المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

اللي عندة الحل والجواب يوافيني تكفون

:shokrn: اللي عندة الحل والجواب يوافيني تكفون -------------------------------------------------------------------------------- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا يأخون عندي عمل خارج الرياض لمده شهرين واتغرب عن عيالي؟ الســـــؤال(ان اكون

قديم 09-10-2010, 11:06 PM   #1
احمد2000
عضو جديد

الصورة الرمزية احمد2000
احمد2000 غير متواجد حالياً

اللي عندة الحل والجواب يوافيني تكفون

:shokrn: اللي عندة الحل والجواب يوافيني تكفون

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يأخون عندي عمل خارج الرياض لمده شهرين واتغرب عن عيالي؟
الســـــؤال(ان اكون دائما قلق على اولادي واخاف يصير عليهم شي واذا جيت انوم افكر واقلق عليهم واخاف عليهم اذا راحو للمدرسة والا اذاطلعو برا مع العلم اذا كنت عندهم مااقدر ارد عنهم القضاء والقدر,ولكن وشلون ابعد عن هذة الافكار وماهي الحلول لكي لا افكر في هالاشياء التي جلبت لى التعب وانا دائما قلقا جدا جدا وحتى جسمي صار هزيلا من كثر التفكير

واسف على هذا السؤال يا اخــــــــــــــــــــوان ودمتم بوافر الصحة
المصدر: نفساني

قديم 09-10-2010, 11:48 PM   #2
رجل ضد الهلع
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية رجل ضد الهلع
رجل ضد الهلع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد2000 مشاهدة المشاركة
:shokrn: اللي عندة الحل والجواب يوافيني تكفون

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يأخون عندي عمل خارج الرياض لمده شهرين واتغرب عن عيالي؟
الســـــؤال(ان اكون دائما قلق على اولادي واخاف يصير عليهم شي واذا جيت انوم افكر واقلق عليهم واخاف عليهم اذا راحو للمدرسة والا اذاطلعو برا مع العلم اذا كنت عندهم مااقدر ارد عنهم القضاء والقدر,ولكن وشلون ابعد عن هذة الافكار وماهي الحلول لكي لا افكر في هالاشياء التي جلبت لى التعب وانا دائما قلقا جدا جدا وحتى جسمي صار هزيلا من كثر التفكير

واسف على هذا السؤال يا اخــــــــــــــــــــوان ودمتم بوافر الصحة
والله ياخوى انت سالت وجاوبت على نفسك فكرت ولا مافكرت الامر سواء ناقصك ايمان بالله احنا كلنا نامن بالله بس فى فرق بين القناعه التامه لانك لو مقتنع ان كل شى بيد الله سبحانه وتعالى كان والله مافكرت ولا لحظه الحرص واجب بس الى انت تسويه مبالغ فيه قوى ايمانك بالله وما اصابك ماكان ليخطأك وما اخطأك ماكان ليصيبك

قديم 10-10-2010, 12:08 AM   #3
ملكة السكوت
V I P

الصورة الرمزية ملكة السكوت
ملكة السكوت غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

اخي ..........قل يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا ............. اذا تبغا الحل فانو رح يكون بنفسك مو بعيد عنك باذن الله انت خلي اولادك امانة لب العالمين و توكل على الله مع حسن الظن به و لا تخاف و تاني خطوة لازم تقوم بها انك تسافر و انت متوكل عليه مو تقعد تتأخر و تتعطل عن شغلك ترى هاذي من قلة ثقتك بالله أستغفر الله العظيم و ثالث شيء شوف بعض النمادج اللي حولك كيف بيسافرون و بيتركو عيالهم و لا اللي يخلون عيالهم تسافر و تطلع و اللي يبعثو اولادهم يشتغلو عليهم و يرجعو لهم مين يحفظهم اليس الله ؟
ايه اخي انت ماعندك دور كبير في الحفظ ما حفيظ غير الله سبحانه و تعالى قوي ثقتك به و ادعيه و ان شاء الله ما يصير الا كل خير و دائما قدر الله و ما شاء فعل
توكل عليه و سافر بالسلامة ان شاء الله

قديم 10-10-2010, 08:55 AM   #4
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

السلام عليكم أخي الكريم

أحسن الظن بالله وتوكل عليه والله هو الذي يرعاك ويرعى أطفالك كلنا بيد الله ليش نخاف