المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

بالنسبه لاخونا بو تركي

قريت موضوعك يابوتركي انه ممكن في ناس تدعي المرض او في ناس ماتستخدم علاجات وانا اعرف اني مقصود اول شي كيف عرفت اننا ندعي المرض ؟/ من

قديم 17-04-2017, 02:43 AM   #1
الفدعووسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الفدعووسي
الفدعووسي غير متواجد حالياً

بالنسبه لاخونا بو تركي

قريت موضوعك يابوتركي انه ممكن في ناس تدعي المرض او في ناس ماتستخدم علاجات وانا اعرف اني مقصود

اول شي كيف عرفت اننا ندعي المرض ؟/ من المعتوه الي يكون بكامل عافيته ويتمنى المرض

كلامك غير منطقي ولايدخل عقل لاصاحي ولامجنون باننا ندعي المرض

اما بخصوص اننا لانريد تجربة حبوب النفسيه انا جربت 6 انواع ممكن من الحبوب ومالقيت الفايده المرجوه ومشكلة الحبوب انها تزيد الوزن

بالنهايه لاتزعل مني لكن تذكر لو قالولي علاجك في اخر استراليا واذا رحت استراليا راح ترجع طبيعي كنت رحت استراليا بدون تردد

مافي احد يحب المرض ولو بيدنا نتخلص من امراضنا ماشفت احد مات من مرض ولا الي ماتو من الامراض كانوا يمثلون؟

اعلم يا أخي ان حياتنا حنا المرضى جحيم واني اتمنى الموت ولا اعيش الحياه. وانا مسخ مريض لادور لي

المصدر: نفساني

قديم 17-04-2017, 03:00 AM   #2
صحتي سعادتي
عضو نشط

الصورة الرمزية صحتي سعادتي
صحتي سعادتي غير متواجد حالياً

اخي الله يشفيك والاخ ابو تركي كان قاسي شوي بالكلام بصراحه يا جماعه لازم نحس ببعض
ترى الامراض متعبه والنفسيات تتأثر بسرررررعه نحن عصر الامراض النفسيه والقلق والنكد
يا اخي انا قرات انو وزك كبير فوق ال 100 ليش ما تعمل تكميم
انا عملت تتكميم قبل 9 شهور ونزلت من 83 الى 52 مع انو وزني ما كان كبير جدا بس تعبت نفسيا وصار عندي كسل وخمول وكمان ابغى اتزوج وانا نحيفه
وما قدرت اعمل رجيم جلست سنه كامله بالنادي الرياضي وما قدرت امسك نفسي عن الاكل اعمل رياضه احرق وارجع اكل زي المحرومه عندي شراهه بالاكل فلوسي كلها مطاعم واكل وهذا بسبب النفسيه والتعب النفسي وتعكر المزاج ما قدرت امسك فمي خصوصا التعبانيين نفسيا صعب عليهم الرجيم
ترى الدكتور اللي عملت عندهم كل يوم يعمل خمس حالات تكميم غير الدكاتره الاخرين بالمستشفى
اخي اذا عندك فلوس توكل على الله ولا تخاف اغلب الناس تعملها ومحد خاف
اذا السمنه سبب تعبك تخلص منها انا والله نفسيتي تحسنت وصارت افضل من اول وزادت ثقتي بنفسي واشتريت ملابس جميله البسها بالمنزل
بعدين يا اخي انت كم عمرك هل انتهيت دراسه هل توظفت يا اخي العمر يمشي ونحن واقفون لازم نتحرك عشان نتزوج ونتوظف ترى محد ينفع احد
بكرا تكبر ما تلاقي لا زوجه ولا عيال كلو نفسي نفسي والله انني اتمنى لكم الخير والحياه السعيده
اخي الجا لله ابكي فضفض بسجودك تذكر انو المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف
انتم رجال اجل كيف حال البنات الله المستعان اخي اذهب لحلقات تحفيظ القران واحفظ جزء عم وكلم معلم القران يدعمك ويوقف معك حتى تستمر
هل عندك اخوان يقفون معك او اصدقاء هل ابوك عايش ومين يصرف عليك
اخي الجا الى الله ضروووووري يا اخي خليك على السجاده ساعات طويله وخاصه السجود خليك ساجد ساعه كامله صدقني حتفرج حتفرج
وانت كمان الله يهديك اشغل نفسك اخرج واطلع واشتغل وادرس وضعكم انتو الشباب افضل من البنات عندكم فرص بالحياه والخروج
هيا اخي تحرك واشتغل على نفسك والله زعلانه عليك

قديم 17-04-2017, 03:07 AM   #3
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بحر الحيـــــاه
بحر الحيـــــاه غير متواجد حالياً

ابو تركي ان مريض الاكتئاب يملا جوفه الخوا ويصبح خاير القوي من كثرة ما الم به من مصايب والام ناهيك عن الاحباطات وكثرة التفكير في النهايه هو انسان اصيب بلعنه واصبح غير طبيعي والله يا اخي اني اجالس اناس طبيعين واذا ما اصابهم نفحة من عذاب ربك رايتهم ينتحبون ويشتكون منها وانت تستمع اليهم وتعجب في نفسك من امرهم هذا ليس بمبرر لعدم السعي وتحصيل العلاج ولكل حياته منا الغني ومنا الفقير ولكل ظروفه الخاصه فلا تتسرع في الحكم علي المرضي فربك اعلم بحال كل واحد منا وهو من يسمع ويري ورغم ذلك لن نشكو الله ما حيينا ابدا لعبد قط بت سالما غانما اخي وبارك الله فيك.

قديم 17-04-2017, 04:41 AM   #4
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابوتركي جده
ابوتركي جده غير متواجد حالياً

ابدا انا لم اقصدك ابداا ولم تأتي في بالي وانا اغلقت الموضوع لكي لاتحدث حساسيات فنحن اخوة وانتم اخواني وانا اخو لكم وكلامي كان لفئة معينة وليس لك يا فدعوسي

عافانا الله واياكم من كل مكروه

قديم 17-04-2017, 04:44 AM   #5
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحتي سعادتي مشاهدة المشاركة
اخي الله يشفيك والاخ ابو تركي كان قاسي شوي بالكلام بصراحه يا جماعه لازم نحس ببعض
ترى الامراض متعبه والنفسيات تتأثر بسرررررعه نحن عصر الامراض النفسيه والقلق والنكد
انا عملت تتكميم قبل 9 شهور ونزلت من 83 الى 52 مع انو وزني ما كان كبير جدا بس تعبت نفسيا وصار عندي كسل وخمول وكمان ابغى اتزوج وانا نحيفه
وما قدرت اعمل رجيم جلست سنه كامله بالنادي الرياضي وما قدرت امسك نفسي عن الاكل اعمل رياضه احرق وارجع اكل زي المحرومه عندي شراهه بالاكل فلوسي كلها مطاعم واكل وهذا بسبب النفسيه والتعب النفسي وتعكر المزاج ما قدرت امسك فمي خصوصا التعبانيين نفسيا صعب عليهم الرجيم
ترى الدكتور اللي عملت عندهم كل يوم يعمل خمس حالات تكميم غير الدكاتره الاخرين بالمستشفى
اذا السمنه سبب تعبك تخلص منها انا والله نفسيتي تحسنت وصارت افضل من اول وزادت ثقتي بنفسي واشتريت ملابس جميله البسها بالمنزل
بعدين يا اخي انت كم عمرك هل انتهيت دراسه هل توظفت يا اخي العمر يمشي ونحن واقفون لازم نتحرك عشان نتزوج ونتوظف ترى محد ينفع احد
بكرا تكبر ما تلاقي لا زوجه ولا عيال كلو نفسي نفسي والله انني اتمنى لكم الخير والحياه السعيده
اخي الجا لله ابكي فضفض بسجودك تذكر انو المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف
انتم رجال اجل كيف حال البنات الله المستعان اخي اذهب لحلقات تحفيظ القران واحفظ جزء عم وكلم معلم القران يدعمك ويوقف معك حتى تستمر
اخي الجا الى الله ضروووووري يا اخي خليك على السجاده ساعات طويله وخاصه السجود خليك ساجد ساعه كامله صدقني حتفرج حتفرج
وانت كمان الله يهديك اشغل نفسك اخرج واطلع واشتغل وادرس وضعكم انتو الشباب افضل من البنات عندكم فرص بالحياه والخروج
لم اقسو على احد بل انتي حساسة ورأيتيني قاسي كلامي كان جدا عادي ولفئة معينة فقط والكثير أيدني على ذلك وكلامي كان لأشخاص معينين ولا اريد ذكر اسماء وكلامي ليس من رأسي ولكن مبني على نقاشي مع فئة معينة فقط وكتبت ذلك بعد نقاشي معهم

الله يعطيك العافيه

واسال الله الشفاء للجميع

قديم 17-04-2017, 04:46 AM   #6
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحيـــــاه مشاهدة المشاركة
ابو تركي ان مريض الاكتئاب يملا جوفه الخوا ويصبح خاير القوي من كثرة ما الم به من مصايب والام ناهيك عن الاحباطات وكثرة التفكير في النهايه هو انسان اصيب بلعنه واصبح غير طبيعي والله يا اخي اني اجالس اناس طبيعين واذا ما اصابهم نفحة من عذاب ربك رايتهم ينتحبون ويشتكون منها وانت تستمع اليهم وتعجب في نفسك من امرهم هذا ليس بمبرر لعدم السعي وتحصيل العلاج ولكل حياته منا الغني ومنا الفقير ولكل ظروفه الخاصه فلا تتسرع في الحكم علي المرضي فربك اعلم بحال كل واحد منا وهو من يسمع ويري ورغم ذلك لن نشكو الله ما حيينا ابدا لعبد قط بت سالما غانما اخي وبارك الله فيك.
اعلم انه سعور مزعج ولكن اسال الله الشفاء لنا ولكم
اسال الله لنا ولكم العفو والعافيه

اللهم اشفنا شفاء لايغادر سقما

قديم 17-04-2017, 05:31 AM   #7
الفدعووسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الفدعووسي

اقتباس:

شكرايا اختي على كلامك الجميل الله يكثر من امثالك ويرزقك ويسعدك يارب

انا ودي اسوي التكميم لكن خايف من الهلع. والوسواس عندي هلع ووسواس جننوني

قديم 17-04-2017, 05:34 AM   #8
الفدعووسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الفدعووسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي جده مشاهدة المشاركة
ابدا انا لم اقصدك ابداا ولم تأتي في بالي وانا اغلقت الموضوع لكي لاتحدث حساسيات فنحن اخوة وانتم اخواني وانا اخو لكم وكلامي كان لفئة معينة وليس لك يا فدعوسي

عافانا الله واياكم من كل مكروه

الله يعافيك يابوتركي انت اخونا وندري انك تتمنى الخير وتحاول معانا

لكن صدقني لو نقدر على العلاج ماتأخرنا ثانيه هذا حنا نسوي حجامه وناكل عسل ونقرء قرأن باقي الكي فقط

قديم 17-04-2017, 06:10 AM   #9
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

Icon11

اخي عبدلله عمر ما كانت السمنه سببا اساسيا لمرض الاكتئاب قد تشغل البعض الذين يهتمون بمظهر اجسامهم ولياقتهم البدنيه وقد تكون مصدر رزقهم ولكنها لم تشكل اعاقه ليمارسوا حياتهم بشكل طبيعى بل من خلال علاقاتي الاجتماعيه تجد اكثر الناس حسا للفكاهه هم اصحاب السمنه ومنهم من لا يريد ان يخس رغم تعليقات ذوي القلوب المريضه ورغم ذلك متسامحون مع انفسهم وسعدا اما الاكتئاب فهو مرض غير مرتبط تماما ما اذا كان الشخص سمين ام نحيف طويل ام قصير غني ام فقير لا يفرق فهو مرض يعد سرطان نفسي يضرب بقوه ولا يرحم بل قد يكون سببا رئيسيا للاصابه بامراض جسديه كالسرطان وضعف جهاز المناعه والضغط والسكر اجاركم الله وعافاكم من كل سوء وشر حقيقة لا يستهان بها.

قديم 17-04-2017, 06:13 AM   #10
صحتي سعادتي
عضو نشط

الصورة الرمزية صحتي سعادتي
صحتي سعادتي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدعووسي مشاهدة المشاركة
شكرايا اختي على كلامك الجميل الله يكثر من امثالك ويرزقك ويسعدك يارب

انا ودي اسوي التكميم لكن خايف من الهلع. والوسواس عندي هلع ووسواس جننوني
طيب روح المستشفى واعمل فحوصات وبلغ دكتور التكميم بوضعك ومعاناتك النفسيه راح يعملولك تحاليل ودكتور التخدير يشوف الادويه حقتك
اترك الهلع على جمب واتخذ خطوه صدقني راح ترتاح ترى وزنك كبير فوق ال 100 صدقني ترتاح نفسيا وتروح الالام الجسم والمفاصل وايضا تتحسن النفسيه وتقدر تشتري الوان واشكال الملابس وتقدر تتحرك بسهوله والنوم يصير خفيف والتنفس يتحسن وتقدر تخرج وتقابل الناس وتفرح بنفسك اخي لا تضيع على نفسك توكل على الله واعملها اقسم بالله انت اكثر واحد بالمنتدى اتمنى له الشفاء والخير والوظيفه والزوجه الصالحه
ترى انا كان عندي وساوس وكنت حموت رعب قبل العمليه وما قدرت انام هههههههههههه رحت العمليه وانا سهرانه وقلقانه وخايفه
ترى حتى اختي عملتها وتقول قدرت اخرج واقابل الناس هي كانت تغيب عن وظيفتها بسبب جسمها بس بعد العمليه صارت تروح الوظيفه وهي مرتاحه
يا اخي طز بالفلوس اهم شيئ صحتك وراحتك النفسيه وجسمك
روح طبيب واتكلم معاه ممكن يحمسك ويعطيك دعمه معنويه
بالنسبه للادويه ترى بعد العمليه 24 ساعه لا تاكل ولا تشرب وبعدين تبدأ بالشرب ووقتها اذا الدواء حجم صغير تقدر تاخذه مع شفطه مويه لانك ما تقدر تشرب كثير ولسه المعده توجعك
تجلس اسبوعين سوائل وبعدين تبدأ تاكل الاكل المهروس اللين واصلا يا دوب ملعقتين ولازك كل ساعتين اكل ما تقدر تاكل كثير اذا اكلت زياده ملعقه راح تستفرغ على طول لان ثلاث ارباع المعده اتقصت
وبعد الاكل المهروس خلاص تقدر تاكل اي اكل جامد بس حبه حبه وتمضغ الطعام مزبوط باسنانك وتاكل بالراحه ورى بعض ما ينفع راح تستفرغ
والالام المعده راح تختفي كنت احس بالم اذا شرب ماء او عصير بس خلاص اختفت والعمليه مالها مضاعفات او مشاكل فقط مشكله وحده وهي الترسب المعده وناااادر يحصل ترسب ممكن نجاح العمليه بنسبه 99،99 بالميه والفشل 1٪ انا كان عندي رعب من الترسب بس اختي طمنتني وتوكلت على الله واذا الدكتور شاطر باذن الله ما يصير شئ طبعا بعد الثقه والتوكل على الله النجاح بيد ربنا ثم الدكتور الشاطر
اخي اسمع كلامي وروح الطبيب واجلس معاه واشرح وضعك اتخذ خطوه لعل هذه اول مراحل الشفاء
وانا متاكده ما ينفع معاك رجيم ولا رياضه لانو اغلب مرضى النفسيين والتعبانين من الحياه عندهم الاكل بشراهه يحسو باستمتاع بالاكل والاراده ضعيفه جداااا مو انت فقط اغلب اغلب الناس
ترى مو بس انت اللي عندك مشاكل اغلب الناس وهذا الكلام اكيد يخفف عنك لانو ما تحس انو انت فقط المبتلاء وربنا يعاقبك
ترى كل الانبياء مرو ببلاءات
اذا عالجت السمنه راح يتعالج كل شئ بالتدريج التعب الجسمي يروح وممكن التعب النفسي يختفي وراح تزيد الثقه بالنفس وتخرج امام الناس وراسك مرفوع
الدكتور كل يوم خمس عمليات هذا دكتور واحد والمستشفى فيه اربع دكاتره اجل كم عمليه باليوم ههههههه
الكل يعملها عاااادي توكل واتخذ خطوه واقسم بالله ترتاح والله انت اخي بالاسلام واتمنى لكل الخير واتمنى ان تكون افضل مني
انا قرات انو ما عندك وظيفه ولا زواج
انا بعد العمليه بسته شهور انخطبت الحمدلله وسعيده اني انخطبت وانا نحيفه وحلوة وجسمي متناسق
والله يا اخي ازعل عليك انت رجل المفروض تكون قوي المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف
طبعا انا كمان عندي مشاكل نفسيه وصابره واصبر نفسي بالكلام
كلامي ليس لك فقط بل لنفسي اولا
انا جاهدت وقرات سوره البقره ثلاث شهور وفرجت
وايضا كنت اردد دعاء موسى عليه السلام وغدا راح انزل موضوع عن هذا الدعاء الجميل تخيل ان هذا الدعاء رزق موسى الوظيفه والمنزل والمال والزوجه الصالحه ليست زوجه بل زوجه صالحه وذكرت بالقران وكانت اجمل صفه فيها الحياء
اخي هل انت عندك اصحاب وتخرج معاهم
هل كملت دراستك الجامعيه
هل تصلي بالمسجد
هل تقدر تروح تحفيظ للقران
هل عندك هوايات ممكن تكسب فلوس منها زي التصوير او التصميم او المونتاج
احكي لنا عن يومك ممكن نساعدك ونخفف عنك
هل عندك اب او اخ واقف معاك او ام تحس فيك
اذا الرجال هكذا اوضاعهم اجل كيف النساء اللي مكبوتين بالبيت لا خرجه ولا عمله ولا حياه الله المستعان يارب ترحم احوالنا
ترى صليت الليل ودعيت لك من قلبي بس انت جاهد نفسك مره مرتين مليون صدقني حتفرج حتفرج
افرش سجادتك الساعه اربع بالليل ربنا ينزل السماء الدنيا وابكي وفضفض ترى ممكن يستجاب باسبوع انت لا تعلم
واقرا موضعي اللي نزلته عن كتاب عن الله اقراءه اقسم بالله ستبكي وحتلاقي بالكتاب عن اسم الله الشافي واستشعر هذا الاسم وعيش معاه والله حتفرج
انا حاجتين فرجت عني وزني وخطوبتي والباقي بانتظارها تفرج وواثقه بالله الحمدلله اصلي بوقتي وادعي وابكي واروح الحرم واتذلل لله
ياما رحت لاخصائيات نفسيات ورحت لدكتوره ورحت معالح سلوكي محد نفعني وياما دخلت منتديات وفضفضت وبكيت ولقيت انتقادات من الناس ومحد مصدق مشاكلي
بس تركت كل هالاساليب ولجأت لله واقسم بالله فرجت حاجتين والباقي في الطريق ان شاء الله
اسجد باليوم خمسين مره وابكي وفضفض وابكي اثناء الاذان وردد مع المؤذن وادعي اثناء نزول المطر
رمضان اللي فات كنت على طول بالمسجد صليت كل التراويح والعشر الاواخر صليت التراويح واجلس ادعي لحد ما يجي صلاه القيام واصلي ما اروح البيت وكانت ماما معايا واتحمس مع امي
ما تركت ولا يوم كل ثانيه ادعي يارب ارزقني الزوج الصالح وكل سجده ادعي
وربي رزقني عريس لقطه فيه كل المميزات وطيب وولد ناس ولهم مكانه اجتماعيه ومحترم واخلاق مررررررره انسان كويس عوضني الله
ترى مريضه وتعبانه نفسيا من سنوات بس كنت ادعي واتذلل صحيح امر بلحظات ياس وقنوط بس اوقف مرره ثانيه حتى من قوه التعب النفسي قررت اترك صلاتي وبعدين رجعت التوبه الى الله وصليت واكملت الجهاد
اصبر نفسي بنفسي واقرا كلام ايجابي واسمع للشيوخ زي عبدالمحسن الاحمد وعمر عبدالكافي اسمع محاضراتهم راح تبكي وتحس بعظمه الله
والله لو تعرف ربك حق المعرفه اقسم بالله حتفرج عليك

قديم 17-04-2017, 06:41 AM   #11
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

لازم تقف علي رجليك اخي هتقدر حتي لو كان تقدمك بطيء انا عكسك تماما الاكتئاب نزلني النص بص وانا في عز الانتكاسه جتلي كريزة ضحك طلع مني...

القوه انك تقف علي رجليك من غير ما حد يسندك والضعف انك تتعلق في عرض قشايه تنجدك
رجليك رجل برجل واحده ثابته والتانيه متعلقة
مستني حد غيرك ييجي في يوم يرسملك دايرتك…

انت قدها يا بطل واذا كانت السمنه مضيقاك هتقدر تخس والله حتي من غير عمليات شوف انا بقالي يومين مكلتش ده لان المخ اتعود علي كده ربنا يوفقك يا بطل.

قديم 17-04-2017, 10:42 AM   #12
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

اقتباس:

لكن صدقني لو نقدر على العلاج ماتأخرنا ثانيه هذا حنا نسوي حجامه وناكل عسل ونقرء قرأن باقي الكي فقط

الف سلامة عليك وان شاءالله قدامك العافيه يارب

قديم 17-04-2017, 05:01 PM   #13
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

اقتباس:

صدقني تقدر عالعلاج ولكن انت مستسلم للالم

اذا كانت مشكلتك هلع ف انصحك ب الطف الادوية واخفها اعراض جانبية واكثرها شهرة للهلع

انصحك بالسبرالكس تبدا من خمسة ثم ترفعه لعشرة ثم لعشرين واضف معه دوجماتيل٥٠ وسوف تقضي على الهلع

كلامي عن تجربه

اسال الله لك التوفيق والنجاح

قديم 18-04-2017, 03:13 AM   #14
الفدعووسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الفدعووسي

اقتباس:
طيب روح المستشفى واعمل فحوصات وبلغ دكتور التكميم بوضعك ومعاناتك النفسيه راح يعملولك تحاليل ودكتور التخدير يشوف الادويه حقتك
اترك الهلع على جمب واتخذ خطوه صدقني راح ترتاح ترى وزنك كبير فوق ال 100 صدقني ترتاح نفسيا وتروح الالام الجسم والمفاصل وايضا تتحسن النفسيه وتقدر تشتري الوان واشكال الملابس وتقدر تتحرك بسهوله والنوم يصير خفيف والتنفس يتحسن وتقدر تخرج وتقابل الناس وتفرح بنفسك اخي لا تضيع على نفسك توكل على الله واعملها اقسم بالله انت اكثر واحد بالمنتدى اتمنى له الشفاء والخير والوظيفه والزوجه الصالحه
ترى انا كان عندي وساوس وكنت حموت رعب قبل العمليه وما قدرت انام هههههههههههه رحت العمليه وانا سهرانه وقلقانه وخايفه
ترى حتى اختي عملتها وتقول قدرت اخرج واقابل الناس هي كانت تغيب عن وظيفتها بسبب جسمها بس بعد العمليه صارت تروح الوظيفه وهي مرتاحه
يا اخي طز بالفلوس اهم شيئ صحتك وراحتك النفسيه وجسمك
روح طبيب واتكلم معاه ممكن يحمسك ويعطيك دعمه معنويه
بالنسبه للادويه ترى بعد العمليه 24 ساعه لا تاكل ولا تشرب وبعدين تبدأ بالشرب ووقتها اذا الدواء حجم صغير تقدر تاخذه مع شفطه مويه لانك ما تقدر تشرب كثير ولسه المعده توجعك
تجلس اسبوعين سوائل وبعدين تبدأ تاكل الاكل المهروس اللين واصلا يا دوب ملعقتين ولازك كل ساعتين اكل ما تقدر تاكل كثير اذا اكلت زياده ملعقه راح تستفرغ على طول لان ثلاث ارباع المعده اتقصت
وبعد الاكل المهروس خلاص تقدر تاكل اي اكل جامد بس حبه حبه وتمضغ الطعام مزبوط باسنانك وتاكل بالراحه ورى بعض ما ينفع راح تستفرغ
والالام المعده راح تختفي كنت احس بالم اذا شرب ماء او عصير بس خلاص اختفت والعمليه مالها مضاعفات او مشاكل فقط مشكله وحده وهي الترسب المعده وناااادر يحصل ترسب ممكن نجاح العمليه بنسبه 99،99 بالميه والفشل 1٪ انا كان عندي رعب من الترسب بس اختي طمنتني وتوكلت على الله واذا الدكتور شاطر باذن الله ما يصير شئ طبعا بعد الثقه والتوكل على الله النجاح بيد ربنا ثم الدكتور الشاطر
اخي اسمع كلامي وروح الطبيب واجلس معاه واشرح وضعك اتخذ خطوه لعل هذه اول مراحل الشفاء
وانا متاكده ما ينفع معاك رجيم ولا رياضه لانو اغلب مرضى النفسيين والتعبانين من الحياه عندهم الاكل بشراهه يحسو باستمتاع بالاكل والاراده ضعيفه جداااا مو انت فقط اغلب اغلب الناس
ترى مو بس انت اللي عندك مشاكل اغلب الناس وهذا الكلام اكيد يخفف عنك لانو ما تحس انو انت فقط المبتلاء وربنا يعاقبك
ترى كل الانبياء مرو ببلاءات
اذا عالجت السمنه راح يتعالج كل شئ بالتدريج التعب الجسمي يروح وممكن التعب النفسي يختفي وراح تزيد الثقه بالنفس وتخرج امام الناس وراسك مرفوع
الدكتور كل يوم خمس عمليات هذا دكتور واحد والمستشفى فيه اربع دكاتره اجل كم عمليه باليوم ههههههه
الكل يعملها عاااادي توكل واتخذ خطوه واقسم بالله ترتاح والله انت اخي بالاسلام واتمنى لكل الخير واتمنى ان تكون افضل مني
انا قرات انو ما عندك وظيفه ولا زواج
انا بعد العمليه بسته شهور انخطبت الحمدلله وسعيده اني انخطبت وانا نحيفه وحلوة وجسمي متناسق
والله يا اخي ازعل عليك انت رجل المفروض تكون قوي المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف
طبعا انا كمان عندي مشاكل نفسيه وصابره واصبر نفسي بالكلام
كلامي ليس لك فقط بل لنفسي اولا
انا جاهدت وقرات سوره البقره ثلاث شهور وفرجت
وايضا كنت اردد دعاء موسى عليه السلام وغدا راح انزل موضوع عن هذا الدعاء الجميل تخيل ان هذا الدعاء رزق موسى الوظيفه والمنزل والمال والزوجه الصالحه ليست زوجه بل زوجه صالحه وذكرت بالقران وكانت اجمل صفه فيها الحياء
اخي هل انت عندك اصحاب وتخرج معاهم
هل كملت دراستك الجامعيه
هل تصلي بالمسجد
هل تقدر تروح تحفيظ للقران
هل عندك هوايات ممكن تكسب فلوس منها زي التصوير او التصميم او المونتاج
احكي لنا عن يومك ممكن نساعدك ونخفف عنك
هل عندك اب او اخ واقف معاك او ام تحس فيك
اذا الرجال هكذا اوضاعهم اجل كيف النساء اللي مكبوتين بالبيت لا خرجه ولا عمله ولا حياه الله المستعان يارب ترحم احوالنا
ترى صليت الليل ودعيت لك من قلبي بس انت جاهد نفسك مره مرتين مليون صدقني حتفرج حتفرج
افرش سجادتك الساعه اربع بالليل ربنا ينزل السماء الدنيا وابكي وفضفض ترى ممكن يستجاب باسبوع انت لا تعلم
واقرا موضعي اللي نزلته عن كتاب عن الله اقراءه اقسم بالله ستبكي وحتلاقي بالكتاب عن اسم الله الشافي واستشعر هذا الاسم وعيش معاه والله حتفرج
انا حاجتين فرجت عني وزني وخطوبتي والباقي بانتظارها تفرج وواثقه بالله الحمدلله اصلي بوقتي وادعي وابكي واروح الحرم واتذلل لله
ياما رحت لاخصائيات نفسيات ورحت لدكتوره ورحت معالح سلوكي محد نفعني وياما دخلت منتديات وفضفضت وبكيت ولقيت انتقادات من الناس ومحد مصدق مشاكلي
بس تركت كل هالاساليب ولجأت لله واقسم بالله فرجت حاجتين والباقي في الطريق ان شاء الله
اسجد باليوم خمسين مره وابكي وفضفض وابكي اثناء الاذان وردد مع المؤذن وادعي اثناء نزول المطر
رمضان اللي فات كنت على طول بالمسجد صليت كل التراويح والعشر الاواخر صليت التراويح واجلس ادعي لحد ما يجي صلاه القيام واصلي ما اروح البيت وكانت ماما معايا واتحمس مع امي
ما تركت ولا يوم كل ثانيه ادعي يارب ارزقني الزوج الصالح وكل سجده ادعي
وربي رزقني عريس لقطه فيه كل المميزات وطيب وولد ناس ولهم مكانه اجتماعيه ومحترم واخلاق مررررررره انسان كويس عوضني الله
ترى مريضه وتعبانه نفسيا من سنوات بس كنت ادعي واتذلل صحيح امر بلحظات ياس وقنوط بس اوقف مرره ثانيه حتى من قوه التعب النفسي قررت اترك صلاتي وبعدين رجعت التوبه الى الله وصليت واكملت الجهاد
اصبر نفسي بنفسي واقرا كلام ايجابي واسمع للشيوخ زي عبدالمحسن الاحمد وعمر عبدالكافي اسمع محاضراتهم راح تبكي وتحس بعظمه الله
والله لو تعرف ربك حق المعرفه اقسم بالله حتفرج عليك

اتمنى لك الجنه من كل قلبي على كلامك الطيب

قديم 18-04-2017, 03:51 AM   #15
patchi
عضو نشط

الصورة الرمزية patchi
patchi غير متواجد حالياً

بالنسبه لكلام الاخت انا احس عمليه تكميم المعده ما اقتنعت فيها ، مافي مثل طبيعه الانسان ، والرجيم والرياضه افضل حل