المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

اختي بكرا احلى

السلام عليكم اختي بكرا احلى, كيييفك؟ ابغاك تذكري لي تجربتك مع الادوية النفسيه وانتي دكتورتك في اي مدينة؟ وتحسين نفسك ارتحتي على الادوية؟ وهل انتكست حالتك بعدها لاسمح الله؟

قديم 02-08-2011, 04:54 PM   #1
مهجة
عضو نشط

الصورة الرمزية مهجة
مهجة غير متواجد حالياً

اختي بكرا احلى

السلام عليكم
اختي بكرا احلى, كيييفك؟
ابغاك تذكري لي تجربتك مع الادوية النفسيه وانتي دكتورتك في اي مدينة؟
وتحسين نفسك ارتحتي على الادوية؟ وهل انتكست حالتك بعدها لاسمح الله؟

يوم اقرا مواضيع في المنتدى يجيني احباط وخوف لان اغلب اللي ينتكسون بعد كم سنة من استخدامهم للعلاج وتجيهم بلاوي ثانية واخاف بعد كم سنة انتكس وادمن الادوية او اقعد سنين وانا ابلع فيها

بالذات اني ودي استخدمها فتره واوقفها بس خلال فترة علاجي بالرقية لاني اتعب من الرقية ويجيني اكتئاب
المصدر: نفساني

قديم 03-08-2011, 12:04 PM   #2
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهجة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اختي بكرا احلى, كيييفك؟
ابغاك تذكري لي تجربتك مع الادوية النفسيه وانتي دكتورتك في اي مدينة؟
وتحسين نفسك ارتحتي على الادوية؟ وهل انتكست حالتك بعدها لاسمح الله؟

يوم اقرا مواضيع في المنتدى يجيني احباط وخوف لان اغلب اللي ينتكسون بعد كم سنة من استخدامهم للعلاج وتجيهم بلاوي ثانية واخاف بعد كم سنة انتكس وادمن الادوية او اقعد سنين وانا ابلع فيها

بالذات اني ودي استخدمها فتره واوقفها بس خلال فترة علاجي بالرقية لاني اتعب من الرقية ويجيني اكتئاب
وعليكم السلآم .,/
بخير ونعمـة , وأنتي شخبارك ؟

ولايهمك , من خلال تجربتي مع الأدويـة كاأي مريض بالبداية تحسن خفيف ثم مع مرور الاشهر بدآت حالتي تتحسن للافضل الحمدلله وإختفت لدي أغلب أعراض الاكتئاب قبل شهرين تقريبـآ
إرجعت لي الضيقة تعبتني فـ أضافت لي طبيبتي عقار زياده وأرجو من ربي يتم علي شفـآؤه .,

دكتورتي في الريـآض ., / الحمدلله مرتاحة أحسن من أول .. , بالنسبة للانتكاسه أنا الآن أتناول أدوية والانتكاسة طبعا بعد ترك الدواء فـ الله أعلم وإن شاء الله مارآح تحصل لي ..

صراحة أنا مثلك كنت خايفة وكل تفكيري بالانتكاسة بس دكتورتي طمنتني كثيرر وقريت كتاب آيضا أعطاني أمل بعد الله ..فـ لاتشيلين هم الانتكاسة مثل مافيه ناس انتكست حالتهم
فيه ناس كثيرر تشافوو واستغنوو عن الادوية ,’ ومثل ماانتي عـآرفة مهجة أنتي جزء بتحسنك باافكارك الايجابية وتفكيرك الايجابي اطردي فكره الانتكاسة نهائيـآ من بالك
آما من ناحية الإدماان هذا أول اللحين الطب النفسي تطور والادوية الحديثة كلها ماينتج عنها إدماان فالادمان ماله وجود بالاساس ..,وهذا أكثر شي يطمنا
وحنا نأخذ الادوية النفسسيـ’ ـة ..

لحظظة ! يعني أنتي تعانين من مرض روحي وبعد الرقية تتعبين فتأخذين الادوية ؟؟

مهـجة أنتي وش تعانين منه بالضبط ؟؟ مرض روحي واكتئاب وش بعد ؟ فصلي لي

قديم 03-08-2011, 01:58 PM   #3
مهجة
عضو نشط

الصورة الرمزية مهجة
مهجة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى مشاهدة المشاركة
وعليكم السلآم .,/
بخير ونعمـة , وأنتي شخبارك ؟

ولايهمك , من خلال تجربتي مع الأدويـة كاأي مريض بالبداية تحسن خفيف ثم مع مرور الاشهر بدآت حالتي تتحسن للافضل الحمدلله وإختفت لدي أغلب أعراض الاكتئاب قبل شهرين تقريبـآ
إرجعت لي الضيقة تعبتني فـ أضافت لي طبيبتي عقار زياده وأرجو من ربي يتم علي شفـآؤه .,

دكتورتي في الريـآض ., / الحمدلله مرتاحة أحسن من أول .. , بالنسبة للانتكاسه أنا الآن أتناول أدوية والانتكاسة طبعا بعد ترك الدواء فـ الله أعلم وإن شاء الله مارآح تحصل لي ..

صراحة أنا مثلك كنت خايفة وكل تفكيري بالانتكاسة بس دكتورتي طمنتني كثيرر وقريت كتاب آيضا أعطاني أمل بعد الله ..فـ لاتشيلين هم الانتكاسة مثل مافيه ناس انتكست حالتهم
فيه ناس كثيرر تشافوو واستغنوو عن الادوية ,’ ومثل ماانتي عـآرفة مهجة أنتي جزء بتحسنك باافكارك الايجابية وتفكيرك الايجابي اطردي فكره الانتكاسة نهائيـآ من بالك
آما من ناحية الإدماان هذا أول اللحين الطب النفسي تطور والادوية الحديثة كلها ماينتج عنها إدماان فالادمان ماله وجود بالاساس ..,وهذا أكثر شي يطمنا
وحنا نأخذ الادوية النفسسيـ’ ـة ..

لحظظة ! يعني أنتي تعانين من مرض روحي وبعد الرقية تتعبين فتأخذين الادوية ؟؟

مهـجة أنتي وش تعانين منه بالضبط ؟؟ مرض روحي واكتئاب وش بعد ؟ فصلي لي

هلااا
انا بخير
ماقدرت امسك نفسي ورحت لدكتور
اعطاني دوائيين قرات النشره وبصراحه ماتخوف وحده مكتوب للاكتئاب بس والثانيه للقلق
واخذتها بعد السحور وجاتني الام الله لايوريك في فم المعدة مانمت الا ساعه وبقية الوقت وانا اتلوى من الالم هذا غير الرعااش مره فجعنيييي كل جسمي صار يرتعش ومو راضي يوقف. استخدمت قبلها سيبرالكس وجاتني بلاوي ورحت المستشفى وبعدها سيروكسات والالم اللي جاني منه هو نفسه ذحين وللان مستمر. احس جاني احباااط . ماشفت احد شكى من بطنة بسبب الدوا

واللي يضحك بعد مارديت على موضوع اخوي ( تعبان حدي) عن نفس الدواء حقي, سويت سيرش في غوغل وطلع لي رابط لنفس اللي ابحث عنه عاد فرحت ويوم فتحت الموضوع الا ويطلع ردي هههههههههههه وربي طرطعت وعصبت شكله مااافي احد غيرييي

انتي جاتك اعراض اول مااستخدمتي العلاج؟ومتى خفت؟

ايه انا عندي مرض روحي هو حسد او عين الله اعلم
بسبب الاعراض اللي تجي مع الرقية زي الاحلام وكثرة الامراض العضويه اللي مالها سبب يجيني اكتئاب شديد وافكار سوداوية وانا اصلا الحساسية والخوف عندي زايدين حبتين هذا غير انه كان صدمة قويية لي ماكنت متوقعه يصير فيني كذا بس احمد الله على كل شي ( وعسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم)
وخلال العلاج بالرقية لو الانسان مكتئب او مريض هذا الشي ممكن يأخر علاجة او يترك العلاج وانا حسيت انه بدا يجيني تبلد واحباط
عشان كذا قررت اخذ دوا نفسي

قديم 03-08-2011, 08:03 PM   #4
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهجة مشاهدة المشاركة
هلااا
انا بخير
ماقدرت امسك نفسي ورحت لدكتور
اعطاني دوائيين قرات النشره وبصراحه ماتخوف وحده مكتوب للاكتئاب بس والثانيه للقلق
واخذتها بعد السحور وجاتني الام الله لايوريك في فم المعدة مانمت الا ساعه وبقية الوقت وانا اتلوى من الالم هذا غير الرعااش مره فجعنيييي كل جسمي صار يرتعش ومو راضي يوقف. استخدمت قبلها سيبرالكس وجاتني بلاوي ورحت المستشفى وبعدها سيروكسات والالم اللي جاني منه هو نفسه ذحين وللان مستمر. احس جاني احباااط . ماشفت احد شكى من بطنة بسبب الدوا

كل أدويتك سبب لك هالالام؟ شي غريب هذي الالام ماتجي بفترة العلاج الا بالايام الاولى وجع البطن طبيعي بس لو استمر يمكن الادويه اللي تأخذينها كلها ماناسبتك فيه خلل ..
طيب شوفي روحي لطبيب باطنية خوذي تحليل كامل احتياطا .. آما عقار سيبرالكس هذا أفضل علاج لالاكتئاب له فعالية رهيبة غريبة ماناسبك!!
نزلي موضوع هنا لدكتور رعد عن هذي الالام .. ماعندي خلفية ابدآ صراحة ماابي اخوفك بس أول مره اقرا كذا ممكن عقار واحد يسبب الالام بس كل الادويه !

واللي يضحك بعد مارديت على موضوع اخوي ( تعبان حدي) عن نفس الدواء حقي, سويت سيرش في غوغل وطلع لي رابط لنفس اللي ابحث عنه عاد فرحت ويوم فتحت الموضوع الا ويطلع ردي هههههههههههه وربي طرطعت وعصبت شكله مااافي احد غيرييي
ههههههههه اوم الاحباط

انتي جاتك اعراض اول مااستخدمتي العلاج؟ومتى خفت؟

أكييد جتني تتسمى اثار جانبية تتوقف نهائي بعد اسبوعين من العلاج أنا أول شهر من العلاج تحسنت بشكل طفيف مره بعدها بااشهر تحسنت افضل الحمدلله

ايه انا عندي مرض روحي هو حسد او عين الله اعلم
بسبب الاعراض اللي تجي مع الرقية زي الاحلام وكثرة الامراض العضويه اللي مالها سبب يجيني اكتئاب شديد وافكار سوداوية وانا اصلا الحساسية والخوف عندي زايدين حبتين هذا غير انه كان صدمة قويية لي ماكنت متوقعه يصير فيني كذا بس احمد الله على كل شي ( وعسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم)

الله يشفيك بس على فكرهـ العين طبيعي تسبب أحلام أعتقد بالذات لو صارت قويه العين , وبعد أمراض عضوية وسببها العين والله أعلم حتى الخوف احسه طبيعي ..
والله مدري بس أذكر يوم كنت اعاني من العين متعبة ماهي سهلة تعبت صراحة ..
الحمد لله ع كل حال هذي الدنيا مهجـة كلنا ننصدم ..

وخلال العلاج بالرقية لو الانسان مكتئب او مريض هذا الشي ممكن يأخر علاجة او يترك العلاج وانا حسيت انه بدا يجيني تبلد واحباط
عشان كذا قررت اخذ دوا نفسي
ماعندي فكرهـ بس أعرف منتدى لشيخ متخصص بالامراض الروحية يرقي ويعطي برامج حلوة كثير تشافوو بمشيئة الله ومن الله ثم شطارته ماشاء الله
اذا تبين اسم المنتدى ؟

قديم 05-08-2011, 01:23 AM   #5
مهجة
عضو نشط

الصورة الرمزية مهجة
مهجة غير متواجد حالياً

ايش اسم المنتدى؟

قديم 05-08-2011, 09:00 AM   #6
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

بما انك متابع الاخ الشاكر وأنت مراقب ممكن اعطيها اسم المنتدى للاستفاده ؟