المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

ارجو منكم المساعده

حياتي تحطمت للاسف اخرج من البيت اريد الاندماج مع الناس ولاكن احس اني غريب بينهم اخاف منهم احس اني مخلوق غريب عنهم انا تعبت تعبت كل ماحاولت اخرج انصدم

قديم 08-04-2011, 07:36 PM   #1
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male
Icon13 ارجو منكم المساعده

حياتي تحطمت للاسف اخرج من البيت اريد الاندماج مع الناس ولاكن احس اني غريب بينهم اخاف منهم

احس اني مخلوق غريب عنهم انا تعبت تعبت كل ماحاولت اخرج انصدم بالواقع

فارجوكم العنوني لاني لااستحق الحياه

الي صار لي شلل كامل عن الحياه
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة الشاكر ; 09-04-2011 الساعة 01:01 PM

قديم 08-04-2011, 08:03 PM   #2
سجين الحياة
عضو فعال

الصورة الرمزية سجين الحياة
سجين الحياة غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخوي كيف حالك وكيف صحك إنشالله أمور حياتك ماشية تمام ومبسوط .. أتمنى رغمني ماتوقع وأسلوبك يعكس واقعك واقعي المر بصراحة ....
أخوي أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا مثلك وأكثر وحقيقتي وقصتي لوتعرفها لقلت أنها من نهج الخيال ومستحيل أنها واقع أنسان عايش لحد الآن فقدت كل شي حتى بيت العائلة والأهل فقدتهم لما يبقى لي بختصار سوى نفسي المنطوي عليها ,,,
حاولت أساعد نفسي وأعالج أمراضي النفسية أبتداءا بالأكتئاب الشديد ألي تجاوز مصطلح ومعنى الأكتئاب ونهاية برهابي الأجتماعي لاكن للأسف حتى الدكتور ألي عقدت عليه الأمل بعد الله بعد ماأعطاني أمل أنسحب وخاف يتواصل معي ماأدري يمكن حسني من خوفي وترددي أرهابي من واقع قصتي ألي قراها سابقا أو حس أن وراي مشاكل كثيرة وحب يبعد رغمنه تدخل وعرض علي العلاج والنقاش في رده على قصتي مع أني ماقد بحثت ولاطلبت حلول لحالتي ولاكتبت في منتدى قبل المره السابقة ألي كتبت فيها قصتي وبحثت وبديت أبحث عن العلاج ...
عموما هذي أول مرة أتجرأ وطلب من أنسان مثلي بنفس معانتي يعني مو دكتور ولاأخصائي لاكني أطلب منك أكون صديق لك وأخ إن حبيت أبي أتعرف عليك أبي أمرك ونطلع سوى ونشجع بعض على الأندماج ونقوي بعض على الطاعة ونحاول نساند بعض للحصول على حياة طبيعية أو أفظل بقليل من واقعنا المؤلم الحالي هذي أول مرة أطلب من أنسان آخر يكون صديق لي لاكن بعد كلماتك حسيت بواقعك جزء مني ياليت تقبل صداقتي ومعرفتي كأخ لك أعينك وتعيني ونعدل في حياتنا للأفظل بدعم من خلقنا سبحانة ماأبيك تكون صديق لي من خلف الشاشات لا أبيك تكلمني بالجوال وتوصف لي مكانك وأجيك وأسلم عليك وأعرفك على نفسي وتعرفني على نفسك ونطلع بصفة يومية ونروح لأماكن عامة ونحاول ندمج ونقوي بعض إذا تقبل أخوتي وصداقتي رد علي بالموافقه وحدد لي ساعة معينه تكون موجود فيها وأنتظرك تكتب رقم جوالك في ثاني رد بعد رد الموافقه وأكون موجود في نفس الساعة ودقيقه أخذ رقمك ثمن تمسحه علطول وكلمك وفي حال مالك رغبة في هالشي فعادي جدا لاترد علي نهائيا وبفهمك وبكون عاذرك ومقدر نفسيتك ولاراح أزعل .
وفي كلا الحالتين تقبل أطيب تحية وأتمنى توصلك كلماتي وتنهي قرائتها وأنت في أتم الصحة وفي أحسن الأحوال ....

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

قديم 08-04-2011, 08:14 PM   #3
ريم طلال
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ريم طلال
ريم طلال غير متواجد حالياً

الله يسامحك اخي منتظر ..

اللعن لا يستحق حتى على ابليس معاذ الله

انت انسان و قد اكرمك الله و كل نفس تستحق

العيش ...

فلتهدأ نفسك ..

قال الله { وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157) }

قال الله {إِنَّهُ مَنْ يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِين}

قال الله {إِنَّا لا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلاً }

يا اخي الكريم الصابرون بشرهم الله ...

يبتلينا الله هل نجزع نسخط نرضى ام نصبر و جزاء الصابرين انهم يدخلون الجنة بلا حساب

و هل يعني ذلك ان لا نتعالج او ان نفعل الاسباب و نبحث عن الحلول ؟ طبعا لا

هل ذهبت الى طبيب نفسي ؟

هل تستخدم ادوية ؟

ما هي الحلول التي استخدمتها و لم تنجح معك ؟؟

ارحم نفسك يا اخي الكريم ما انزل الله من داء الا له دواء

و باذن الله سوف تتحسن الامور ..

اسال الله ان يشرح لك صدرك و يزيل عنك غمك و همك و يبدلة لك برضا و سكينة ..

قديم 11-04-2011, 02:44 AM   #4
سجين الحياة
عضو فعال

الصورة الرمزية سجين الحياة
سجين الحياة غير متواجد حالياً

Icon4

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيف حالك أخي الفاظل أتمنى أن تكون بخير وصحة جسدية ونفسية أفظل من السابق ...
لاكن أسمحلي ذكرت في مشاركتك ((اخرج من البيت اريد الاندماج مع الناس ولاكن احس اني غريب بينهم اخاف منهم احس اني مخلوق غريب عنهم انا تعبت تعبت كل ماحاولت اخرج انصدم بالواقع))
طيب أخوي كيف ماتبي تحس بهالشعور وأنت ترفض التواصل معهم أو مع أحد منهم نهائيا ؟؟؟
شي طبيعي أنك تشعر بأنك مخلوق مختلف عنهم هذا أنا واحد منهم ومثل حالتك ويمكن أصعب بكثير وعارض عليك فكرة التعارف والتواصل بدون ماتخرج تبحث لحد مكانك أجيك بنفسي ونطلع ونندمج مع الناس ونقوي بعضنا البعض كأخوه نعاني من نفس المشكلة يعني ليست مسألة مساعده لك أو عطف أو رحمة لا وأنما مساعدة ودعم لنفسي وعزيمة على التغيير والاندماج مع الناس عامة ومجتمعنا خاصة ولاكنك ترفض الفكرة ولاتعطي أستاجابة فشي طبيعي أن تشعر بهالشعور والغرابة لاكن أسمحلي الخطأ هنا منك وليس في الناس فأن ترفض فكرة الأندماج معهم وتقبل فكرة مخالطتهم على أرض الواقع وأنا مثلك وأكثر لدرجة تكاد لاتصدق لاكن الفرق بينا أني أعطيتك الثقة وأعطيت نفسي العزيمة في التغيير للأفظل والأندماج وهاأنت مثل الناس الذين ذكرتهم تجعلني أشعر بأني مخلوق غريب عنهم أو غير مرغوب في بينهم عموما راجع نفسك أخي الفاظل وأتمنى أن تنهي قراءة هالكلمات وتستوعب معاني تجمع أحرفها وأنت في أتم الصحة وفي أحسن الأحوال وسلام خير ختام ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

قديم 11-04-2011, 03:56 AM   #5
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

سجين الحياه احي فيك روحك على مد يد التعاون

لاكن انا كان عندي اصدقاء قداما ولاكن تركتهم بسبب الاكتئاب والرهاب الشديد

فيكون مالي خلق اقابل احد لان نفسيتي متحطمه

انا اخذ علاج فلوكستين بروزاك حبتين ليلا لاكن التحسن بطئ جدا

انا ابي اتعرف على كل العالم بالعربي ابي لما اطلع الكل يعرفني ابي اصير مثل الناس

بس صراحه لاتحسب الدعوه سهله خاصه في مثل حالتي

انا ابي اولا اتحسن بمعنى تكون نفسيتي عال العال وعندي ثقه بالنفس ثمن اقدر اقابل اما بهالوضع صعب جدا وصدقني اني اعي الكلام الي كتبته

وكل واحد تختلف حده المرض عنده وماقول الا الله يشافينا ويجعل ماصابنا تكفير لذنوبنا

راح ازيد الجرعه في الموعد القريب الى 3 حبات واسئل الله يكون فيها تحسن اكثر