المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

خايفه من ضحكي اليوم

السالفه هي انه من اليوم جالسين على التلفزيون وكذا ونبي نزل تردد قناه جت اختي احذفت كل شي وخافت يجيها هوشه ومن بعدها بس نضحك كل ماسوت حركه هي اضحك

قديم 03-05-2016, 03:34 AM   #1
الموسوسه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الموسوسه
الموسوسه غير متواجد حالياً

خايفه من ضحكي اليوم

السالفه هي انه من اليوم جالسين على التلفزيون وكذا ونبي نزل تردد قناه جت اختي احذفت كل شي وخافت يجيها هوشه ومن بعدها بس نضحك كل ماسوت حركه هي اضحك انا وتضحك هي المشكله مايضحك وانا اضحك خايفه اقول ضحكي وش بيصير وكذا خفت والله بس ودي اصيح وانا اضحك المشكله مايضحك اللي جالسين نضحك عليه😩💔!!
السالفه صارت كانه بطتنا بطت بطتكم هههههه -هذا حكمه او مّثل-
المصدر: نفساني

قديم 03-05-2016, 03:39 AM   #2
Lady sara
عضو موقوف
مثيرة للجدل

الصورة الرمزية Lady sara
Lady sara غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

بالعكس شي يونس ان شا الله دوم الضحك

قديم 03-05-2016, 03:42 AM   #3
الموسوسه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الموسوسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady sara مشاهدة المشاركة
بالعكس شي يونس ان شا الله دوم الضحك
اميين يارب هو شي كويس بس الوسواس يخلي احد بحاله
ياكثر الافكار اللي جابها لي

قديم 03-05-2016, 06:29 AM   #4
انعكاسات
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية انعكاسات
انعكاسات غير متواجد حالياً

عادي هالوسواس بيتكرر عليك
بس طنشيه
الشيطان يحاول يخرب عليك
اصلا لو تدرين ان الاطباء يستخدمون الضحك كعلاج
فعادي اذا جاتك ذي الفكره طنشيها و انبسطي

قديم 03-05-2016, 06:37 PM   #5
ابراهيم المغربي
عضو

الصورة الرمزية ابراهيم المغربي
ابراهيم المغربي غير متواجد حالياً

هايذي الفكرة اساسها لما تسمعين شلة يضحكون و بعد ما يخلصو يقولو الله يستر ضحكنا كثيير ..~~
و هيك بقيت الفكرة في بالك و تحررت بهذا الشكل
تعرفين الناس الغربيين يضحكون لحتى تتعب افواههم و يرتاحو شوي ثم يضحكون ثاني ... يا اختي الله يهديك اضحكي مالذي سيحدث يعني ~~ ... هاذا بس وسوسة اكييد و ظااهر وسوسة .. خليها عليك
اول مرة اسمع ان واحد يخاف من انه يضحك .. بس ذنبنا على الثقافة المخيسة الي نعيش فيها .. كلها معتقدات تجيب الوسوسة للي ما يتوسوس ... طنشيها و ابعدي عن مجالس الحمقى الي ما يتكلمون سوى في التخاريف
انا عندي جدتي بهاذ الشكل كل ما يضحك الواحد تقول له لا تضحك كثير .. يعني شو يصير يعني ~~ ... انتبهي لقول " لا خوف عليهم و لا هم يحزنون " ... انتي لما تضحكي و السعادة تغمر قلبك هذا دليل على ان الله يحبك و انت من عباده الصالحين و هو يزرع فيك الفرح من اي شي .. بس الشيطان هنا يريد تخريبها و يرسل لك هته الايحاءات ....كلها كذب في كذب
دوم الله الضحكة في وجهك و ابعد عنك وسواس شر خلقه ..
على فكرة الضحك يبقى عدو الوسواس .. المعالجين النفسيين يستعملون الضحك كاحد انجع وسائل العلاج .. و ايضا لما يكون الواحد فيه قلق كثييير .. يقولو له روح تفرج على الفيلم كذا و كذا او شوف لك فيلم كوميدي جيد ... و ايضا في تمرين أأخر و هو الذهاب لمنطقة خااالية من الناس او غرفة لوحدك او لما تكوني وحدك يعني ما يسمعك احد ... و تصرخي باعلى صوت ممكن .. اصرخيييي بكل ما اوتيتي من قوة .. ستجدين رااحة جربيها
و الضحك خليك مداومة عليه ترى الشيطان يوسوس لك عشان ما تضحكي و تسهلي عليه مسألة القلق و الوسوسة اكثر لكن اضحكي و خليه يتحرق
وفقك الله و دوم الضحكة على وجهك و اطال الله اعماركم و اعمارنا في خير و صلاح و فرح و طمأنينة

قديم 03-05-2016, 06:40 PM   #6
مبتسم رغم الألم
عضو نشط
مبتسم رغم الألم

الصورة الرمزية مبتسم رغم الألم
مبتسم رغم الألم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قديم 06-05-2016, 06:33 AM   #7
الموسوسه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الموسوسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم المغربي مشاهدة المشاركة
هايذي الفكرة اساسها لما تسمعين شلة يضحكون و بعد ما يخلصو يقولو الله يستر ضحكنا كثيير ..~~
و هيك بقيت الفكرة في بالك و تحررت بهذا الشكل
تعرفين الناس الغربيين يضحكون لحتى تتعب افواههم و يرتاحو شوي ثم يضحكون ثاني ... يا اختي الله يهديك اضحكي مالذي سيحدث يعني ~~ ... هاذا بس وسوسة اكييد و ظااهر وسوسة .. خليها عليك
اول مرة اسمع ان واحد يخاف من انه يضحك .. بس ذنبنا على الثقافة المخيسة الي نعيش فيها .. كلها معتقدات تجيب الوسوسة للي ما يتوسوس ... طنشيها و ابعدي عن مجالس الحمقى الي ما يتكلمون سوى في التخاريف
انا عندي جدتي بهاذ الشكل كل ما يضحك الواحد تقول له لا تضحك كثير .. يعني شو يصير يعني ~~ ... انتبهي لقول " لا خوف عليهم و لا هم يحزنون " ... انتي لما تضحكي و السعادة تغمر قلبك هذا دليل على ان الله يحبك و انت من عباده الصالحين و هو يزرع فيك الفرح من اي شي .. بس الشيطان هنا يريد تخريبها و يرسل لك هته الايحاءات ....كلها كذب في كذب
دوم الله الضحكة في وجهك و ابعد عنك وسواس شر خلقه ..
على فكرة الضحك يبقى عدو الوسواس .. المعالجين النفسيين يستعملون الضحك كاحد انجع وسائل العلاج .. و ايضا لما يكون الواحد فيه قلق كثييير .. يقولو له روح تفرج على الفيلم كذا و كذا او شوف لك فيلم كوميدي جيد ... و ايضا في تمرين أأخر و هو الذهاب لمنطقة خااالية من الناس او غرفة لوحدك او لما تكوني وحدك يعني ما يسمعك احد ... و تصرخي باعلى صوت ممكن .. اصرخيييي بكل ما اوتيتي من قوة .. ستجدين رااحة جربيها
و الضحك خليك مداومة عليه ترى الشيطان يوسوس لك عشان ما تضحكي و تسهلي عليه مسألة القلق و الوسوسة اكثر لكن اضحكي و خليه يتحرق
وفقك الله و دوم الضحكة على وجهك و اطال الله اعماركم و اعمارنا في خير و صلاح و فرح و طمأنينة
الله يسعدك على الكلام اللي يريح
ويشفيك ويشفيني ويشفي الجميع
والله اشكرك على الكلام شكرا كثير
امييين وياك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتسم رغم الألم مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههه