإلا فاسأل نفسك لماذا قال النبي ( تداوو عباد الله ..) وعن أسامة بن شريك رضي الله عنه قال : قَالَتْ الأَعْرَابُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، أَلا نَتَدَاوَى ؟ قَالَ : ( نَعَمْ ، يَا عِبَادَ اللَّهِ تَدَاوَوْا ، فَإِنَّ اللَّهَ لَمْ يَضَعْ دَاءً إِلا وَضَعَ لَهُ شِفَاءً ، إِلا دَاءً وَاحِدًا ، قَالُوا : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، وَمَا هُوَ ؟ قَالَ : الْهَرَمُ ) . رواه الترمذي (2038) وصححه الألباني في صحيح الترمذي .

وكلنا نعلم بأن النبي صلى الله عليه وسلم ارشد الى القسط والعسل والزيت ... الخ

والطب بالتجارب وليس توقيفي كما قال العلامة بن باز رحمه الله فما ثبت نفعه ولا يخالف الشرع فلا بأس به

والقاعدة الشرعية تقول
الأصل في الأشياء الإباحة إلا إذا أتى ما يدل على تحريم ذلك الشيء فقد قال تعالى في كتابه الكريم : { وَقَدْ فَصلَّ لكُمْ ماحَرَّم عليْكُم } [ الأنعام : 119 ] .

قال شيخ الإسلام كما في مجموع الفتاوى ( 21/536 ) :
والتفصيل التبيين ، فبين أنه بين المحرمات ، فما لم يبين تحريمه فليس بمحرم ، وما ليس بمحرم فهو حلال ، إذ ليس إلا حلال أو حرام . انتهى .

- نأتي الى تشخيص حالة الاخت (....)

ليس كل من يتغير صوته اثناء الرقيه او يأتي بحركات بهلوانية نقول عنه ممسوس -- والذي ليس لديه خبره من اول نظرة سيحكم بأنها ممسوسه وفيها جن وأول من سيحكم بذلك هم فئة الجهال -

بل اني من خلال قراءة مشكلتها عرفت ان مابها هو نفسي بحت - وإلا فلماذا لم يخرجوه الرقاة ؟؟

ولست اوجه كل مصاب الى الطب النفسي الا من يحتاج
فقد شخصت بعض الحالات هنا بأنها مصابه بمس او نحوه

وعليك ان تدرس وتتعلم وتطبق وتجرب حتى تفرق بين
المريض الروحي والمريض النفسي

فكل واحد له علامات - وللإستفاده اكثر هناك مرضى روحيين لا ينطق على السنتهم جن او شيطان ولكنه ساكن في اجسامهم -

وللإستفاده اكثر ان كنت تريد الافاده ايها الاخ العزيز خالد الغامدي- يجب أن لاتصدق الجني الناطق الا بالدليل والبرهان وبعد الاختبار - لأن النبي وصف الشيطان بالكذوب - ولما رأينا وجربنا فكلامهم كذب محض وافتراءات بل يوقعون العائلة فيما بينهم - فتراه يقول فلانه سحرتها من غير بيان ولا برهان - فهل نصدق الكذوب - ونقطع الأرحام ؟؟؟؟

ويجب الا تكثر الكلام مع هذا العدو الشيطان - فإذا قرأت عليه ايات العذاب وانزعج من كلام الله قل له فقط تخرج الان - فإن ابى واستكبر - فأخرج له الدواء العشبي الحارق - وبعد الاستعاذه بالله منه احرقه به - ولا تبالي مع اعداء الله

اعرف انك ستسألني عن هذا الدواء
الاجابه : لكل مجتهد نصيب - فابحث وتعلم وجد واجتهد وادعوا الله ان ييسر لك ماتريد
فإني جلست اتعلم نحو 17 سنه ( سبعة عشر سنه ) ووصلت الى بلاد الهند من اجل ذلك.

في النهاية اسأل الله لك التوفيق والنجاح

وسامحك الله على قولك لي وتشبيهي بالحرباء -

وعتبي على امتياز لأنها اخلت ببنود المناقشه ( فقد عدلت مشاركات اروى محمد ) وبهذا العمل تفرض قناعتك وقناعتها على الجميع وهذا غير صحيح وناقشت مدير الموقع وعلمت انه لا يعلم - وإلا لما وجدتني اشارك من جديد

ملاحظه : انا اسمي ماجد العبيوي
واكتبوني ( ان اردتم ذلك في المعرف )

قديم 05-04-2016, 08:09 PM   #10
المعالج الخبير
(معالج ومفسر احلام)

الأخ العزيز وجدت الأمل شكرا على مداخلتك ياعزيزي ولك اجمل التحايا

قديم 05-04-2016, 08:41 PM   #11
المعالج الخبير
(معالج ومفسر احلام)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo Lo مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه مديرنا
والدي العطوف الرحيم
ماقصرت ابدا معانا
وشهادتنا فيك مجروووحه
اشكرك جزيل الشكر .. ويجب ان نقول الحق ولو على انفسنا - هذه اخلاق الاسلام

قديم 05-04-2016, 09:08 PM   #12
* لـولـيـتـا *
مراقب اداري
فانز ظل إمرأه

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

السلام عليكم

اخي معالج لي مداخله لو سمحت
طيب مين هذول اللي يتكلمو بلسان المرضى ؟؟
هل المرضى مستقصدين ذلك ويتدلعو على اهلهم والا يستهبلو ماعرف؟
صراحه قاعده اقرا اشياء غريبه هنا
حيرت عقلي وشكلي بنجن اخر شي

قديم 05-04-2016, 09:09 PM   #13
* لـولـيـتـا *
مراقب اداري
فانز ظل إمرأه

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعالج الخبير مشاهدة المشاركة
اشكرك جزيل الشكر .. ويجب ان نقول الحق ولو على انفسنا - هذه اخلاق الاسلام
العفوو قصدي بوالدي الحوراني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة * لـولـيـتـا * ; 05-04-2016 الساعة 09:11 PM

قديم 05-04-2016, 09:29 PM   #14
* لـولـيـتـا *
مراقب اداري
فانز ظل إمرأه

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

كمان استوقفني كلامك عن عشبتك العجيبه
استغفرالله يعنى هي حتكون اقوى من كلام الله ؟؟؟
يعنى كلام الله ضعيف ومابيقدر يحرق الجن بسم الله علينا زي ماتقول

كيف تنكر انه مافيه شي يحرق الجن وبعدين تذكر ان عشبتك تحرقه ؟؟؟

صراحه مو فاهمه استفهامات كثيره تدور ببالي من قرائتي لردك

قديم 05-04-2016, 10:40 PM   #15
اروى
مراقب إداري

الصورة الرمزية اروى
اروى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

السلام عليكم
احب اوضح مشكلتي اذا تسمحون لي
انا مشكلتي كانت مع الاخ رعشني حضورك لاني شفت من خلال ردوده انه يحكم ع الاشخاص مسحورين او محسودين
وسألته عن رأيه فالرقيه والعلاج واتهمني اني اتخبط بسبب الادويه النفسيه
وتكلم الاخ وجدت الامل واقتبست رده وانحذف ردي ورد الاخ وجدت الامل لان فيه كلام مخالف

ولكن لم يتم التعديل على مشاركتي للامانه بل انحذفت لاني اقتتبست رد مخالف
حبيت اوضح الحق فقط 🌹

موضوع مغلق