المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

منو عنده عنوان ثاني مناسب حق فيلم التايتانيك

مساء الخير ... طبعا الغرض من هالموضوع التسلية وودي أشوف شخصية كل منكم من خلال العنوان اللي يقدمه ... بس بصراحة كل واحد يحط نفسه مكان المخرج او

قديم 27-01-2004, 08:00 PM   #1
ميرلا ميندوزا
عضو نشط

الصورة الرمزية ميرلا ميندوزا
ميرلا ميندوزا غير متواجد حالياً

منو عنده عنوان ثاني مناسب حق فيلم التايتانيك

مساء الخير ...

طبعا الغرض من هالموضوع التسلية وودي أشوف شخصية كل منكم من خلال العنوان اللي يقدمه ... بس بصراحة كل واحد يحط نفسه مكان المخرج او المنتج أو المؤلف عاد ما ادري منو اللي يحط عنوان الفلم فيهم ... ويحاول انه يختار العنوان اللي يعجبه لفيلم تايتانيك ... مشكورين وبانتظار العناوين ...
المصدر: نفساني

قديم 28-01-2004, 12:31 AM   #2
*ديمه*
عضو نشط

الصورة الرمزية *ديمه*
*ديمه* غير متواجد حالياً

أربأ بالمنتدى ان يناقش مثل هذه المواضيع....

هل انتهت المواضيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 28-01-2004, 04:53 AM   #3
ريمه
عضو نشط

الصورة الرمزية ريمه
ريمه غير متواجد حالياً

(عندما يغضب البحر)
هذا العنوان الذي اخترته وبصراحه انا اصلا ماشفت كل الفلم ولاانتبهت له بس اعجبني الاخراج لما كانو بيغرقون حسسني بصراحة المخرج وكأنه مشهد حقيقي

قديم 29-01-2004, 01:22 AM   #4
ميرلا ميندوزا
عضو نشط

حبوبة ديمة ... انا اقدر شعورك بس ... هذا منتدى عام لا تحقري فيه من قيمة مواضيعي ولا احقر من مواضيعك ... والغايات كوامن في الانفس ... ورب عمل خير اريد به باطل والعكس صحيح ... مو انت المحكم على مواضيع الاعضاء ... من اراد ان يتكلم فليقل خيرا او ليسكت ... نصيحة الرسول صلى الله عليه وسلم ... واللي كان حريص كل الحرص انه مايجرح حتى مشاعر الكافرين او يعاملهم او اهتماماتهم بالتحقير وانما الموعظة اذا كان فيه معصية ... وعنوان التايتانيك مو معصية والحمد لله اتمى ان تعرفين وين الخط اللي لازم توقفين عنده مع الاعضاء ودور كل منا المحدود بالافادة والاستفادة والاحترام والتسلية ومن غير تهكم ... وراح اعتبرها انفعال في غير محله ولحظة تسرع ...

قديم 29-01-2004, 05:28 AM   #5
أم مـــــروان
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية أم مـــــروان
أم مـــــروان غير متواجد حالياً

يؤ؟‍‍‍‍!!

بليز لايصير عنوان الفلم " هوشة نسوان":)

الصلح خير يا قماعه وبصدق الاختلاف في وجهات النظر لايخلف للود قضيه
مو خطاء إن ديمه تُبدي لكِ رأيها ومو خطاء أنك تدافعين عن فكرك

ميرلا لشدة غضبكِ لم تلاحظي أن هناك عضوه تفضلت عليكِ بعنوان جميل (عندما يغضب البحر) !!

المهم:

رغم عشقي للافلام الاجنبيه إلا أنني لم أُحب هذا الفلم ولم أُكمل مشاهدته يوماً

لكن لدي فكره عن قصة الفلم ومحتواه وبعض اللقطات شاهدتها هنا وهناك

تبين له إسم ثاني ؟ أوكي:

ريمه أسمته غضب البحر ولكني أرى فيه إعجاز آلهي فقد تحدو الله بهذه السفينه حين أسموها تيتانيك أي القاهره أو التي لايمكن قهرها فأخزاهم الله وأذلهم

لهذا إسميه ( قدرة الله وقدرة الخلق ))

سانكيو بوكو

قديم 29-01-2004, 10:35 AM   #6
ميرلا ميندوزا
عضو نشط

شكرا لك يا ريمة وشكرا لك واهمة ... سوري ريما تأخر ردي عليك ... عنوانج يدل على انج تعقدتي من البحر ... واهمة عنوانج حلو ... بس لو كانوا القائمين عالفلم مسلمين جان خذوا برايج على طول ... ومشكورين يالحلوين ...

قديم 29-01-2004, 03:05 PM   #7
ريمه
عضو نشط

الصورة الرمزية ريمه
ريمه غير متواجد حالياً

هلا ميرلا لا انا مو متعقده من البحر بالعكس البحر عشقي الوحيد وممكن اترك الدنيا كلها عشان روحة لبحر يمكن متعقده ان ماعندنا بحر في الرياض بس البحر كان غضبان على اللي في الفيلم يمكن عشانهم كافرين عالعموم عنوان واهمه أحلى وأنسب.
اختكم..

قديم 30-01-2004, 09:51 PM   #8
*ديمه*
عضو نشط

الصورة الرمزية *ديمه*
*ديمه* غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
هذا منتدى عام لا تحقري فيه من قيمة مواضيعي ولا احقر من مواضيعك
شوفي _بارك الله فيك_ المساله ما هي احقر مواضيعك او تحقرين مواضيعي المساله الموضوع المطروح نفسه مو صاحبته انا لما قلت ان الموضوع تافه لم اقصد التقليل من شان كاتبته وحاشاني ان اقصد ذلك بل انتي عضوة متميزه في المنتدى لكن انا انتقدت فكرة مناقشة مثل هذا الموضوع..ولم اتدخل في نيتك ولم اقل فيك شيئا بل انتقدت فكرة الموضوع..
[HR]
اقتباس:
ورب عمل خير اريد به باطل والعكس صحيح
قولك رب عمل خير اريد به باطل فهذا قد يكون صحيحا لكن اذا كان عمل باطل اريد به خير فينبغي ان ينبه صاحب هذا العمل الباطل الى خطا عمله وكون مقصده سليم لا يبرر له ان ينتهج اسلوبا خاطئا للوصول الى هذا القصد..والغاية لا تبرر الوسيله..
[HR]
اقتباس:
مو انت المحكم على مواضيع الاعضاء ... من اراد ان يتكلم فليقل خيرا او ليسكت ...
انا لم اقل باني محكم على مواضيع الاعضاء ..الموضوع طرح للنقاش فابديت رايي فيه..ولم اقل شرا بل نبهت على خطا رايته..ثم هل ترين في طرحك لموضوع عن فيلم تافه خير وهل الكلام فيه خير من السكوت ام ان السكوت عنه خير من الكلام فيه؟؟
(طبعا ليس هذا الفيلم فقط هو التافه بل كل الافلام التي تصور وهما وكذبا يصدقها من ضعفت عقولهم لانهم يعرفون ان ما يعرض امامهم تمثيل×تمثيل يعني كذب×كذب ثم يتابعونه وكانهم يتابعون حقيقة ويتفاعلون مع احداثه مع انهم يعرفون انها احداث زائفه)
[HR]
اقتباس:
نصيحة الرسول صلى الله عليه وسلم ... واللي كان حريص كل الحرص انه مايجرح حتى مشاعر الكافرين او يعاملهم او اهتماماتهم بالتحقير وانما الموعظة اذا كان فيه معصية ...
اقول صدقت فيما قلت وان كنت ارى اني لم اتجاوز حدي ولم اسئ لاحد لكن اعتذر ان كنت فهمت من كلامي اسائه فانا فقط اردت النصيحه ولم احقر اهتماماتك وليس في كلامي شيئا من هذا ..بل انا اربا بك كاخت لي في الله ان تشغلي نفسك بمثل هذا وان تجعلي جزئا ولو يسيرا من اهتمامك بتوافه الامور وسفاسفها التي لا تفيد لا في الدنيا ولا في الآخره بل تزيد متابعها هما واثما وتشغله عما هو اولى منها ....
انت مسلمه تدركين ان ورائك الآخره والحساب وانك ستسالين عن كل لحظة في دنياك هذه ..بالله عليك اتظنين ان الملائكه ستسجل لك حسنات لانشغالك بمتابعة هذا الفيلم ام ان الامر بعكس هذا ..
انت ماذا تتخيلين ان الملائكه ستكتب لك وانت تتابعين الفيلم؟؟
والله انه ليعز علي ان ارى انشغال المسلمين بهذه التوافه وغفلتهم عما يحاك ضدهم بل واعظم من ذلك غفلتهم عن آخرتهم...
[HR]
اقتباس:
وعنوان التايتانيك مو معصية والحمد لله
طبعا لن يختار له عنوان الا من تابعه وكفى بهذا اثما ومعصيه ...تقولين اين المعصيه في متابعته؟
اقول اليس في متابعته اضاعة للوقت الذي هو عمر الانسان؟
..فان قلت (تسليه)
فالتسليه لا تكون في معصية الله ..
ومتابعة الفيلم الذي لا يخلو مما حرم الله بل فيه من المحرمات ما لا يعد ..معصية ظاهره..
[HR]
اقتباس:
اتمنى ان تعرفين وين الخط اللي لازم توقفين عنده مع الاعضاء ودور كل منا المحدود بالافادة والاستفادةوالاحترام والتسلية ومن غير تهكم
مرة اخرى اعتذر ان كنت تجاوزت حدي او اسات وان لم يكن في كلامي شئ من هذا لكن قد تكونين _بارك الله فيك_اسات فهمي ..فاقول لك انا لم اقصد الاساءه لك ولا لمواضيعك وانما اردت بيان الخطا الذي رايته في هذا الموضوع...
من باب النصيحه للمسلمين...
[HR]
اقتباس:
ودور كل منا المحدود بالافادة والاستفادة
كلام جميل جدا ..لكن ما الفائده المرجوه من مثل هذا الموضوع؟؟وبماذا انتفعت البشريه من هذه الافلام التي لم تجد من ورائها الا ضياع الاموال واشغال الشباب والفتيات وصرف اهتمامهم وتفكيرهم عما فيه نفعهم..
[HR]
اقتباس:
وراح اعتبرها انفعال في غير محله ولحظة تسرع
وهل من ينصح اخوه المسلم من خطا يراه واقعا فيه يريد انقاذه منه يعتبر تسرعا وانفعالا في غير محله...سبحان الله!!!
اختي _بارك الله فيك _انما اردت لك الخير ..
اردت لك السير في ركاب الصالحين والتجافي عن طريق الضالين الذين لا خلاق لهم...
فان قبلت فالحمد لله وان كان غير ذلك فلا زلت اختا لي في الله اسال الله لي ولك الهدايه..
اخيرا اذكرك بقول الله تعالى: (ان السمع والبصر والفؤاد كل اولئك كان عنه مسؤولا)

قديم 06-02-2004, 06:48 AM   #9
احلى قمر
عضو نشط

الصورة الرمزية احلى قمر
احلى قمر غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الصراحه انا توني اشوف الموضوع الرائع
وربما اعطيه اسم (سفينه غيرت العالم)

ولك تحياتي
اختك