المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

ادخلووووا من فضلكم جميعآ المصابين باختلال الآنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم جميعآ ان شاءالله الجميع بخيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر حبيت اسأل عن احوالكم لي فترة ما دخلت وكيف معاكم الاعرااااااااااض ان شاءالله خفف معاكم وشفيتم

قديم 01-11-2012, 12:09 AM   #1
ما اسم مرضي
عضو نشط

الصورة الرمزية ما اسم مرضي
ما اسم مرضي غير متواجد حالياً

ادخلووووا من فضلكم جميعآ المصابين باختلال الآنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعآ ان شاءالله الجميع بخيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررر

حبيت اسأل عن احوالكم لي فترة ما دخلت وكيف معاكم الاعرااااااااااض ان شاءالله خفف معاكم وشفيتم

يا اخوان انا اتحسنت كثيررر بس رجع معاي اختلال الانية من جديد

مع نبضات متفرقة في انحاء الجسم الحين اكتب في شئ يتحرك في جسدي

ابغا اعرف الاعضاااء اللي كانو يعانو من انفصال الواقع او با اللااوقعية اختلال الانية كم وصل معاكم

عندي درجة اختلال الانية وصل الى 40% من 100% وانتوووو كيف وضعكم مع الاختلال الانية

ارجو منكم الرد ما تبقى من الاختلال الانية عندكم من 100% الى % 21l;wqa'

09`1`01`0109`1`01`0109`1`01`0109`1`01`0109`1`01`01 09`1`01`0109`1`01`0109`1`01`0109`1`01`0109`1`01`01 09`1`01`0109`1`01`01

المصدر: نفساني

قديم 01-11-2012, 12:50 AM   #2
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ميمي الحزينه
ميمي الحزينه غير متواجد حالياً

هلا بك اخوى حمدلله بفضل الله بخير. انت كيف صحتك؟ وكيف حال العيال وام العيال ان شاء الله بخير ؟ والله انا مثلك رجع لي اختلال الانيه فاانصحك باستخدم زيت زيتون مع زيت الحبه السودا ومسك اسود وتخلطهم مع بعض وتتدهن فيهم باليل وتغسل جسمك الصباح مع كثرت الاستغفار والرقيه الشرعيه والصدقه اليوميه وربي يفرجها عليك , ياليت تشارك معنا بدردشه نفساني كي تتواصل مع الاعضاء مباشره ويساعدوك ويستفيدو من نصائحك تقبل مروري العطر اختك/ميمي

قديم 01-11-2012, 01:28 AM   #3
ما اسم مرضي
عضو نشط

الصورة الرمزية ما اسم مرضي
ما اسم مرضي غير متواجد حالياً

جزيتي خيرآ اختي على الرد السريع ميمي الحزينة ان شاءالله نشوفك ميمي السعيدة دائمآ وأبدآ

اما في موضوع الدهن بزيت مقرئ والله اني كسلان استخدم يومين وانسى اسبوع كامل او اكثرررر

بس معاي برنامج جديد ان شاءالله ابدأ خلال ها اليومين تووووي راجع من الحج واثناء الحج خووفني اختلال الانية رجعت البيت وجيبت معاي ضيف جديد *_* خخخخخخخخخخخ

اللي هو انفلونزا مزكم جدآ اول يوم ماسك من الحلق ومن يومين من الأنف احتقان شديد الله يكون با العوووون ان شاءاالله ابدأ ببرنامجي الجديد وراح اقول لكم كل شئ اول بأول

ودمتم بخير أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم ويشفي كل مريض

قديم 01-11-2012, 01:32 AM   #4
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اهلا اختي ميمي,انا عانيت من اختلال الآنية ولا زلت أعاني منها صحيح خفت ولكنها لا زالت بنسبة 50% ,هل تستخدمين دواء؟ أنا بالنسبة لي أستخدم سيروكسات هناك تحسن الحمدلله ولكن تأتيني مخاوف ووساوس متعلقة بالموت وحدوث شئ سئ الخ,ولا تخافي أنا هذا النبض في كامل الجسم كثيرا ما يأتيني وشعور اللا واقعية حتى أنني أخاف أن أنظر الى نفسي في المرآة وهذه الى الآن لا أفهم تفسيرها واخاف وسألت الطبيب على ذلك فاخبرني بانه طبيعي في حالتي لأنني قلقة وما علي سوى التطنيش وتحقيرها,حتى من كثر خوفي حكى لي مثال عن مريض يأتي لعنده يقول له أشعر بأن يدي غريبة وليست يدي وما الى ذلك وانا شعرت بفترة من الفترات بان بيتي تغير وانا تغيرت وكل شئ حولي تغير بعد نوبات الهلع وعانيت من هذه الشكلة كثيرا,ولكن كما أعرف انها في حالتنا طبيعي وسوف تزول مع زوال القلق فما علينا سوى الصبر والله المستعان,أختي كيف ندخل دردشة نفساني؟

قديم 01-11-2012, 02:19 AM   #5
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

هلا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما اسم مرضي مشاهدة المشاركة
جزيتي خيرآ اختي على الرد السريع ميمي الحزينة ان شاءالله نشوفك ميمي السعيدة دائمآ وأبدآ

اما في موضوع الدهن بزيت مقرئ والله اني كسلان استخدم يومين وانسى اسبوع كامل او اكثرررر

بس معاي برنامج جديد ان شاءالله ابدأ خلال ها اليومين تووووي راجع من الحج واثناء الحج خووفني اختلال الانية رجعت البيت وجيبت معاي ضيف جديد *_* خخخخخخخخخخخ

اللي هو انفلونزا مزكم جدآ اول يوم ماسك من الحلق ومن يومين من الأنف احتقان شديد الله يكون با العوووون ان شاءاالله ابدأ ببرنامجي الجديد وراح اقول لكم كل شئ اول بأول

ودمتم بخير أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم ويشفي كل مريض
ماشاء الله ربي يتقبل حجتك وصالح اعمالك وحمد لله على سلامتك ربي يشفيك ويخفف ويزيل مافيك ,.,. انا حمدلله احسن من قبل بفضل ربي انا الين ادرس بدار التحفيظ للقران الكريم وحمدلله مرتاحه ومبسوطه لاني بحفظ كتاب ربي وبسوى شي ينفعني بدنيتي واخرتي دعواتك لي بتسهيل علي حفظ كتابه وتحقيق امنياتي ولك بالمثل . لاتقطع عن المنتدى الاعضاء بحاجه لك بعد الله واكتب كل شي عشان تعطي امل للاعضاء ان يتفائلو بالشفاء وربي يجزاك الفردوس الاعلى بغير حساب . اختك في الله // ميمي09`1`01`01

قديم 01-11-2012, 02:25 AM   #6
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

هلا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والهلع مشاهدة المشاركة
اهلا اختي ميمي,انا عانيت من اختلال الآنية ولا زلت أعاني منها صحيح خفت ولكنها لا زالت بنسبة 50% ,هل تستخدمين دواء؟ أنا بالنسبة لي أستخدم سيروكسات هناك تحسن الحمدلله ولكن تأتيني مخاوف ووساوس متعلقة بالموت وحدوث شئ سئ الخ,ولا تخافي أنا هذا النبض في كامل الجسم كثيرا ما يأتيني وشعور اللا واقعية حتى أنني أخاف أن أنظر الى نفسي في المرآة وهذه الى الآن لا أفهم تفسيرها واخاف وسألت الطبيب على ذلك فاخبرني بانه طبيعي في حالتي لأنني قلقة وما علي سوى التطنيش وتحقيرها,حتى من كثر خوفي حكى لي مثال عن مريض يأتي لعنده يقول له أشعر بأن يدي غريبة وليست يدي وما الى ذلك وانا شعرت بفترة من الفترات بان بيتي تغير وانا تغيرت وكل شئ حولي تغير بعد نوبات الهلع وعانيت من هذه الشكلة كثيرا,ولكن كما أعرف انها في حالتنا طبيعي وسوف تزول مع زوال القلق فما علينا سوى الصبر والله المستعان,أختي كيف ندخل دردشة نفساني؟
هلا وغلا بك يالغاليه . انا حمدلله بفضل ربي زينه.؟.؟ انتى كيفك ياعسل؟ انا استخدم دواء سيروكسات سي ار 25م الان لي تقريبا 5شهور وحمدلله حسيت بتحسن بفضل ربي ومثل حالتك بالضبط مخاوف وكذا لكن صابره وراضيه في الابتلى وربي يقويني بقوته العزيز القوي .,.,,.,.,.,., بالنسبه للدردشه تشوف فوق بالمنتدى مكتوب دردشه نفساني بالون الاخضر على اليسار وتشوفي تحت مستطيل مكتوب فيه غرف الدردشه ادخلي واقر التعليمات وراح تعرفي كيف التسجيل واذا ماعرفتي اطلعي ملتقى الاقتراحات واكتبي موضوع كيف اشترك بالدرشه نفساني وراح يقلون لك الاعضاء كل حاجه واي شي تبغينه انا تحت امرك حنا خوات ولا بينا حيا . اختك في الله// ميمي21l;wqa'