المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

فكرة موضوع جديد لسرد كل الأعراض مع التشخيص..

السلام عليكم ورحمة الله... أثناء تقلبي لمنتدى , وجدت مشاركة كانت جداً جميلة وفكرة رائعة وهي أن كل شخص هنا يسرد الأعراض اللي تجيه وكمان الأختبارات اللي سواها والدكاتره

قديم 17-05-2012, 11:18 AM   #1
أبوبتال
عضو نشط

الصورة الرمزية أبوبتال
أبوبتال غير متواجد حالياً

Icon14 فكرة موضوع جديد لسرد كل الأعراض مع التشخيص..

السلام عليكم ورحمة الله...

أثناء تقلبي لمنتدى , وجدت مشاركة كانت جداً جميلة وفكرة رائعة وهي أن كل شخص هنا يسرد الأعراض اللي تجيه وكمان الأختبارات اللي سواها والدكاتره اللي مروا عليهم..طبعاً الفكرة هي أن كل شخص يدخل هنا ويبحث عن أعراض معينه راح يتعب في التنقل بين المواضيع...وبهالطريقة خلاص موضوع واحد وفيه كل شي عن الأعراض والفحوصات وكل معلومة ممكن تفيده...

راح ابدأ عن نفسي:

الأعراض:

شعور بألتهاب بالحلق أو مثل الكرة بالحلق
جيوب أنفية
أحياناً ضعف عام بالجسم أو خمول وتعب
الآلآم أسفل الظهر خفيفة وليست شديدة
عدم توازن خصوصاً عند عمل مجهود أو مشي مسافة طويلة

العمر 27 ذكر...

الفحوصات:
تحليل دم شامل - طبيعي
فيتامين دال - كان نازل 4 والآن طبيعي 77
فيتامين بي 12 - تقريباً نازل عن الطبيعي شوي 181 والطبيعي أقل شي 191
تحليل الله يكرمكم بول وبراز - طبيعي
تخطيط قلب 10 مرات :) - طبيعي
جهاز هولتر 24 ساعه - طبيعي
أشعة أيكو - طبيعي
الغدة الدرقية - كان فيه خمول بسيط TSH 5 والان أستخدم علاج رغم أن الدكتور رافض أن اللي أعاني منه من الغدة
فحص أنف وأذن وحنجرة - التهاب بسيط بالجيوب الأنفية وأستخدم علاج بخاخ وحبوب
تشخيص طبيب نفسي - أعاني من الهلع مصاحب بالأكتئاب وأستخدمت أيفكسور 8 شهور
عمل حجامة بالرأس والأكتاف والظهر وأسفل الظهر - طبيعي

هذي تقريباً الفحوصات اللي سويتها وهذي كلها النتائج...وبذلك يكون التشخيص على أنه هلع عام مع أكتئاب...طبعاً أنا لم أزر أخصائي مخ وأعصاب وأن شاء الله راح أزور ونشوف وش نطلع فيه...

يالله كل واحد يكتب تجربته وأن شاء الله نفيد ونستفيد...

أبوبتال...
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني ; 17-05-2012 الساعة 01:14 PM

قديم 17-05-2012, 01:13 PM   #2
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

فكره رائعه عزيزي ابو بتال ،،، تستحق الإهتمام منك ومن الإداره ايضا ،،،

الله يعطيك العافيه

قديم 17-05-2012, 09:09 PM   #3
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

موضوع راااائع اخي

اعراض

احساس بالدوخة وفي بعض الاحيان اصاب بالاغماء

القلق والتوتر

الكسل والخمول ورغبة في النوم طيلة الوقت

العزلة عن المجتمع وعن نفسي

فقدان الشهية

الام في اسفل الظهر الام خفيف

عصبية اتعصب جدا

يمكن الان تشوفني طيبة وحنونة وكل محاسن الجميلة بس يمكن اتغير بسرعة وفي اي وقت

يمكن انقلب من شخصية الى شخصية تانية ودا الي خلا الاناس المحيطين والدين يفهمون هده الوضعية باخد الاعتبار لكل ما يطلبونه مني

اكره اكره اكره سماع الاصوات ما حد يتحرك ولا يقدر يتحرك في البيت

اكره سماع الاصوات

في بعض الاحيان اصاب باصفرار لكامل جسمي
دقات في القلب متسارعة

تحاليل

تحاليل وجدت فقر الدم مشاكل في البطن في الحنجرة الغدة الدرقية ومشاكل في المهبل

ولسة ما عملت فحص للقلب قريب ان شاء الله

اما بالنسبة للاعراض النفسية الله اعلم ما رحت لدكتور نفسي

قديم 17-05-2012, 09:14 PM   #4
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ
محمد الـ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

موضوع رائع وفعلاً يستحق الإهتمام ..
شكراً لك أخي أبوبتال

الأعراض:

- دوخه قليلة .. عدم توازن مستمر ولا يمكنني المشي والسجود لهذا السبب .
- ضغط على الرأس وثقل بالجسم .
- لا أعلم ان كان ضغطي يرتفع في بعض الأحيان أم لا .
- تسارع نبضات القلب عند مرور 24 ساعة او اكثر بساعه بدون اخذ دواء القلب علماً أني لا أعاني من اي مشكلة بالقلب .
- رجفة باليدين والجسم قليلاً بعض الأحيان .
- صداع بعض الأحيان .
- خوف مفاجئ بعض الأحيان .
- قولون .
- جيوب أنفية أعاني منها بشدة وقت الغبار .
- تساقط الشعر .

الفحوصات:

- ايكو مرات عديدة .
- تخطيط قلب مرات عديدة .
- هولتر 24 ساعة .
- أشعة مقطعية للرأس .
- تحليل دم كامل .
- تحليل الغدة .
- تحليل أنزيمات القلب .
- أشعة للصدر .
- إلتراساوند للبطن والحوض .

العيادات:

- تقريباً 6 أطباء قلب, كلهم يفحصون على السريع وماله خلق يكلمك ومايعطيك وجه ماعدا ثاني طبيب واللي هو جاب فيني العيد وعطاني دواء القلب وقالي لازم استمر عليه والحين تعودت عليه ماقدر اتركه .
- طبيب باطنية راااااائع جداً وهو الطبيب الوحيد الأمين واللي عملي جميع الفحوصات وقالي مشكلة الدوخه وعدم التوازن في لها سبب وقالي انت اللي فيك مو نفسي واذا مالقينا شي روح تعالج بالرقية الشرعية لأن تمر عليه حالات نفسية ويعرف يميزها .
- طبيب أنف واذن حنجرة, قالي عندك إلتهاب شديد بالجيوب الأنفية وهذا من زمان اعاني منه وكان المفروض اعمل عمليه بس انا مرتاح بدونها الحمدلله, والأذن سليمه الحمدلله ولكن كان فيها التهاب خارجي بسيط جداً ولا علاقة له بعدم التوازن ووصف لي دواء بيتاسيرك للدوخه وماستعملته خفت .
- 3 أطباء نفسيين وأول واحد قال عندك قلق فقط واعطاني ادوية خلتني اجلس مسطول أول يومين وماحس بشي ووقفتها على طول وقالي ابتعد عن دوا القلب وبعد اسبوعين جاتني نوبة تسارع قوية جداً وكان المفروض اوقف دوا القلب بالتدريج, وثاني واحد عطاني ادوية وفي منها دوا ماكان يخليني انام ووقفته من رابع يوم, والثالث واحد كان رائع في كلامه وهادئ جداً واعطاني أدوية وقرأت عنها فعلاً هي خفيفه جداً مثل اللوسترال والدوجماتيل ورسم لي خطه علاجية وسمعت ان كل من جاه الحمدلله تعافا بفضل الله, وكان من أحد استشاريين موقعنا نفساني واسمه الدكتور حسن العمري, وقال انت عندك panic attack disorder اللي هو إضطراب في نوبات الهلع وقال هذي مادة السيروتونين صار فيها اختلال ولما يحدث هذا الإختلال يصبح الإنسان في اضطراب بجميع وظائف الجسم وووو إلخ .. لكن ماستعملت الأدوية أبداً أبداً أبداً لأن وقتها كنت ألاحظ نفسي جالس اتعافا تدريجياً بفضل الله ثم الرقية الشرعية الحمدلله .
- 2 أخصائيين نفسيين : الأول أخي وصديقي العزيز اللي وقف معاي من اول بداية النوبة وهو الأستاذ سيف2 اللي يتواجد معانا الآن بالمنتدى, لكن ماقدر يتحكم فيني من البداية لأن هو في مدينة وانا في مدينة وفعلاً ماقصر معاي أبداً, وكان ينصحني بإني أزور استشاري واخذ الأدوية من البداية وبالإضافة الرقية الشرعية لكن ماسمعت الكلام .
والثاني هي عند معالج بالتنويم الإيحائي ودربني على كيف أقدر أتحكم بالنوبة اول ماتحدث وعلمني كيف اغلبها بالإسترخاء وكيف استرخي عن طريق الإيحاء والمشكلة انه غالي جداً لكن استفدت شوي ولكن عدم التوازن نفسه ماصار فيه شي .
برضوا جربت العلاج بالطاقة اللي هو الطريقة الغير محرمة اللي بالحلال طبعاً وكنت احس بحرارة يد المعالج لما يمرر يده على اي منطقه من جسمي وهي احلى مافيها تخليك مرتاح نفسياً وفيها احساس غريب بس حلو وتشعر براحه حتى المعالج نفسه يحس فيك انك ارتحت, لكن برضوا مافاد بعلاج عدم التوازن يمكن احتاج لعدة مرات وانا ماسويت الا مره وحده .

الحجامة:
سويتها مرتين أول مره كانت في الاخدعين اسفل الأذن والكاهل اسفل الرقبة
وخلف الكليتين وأعلى القدمين, تعبت شوي حسيت بحراره ودوخه زادت شوي وراحت في وقتها وبعدها بيوم ونومي صار شوي حوسه وتعبت شوي لأن المعالج كان توه جديد في مجال الحجامه لكن الحمدلله عدت على خير .
ثاني مرة سويتها عند خبير الحجامين الشيخ ابراهيم وماقصر معاي سواها لي في الأخدعين والكاهل وبعدها حسيت بحرارة بالوجه ودوخه شوي زادت ولكن الحجام يعرف كيف يتصرف وقالي مادام في حرارة انا ابي هذي الحراره وحتى الدوخه وقالي هذي يمكن عين قوية والله اعلم لكن احتاج اني اكرر الحجامه والرقية الشرعية وان شاء الله خير ونصحني اعملها كل اسبوعين عشان ابكر بالشفاء ان شاء الله لكن انا مارحت مره ثانيه, مع اني ارتحت بعدها كثير الحمدلله ونومي تعدل الحمدلله وكان احساس حلو جداً .

الرقاة:
رحت رقاة كثييييير وكلهم قالولي انت فيك عين وحسد والله اعلم والعلاج بالرقية المكثفة لكن مالقيت راقي يجيني بشكل مكثف وانا ماقدر ارقي نفسي لأن احس بخموول شديد ويصير مالي نفس ارقي نفسي واسرح كثير .

أبو تركي سابقاً :
طبعاً سابقاً كنت رياضي وكان وزني مابين 80 - 85 كيلو ماينزل ولا يزيد وكنت إنسان مرح أضحك على طول ماحب النكد وكنت مدمن قهوة وكنت ادخن وكنت ما انام كثير وعلى طول كنت مشغول بين العمل والأنشطه والأعمال الخاصه وكنت استمتع بهالشي .
يعني كان في اسباب قد تكون عامل مؤثر كذلك .

أبو تركي حالياً:
وزني يمكن حوالي 60 كيلو , أمتنعت عن التدخين وامتنعت عن القهوة والبيبسي, حزين ممل لا أستطيع الخروج اي مكان لا أستطيع عمل اي نشاط حتى الرياضة, دوخة وعدم توازن هم السبب, لايمكنني الخروج بمفردي, عصبي وحساس, واكثر شي يتعبني أن ماعندي اخوان اسند فيهم ويساعدوني في هالمشكلة الحين صرت افكر بهالقيمة والنعمه والحمدلله وبس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أتمنى أني ماكون طولت واكون كفيت ووفيت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الـ ; 17-05-2012 الساعة 10:15 PM

قديم 18-05-2012, 12:58 AM   #5
أبوبتال
عضو نشط

الصورة الرمزية أبوبتال

حياك أخوي أبوتركي وطلة بحد ذاتها شئ جميل ورائع أخوي أبوتركي..

شوف..أن شاء الله راح نتقابل أنا وأنت وبأذن الله تطلع من هالدوامة اللي أنت فيها وأعتبرني أخوك يابطل..

ننتظر البقية ومشاركاتهم...

قديم 18-05-2012, 01:02 AM   #6
أبوبتال
عضو نشط

الصورة الرمزية أبوبتال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية مشاهدة المشاركة
موضوع راااائع اخي

اعراض

احساس بالدوخة وفي بعض الاحيان اصاب بالاغماء

القلق والتوتر

الكسل والخمول ورغبة في النوم طيلة الوقت

العزلة عن المجتمع وعن نفسي

فقدان الشهية

الام في اسفل الظهر الام خفيف

عصبية اتعصب جدا

يمكن الان تشوفني طيبة وحنونة وكل محاسن الجميلة بس يمكن اتغير بسرعة وفي اي وقت

يمكن انقلب من شخصية الى شخصية تانية ودا الي خلا الاناس المحيطين والدين يفهمون هده الوضعية باخد الاعتبار لكل ما يطلبونه مني

اكره اكره اكره سماع الاصوات ما حد يتحرك ولا يقدر يتحرك في البيت

اكره سماع الاصوات

في بعض الاحيان اصاب باصفرار لكامل جسمي
دقات في القلب متسارعة

تحاليل

تحاليل وجدت فقر الدم مشاكل في البطن في الحنجرة الغدة الدرقية ومشاكل في المهبل

ولسة ما عملت فحص للقلب قريب ان شاء الله

اما بالنسبة للاعراض النفسية الله اعلم ما رحت لدكتور نفسي
أهلين أختي الوردة...الجمال هو مرورك ياغالية..

بأذن الله راح تعدين هالأزمة وتأكدي أننا كلنا في قارب واحد وراح نكون معاك حتى تتجاوزي هالأزمة تماماً...

قديم 18-05-2012, 01:26 AM   #7
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبتال مشاهدة المشاركة
حياك أخوي أبوتركي وطلة بحد ذاتها شئ جميل ورائع أخوي أبوتركي..

شوف..أن شاء الله راح نتقابل أنا وأنت وبأذن الله تطلع من هالدوامة اللي أنت فيها وأعتبرني أخوك يابطل..

ننتظر البقية ومشاركاتهم...
إن شاء الله .. ربي يسمع منك
ولي الشرف ألتقي بشخص مثلك وشرواك ياغالي
وأخ عزيز وغالي .. وحياك في أي وقت واطلب رقمي من الأخ ابراهيم الحوراني عن طريق فتح موضوع بقسم الشكاوي وماراح يقصر معك وبيعطيك هو ان شاء الله

قديم 18-05-2012, 01:54 AM   #8
الفراشه
عضـو مُـبـدع
اَللّـهُمَّ اشْفِ كُلَّ مَريض،

الصورة الرمزية الفراشه
الفراشه غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

موضوع حلو

لي عوده

قديم 07-06-2012, 04:13 PM   #9
الصبان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الصبان
الصبان غير متواجد حالياً

اتمنى ان تكون بخير أنا سوف احكيلك قصتي من البد بدايه أصبت بنوبات الهلع والخوف من الموت. كتمه في النفس غصه في الحلق. وبعدها تطورت الم في الصدر وبعدها تطورت صداع شديد وبعدها تطورت اصبحت دوخه وعدم توازن مستمره. وبعدها تطور الامر الى حساسيه شديده من الضوء وبعدها حتى اصبح عند ثقل في الحاجبين وكأني لا استطيع ان افتح عيني بالنسبة بوسواس الموت. أخاف من اي شي يتكلم عن الموت لو احد قال بكره أخاف لو احد قال بعد شهر أخاف. لو احد قالي كلمه غريبه أخاف اقول يمكن يقولي عليان بموت اكتئاب كامل من الحياه اقول ليش اشتغل وانا بمونت ليش وليش الاحلام طبعا حدث ولا حرج كلها موت بموت
بالنسبة للوسواس الامراض أنا اول شي أخصائي قلب.
وسوست تحاليل للقلب وميت على أطباء القلب حتى في امريكا. وكلهم قالو قلبك طبيعي لدرجه كانت تضره عندي تغيرات بسيطه احيانا لما اسوي التخطيط وانا خايف جداً وتوتر. يطلع فيها تغيير بسيط وكل الاطباء أجمعو وو انها بسب القلق والتوتر ونا درست هذا الكلام ومعا هذا اقول لا هم يقولون هذا الكلام علشان يطمونيني
اصحى من النووم خايف اقول بموت وصل فيني لدرجه التعب والخمول امشي في السوق او في اي مكان أودو وخ. اقوم ول تعبت شكل عندي شي في القلب الدوخه اقنتي الأمرين
تخيل فيه احد يقوم من النووم من شده الدوخه حتى وهو نائم دائخ وأقوم من النوم واجري على المستشفى طبعا يمكن وضعي لأني طبيب والأجهزة كلها عندي فاسوي تحاليل كثير جداً امس جاني زي الصداع قوي جداً بعده جاء زي الزغغله في العين وكان ستاره سوداء نزلت على عيوني
والله من شدت الألم أني فقدت التركيز حتى فيمن حولي مثلا انت حمدان عارف انك حمدان بنا ديد باسمك أقولك صالح هههههه ضيعت والله المهم ثقل منتصف الصدر وعند البطن خفت الرأس تحس مره راس خفيف مره تحس ما فيه توازن. مره تحس عيوني ما تقدر تفتحها مره فيك نووي ما تقدر تنام هذي الأعراض حتى الان هل انت مثلي واليوم حاولت أتجاهل الفكره ولكن عندما حاولت أنام بعد صلاه العصر قمت مفزوووع من النووووم ومكتوووم حاولت اعمل تمارين استرخاء لم استطيع ان أكتم النفس مثلا اخذ نفس من الانف واكتمه خمس ثواني وأطلقه عن طريق الفم لم استطيع وبعدها دوخه مستمره والم في الصدر وتنميل في اليد. والمشكله ما زلت خايف. من الفكرة مسيطرة علي.
الحمد لله كل تحليلي سليمه
بس المشكله الدوخه وعدم التوازن هي مخليتني. أخاف كثيرا وهكذا
وشكرا

قديم 07-06-2012, 06:14 PM   #10
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ميمي الحزينه
ميمي الحزينه غير متواجد حالياً

العمر 24 سنه //الاعراض: دوخه/عدم اتزان دوار/ قصه بالحلق وجفاف الحلق/ الم بالقفص الصدري والظهر/حزن كآبه بكاء دون سبب/ عملت فحوصااات واشعه والنتائج سليمه / تشخيص الطيبي النفسي لحالتي هو توتر/وسواس قهري/ اكتئاب/ رقيت عن بعض الشيوخ وقالوا لي باني مصابه بعين ////العلاج الذي استخدمه سبروكسات 20م ريمرزون 30م انقطعت عنه فتره ورجعت لي نوبات الهلع وسواس الموت ملازمني طول يومي مستمره علئ الباروكسات وقيام اليل بسوره البقره وتطبيق طريقه الشيخ المشيقح الي هي الوضوء كلما احدثت /الصدقه اليوميه/ كلما احسست بالم رددت قول سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر والالحاح بالدعاء خاصه بوقات الاستجابه يوم الجمعه وبعد الاذان وقت صيام التطوع والحمدلله علئ كل حااال استغفر الله واتوب اليه

قديم 07-06-2012, 06:18 PM   #11
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصبان مشاهدة المشاركة
اتمنى ان تكون بخير أنا سوف احكيلك قصتي من البد بدايه أصبت بنوبات الهلع والخوف من الموت. كتمه في النفس غصه في الحلق. وبعدها تطورت الم في الصدر وبعدها تطورت صداع شديد وبعدها تطورت اصبحت دوخه وعدم توازن مستمره. وبعدها تطور الامر الى حساسيه شديده من الضوء وبعدها حتى اصبح عند ثقل في الحاجبين وكأني لا استطيع ان افتح عيني بالنسبة بوسواس الموت. أخاف من اي شي يتكلم عن الموت لو احد قال بكره أخاف لو احد قال بعد شهر أخاف. لو احد قالي كلمه غريبه أخاف اقول يمكن يقولي عليان بموت اكتئاب كامل من الحياه اقول ليش اشتغل وانا بمونت ليش وليش الاحلام طبعا حدث ولا حرج كلها موت بموت
بالنسبة للوسواس الامراض أنا اول شي أخصائي قلب.
وسوست تحاليل للقلب وميت على أطباء القلب حتى في امريكا. وكلهم قالو قلبك طبيعي لدرجه كانت تضره عندي تغيرات بسيطه احيانا لما اسوي التخطيط وانا خايف جداً وتوتر. يطلع فيها تغيير بسيط وكل الاطباء أجمعو وو انها بسب القلق والتوتر ونا درست هذا الكلام ومعا هذا اقول لا هم يقولون هذا الكلام علشان يطمونيني
اصحى من النووم خايف اقول بموت وصل فيني لدرجه التعب والخمول امشي في السوق او في اي مكان أودو وخ. اقوم ول تعبت شكل عندي شي في القلب الدوخه اقنتي الأمرين
تخيل فيه احد يقوم من النووم من شده الدوخه حتى وهو نائم دائخ وأقوم من النوم واجري على المستشفى طبعا يمكن وضعي لأني طبيب والأجهزة كلها عندي فاسوي تحاليل كثير جداً امس جاني زي الصداع قوي جداً بعده جاء زي الزغغله في العين وكان ستاره سوداء نزلت على عيوني
والله من شدت الألم أني فقدت التركيز حتى فيمن حولي مثلا انت حمدان عارف انك حمدان بنا ديد باسمك أقولك صالح هههههه ضيعت والله المهم ثقل منتصف الصدر وعند البطن خفت الرأس تحس مره راس خفيف مره تحس ما فيه توازن. مره تحس عيوني ما تقدر تفتحها مره فيك نووي ما تقدر تنام هذي الأعراض حتى الان هل انت مثلي واليوم حاولت أتجاهل الفكره ولكن عندما حاولت أنام بعد صلاه العصر قمت مفزوووع من النووووم ومكتوووم حاولت اعمل تمارين استرخاء لم استطيع ان أكتم النفس مثلا اخذ نفس من الانف واكتمه خمس ثواني وأطلقه عن طريق الفم لم استطيع وبعدها دوخه مستمره والم في الصدر وتنميل في اليد. والمشكله ما زلت خايف. من الفكرة مسيطرة علي.
الحمد لله كل تحليلي سليمه
بس المشكله الدوخه وعدم التوازن هي مخليتني. أخاف كثيرا وهكذا
وشكرا
أخي الصبان الفكرة من هذا الموضوع هي اولاً تعريف بالشخص من حيث العمر والوزن والطول وبعد ذلك ترتيب الأعراض بشكل مقبول وواضح
وكتابة المشكله .. وقبل وبعد والآن .. والفحوصات التي عملتها بالتفصيل الممل برضوا اذكر كل شي

عموماً من ناحية عدم التوازن المستمر اللي تقول عنه ... تقدر تسجد في صلاتك ولا تواجه صعوبة برضوا ؟

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الـ ; 07-06-2012 الساعة 06:23 PM

قديم 07-06-2012, 06:29 PM   #12
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي الحزينه مشاهدة المشاركة
العمر 24 سنه //الاعراض: دوخه/عدم اتزان دوار/ قصه بالحلق وجفاف الحلق/ الم بالقفص الصدري والظهر/حزن كآبه بكاء دون سبب/ عملت فحوصااات واشعه والنتائج سليمه / تشخيص الطيبي النفسي لحالتي هو توتر/وسواس قهري/ اكتئاب/ رقيت عن بعض الشيوخ وقالوا لي باني مصابه بعين ////العلاج الذي استخدمه سبروكسات 20م ريمرزون 30م انقطعت عنه فتره ورجعت لي نوبات الهلع وسواس الموت ملازمني طول يومي مستمره علئ الباروكسات وقيام اليل بسوره البقره وتطبيق طريقه الشيخ المشيقح الي هي الوضوء كلما احدثت /الصدقه اليوميه/ كلما احسست بالم رددت قول سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر والالحاح بالدعاء خاصه بوقات الاستجابه يوم الجمعه وبعد الاذان وقت صيام التطوع والحمدلله علئ كل حااال استغفر الله واتوب اليه
ماشاء الله أخت ميمي ألاحظ انتي الآن افضل من قبل بكثير الحمدلله ...
مع العلم اني تمنيت انك ماستخدمتي الأدوية النفسيه لأن الواضح انك تعانين من مرض روحي أي " حسد او عين أو أو إلخ " ويجب علاجه بالرقية الشرعية ..
لأن الأدوية ماقضت على الأعراض تماماً ...
لكن استغلي موقف الأدوية حالياً بإنها تغطي جزء من اعراض المشكله .. واستمري على الرقية الشرعية .. واوصيكي في قراءة سورة الجاثية 3 مرات يومياً بعد صلاة العشاء والنفث في ماء و زيت ومسح الجسد بعد كل مره ..
وبعد الإنتهاء ضيفي قليلاً من الماء اللي نفثتي فيه في كوب ماء و زيديه ماء وتروشي فيه
والله يكتب لنا ولكم الشفاء العاجل يارب ..
وكذلك اي شخص بإمكانه يفعل نفس الطريقة ..

قديم 11-06-2012, 01:57 AM   #13
ملكة السكوت
V I P

الصورة الرمزية ملكة السكوت
ملكة السكوت غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

الموضوع جد رائع
و ان شاء الله تكون فيه فائدة اكثر يا رب
تمنياتي للجميع بالعافية

قديم 11-06-2012, 11:08 AM   #14
فيصل العاصي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فيصل العاصي
فيصل العاصي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاعراض قيبل ثمان اشهر تقريبا حسيت ببط في دقات القلب رحت للمستشفي وعملت كلاتي
- ايكو
2-تخطيط قلب مرتين
3- تحليل انزيمات القلب
4-فقر دم
5-الغدد
6-اختبار تنفس
7-اشعه للصدر
8-تحليل شامله
9-هولتر
كلها سليمه قالي الدكتور في عمرك واحد في المليار يصيبه مرض قلب طبعا زرت اكثر 4 اطباء القلب في وكلهم قالو انسي موضو ع القلب تركت الدخان الشيشه المشروبا الغازيه قللت من القهوة مشكلتي اني اقيس النبض كل اشوي الخوف ملازمني 24 ساعه حتي نومي صار غريب وزني نزل من 77 الي 65 من التفكير والخوف والهم الله
زرت دكتور باطنيه يقول معاي جرثومة المعده والقولون عصبي صارت نسيتي تعبااااانه جدا جدا جدا جدا لدرجه قبل كل اشوي انا عند دكتور او صيدلاني اقيس نبضات القلب تعبت منها

قديم 11-06-2012, 05:31 PM   #15
محمد الـ
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد الـ

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العاصي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاعراض قيبل ثمان اشهر تقريبا حسيت ببط في دقات القلب رحت للمستشفي وعملت كلاتي
- ايكو
2-تخطيط قلب مرتين
3- تحليل انزيمات القلب
4-فقر دم
5-الغدد
6-اختبار تنفس
7-اشعه للصدر
8-تحليل شامله
9-هولتر
كلها سليمه قالي الدكتور في عمرك واحد في المليار يصيبه مرض قلب طبعا زرت اكثر 4 اطباء القلب في وكلهم قالو انسي موضو ع القلب تركت الدخان الشيشه المشروبا الغازيه قللت من القهوة مشكلتي اني اقيس النبض كل اشوي الخوف ملازمني 24 ساعه حتي نومي صار غريب وزني نزل من 77 الي 65 من التفكير والخوف والهم الله
زرت دكتور باطنيه يقول معاي جرثومة المعده والقولون عصبي صارت نسيتي تعبااااانه جدا جدا جدا جدا لدرجه قبل كل اشوي انا عند دكتور او صيدلاني اقيس نبضات القلب تعبت منها
أخوي اجل انت ماتعاني من اي شي ابداً ابداً ابداً ابداً ..
انت تحاول تستقطب الوسواس فقط لا أكثر ولا أقل ..

يعني لا تعاني من تسارع في نبضات القلب مثل مانعاني ولا تعاني من اي مشاكل نفسيه, والله قهر انك تسوي بنفسك كذا ياخي قول الحمدلله غيرك مو قادر يوقف دواء القلب عشان التسارع المستمر اللي عنده ودوخه وعدم توازن ووووو إلخ <<< هذا انا

يعني دايماً تكشف على نبضات قلبك وتطلع النبضات سليمة !!
طيب وش تبي بالضبط ؟
انت مكانك ابداً مو هنا بالموقع هذا .. انت مكانك انك تطلع وتتمشى وتستانس

ماراح اقول الله يشفيك لأن ماعندك شي ابداً وأقول الله يهديك بس
لأن جد احس انك قهرتني ونرفزتني لما عرفت ان ماعندك اي مشكله