المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

تعبت والله استعملت جميع العلاجات ولا فائده.

تعبت من الدنيا ومافيها تعبت من العلاجات بأنواعها إستعمتلتها جميعا فافرين باروكسات بروزاك سيبرالكس ويلبترين ريميرون لسترال افكسور زيلاكس ولا فائده ياناس إيش باقالي في الحياه عمري 25 سنه وكذا

قديم 04-12-2012, 09:53 PM   #1
تائه النفس
عضو نشط

الصورة الرمزية تائه النفس
تائه النفس غير متواجد حالياً

تعبت والله استعملت جميع العلاجات ولا فائده.

تعبت من الدنيا ومافيها تعبت من العلاجات بأنواعها إستعمتلتها جميعا فافرين باروكسات بروزاك سيبرالكس ويلبترين ريميرون لسترال افكسور زيلاكس ولا فائده ياناس إيش باقالي في الحياه عمري 25 سنه وكذا حالي يالله إرحمني يارب
تعب خمول كسل نوم ليل نهار لا أستطيع العمل ولا الدراسة ولا الصلاه في المسجد ثقل في الأدراك والرغبه إذا لم أتجاوب مع جميع العلاجات فما الحل , ناس قالولي الغده الدرقيه يارب تكون هي وأرتاح من همي إيش ممكن يكون غير الغده الدرقيه أنا بأذن الله راح اسوي تحاليل وأشوف وأتمنى من ربي أنه يفرجها على لأني والله حالى صعب مالي نفس في أي شيء إشتغلت 9 أيام وماقدرت أكمل باقي الشهر , دعواتكم ياأخوان دعواتكم ارجوكم حالي صعب ولا أدري إيش السبب يارب يارب يارب.

المصدر: نفساني

قديم 04-12-2012, 10:54 PM   #2
عالم نفس اسلامي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عالم نفس اسلامي
عالم نفس اسلامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

انا من رأيي أن تتوقف مؤقت عن تناول اي دواء حتى يستريح جسمك وترتاح انت من التفكير في مسألة الدواء...في صيدلي قالي هالكلام وبالفعل وجدته كلام عقلاني ورائع...يعني اجلس فترة شهر او اسبوعين من دون دواء...وبالإضافة الى تحليل الغدة الدرقية اقترح عليك تحليل فيتامين دال لكي تطمئن اكثر وأكثر...بالنسبة لي انا تقريبا مثل وضعك بس صرت اغصب نفسي على ممارسة الرياضة يوميا نصف ساعة او ساعة واذكر ربي اثناء المشي واذا رجعت البيت آخذ دش دااافي يخليك تسترخي...طبعا انا استخدم لسترال بس موقفه لي اسبوعين عشان ارتاح..وجالس افكرانتقل الى الأعشاب مثل عشبة مود او مدري ايش اسمها في ناس بقسم الاعشاب يمدحونها وغيرها من الاعشاب بشكل رائع...بس بسأل عنها من حيث هل هي آمنة اولا وبتوكل على الله وببدا استخدم الاعشاب فقط...طبعا اوصيك ايضا بالعلاج الديني بأن ترقي نفسك يوميا بسورة الفاتحة وتتصدق يوميا ولو بريال واحد...تقبل مروري وحياة سعيدة لك يارب

قديم 05-12-2012, 10:59 AM   #3
تائه النفس
عضو نشط

الصورة الرمزية تائه النفس
تائه النفس غير متواجد حالياً

جزاك الله خير أنا توقفت عن العلاج من يومين الى ماتطلع تحاليل الغده وانشالله يطلع معها تحليل فيتامين دال وأشوف وقتها .

قديم 09-12-2012, 03:31 PM   #4
طارق المغربي
عضو فعال

الصورة الرمزية طارق المغربي
طارق المغربي غير متواجد حالياً

اخي الكريم بالنسبة للعلاج الدوائي لي ملاحظة متواضعة الا و هي ان الاطباء يركزون على جانب و يهملون جانب آخر لايقل اهمية من الاول
فملاحظتي هي ان معظم الاطباء يركزون في صرفهم للأدوية التي تعمل على التقليل من استرجاع مادة السرتونين كسبب في التشخيص على ان الاكتئاب مصدره نقص مادة السروتونين فقط مهملين انه يمكن ان تكون مادة النورادرنالين عند بعض المرضى هي سبب الاصابة بمرض الاكتئاب
فانت يا اخي معضم الادوية التي اخدتها سابقا تركز على السيروتنين معدا دوائين و هما افكسر الذي يعمل على السروتنين و النورادرينالين بالتساوي و دواء ويلبترون الدي يعمل على مادة أخرى و هي الدوبامين و التي تكون مصدر الاكتئاب في بعض الحالات
رأي المتواضع أخي هو ان تجرب المجموعة التي تركز على النورادرنلين لوهدها و من الادوية نجد الدواء المسمى علميا (مابروتلين) و يعرف تجاريا ب (لوديوميل) و ( ايبلون) و كذلك الدواء المعروف علميا ب (ترايمبرامين) و تجاريا ب (سيرمونتيل) و تأخذ الأدوية بالتدرج و تحت اشراف الطبيب للوصول الى الجرعة الدوائية و بالنسبة لموضوع الغدةانشاء الله تطلع سليمة

اتمنا لك شفاء سريعا أخي تحياتي لك

قديم 09-12-2012, 09:05 PM   #5
الدبلوماسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الدبلوماسي
الدبلوماسي غير متواجد حالياً

تأله النفس

اوصيك بفحص الغده الدرقيه و فيتامين د و اريد ان اسألك ...هل تعاني من اوجاع البطن والصدر؟

والله شف حاله مره من المرات حرمه ما تركت دواء الا وقد جربته و لم تستفيد

من فحصت الغده و عالجتها والله رجعت طبيعيه 100%

قديم 10-12-2012, 03:36 AM   #6
مصطفى القطراني
عضو مميز جدا وفـعال
لااله الا الله

الصورة الرمزية مصطفى القطراني
مصطفى القطراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male

انا اضم صوتي الي الاخ عالم نفس فعلا جسمو محتاج يستريح لانو صار فيه خلط في الادوية بعض الادوية تبقي في الجسم لفترة طويلة مثل البروزاك وغيره لازم يصفي دمو تمام
ويبتدي في دواء مناسب لاني اري بعض الاطباء يغيرون الادوية مع تناسي فكرة ان الجسم محتاج يرتاح
اكثر من شرب الماء النقي وانا ابشرك راح تحس براحة خلال اسبوعين